"المحاسبين" ترد على النائب الحروب


جراسا -

نفت اللجنة المنظمة لمؤتمر مشروع نقابة المحاسبين تعرضها لضغوطات من مدير مخابرات العقبة او من رئيس سلطة العقبة الاقتصادية لمنع النائب د. رلى الحروب من المشاركة في مؤتمر مشروع نقابة المحاسبين الذي عقد في العقبة مؤخراً.

واوضحت اللجنة في بيان وصل "جراسا" ان اللجنة المنظمة اعتذرت عن مشاركة النائب الحروب كمتحدثة في المؤتمر بسبب ضغط البرنامج وكثرة المتحدثين وتم إبلاغ الاعتذار لمدير مكتبها والترحيب بها كضيفة على المؤتمر".

وتالياً نص البيان :

تناقلت الصحف والمواقع الالكترونية وإحدى الفضائيات خبر منع النائب الدكتورة رولا الحروب من المشاركة أو من حضور مؤتمر مشروع نقابة المحاسبين الأردنيين في العقبة وان هناك تهديدات للجنة المنظمة من قبل مدير مخابرات العقبة ومعالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين ، وقد جاء هذا الخبر في غمرة انشغال اللجنة المنظمة في أعمال المؤتمر ولم يتسن الرد عليه في حينه حفاظا على المؤتمر والأهداف التي وضعت له وكان أهمها إقرار مسودة قانون نقابة المحاسبين الأردنيين وقد حقق المؤتمر نجاحا غير مسبوق بتحقيق كامل أهدافه بحمد الله وشكره ، وعليه فإننا نوضح ما يلي :
أولا_ إن النائب الدكتورة رولا الحروب هي محل احترام وتقدير المجتمع الأردني بما فيهم قطاع المحاسبين الأردنيين والذي يقدر عدده بسبعين ألف محاسب.
ثانيا_ ان اللجنة المنظمة للمؤتمر رحبت بسعادة النائب الدكتورة رولا الحروب ضيفة عزيزة على المؤتمر وتم حجز الفندق لسعادة النائب والطاقم المرافق لها لكن اللجنة المنظمة اعتذرت عن مشاركة سعادة النائب كمتحدثة في المؤتمر بسبب ضغط البرنامج وكثرة المتحدثين وتم إبلاغ الاعتذار لمدير مكتبها والترحيب بها كضيفة على المؤتمر.
ثالثا_ إن اللجنة المنظمة للمؤتمر وهي اللجنة المركزية لمحافظة العقبة تشعر بالإساءة الشديدة لما صدر من أن مدير المخابرات أو رئيس السلطة الخاصة قد مارسوا ضغوطا على اللجنة المنظمة لمنع سعادة النائب الدكتورة رولا الحروب من حضور المؤتمر ، فاللجنة لم ولن تخضع لأي ضغوط مهما كان مصدرها وان قرارها مستقل نابع من كونها مؤتمنة على مشروع وطني تجاه أكثر من سبعين ألف من المحاسبين الأردنيين وهي تهتدي بمصلحتهم العليا أولا . لهذا فأننا نأسف أن يتم إقحام مشروع وطني بهذا الحجم في مثل هكذا مساجلات.
رابعا_ إن رعاية رئيس السلطة الخاصة الدكتور كامل المحادين لمشروع النقابة كان نابعا من إيمانه بالمشروع وبحق المحاسبين بإنشاء نقابتهم وفق ما نص عليه الدستور وقدم دعما غير مسبوق ومبادرة غير اعتيادية في أن تتبنى جهة رسمية وهي أعلى سلطة حكومية في المحافظة رعاية مشروع نقابة تحت الإنشاء وهو ما نعتبره تطوراً مهماً ومحطة وعهداً جديدين في التعامل مع العمل النقابي من قبل جهات حكومية.
وأخيرا فإننا نتوجه بالتحية لكل من ساهم معنا في هذا المؤتمر المفصلي والهام في تاريخ مشروع إنشاء نقابتنا معاهدين الله أن نكون الجنود الأوفياء للوطن ننشد رفعته وحمايته من عبث الفاسدين .
والله ولي التوفيق
اللجنة المركزية لمحافظة العقبة
اللجنة المنظمة لمؤتمر مشروع نقابة المحاسبين الأردنيين



تعليقات القراء

واضح جدا
اولا انا محاسب ومطلع على الاحداث ويبدوا ..... فالخبر السابق بخصوص الضغوطات هي صحيحة وللعلم من قاموا بالضغط على النقابة لعدم استضافتها هم نفسهم الذين طلبوا من النقابة ان تصدر هذا البيان ..... با اخوان اتقوا الله ان لم تكن هذه النقابة مستقلة فلا نريدها
رد بواسطة زاردشت
ها ما حدث بالضبط وما في داعي للفلفة الموضوع
04-03-2013 10:42 AM
راكب
مو راكب الرد وظعيف..
04-03-2013 11:33 AM
محمد مقدادي
انا مصدقو بس اسالو الناس الباقيه
04-03-2013 11:50 AM
مجرد رأئي
شكرآ على الايضاح
04-03-2013 12:16 PM
متابع
........
رد من المحرر:
نعتذر.......
04-03-2013 12:33 PM
بحر الاردن
صباح الخير الموضوع الو اكتر من اسبوع شو مشغولين في شو ما رديتو اذا مزانية الاردن بدها 48 ساعة انتو بدكو اكتر من اسبوع عشان اتردوااا
04-03-2013 12:45 PM
قرفانة
نفسي اعرف لويش بحشر حالها بكل اشي الحق مو عليها الحق على الي برد على ....
رد بواسطة مجرد رأئي
أنتي شو الي ....
رد بواسطة فرفش
يا فهمانه هم دعوها للحضور!!!!!!
04-03-2013 12:54 PM
نادر
اللجنة المنظمة اعتذرت عن مشاركة سعادة النائب كمتحدثة في المؤتمر

بسبب :::: ضغط البرنامج وكثرة المتحدثي

هاهاهاهاهاهاهاهاها ضحكتني والله ما هو كل مؤتمركوا حكي بحكي
04-03-2013 01:01 PM
نقابه فاشله
.....
رد من المحرر:
نعتذر....
04-03-2013 01:57 PM
انا مش مقتنع
انا مش مقتنع ومش مصدق هالحكي
04-03-2013 02:06 PM
صياد السحيجة
............
رد من المحرر:
نعتذر.....
04-03-2013 02:25 PM
ابو راكان النشمى
.....اتمنى على النائب المحترمه ان تنتبه الى المشاكل التى تظهر معاناة المواطن ........
04-03-2013 02:27 PM
خالد
بكييييييييييييييير عالرد
انا انسيت ايمتا قرات الخبر!!
يعني اللي بدو ينفي نفا من زمان
04-03-2013 03:15 PM
ابن عشيره
انا انتخبت الدكتوره رولا بس بعدين اتندمت
04-03-2013 09:15 PM
محمد العمرات/ابو هيثم/لواء البتراء
الدكتور عوض خليفات هو الرجل المناسب لتولي رئاسة الحكومة للمرحلة القادمة لما يتمتع به من نزاهة وشفافية ودراية بهموم الوطن والمواطن.................
04-03-2013 09:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات