أنياب الكوريين تخيف الغزال الأمريكي


انطلقت الصافرة الكورية، ورفع الكرت الأحمر في وجه الأمريكان ، هتف الجمهور .. فرح الجمهور ..نهض الجمهور ... نظر و ينتظر الجمهور ...

أتى اليوم الذي يلعب فيه الأمريكان دور المدافع عن نفسه، بعدما شبع من الهجوم والتهجم،ومن التمركز في كل مكان ، حتى أن القواعد العسكرية الأمريكية أصبحت بمثابة السفارات والقنصليات زرعت في كل مكان .. لكن إلى متى ؟؟؟ لأن وراء كل قمة انحدار .. ولكل زمان دولة ورجال .

ها قد حل الربيع الأمريكي ، وربما ستزول تلك القوة التي طالما فرضت سيطرتها على العالم ، ليخرج الكوريين وبكل جراءة، رافعين شعار (كوريا الشمالية تريد إسقاط الأمريكان ) .

هل سيطلب الأمريكان العون من الأمم المتحدة لحل قضيتهم ، أم هل سيلجأ الأمريكان إلى جامعة الدول العربية لتكون وسيط بينهم وبين الكوريين ،ربما يطلب الأمريكان المساعدة العسكرية من حلف الناتو ، أم سيبعث مندوب سامي وغير سامي إلى الكوريين للتحاور والتشاور ... أم أن ما يحدث على الساحة الأمريكية الكورية هي مسرحية جديدة تحاك علينا ، لكن بطريقة مختلفة وممثلون جدد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات