خبز بنكهة الفئران


تناولت وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة موضوع إدخال شحنة قمح فاسدة إلى الأردن , ولا ادري ماهذه الضجة الإعلامية حول هذا الموضوع , فالمواطن الأردني عبر تاريخه الطويل تعود أن يأكل القمح بحشراته وفئرانه ,كما تعود أن يأكل اللحوم والخضروات والبقوليات الفاسدة والتي لأتطابق المواصفات , وما اثارتة وسائل الإعلام عن هذه الشحنة لم تحرك ساكناً لدى المواطن الأردني بل بات من المستغرب أن تتوقف مثل هذه الشحنة في ميناء العقبة ,وخاصة أنها بنكهة الفئران والصراصير فضلاً عن العفن الذي يغلفها , وهذا يجعل من الشحنة مادة غذائية صحية 100% لأنها تحتوي على بروتينات حيوانية مفيدة جداً , تعود المواطن أن يتناولها في غذاءه وأصبح الجسم بحاجة ماسة لها ولو كانت الشحنة سليمة وصحيحة , ستكون بالنسبة للمواطن الأردني لا تطابق المواصفات التي تعود عليها , وبالتالي سيتم فتح أبواب المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال مرضى يعانون من تحسس ,وستضطر الدولة إلى استيراد علاج للتحسس وهذا سيكلف الكثير ونحن لانريد أن نزيد من الأعباء المترتبة على خزينة الدولة والتي كان للمواطن الأردني اكبر الأثر في زيادتها .

لذا نطالب الحكومة بإدخال باقي الشحنة الموجودة في ميناء العقبة والتي اعتقد انه تم إدخالها فعلاً , وأنا اجزم إننا لن نصاب بأي مرض وسنتناول الخبز بنكهة الفئران والصراصير ,وسنطالب بالمزيد لأننا أدمنا الأغذية الفاسدة , ونظراً لان أسعار اللحوم في ارتفاع مستمر والمواطن لايستطيع تناولها لذا سيتم تعويضها من خلال الخبز المدعم بالبروتينات , وكذلك سنطالب بارتفاع سعر الطحين فمن غير المعقول أن يبقى ثابتاً بينما نحن في ارتفاع مستمر في جميع سلعنا ونزول مستمر في سعر المواطن , وبذلك سيهتف الشعب بأعلى صوته ليقول للمسؤولين لقد تم تحقيق الإصلاح الذي تحدثتم عنه طويلاً , ولم يحاول أن يخترع أجنحة ليطير بها باحثاً عن ملفات الفساد التي تبعثرت مع أول رياح قادمة وانتثرت أوراقها بحيث تعذر علينا لملمتها وإعادتها من جديد .

سؤال أطرحة كل يوم بدون فائدة إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟ إلى متى سنبقى نحارب هذا الشعب في لقمة عيشة؟ حتى في خبزه نحاربه وابسط أمور حياته, إلى متى سيبقى حيتان الأسواق يأكلون لحوم الشعب بلا رحمة ؟إلى متى سيبقى اللصوص خارج قضبان السجن ؟ بينما الأبرياء يموتون أمام كراسي صنعناها لهم لكي يأكلون لحوم حرمت عليهم ؟ ماذنب هذا الشعب أن يأكل مخلفات الدول الأخرى ؟ ألهذه الدرجة أصبحنا فئران تجارب ؟ قتلتمونا يا أبناء أمتي حينما جلستم خلف سلطتكم ونسيتم بأنكم من أبناء هذا الشعب, أطعمتمونا أغذية فاسدة ونسيتم بأننا أمانة ستحاسبون عليها ونسيتم بان أبناءكم وأمهاتكم من أبناء هذا الشعب.

ورغم ذلك سنأكل الخبز وسنأكل اللحوم والخضروات الفاسدة ونطالب بالمزيد , لكن هذه المرة الشعب يطالب في شحنة لحوم فاسدة وان تكون مطابقة لمواصفات الفساد المتفق عليها ., لأبارك الله في كل شخص ساهم في إدخال هذه الشحنة واطعم أمي وأختي وأخي منها .......



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات