حقوق الهاشميين المنقوصة


المرياع هو كبش والكبش هو خروف كبير يقوم الراعي بتعليق جرس على رقبة المرياع ليسمع صوته قطيع الاغنام من خراف واغنام وماعز أضافة لحمار الراعي وكلبه(اجلكم الله )فيتبعه الكل على طريق المرعى .

بعض الاقلام تقوم بدور المرياع حيث الصوت العالي الذي يتخلله غثاء الاغنام ونهيق الحمار وعواء الكلب لجوقة كاملة من المقلدين لكبيرهم كتابنا الموقر الذي علمهم السحر .

فألى متى اسمح لغيري بأن يفكر عني ويوجه شراع سفينتي الفكرية بأتجاه الساحل الذي يقع على جزيرة الموساد والمخابرات الامريكية وامارة قطر التي كانت لغاية 1996 في غياهب النسيان لولا قاعدة المارينز (عديد).

حينما يكتب شيخنا سالم الفلاحات ويحتكر الاسلام المؤذي المؤدي للجزيرة اعلاه ويدافع عن البراك وحركة كفاية الكويتية يكون من حيث يدري او لايدري ولكنني اجزم بانه يدري بأنه يأخذنا لساحل الجزيرة المؤذية لمشاعرنااعلاه.

يندفع عدنان ابوعودة ويتكلم عن الحقوق المنقوصة لشعب عزيز وغالي علينا هو الشعب الفلسطيني الكبير بجهاده وشهدائه وقضيته المقدسه ولكن النتيجة وصلنا لجزيرة الاعداء اعلاه .

حينما ينبري ناهض حتر ويتحدث عن حقوق الاردنيين العثمانيين المنقوصة في بلدهم فهو يخرق سفينة الاردن العظيم اما جهلا او قصدا والنتيجه ان تتكسر سفننا على الجزيرة اعلاه .

اما نحن حينما نتحدث عن حقوق الهاشميين المنقوصة فنتحدث عن وصولنا لجزيرة موغلة في القداسه بدايتها ساكن القبر المقدس في طيبة بيثرب سيدنا حضرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم جد الهاشميين وأولهم شهيدنا الحي عميدهم صاحب الحق المغصوب في الخلافة الهاشمية للامة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وادام عزه وملكه ونهاية جزيرتنا البالغة الخضرة والامن والايمان هناك في روضات الجنات لكل من تمسك بالهاشميين قادة وساده وسدنه لمشروعه الفكري الوطني الخاص والعام .

نعم حقوق الهاشميين المنقوصة ثلمة في تاريخ الامة لم يدركها لا الاخوان المسلمون ولا اليساريون ولا القوميين ولا حتى الحراكيون الاردنيون الذين يطالبون بحقوقهم المنقوصة قبل ان يكملوا ايمانهم بمحبة احفاد رسول الله .

اين حق الهاشميين المنقوص في خلاقة الامة وهو حقهم شرعا؟ اين حقهم في القدس وهم اصحاب الولاية الدينية عليها ؟اين حقهم في مكة المكرمة وقصر جدهم الحسين بن علي ملك العرب خربة للطيور الجارحة بصورة تجرح القلب وتدميه ان يؤول ميراث ال الرسول لهذا الوضع المأساوي .

ولكنها مؤامرة ضابط المخابرات البريطانية عليهم جون فيلبي التي تستمر اليوم بصورة اخرى من بهرجة وتزييف للحق الهاشمي المنقوص المضاع في القدس ومكة والمدينة ويستكثرونه اليوم علينا وعليهم في عمان الامن والايمان لانهم يعرفون حق المعرفة ان خطر الخلافة الهاشمية الشرعية هو الخطر الحقيقي الوحيد عليهم في هذا الكون .

مظلمة الهاشميين المستمرة منذ كربلاء لليوم لو افضت في توصيف ووصف وتقريري حيثياتها المقدسه لاحتجت لمداد البحر والبر ما وفيتهم حقهم الايماني علي كمسلم وكيف وهم سادتي دينا ودنيا .

اخر هذه المرافعة القصيرة في بعض حقوق الهاشميين المنقوصة اقولها وبصريح الفم ان من يتحدث اليوم عن المديونية وعن موازنة الاردن بأنها تفتقر لبند هام هو اموال الهاشميين الذين ورثوها كابرا عن كابر ومن خلال بيع قرى الهاشميين في الحجاز والتي تقدر بالملايين المملينة فهذا مال وقف للهاشميين وليس من اموال الخزينة العامة للدولة الاردنية .

مال الوقف الهاشمي هذا حقهم شرعا وقانونا وعرفا دونه خرط القتاد اما الزعرنة والبلطجة وسحلهم كما حصل للملكة الهاشمية العراقية عام 1958 فهذا الكفر بعينه .


ختاما لاترضى لنفسك ان تكون مرياع ولا اي مكون اخر من مكونات القطيع الذي تقوده اليوم بكل صلافة قناة الجزيرة وجماعة الاخوان المسلمون ومن لفيف لفيفهم من حراكات مدفوعة الاجر بواسطة المدراء الماليون للسفارات الغربية المعادية للمشروع الاسلامي السني الهاشمي .


اللهم لاتجعلها نفخة في واد ولا نفخه في رماد .

الله الوطن الملك



issalg2010@hotmail.com



تعليقات القراء

عبدالله_________العبادي
...........

إذا كــــنت مخلــــصاً ...فليكــــن إخلاصــــك إلى حــــد الــــوفاء ، وإذا كنــــت صــــريحاً فلتـكــــن صــــراحتك إلى حــــد الاعتــــراف.
04-03-2013 03:11 PM
100% صح
يسلم لسانك هاد الكلام الصح
04-03-2013 03:17 PM
أحمد الحاج محمود الحياري
المحتوى في الطرح تسيطر عليه فكرتان عصمة........
04-03-2013 04:37 PM
الرواشدة كولورادو
صح لسانك كفيت وفيت
04-03-2013 05:04 PM
بلقاويه
القدس لنا والبيت لنا اه يا زمن التيه رحم الله شهداء القدس وفلسطين من المحيط الهادر الى الخليج الثائر
04-03-2013 05:26 PM
سالم
........................... ................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
04-03-2013 10:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات