خرید کریو دانلود فیلم دانلود آهنگ جدید

زوجي مدلل امه

26-06-2016 12:16 PM

تزوجت منذ نحو عام ، من شاب جيد الاخلاق والدين ، ولكن مشكلته الكبيرة بالنسبة لي تدخل امه الدائم في كل صغيرة وكبيرة .لكي اكون منصفة فاريد انو اوضح ان زوجي يتيم الاب ،...

ابي لا يريد الزواج

25-06-2016 06:15 PM

توفيت والدتي ( رحمها الله ) قبل نحو عام ، وذلك بعد شهر من وفاة اخي الكبير ، الصدمة اثرت علينا كثيرا ، خصوصا والدي .المشكلة ان البيت فرغ على والدي حيث تزوجت انا وشقيقتي بعد...

زوجي فقد عقله

23-06-2016 12:37 PM

انا امرأة متزوجة ولدي 3 بنات 4 سنوات 3 سنوات وسنة ، الحالة المادية معدمة لدرجة لا يوجد حليب للبنات انا اقول حمد لله على كل حال بكره تفرج الله يفرجها وصابرة متحملة عشية...

اريد حلا لمشكلتي

21-06-2016 03:16 PM

انا سيدة عمري 64 سنة ارملة تزوجت من رجلا فقير بل معدما لدرجة انه لا يوجد في بيتنا غسالة او ثلاجة وكنت دائما اقول الحمد الله على كل شيء . وكمان الله سبحانه وتعالى لم...

مخطوبة من 3 سنوات !

21-06-2016 12:16 PM

تقدم لخطبتي احد الشبان ، وكان الاتفاق بان نتزوج بعد شهرين فقط من الخطبة ، وتمت الخطبة ، وتم الاتفاق على كل شئ .ولكن وخلال الخطبة حصل خطيبي على عمل في دبي براتب مغري ، مما...

احب صديقة زوجتي ماذا افعل ؟؟

20-06-2016 02:27 PM

انا رجل عمري 54 عاما متزوج كانت  صاحبة زوجتي تأتي على بيتنا وكانت ذات جمال واخلاق عمرها فوق الاربعين اعجني جمالها وادبها وكنت اريد اتكلم معها بس كانت ترفض...

زوجي مريض

19-06-2016 12:41 PM

انا وحدة متزوجة وعمري 45 عاما كنت عند اهلي في مشاكل وظروف لا اود ذكرها هنا .كنت اتمنى ان اتزوج حتى اخلص من الجحيم اللي انا فيه وتقدم لي رجل ارمل عمره 58 عاما سألنا عنه كان...

تقدم لخطبتي شاب اصغر مني بكثير

19-06-2016 12:15 PM

ابلغ من العمر 35 وعاما ، ولم اتزوج حتى اليوم لعدة اسباب اندم على بعضها .تقدم لخطبتي قبل ايام شاب يصغرني بالعمر بـ 7 سنوات ، يبلغ من العمر 28 عاما ، وهو شاب مهذب خلوق ،...

امي عصبية

18-06-2016 10:58 AM

انا فتاة عمري 47 عاما غير متزوجة اعيش مع امي لوحدنا. اخواني كلهم متزوجين المشكلة في امي نظرها خفيف وتغلط علي بالالفاظ الجارحة يعني مثلا لما اساعدها على اغتسال او...

ابي يريد تزويجي بشاب غير مناسب

17-06-2016 05:39 PM

مشكلتي إني والدتي هي من ربتني ، ولا أرى سوى في المناسبات ، وهو رجل لاسف غير سوي وسمعته سيئة .كبرت وأصبحت فتاة راشدة ، وتقدم لي احد الشباب ابن صديقة أمي ، وهو شاب مهذب خلوق...

حبنا انتها بـ "بلوك"

16-06-2016 06:47 PM

تعرفت على شخص منذ 5 سنوات عن طريق احد المنتديات هو من بلد غير بلدي ، يعلق لي على مواد اكتبها ، واعلق له على واد يكتبها ، وتطور الامر من التعليقات المتبادلة الى الاعجاب...

زوجي لا يعمل .. وانا اصرف على البيت

15-06-2016 12:37 PM

ترك زوجي العمل منذ 7 اشهر اثر افلاس الشركة التي كان يعمل بها ، وهو الآن يجلس في البيت ، وانا اصرف على البيت .المشكلة ان زوجي لا يبحث عن عمل ، ويرفض العمل ، ويقول انه لا...

اختي تغار مني

14-06-2016 02:16 PM

انا فتاة عمري 30 عاما  لدي اخت عمرها 32 سنة المشكلة انها  تغار مني وتقول لامي ليش اختي شقراء وانا سمراء امي تقول ليس المهم من الشقراء ومن السمراء المهم...

زوجي مات .. وشقيقه يريد الزواج مني !

14-06-2016 11:38 AM

عمري 25 سنة ، ولدي طفلان ، توفي زوجي قبل 7 اشهر ، وقبل نحو شهر طلب شقيق زوجي الزواج بي ، بحجة ان اطفالي يحاتجون لمن يربيهم .المشكلة اني لم انظر لشقيق زوجي سابقا سوى كأخ ،...

زوجتي تسرقني !

13-06-2016 12:28 PM

لا اعلم ان كان يجوز لي اتهام زوجتي بالسرقة .الموضوع باختصار ان زوجتي ربة منزل ، ولا تعمل ، وانا من اعيل المنزل ، واعتقد وبشهاتدها هي اني لست مقصرا مع زوجتي ، من ناحية...

زوجتي تضربني

12-06-2016 11:51 AM

وكما يقول المثل ( المكتوب مبين من عنوانه ) ، فزوجتي تضربني .انا متزوج منذ عشر سنوات ، ولدي 3 اولاد ، وكنا نعيش في حياة سعيدة تقريبا ، ولكن وفي السنة الاخيرة بدات زوجتي...

مش لاقي عروس

10-06-2016 05:07 PM

السلام عليكم انا زلمة متواضع ، شوي ملتزم ، بحالي ومش غاوي مشاكل ، ودارس كلية (دبلوم) ، وبشتغل واموري جيدة، ومن فترة امي بلشت تدورلي على عروس .ما طلبت من امي اي مواصفات خاصة...

خطيبي كذب علي

09-06-2016 11:38 AM

السلام عليكم جميعاانا خطبت قبل 4 اشهر والمفروض انو فرحي بعد شهرين ، وعلاقتي بخطيبي كانت جيدة حتى قبل عدة ايام ، عندما اكتشف اخي ان خطيبي كان قد خطب وفسخ 3 مرات من قبل ،...

اضايق زوجي بغيرتي الزائدة

08-06-2016 12:36 PM

سبق لي وان كنت مخطوبة خطبة تقليدية ، من شاب لمدة لم تتجاوز الشهر ، حيث فسخنا الخطوبة بعد ان اكتشفت انه يتحدث مع اكثر من فتاة اخرى ، بالإضافة الى امور اخرى ولكن هذه اهمها...

زوجي يريد الزواج بأخرى .. والمشكلة اكبر من ذلك

07-06-2016 03:49 PM

السلام عليكمانا متزوجة من رجل منذ 7 سنوات ولدي ابنان منه ، وكان متزوج من قبل ذلك ولديه من زوجته الاولى - وهي مطلقة وتعيش في سوريا - ايضا ابنين واقوم بتربيتهم جميعهم .عندما...

1 2 3 4 5 التالي الاخيرة

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات