"التربية " تقرر صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسلف الطارئة


جراسا -

أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم خلال اجتماع عقده اليوم الخميس برئاسة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور محمد الوحش صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لـ 1360 مستفيدا من المعلمين والمعلمات والفئات الأخرى بمبلغ إجمالي مقداره حوالي اربعة ملايين دينار خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي .

وأعلنت الوزارة" انه سيتم نشر أسماء المستفيدين من هذه السلف والتعويضات على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo اعتباراً من اليوم الخميس فيما طلبت من معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم مراجعة مركز الوزارة يوم الأحد المقبل لاستلام الشيكات بهدف تسليمها للمستفيدين.

كما دعت الوزارة المستفيدين من السلف ضرورة مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم التابعين لها لاستلام مستحقاتهم المالية اعتباراً من صباح يوم الاثنين المقبل.



تعليقات القراء

أبو خالد - عوجان
للأسف لا يوجد إنصاف في عملية التوزيع ، حيث تسود المزاجية ، فمن يحصل على 24 نقطة يحصل على خمسة آلاف دينار بينما الذي يحصل على 60 نقطة يحصل على أربعة آلاف دينار . فأين العدل أيها القيمون على صندوق ضمان التربية ؟؟ وإلى اية جهة يمكن تقديم الشكاوي ؟؟ أتقدم لمكافحة الفساد ؟ أـم لديوان المظالم ؟ أم للمحكمة العليا ؟؟
05-04-2013 01:46 PM
هناك ارقام وزاريه انا اقم منها طلعلها وانا ماطلعلي
كلها واسسسطات ومحسوبيه وشلليه حسبي الله ونعم الوكيل
05-04-2013 10:12 PM
ابو يعقوب
المطلوب من التربيه ارجاع اقتطاعات الضمان عندما يطلبها المعلم في اي وقت يحتاجها دون ابداء اي سبب فهي حق للمعلم
06-04-2013 10:11 PM
ابو يعقوب
نطالب النقابه بالضغط على التربيه لاعادة اقتطاعات الضمان لكل معلم يريدها وفي اي وقت يطلبها
06-04-2013 10:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات