اوباما السائح .. هل تغفر له ميشيل


ما أن وصل اسرائيل حتى تعطلت سيارته الرئاسيه فهل هذا مفاجأه أم ان هنالك سبب او لنقول فال سيء, كان يجب ان يعود أدراجه ويلغي الزياره بعرفنا الشرقي, لكن أسعفته عمّان ولكن ما اثار حفيظتي وسيثير حفيظة سيدة البيت الأبيض ايضاً هو لقاء مستر اوباما بملكة جمال اسرائيل السوداء من اصول اثيوبيه,, يا لغرابة المشهد ويا للصدفه,, ففي اسرائيل حيث انها اكثر دوله عنصريه عرفها التاريخ ملكة الجمال عندهم سوداء وهم يقمعون السود صباح مساء ويطالبون باعادة تهجيرهم الى البلدان من حيث أتوا, هذا العام ملكة الجمال عندهم سوداء, تجاوزوا كل الشقراوات واختاروها هي!!!
هم يعرفون بزيارة اوباما بالتاريخ والتفصيل والبرنامج, فاختيار ملكه سوداء على عرش حسناوات اسرائيل وهم من كل حدبٍ وصوب عليه اشارات استفهام كثيره؟؟؟ اولها رساله للسيد اوباما بأن اسرائيل ليست بالدولة العنصريه, فهي ديموقراطيه كما امريكا وبالتالي تتربع اسرائيل على عرش العالم الى جنب امريكا كون الدولتين لا تمييز عنصري عندهم عندما اختارت امريكا رئيساً من اصول افريقيه هم كذلك اختاروا جميله من اصول اثيوبيه,, وثانياً التنكيد على سيد البيت الابيض لشهور قادمه ليلعن الشرق الاوسط واليوم الذي قرر فيه زيارته لعلمهم بأن السيده ميشيل اوباما من النساء الغيورات جداً ولم ننسى حادثة كسر طبق زجاج على رأس الرئيس عندما حاول مغازلة الممثله...
لو كانت السيده ميشيل تعلم بالعشاء الرئاسي الذي حضّر له بيريز زعيم الكهنوت اليهودي ليجمع الرئيس بشابه يقولون انها جميله بالرغم من بروز الفك السفلي عندها لجاءت حبواً او لعملت على تنفيس عجلات الطائره الرئاسيه(بالمشرمحي) او لرافقت الرئيس في رحلته وبالمناسبه لزارت البتراء والتقت ابو محجوب وسلّمت على النسور..هنالك اسئله سنسمع عن اجابات لها لاحقاً في المكتب البيضاوي او في حديقة البيت الابيض حيث سيقضي الرئيس ليلته للتكفير عن مدح حسناء سمراء اسرائيليه على غرار مونيكا.. ما بدي أحط بذمتي فاليهود اولاد ملعونه كله جائز وممكن ايصير..بالطبع لقد أمسكت بقميصي وهززته مرات عديده بمعنى بينا وبينها الله كما كانت تفعل العجائز..
فكل مصائب الرؤساء الامريكيين من تحت رأس هالملعون بيريز وقد تجاوز الخامسه والثمانون من عمره الغير مديد, وعاصر أكثر من خمسة عشر رئيس لامريكا وغالبيتهم تركوا البيت الابيض بفضائح من تحت راسه.. مش قليل هالملعون حتى ربيعنا العربي لربما هو من بذر حبوبه في تونس ومصر وليبيا وسوريا وها هو يحصد ارواح الابرياء...جميلة الجميلات في اسرائيل سوداء!!! عجبي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات