أنواع جديدة من التأمين


التأمين على السيارات والحياة والتأمين ضد الحريق وضد السرقة هي أنواع مألوفة من التأمين , ولكن التأمين له انواع عجيبة غريبة ليس تأمين الفنانات على جمالهن والمغنيات على اصواتهن واللاعبين على اقدامهن هي اغربها. فمثلا امن احد الفنانين على شاربه بمبلغ يكفي لإطعام مجموعة من القرى البائسة في افريقيا. بل ان هناك من المهووسين بالكائنات الفضائية من امن على نفسه ضد الاختطاف من قبل تلك الكائنات.

ما يهمنا هنا هو كيف نستفيد نحن ,اخص واعني الاردنيين , من هذه الانواع من التأمينات. فما المانع ان يؤمن النواب الجدد السنافر والفرشمن على اصواتهم ضد الاختطاف وضد الالو. ولمَ لا يؤمن من يتوقع تعينه وزيرا على توقيعه. الم يقل لنا بعض الوزراء في قضية الكازينو انه لا يعلم كيف وقع ولمَ وقع؟ لمَ لا يؤمن وزير الاعلام على نفيه فقد ينفوا عنه دون علمه او ينفي ويقوم احدهم بنفي نفيه فيصبح اثباتا وهات قطبها. ولما لا نؤمن نحن الاردنيين على ما بقي من مؤسسات وشركات عامة ضد الكردنه والذهبنه و البطخنه والمعننه والشهننه ,والملعنه والمجننه والقردنه والسعدنه والحرمنه,والخصخصة والفصفصة والمصمصة والحصحصة, والبسبسة والتعتسة والفعفسة والمعمسة والفسفسه. كما يجدر بنا ان نؤمن النواب ضد عصير التفاح .اما اهم تأمين يجب على الشعب القيام به مهما كلف الامر هو التأمين على عقله في الزمن الذي يصبح الحليم فيه حيرانا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات