لنتحدث بوضوح اكثر عن التجنيس


لنصدح بالصوت عالياً بوجه كل من يرغب باذابة موطنتنا وقتل الهوية الاردنية ، والمفاوضة على تفريغ فلسطين العرب من كل العرب ، وتهجير الفلسطيني منها والتنكيل بمن تبقى منهم يحمل حجر ويحمي ارض وشجر .


سنرفع الصوت عالياً بوجه كل من يحاول اقتلاع عروبتي من فلسطين العرب ، وكل من يضبضب امتعته ليرحل وقبلها ينفذ برامج يهودية وخطط ، سنرفع الفأس ونقضم تقاسيم وجوه عكره احدثت وتحدث فوضى بوطن العرب .


سنقول لا للحكومة وان لزم الامر سنقف بوجهها ، ان ساومت على اردنيتي وتساذجت على فكر الادمية بداخلي اكثر ، فليس من حق اي كان المفاوضة على الدولة الاردنية بالحدود والمكان والعاصمة والسكان واستحداث بشر وتجنيس لنزداد ونزدحم اكثر فاكثر.


ليس من حق الحكومة وازلامها واذنابها ، تجنيس و منح جنسيات تحت اي مسميات ، ولايحق لها تبرير بيع الوطن بمصلحة عرب وحماية اسر وعروش، ويجب كف يدها ومنعها من تجنيس تحت بند تشجيع استثمار وبند ضغوط دولية لحل ازمة واحتواء قضية.


بصدق لست عنصري ولم اكن بيوم اقليمي .....فجذور عروبتي تحتل كل اجزائي لتجعل مني عاشق لوطني العربي وابحث عن اتحاد عروبتي كي تكون وتكبر .


اتركونا اقطار وبعض دويلات صغيره الان، تحت بند جنسيات عربية اخرى ، وااقتلعوا المحتل وحاربوا اغتصاب عروبتي ثم بعدها اجمعونا باي جزء من وطن العرب


الاردن لم تعد تحتمل اكثر اردنه ، ولن يكون هناك متسع لجدد ، فلم تدار الدولة بهذا الاستهتار من قبل ولن تضبط الامور من بعد .


المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

well said
I hope more Jordanians in position of power realize the dangers our beloved country is facing. .......
18-04-2013 12:19 PM
وحيد العمري
قلت فابقدعت اخي معن
18-04-2013 01:18 PM
ياسر سويلم
جميل ما قلت ،(الاردن لم تعد تحتمل اكثر اردنه ، ولن يكون هناك متسع لجدد ، فلم تدار الدولة بهذا الاستهتار من قبل ولن تضبط الامور من بعد ).الله يحميك استاذ معن اعتدنا قول الحق منك ومقالاتك الجرئيه الله يحماك بحمايته
18-04-2013 01:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات