من الذي نصب الفخ للنسور؟


يعلم الجميع أن الجلسة السابقة للمجلس السابع عشر التي كان يرأسها ( السرور ) رئيس المجلس حمَلَ فيها النواب على رئيس الحكومة حملةً شديدة و قاسية و هم محقّون .. لدرجة أن الماء الذي كان بين يديه _ خلّص _ .. (نشف ريقه) .. و حاول رئيس المجلس السرور و لعدة مرّات الطلب بلطف من النواب الحديث مع رئيس الحكومة من خلال رئاسة المجلس .. لأن النواب كانوا يخاطبونه مباشرةً و بقسوة و لم يستطع السرور أن يُخمِد نار النواب التي أنصبّت على عبد الله النسور.
بعد هذه الجلسة خرج الجميع بما في ذلك الصحافة بانطباع أن عبد الله النسور قد خرج من سباق التنافس على الرئاسة .. تًبِع ذلك انسحاب النائب خليل عطية من كتلة وطن .. احتجاجاً على تسمية عاطف الطراونة النسور للرئاسة.
أمام عدم قدرة _السرور_ و هو رئيس المجلس على تخفيف الهجمة النيابية على عبدالله النسور .. هذا أولاً .. و ثانياً الانطباع الذي ساد بخروج عبد الله النسور من المنافسة على الرئاسة و ثالثاً انسحاب النائب خليل عطية من كتلة وطن و رابعاً غياب رئيس مجلس النواب السرور.
أمام كل هذا .. ما كان ينبغي أن يحضر رئيس الحكومة عبد الله النسور جلسة مجلس النواب الأربعاء 3_6 أو أن تؤجل الجلسة.
و لقد حاول النائب يحيى السعود في بداية الجلسة أن يُبدي ملاحظةً بأن هناك أمراً يُمثل مخالفة للنظام الداخلي للمجلس , الا أن النائب خليل عطية الرئيس بالوكالة بسبب غياب السرور منع النائب يحيى السعود من ابداء ملاحظته الذي حاول عدة مرات مقاطعاً , لكن لم يُسمح له .. ثم حدث ما حدث .. و وقع رئيس الحكومة عبد الله النسور في الفخ الذي نُصِبَ له.
ان الأوضاع في الأردن لا تحتمل مثل هذا التسيّب و عدم الانتباه و ترك الحبل على الغارب .. و استمرار هذه السياسة سيُودي بالأردن و أهله .. لوجود المتربصين الخبثاء أصحاب رؤوس المال و المصالح الشخصية و الارتباطات الخارجية .. المُتصيدين في الماء العَكر و في غفلة من أصحاب الشأن مُستغلين طيبتهم.
أظن و ليس كل الظن اثم .. أن فايز الطراونة و عاطف الطراونة و فيصل الشوبكي يعرفون من الذي نصب هذا الفخ للنسور .. لكن السؤال الذي يفرض نفسه هنا هو .. هل يُمكن تسميته و محاسبته ؟ أم أن الحبل سيبقى على الغارب ؟!



تعليقات القراء

jkkjhh
kl;k;
08-03-2013 10:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات