عبدالله النسور عقاب من الله للشعب الأردني


لقد شهد الأردنيون بالأهانة عندما سمعوا أن هنالك من النوائب أو ما يسمى بالنواب من يروج لعودة النسور رئيساً للوزراء ، نعم يحق لهم الغضب أن أمرهم ولي لرجل باع دينه و مبادئه بعرض من الدنيا ، بل وكافئ الفاسدين المفسدين بأن حمّل جيب المواطن الأردني دفع فواتير وسرقات تلك الطغمة الضالة .

ومما زاد الطين بِلةً أن يُغرس خنجر في خاصرة المواطنين عندما يشاهدون ويسمعون أن الدكتور فايز الطراونة - رئيس الديوان الملكي - يتبادل المصالح مع عبدالله النسور و يعمل على مبدأ (حكلي تأحكلك ) فيفصل رئاسة الوزراء القادمة على مقاس النسور .

إذكر هؤلاء الفئة القليلة التي تنظر لعبدالله النسور رئيساً لوزراء الأردن في هذه المرحلة الحرجة ، بما قاله الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم { و من الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو الد الخصام ، واذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل ، والله لا يحب الفساد }.

لكن السؤال هل يستحق الشعب الأردني رئيساً للوزراء أفضل من عبدالله النسور ؟
أقولها و بصراحة لا ! وال ( لا ) هذه مبررة ، لأنه عز وجل يقول { ان الله لا يغير ما في قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم } . فنحن في هذا البلد لا نزال نسكت على طغمة فاسدة تسعى الى الاسائة والتحكم بالوطن والقيادة ، كما لا زلنا نصفق لمن هم على شاكله رجل خصخص المبادئ و باعها مقابل مبلغ مليوني دينار مكافاة له على رفع الأسعار ، واسقاط هيبة كل من يعارض من خلال اسقاط رمزيته هو كمعارض في مجلس النواب الخاسي عشر .

أقول – و الله أعلم – أن عبدالله النسور هو عقاب من الله عز وجل للشعب الأردني ، لأنه من واجب هذا الشعب أن يتحد و يعتصم بحبل الله عز وجل ضد المفسدين و هذه دعوة ربانية تجلت من قوله تعالى { و الذين كفروا بعضهم أولياء بعض ألا تفعلوه تكن فتنة في الأرض و فساد كبير } .

و ليعلم الشعب الأردني إن لم يخرج و يقولها بصراحة لا لأعادة عبدالله النسور رئيساً للوزراء ولا لأعادة من هم على شاكلته ، فبشروا بمزيد من غضب الله عليكم ، لأن ارتفاع الأسعار ما هو الا غضب من الله عز وجل ، فتجنبوا غضب الله عز وجل بأن تطالبوا برئيس يخشى الله فينا ، لا أن ننتظر النسور و نلطم على خدودينا و نقول ( يا غبره يا دنيا شو صار بحالنا ... النسور أجى و الخراب حل بديارنا .. فايز ما بدو عوض ولا طاهر ولا عبداللطيف ... بدو أبو زهير حتى يقهر حِراكنا )
و العوض بسلامتكوا ، لا تناموا بين القبور حتى لا يطلعلكوا عبدالله النسور .
hussamabc@yahoo.com



تعليقات القراء

.... التفاح
......
رد من المحرر:
نعتذر.....
26-02-2013 04:12 PM
عابر A سبيل
يسلم لسانك يا ابن الاصل
26-02-2013 04:36 PM
مواطن غلبان
اليوم 26 شباط بقي من راتبي 10 دنانير لنهاية شهر اذار بدنا النسور حتى ما يبقى في جيابنا شيء
26-02-2013 07:13 PM
هذلول
Happiness is not being smart enough to know what to worry about!!!
27-02-2013 08:18 AM
لا ولاء ولا انتماء الا لرب السماء
........
رد من المحرر:
نعتذر.....
27-02-2013 08:25 AM
الى.....
من انتم ؟؟؟ الى اي منظمة ... تنتمون ؟؟؟ كم تقاضيتم ثمن خراب بيت المواطن بالقرارات الظالمة ؟؟؟ اللي بدافع عن قرار الرفع هذا معو فلوس يدفع ومش سائل عن الشعب المسخم نشكو امرنا لله
27-02-2013 11:22 AM
غراب الشؤوم
كلام في الصميم وتوصيف دقيق 100% وبارك الله فيك ونسأل الله العفو العافية . ولعنة الله على المنافقين والفاسدين والخبثين .
27-02-2013 11:23 AM
حميدان
معهم معهم وعليهم عليهم وانت مين حطك بالتنمية ولما توقع على قرار بتشاور كل الموظفين لعدم معرفتك بالقوانين
17-02-2014 01:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات