عشرات المطبات العشوائية في قضاء صخرة في شارع لا يزيد طوله عن 100 متر


جراسا -

خاص – راكان قداح - انتقد مئات المواطنين بقضاء صخرة بناء عشرات المطبات العشوائية في الطريق التي تصل مركز القضاء بمدينتي عجلون واربد وباقي القرى المجاورة للقضاء من الناحية الشرقية ومدخل البلدة .

وقال المواطن عمر محمد المومني في حديث خاص " لجراسا نيوز " ان ظاهرة المطبات العشوائية في بلدة صخرة تثير الاستغراب والاستهجان لدى المواطنين الذين تقدموا بالعديد من الشكاوى للجهات المختصة يطلبون فيها تفسيرا عقلانيا لوجود عشرات المطبات في طريق لا يزيد طوله عن مئة متر من مركز البلدة .

وأضاف ان بناء المطبات لم يقتصر على الحكومة وحسب وإنما هناك عدد من المواطنين قاموا ببناء مطبات تحقيقا للمصلحة العامة وان بنيت لهذا الغرض فلا يجوز ان تكون بهذا العدد وبهذه الطريقة .

وقال احد المواطنين الذين يسكنون على مسار الشارع الذي أطلق عليه المواطنون اسم شارع المطبات الهوائية أكد ان غياب دور البلدية وعدم متابعتها لقضايا المواطنين أمر يبعث القلق مبينا ان رئيس البلدية والموظفين يتنقلون من هذه الشوارع " شوارع المطبات " يوميا مئات المرات لكنهم يتنقلون بسيارات الحكومة وليس بسياراتهم الخاصة الأمر الذي يجعلهم غير قلقين من تعطيل أو خراب السيارات التي تقوم وزارة البلديات بصيانتها .

وأضاف ان المطبات الموجودة في بلدية صخرة وعبين هي من نوع آخر فبعضها مبني لمسافات مرتفعة تزيد عن 20 سم والبعض الآخر حفر في حرم الشارع يزيد عمق الحفرة عن 20 سم أيضا وبعرض نصف متر الأمر الذي يجبر السائق على توخي الحيطة والحذر للحفاظ على سيارته من الكسر والخراب .



تعليقات القراء

المطبات حلوة
المطبات حلوة بس نفهمها المطبات لعبة لما نلعبها...

يا جماعة هو في احلى من المطبات اصلا يلي البلديات ما بتحطله مطب على باب بيت بروح بشتري واحد وبركبه ولا كيف يعني يكون قدام بيت الجيران مطب وهو ما في قدام بيته والله عيب

بعدين يا جماعة روحوا شوفو الرصيفة كل مطب معه هدية حفرة يعني الواحد بيطلع فوق المطب وبينزل في الحفرة بكون الوضع من الاخر والسيارة يلي طالعة من الوكالة بعد شهرين بتمشي على الحمالة هع هع هع ...
08-04-2009 03:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات