حي نزال : 'الصمت يقتل يقظتنا'


جراسا - شارك المئات -بعد صلاة ظهر الجمعة- بالوقفة الاحتجاجية أمام المسجد الكبير في حيّ نزال، تنديدا بسياسة رفع الأسعار، وللمطالبة بالإصلاح الشامل واجتثاث الفساد.

وجاءت الوقفة تحت شعار ، استمرار الحراك حتى تحقيق مطالبه و'استعادة السلطة للشعب'، فيما صدحت حناجرهم بهتافات تجاوزت كافة 'الخطوط الحمراء'.

كما هتف المشاركون للأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في السجون الصهيونية، مؤكدين تلازم الحراك الشعبي الاردني المطالب بالاصلاح والتغيير، ومعركة التحرّر والتحرير التي يخوضها الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

وتأتي هذه الفعاليّة 'انطلاقاً من السعي الدؤوب للحراكيين لتوسيع قاعدتهم الجماهيرية، وحرصاً منهم على إيصال رسالتهم النضالية التي تشرفوا بحمل لوائها لكل حر شريف غيور على وطنه وقضاياه'، وفقاً للمنظمين.

وكان حراك 'أحرار العاصمة عمان' قد أعلن اعتزامه تنظيم فعالياته في كل منطقة من مناطق العاصمة، مستهلا هذا النهج الجديد بمنطقة حي نزال.



تعليقات القراء

حسام ابو خالد
اعتقد واللة أعلم أن الحكومة نريد الحراك . لمادا اللة أعلم . أكيد هم يعرفو أكتر منا . وشكرا حكومة
01-03-2013 05:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات