السماح لجميع سيارات التكسي في المملكة التنقل والخروج للعمل بين المحافظات دون الحاجة الى تصريح مسبق


جراسا -

خاص - سمحت هيئة تنظيم النقل العام للركاب بالتعاون مع امانة عمان الكبرى لجميع سيارات التكسي في المملكة ضمن مناطق اختصاصها التنقل والخروج للعمل بين المحافظات دون الحاجة الى تصريح مسبق.

وجاء القرار استجابة لمطالب السائقين بسبب وجود صعوبة في الحصول على تصاريح للتنقل بين المحافظات من مكاتب التكسي العائدة لهم خاصة في فترة الصباح حيث يبدأ العمل في المكاتب في الساعة الثامنة اضافة الى بعد المكاتب عن مواقف السيارات ولتسهيل تقديم الخدمة للمواطنين خاصة في فترة الذروة الصباحية.


وتقول الناطق الاعلامي باسم الهيئة اخلاص يوسف ان القرار اشترط ان تكون فترة تنقل سيارات التكسي بين المحافظات من دون تصريح مسبق ما بين الساعة السادسة وحتى الثامنة والنصف صباحا فقط كما اشترط عدم تحميل الركاب في حالة العودة ، كما انه ستتم مخالفة سيارات التكسي التي تتنقل بين المحافظات بعد الساعة الثامنة والنصف من دون تصريح.

ونوهت الى ان القرار شمل جميع سيارات التكسي في العاصمة عمان التي تقع ضمن مسؤولية امانة عمان الكبرى والمحافظات الواقعة ضمن مسؤولية هيئة تنظيم النقل العام وذلك باستثناء العقبة.



تعليقات القراء

مواطن
شو هل القرار بس بين ساعتين طب انا ساكن بالرصيفة و شغلي بعمان " الجاردنز" ومشكلة كبيرة كتير فوق ما تتصورو بالنسبة للمواصلات حتى التكاسي ما من الرصيفة ما بترضى توصلنا على الاغلب ..............
07-04-2009 01:12 PM
قرار ذكي
يبدو ان من اتخذ القرار لا يعلم شيئا لأنك سوف تجد كل سيارت المحافضات تعمل بعمان
1- ارباكات مرورية
2-باقي المحافات خالية من التكاسي وهذا على حساب الموطن ناهيك عن التحكم بالأسعار
3- مبرووووك
07-04-2009 01:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات