إغلاق جامعة البلقاء بالإمارات بشكل نهائي


جراسا -

أفاد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في بلدية عجمان بدولة الإمارات، يحيى إبراهيم أحمد أن إغلاق جامعة البلقاء في عجمان، نهائياً، لا رجعة فيه، وذلك نظراً لكثرة المخالفات التي وقعت بها إدارة الجامعة، مشيراً إلى أن أمر الإغلاق أصدره، أمس، الشيخ راشد حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

وأوضح أحمد أن الجامعة لن يعاد فتح أبوابها مرة أخرى إلا بعد توفير كافة الأوراق والموافقات اللازمة، من قبل وزارة التعليم العالي، والجامعة الأم في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكانت " الإمارات اليوم " نشرت سلسلة موضوعات صحافية، خاصة بالجامعة ومخالفتها، واستغلالها للطلبة.

وذكرت وسائل إعلام أردنية، أن رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور أحال ملف فتح فرع الجامعة في عجمان الى الجهات المختصة، للتحقق من وجود شبهة فساد، قد تطال أربع شخصيات اكاديمية، كما أرسل رئيس الوزراء، بكتاب رسمي، الملف الى الجهات المختصة، وصلت نسخة منه الى هيئة مكافحة الفساد.

" الإمارات اليوم "



تعليقات القراء

عار في جبين العلم
ما انتو في البلد فاشلين.بدكم تصدروا فشلكم للخارج..أو شكلكم ناويين تسوقو فيها بيزنس للآخر.
16-04-2013 01:14 PM
جيفارا
..... الاردنى وصل الامارات ويلكو يا خليجه ... يعنى .....وصلكوا الموج من الاردن .
17-04-2013 10:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات