الامير علي أنقذ اجتماع عمّان من مخطط لإفشاله


جراسا -

حاول سمو  الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا التعديل من المسار الذي كان البعض يحاول قيادة الاجتماع العربي التوافقي لاختيار ممثلا عربياً توافقياً، وركز على تغليب المصلحة العامة للعرب على مستوى الاتحاد الاسيوي، لكنه في نهاية الأمر لم يجد أي وسيلة للتصدي لما كان أحد المترشحين يصر على القيام به وسط حالة من الذهول وهو ما دعاه الى التعامل بلغة الحكمة والمنطق والابتعاد عن اي مصادمات يمكن أن تكون مع البعض خاصة وأن الجميع كانوا تحت ضيافته.

هكذا استهلت صحيفة الأيام البحرينية تحليلها لما وصفت بمحاولات دولة خليجية لم تسمها لتفجير الاجتماع  لصالح اجنداتها الخاصة.


وتابعت الايام : لقد سعى الأمير علي بن الحسين بحنكته المعروفة وبرقيّه في التعامل مع مختلف الظروف والمتغيرات الى ابعاد الحوار عن اي مصادمات يمكن ان تنحرف بالمسار العام له، وهو ما دعاه الى التأكيد على ان الاجتماع سيشهد تواصلا بعد شهر من الان وتحديد جلسة اخرى للوصول  خلاله الى  اتفاقا توافقيا على دعم المرشح العربي الذي سيقود حملة الدفاع عن رسالة وأهداف وطموحات الكرة الاسيوية.

ونفى سمو الأمير فشل الاجتماع مثلما ذهب أحد المرشحين بالاشارة الى ذلك من خلال الصحيفة الخليجية الوحيدة التي صدقت ما قاله من أخبار مفبركة مغلوطة، وأكد  الامير علي بن الحسين ان الاتفاق لا يزال قائما على ترشيح ممثل عربي من خلال انتخابات الرئاسة القادمة.



تعليقات القراء

سالم
إحنا العرب خلصنا كل مشاكلنا و مؤامراتنا على بعض و ما ضل عندنا إشي مهم غير الفطبول و الرياضة . لما قرأت العنوان قلت الله يستر و لما قرأت الخبر كنت بدي أكسر الاب توب.
رد بواسطة sozuki
ya retk kasart alap top
08-03-2013 12:45 PM
السّـــراج.
الامير علي انقذ اجتماع عمّان.فهـــــــو
المنقذ للعروبة والاسلام..في الشأن الرياضي
08-03-2013 06:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات