العيساوي انتصر على اسرائيل


الفرحة تعم ارجاء المعمورة بهزيمة اسرائيل تكنولوجيا بعد ان استطاع عدد من مناصري المناضل سامر العيساوي في سوريا ولبنان وبعض من الدول الاخرى من الانتقام من العدو الصهيوني باسلحتهم الخاصة .
فبعد ان اغضبهم الصمت العالمي والعربي اتجاه قضية المناضل الذي سطر اسطورة في تاريخ النضال الفلسطيني وهو يكمل 260 يوما على اضرابه , قرر عدد من الفدائيون الجدد بمعاقبة اسرائيل على جرائمها بطريقتهم الخاصة .
فما كان لهم الا الانتقام من خلال اختراقهم للشبكة العنكبوتية والتي يستند عليها الكيان الصهيوني في كل مناحي حياته , فقد تم اختراق هذه الشبكة من قبلهم وكبدوه خسائر بالميارات وفقدانه أمنه الذي تغنى به لعقود واليوم اصبح باستطاعت المقاومة وحزب الله ضرب العدو بدون علم الاخر , فقد تم تعطيل كل شىء باختراقهم لمواقعه العسكرية وباقي المواقع الاخرى واصبح العدو تحت سيطرة كيبورداتهم .
فهذا الانتصار الذي سحل دولة الكيان في اروقة العالم اجمع ولم يبقي لها مكانة وهيبه وجعلها تتخبط وتعيش في ظلام دامس وحول المعادلة عن بكرة ابيها يستحق منا ان ننحني لهؤلاء الاشاوس الذين سطوروا انتصار العصر الحديث .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات