اعتصام موظفي كلية الحصن


جراسا -

بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لاعتصام موظفي كلية الحصن الجامعية 

 كان من المقرر أن يتم صباح اليوم الاثنين 22/4/2013م اغلاق ابواب الكلية ومنع دخول السيارات اليها، الا أن الزملاء والزميلات قرروا تأجيل هذه الخطوة لوقت لاحق تصعيديا وذلك تجاوبا مع ادارة الكلية المحترمة الممثلة بعميدها الأستاذ الدكتور ربحي الدعامسة والذي ابدى كل تعاون مميز مع الاعتصام.

هذا وقد تم اغلاق مختبرات الزملاء المعتصمين اغلاقا تاما كخطوة اولى من خطوات التصعيد الأولي، وسوف يتبعها خطوات لاحقة سيتم الاعلان عنها لاحقا في حال أصرت الجهات المسؤولة على اهمال مطالبنا وهضم حقوقنا الشرعية والقانونية.

علما أن اعتصامنا لا زال مستمرا منذ يوم الأحد الموافق 14/4/2013م ولم ولن يفض الاعتصام الا بتحقيق مطلبنا المتمثل بتوحيد ومساوات رواتب العاملين في كليات جامعة البلقاء التطبيقية المنتشرة في أرجاء المملكة مع زملائهم العاملين في مركز الجامعة.


اللجنة التنسيقية لاعتصام كلية الحصن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات