سوبرماننا أسمر .. في انتظاره


أهداني العزيز مهاب لاصق لسوبرمان ببزته باللونين الأحمر والأزرق ووجهه المُغطى لأضعه بجانب جهاز الحاسوب خاصتي وطلب مني تقبيله اذا ما اشتقت اليه فسوبرمان سينقل له قُبلتي وهو على مقاعد الدراسة,, أضحكني لسعة خياله وايمانه بقدرات سوبرمان الخارقه كم ايماننا نحن العرب وتطلعاتنا لقدرات الرئيس الأمريكي القادم الينا ليبكي مطولاً عند جدارهم ويضحك كثيراً علينا لا عندنا..
اثناء دراستي في اوروبا كنا نرى بابا نويل ابيض البشره واللحيه,, بالابيض والأحمر ويحمل الهدايا للأطفال في اعياد الكرستمس , ولم اشاهد قط بابا نويل أسمر..و برغم قناعاتي المفرطه بأن لا فرق بين ابيض وأسمر الا ان هنالك جمعيات صهيونيه وأخرى تحاول تعميق الفكره لاسباب عنصريه,,,ليس المهم ان زائرنا أسمر البشره ومن اصول اسلاميه برغم انه يمعن في نصرانيته لأمه ويهوديته بدعم الكيان المغتصب لأقدس بقعه على الارض ومنها عرج رسولنا الكريم عليه افضل التسليم الى السماء..الا اننا ننتظر لا الهدايا ولكن ننتظر ان يقول كلمة حق في حقوق اكثر من عشرة ملايين فلسطيني مُشرد في اصقاع الارض في العوده الى بلادهم واقامة دولتهم التي يحلمون بها كامله غير مجتزأه يسير فوقها جدار الفصل العنصري كما افعى ملتويه...
تفاؤلنا أردانا نشحد الخميره, فخبزنا عويص,, ومائنا مما تتكرم علينا به اسرائيل ملوث, وهوائنا مليء بالاشعاعات من ديمونا وما يدفنون باراضينا فكثر بيننا السرطان, وقمحهم الذي يكرمون به علينا مليء بالفئران ومنتهي الصلاحيه, واسلحتهم خرده, وهنالك الكثير مما لا اريد الخوض في تفاصيله بُغية عدم تعكير للعلاقات فيما بيننا وبينهم, لكن هل ما زلنا بُلهاء ننتظر من الجناة ان يرأفوا بالضحية ونحن ندلق اللبن على مناسفهم.. تباً لسذاجتنا.
ماذا بجعبة الرئيس وقد جاء كما اعلنوا للاستجمام لا ليعيد حقوقنا المغتصبه وحقنا في حياه كريمه وحقنا في ممارسة شعائرنا دون تدخل منهم, وحق اكثر من مليار ونصف مسلم للصلاة في الأقصى, هو جاء لزيارة البتراء ولربما ستعرض قطر من خلال فخامته كمندوب سامي لشرائها او استثمارها لسنين قادمه لقاء مليارات قطريه نشتري من نتاجها الغاز المُسال لمحطاتنا لتنير ليلنا الأضحى مظلماً وشوارعنا..
ملعون ابو السياسه التي تجيز الخطأ وتخطىء الصحيح, فما دامت الأمه منقسمه بين الفكر السلفي وفكر الحمائم, بين السُنّة والشيعه, فلا ننتظر من الغير اعادة حقوقنا المسلوبه وكرامتنا وعزة النفس التي كان يباهي بها اصحاب رسول الله عليه افضل التسليم وهم في حضرة هرقل واباطرة العالم في حينه برغم رث ثيابهم عندما حملوا راية الدين لاعلاء كلمة الله ونشر رسالته السمحاء.. ننتظر من اوباما لانصافنا ونحن لم ننصف انفسنا, وها هم قادة الأمه يقتلون الاطفال والشيوخ وتلوثت ايديهم بالدم أكثر مما تلوثت ايدي التتار في قديم الأزمان... فاوباما ليس بالسوبرمان وهو كما نحن لا حيلة له ولا قوه أم سنبقى كالمستجير من الرمضاء بالماء.. هو قادم لاضفاء شرعيه على الاردنيون من اصل فلسطيني بأردنيتهم ولم يعد لهم الحق بالعودة الى فلسطين وملايين من امثالهم في الطريق الينا ..ودمتم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات