النسور والباسور


مع احترامي لشخص رئيس الوزراء الحالي النسور لكن فعله كرئيس وزراء لا يروقني ولا يروق لمعظم الاردنيين وخاصة في زيادة الاسعار وتبريراته لها والتي يظهرها بمظهر منطقي وفي الواقع تخالف بل تكذب كل غطاس ماهر فما فعل رئيس الوزراء النسور في الاردن الا كفعل من اصابه- حاشاه وحاشاكم- الباسور .

لقد ابتلي الاردنيون بالنسور كما ابتلي مريض اتاني يشكو من الباسور وعافاكم الله فقد اصابه شرخ في الشرج وهو يخضع لعملية جراحية عاجلة.

كلنا يعرف الباسور وكلنا يعرف النسور فهل يستطيع الاردنيون ان يجدوا اوجه الشبه والاختلاف بين ما يفعل في الاردن والاردنيين رئيس وزرائنا النسور وبين ما يفعله- في من اصابه- الباسور .

وشكى المريض لي وهو يقول اتدري مالسبب في زيادة الالم ووصول حالتي الى ما انا عليه من الكرب والشدة بل جعلني اتكلف مصاريف عملية جراحية باهضة , فقلت له :لا فما السبب ؟ فقال لي انه النسور..! فقلت له: قل وغير يارجل وما سبب ما اصابك من شرخ وباسور وعلاقته بالنسور ؟ فقال : لقد كنت اعمل حمامات ومغاطس ساخنة اما الان فلا استطيع فعل ذلك فقد رفعها النسور رفع اسطوانة الغاز والكاز مما اثار باسوري حسبنا الله فلما ارتفعت الاسعار ازداد الباسور وهذا هو السبب وهذه هي العلاقة الطردية الملعونة فما يفعله في الاردن رئيس وزراءه النسور كالشرخ والباسور ، فقلت يا هذا لم لا تقل انه خفف من البواسير في الاردن فقال اتهزأ ؟ قلت بل انا جاد ، قال :كيف ذلك ؟ قلت اتدري انه بارتفاع اسعار الفلافل والتوابل فقد قل الطلب عليها وبذلك قل عدد المصابين بالباسور وهذه علاقة عكسية مباركة للنسور في التقليل من الباسور فصمت المريض وقال اللهم عافنا وعافي الاردن من هذا وذاك.

http://abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

نزيه سالم
وانت الصادق الباسور احسن بكثير من هالخبير
06-03-2013 06:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات