سروال أبوعلي ومجلس النواب الاردني


حدثني عمي أبو يزن عن قصة رجل يدعى أبوعلي خدم في الجيش العربي الأردني بمهنة طباخ في حرب 1967 بين العرب والصهاينة ، وذات ليلة والحرب مستعرة قام أبا علي هذا وخلع سرواله الأبيض ووضعه فوق رأسه ، فسأله زملائه لماذا فعلت ذلك يا أبا علي ؟ فأجابهم ان سألني العرب لماذا وضعت سروالي الأبيض على رأسي ، أجبتهم حتى أتقي حر الشمس ، أما اذا تمكن مني الصهاينة وسألوني عن هذا الفعل أجبتهم أنني رفعت راية الاستسلام ، وبالتالي كما قال أبو علي : إسلك حالي مع هذه الفئة وتلك ، وأنجو برأسي .
و السؤال هل يستطيع مجلس النواب التائه عشر أن يتأخذ قراراً بإختيار رئيس حكومة جديد للأردن ، يرضى عنه الشعب فلا يرفع الأسعار ويحقق مطالب المواطنين وبنفس الوقت يلبي طموحاتهم الشخصية بالوزرنة وتلبية مطالبهم الخاصة الأخرى ، وبهذا يكونوا بمستوى دهاء أبوعلي ، لكن للأسف ينطبق على هؤلاء النواب المثل العربي القائل ( وسومها على خشومها ).



تعليقات القراء

بدوي م م
اكيد الرئيس احترم مجلس النواب واخذ قرار الرفع وبنيتة انة يمون علي النواب
03-03-2013 02:02 PM
ابن عباد
ماذا حدث لقصتك مع ..... وجماعته ؟؟؟
03-03-2013 04:02 PM
بلقاوي ابن وطن
عمّك رجل صادق ونشمي ولو قال مافي جعبته لعلمنا الكثير عمّن كان السبب في جعل ابوعلي يخلع سرواله
03-03-2013 09:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات