وكالة جراسا الاخبارية | نجاة طفل من مخالب طائر عملاق حاول اختطافه في وادي رم

نجاة طفل من مخالب طائر عملاق حاول اختطافه في وادي رم


جراسا -

خاص - في حادثه فريدة من نوعها أقدم طائر عملاق في منطقة وادي رم على اختطاف طفل صغير لم يتجاوز عمره أربع سنوات اثناء لعبه مع أقرانه في المنطقة.


وجاء في التفاصيل حسب شاهد عيان لـــ " جراسا نيوز"  ان الطائر الضخم انقض على الطفل وامسك به وطار بعيدا ولم ينتبه عليه احد لولا انه صرخ من جراء الالم الذي ألم به ، فيما تمكن احد سكان المنطقة من اصطياد الطائر العملاق ببندقيته حينها سقط الطفل على الأرض هو و الطائر .


تعليقات القراء

ENG.
والله أعلم انا شايف هيك قصه بفلم كاوبوي... على عمان الثانية ( قناة 6) بهالزمانات
29-03-2009 08:49 AM
mohammad khraisat
al7mdo lellah rab al3alamen
29-03-2009 09:21 AM
laith_niserrat
i cant believe its like move its not true
29-03-2009 09:36 AM
الصراحه راحه ؟
وااااااااااااااااااال
شو هالعرطه ؟؟!!!!!!!!

ليكون هو نفسه اللي سد خزق الطيارة بالعلكة ؟؟

تحياتي للإخوة المحررين ..

بقول ليش الدنيا بطلت تشتي ..

ممكن سؤال ؟؟ مين مراسلكم اللي في وادي رم ؟؟
29-03-2009 09:39 AM
fadoosh82
شو صار بالطفل انشاء الله ما تأذى
29-03-2009 10:28 AM
الصقر
شو كذبة نيسان
29-03-2009 10:42 AM
az3ar aw tab
فلم هندي من الاخر
بس اكيد المراسل تبعكوا الي في وادي رم كان مثقل على العشا وطلع معو هالحلم
قال طفل عمره 4 سنين , اكيد وزنه لا يقل عن 10 كيلو شو هالطائر الي حمله
عنجد خبر الموسم
29-03-2009 10:42 AM
فيلم هندي!!
لو العرطة أصغر شوي كان حكينا إنو ((بروس ويليس)) هو اللي "فجر" الطائر العملاق على طريقته المعهودة في سلسلة أفلام (Die Hard)....

بس للأسف العرطة كبيرة... علشان هيك حكينا إنو فيلم هندي...

أو يمكن..... مسلسل تركي!!!!!
29-03-2009 10:44 AM
Asem
أكيد هادا عنقاء السندباد
29-03-2009 10:52 AM
reyad
يعني مجنون يحكي وعاقل يسمع

29-03-2009 11:08 AM
شوشو
ههههههههههههههههه. طيب ماكان مراسلكو زودنا بصورة الطير والطفل للتأكيد
29-03-2009 11:14 AM
yazan
يا شباب هادا طائر الرخ اللي طلع بكرتون السندباد البحري...
29-03-2009 11:17 AM
mohammad abu odeh
سلام .. و ليش كلكم مستغربين؟؟؟ افتحوا على يوتيوب و شوفوا بعينكم كيف النسر بيحمل غزال و غيره .. و الحمدلله على سلامة الطفل .. و يا ريت انبطل نستخف بكل اشي بنسمعه .. سلام
29-03-2009 11:18 AM
مواطن
يعنى الضحك على الذقون صار مثل شرب كاسه الميه اليس هذا استهزاء بالقاريء
29-03-2009 11:30 AM
maam
اما هوو صادو ... طائر كبير ماشي ... يطير و يصيدوا !!!! ...
و بعديها قتلوا الوحش ... و خلصت اللعبة
29-03-2009 11:39 AM
صنع في الاردن
الف سلامة على الطفل
بس المراسل الله يجزيه كل خير نقل الخبر وما قدر ينقل صورة الطير بعد ما انطخ .
بس الله يستر انا حرمت انزل وادي رم.
29-03-2009 11:40 AM
osama bdour
هذا اكيد طائر العنقاء
29-03-2009 11:41 AM
ورد
اكيد كان يتفرج على سندباد وتئثر بطائر العمقاءشو هل قصة ولا افلام الكرتون
29-03-2009 11:42 AM
mjmjbc
يا رااااااااااااااااااااااااااااجل
كثير هيك
29-03-2009 11:54 AM
mjmjbc
يا رااااااااااااااااااااااااااااجل
29-03-2009 11:56 AM
الطائر المطخوخ
انا الطائر الي زم الطفل والي مش مسدق يجي يزورني بمستشفى الاشرفيه لاني بتعالج على حساب وزاره الاعلام منشان جراسا تنشهر
شو مش مسدقيين مش بالزمانات شيحان حطت صوره صدام عالقمر يا مثقفيين
29-03-2009 11:57 AM
اردني مش مصدق
بتمنى يكون في صور للطائر والطفل ونشرها عبر الموقع لنصدق وقوع مثل هذه الواقعه
بس عنجد الصياد اللي صاد الطائر انه قناص ماهر لازم يستفيدوا منه حرام يظل هيك
يا سلام لو كان هذا الصياد بحرب غزة اقل شيء بقتل 1500 ياهودي بس كتموا على احكوا عنه انه مجنون بلاش اسرائيل توخذه من عنا اما بالنسبة للطائر يا ربت الحكومة توزع لحمه على فقراء الاردن او يسلموه لاهل الطفل ليقتصوا منه القصاص العادل
29-03-2009 12:08 PM
حسون
عن جد هاي العرطه من الاخر...بس جايه بدري شوي ...يعني استنوا اول نيسان................هههههههههههههه
29-03-2009 12:14 PM
salem
shaloo men ktafoooo wela men ejreeeeh? ;-)
29-03-2009 12:17 PM
bo3 bo3
ياسلام ياسلام معقول
كل هادا صار معك.....
29-03-2009 12:23 PM
مسطول وصحي
انا كمان شفتة طار بالولد والولد صرخ ورحت اخذت البرودة وطخيتة انا مظلوم ياسيدي
29-03-2009 12:33 PM
الاردن
للاسف كل التعليقات زيكو قاعدين على النت بس للي تموت اموه يعني لو بدوله اجنبيه ونشرت على صحيفه رسميه كان صدقتو
29-03-2009 12:41 PM
يوسف كوامه
والله الي صاد الطائر العملاق انو صييب كيف صاده وما طخ الولد والله لازم نعطيه جائزة على حدة البصر هاي لانو بتقولو انو طار به بعيدا جد صييييب
29-03-2009 12:46 PM
Afifah kittaneh
plz provid us with child and bird pics
29-03-2009 12:50 PM
هاني
متل قصص ..........الافلام الهندية
29-03-2009 12:53 PM
جلال شواقفه
محمد الوكيل حكى عنه بس
اليوم بنشوفه بالاخبار
29-03-2009 01:07 PM
أبو صادق
أنا رأيت بأم عيني طائرا جارحا في الصحراء أجنحته يزيد طول الواحد منه عن متر ولونه رمادي مائل للأسود، ولكن ليس لدي علم أن بمقدور مثل ذلك الطائر أن يخطف طفلا بعمر أربع سنوات ووزنه يتجاوز 20 كيلو غراما على الأقل.

كما لا أعتقد أن صاحب البندقية كان جاهزا بتلك السرعة لاطلاق النار على ذلك الطائر، والذي يكون الطفل عرضة للرصاصة أكثر من تعرض الطائر نفسه كونه يقع أسفل الطائر، إضافة إلى أن سقطة الطفل حسب قوانين الجاذبية ربما تودي بحياته في حال سقوطه على الأرض، والله أعلم بما قيل.
29-03-2009 02:01 PM
واحد
شكلو مراسلكم كان يتابع السندباد كثيييييييييييييير في طفولته.
قولولو وحد الله
29-03-2009 02:04 PM
أثنين
بدري على كذبة نيسان
29-03-2009 02:16 PM
L+H
وانا كمان حاسة حالي بفيلم هندي بس عنجد خوفتوني اروح على وادي رم
29-03-2009 02:25 PM
هبيله
معجوووووول اي أنا مو مسدج
29-03-2009 02:46 PM
أبو العبد الأردني
المهم شو صار بالطائر الضخم ؟
مش مهم الولد بنجيب غيره المهم الطائر
بلكي طورناه وصار طيارة وقصفنا مواقع المتمردين في دارفور
29-03-2009 03:00 PM
البغدادي
يا اخوان .. انتو ما بتعرفوا انه النسر البالغ يقدر يحمل غزال او جدي صغير لمسافة 2 كيلو وبيطلع فيه بارتفاع 50 متر وبيرميه من فوق لحتى يموت وبعدين بينقض عليه .. هاى حقيقة علمية وموثقة بس بدها شوية اطلاع من حضراتكم
29-03-2009 03:09 PM
الله يرحم الجميع
الله يرحم الجميع

يرحم الطفل من الطائر العجيب اللي اتسبب بقصة كبيرة و ما عرفت عنه الحكومة و ما بين شة جنسه او فصيلته لهاطائر هدا ؟؟ شي غريب و الله

و يرحم الطائر من الصياد اللي طخه بلا رحمة و لا انه حاول يتفاوض معه للطائر حتى ؛ مش يمكن الطائر خاف على الطفل من افعى كانت قريبة من الطفل و هو انقذ الطفل مثلا ؟؟؟ يعني ليش دايما بنفرض سوء الظن ؟؟ انا مش عارف !!!

و الله يرحم الصياد من هل الولد لانه اكيد لما الصياد طخ الطائر وقع الولد على الارض و اكيد اتوسخت اواعيه من التراب بوادي رم و ام الولد دعت على الصياد ، و يا ويله ازا انكسر بالولد شي من الوقعه ساعتها علقته من ابو الولد!!!

و الله يرحم المراسل اللي قاعد بالصحراء بتصيد اخبار الناس هناك ، بس الغريب انها صحراء يعني ما في ناس بكونوا متجمعين متل المنتجعات على الشواطئ ؟؟؟ّّّ!!! الا ازا كانوا بمخيمات سياحية و هناك ما في طيور فضائية..

و كمان يرحم المراسل من السنه النقاد القراء الواعيين.

و يرحمني و يرحمكم جميعا
29-03-2009 03:22 PM
غريب ديار
ما إختلفنا ع النسر وقدراته يا بغدادي، بس مش هون القصة...
القصة بتصلح لفيلم هندي بس
29-03-2009 03:30 PM
مجهول
الله يشافي
29-03-2009 03:36 PM
مم
يا خوان القصة ليست غريبة وقراتها صباح اليوم في جريدة العرب
اليوم فلماذا الاستغراب
29-03-2009 03:44 PM
guitar_eyes
لمادا تطير الطيور بسماء سؤال يراودني
لمادا الاثنين قبل ثلاثاء سوال يراودني
لملدا نحن هنا سؤال صعب سوال صعب
سؤال يراودني خخخخخخخخخخخخخ
29-03-2009 04:05 PM
its me
لو تركه احسن يعني هيك اكيد وقع الطفل والله اعلم شو صار فيه.........زوبلش بعدين جاهات وعطوات ...........والطائر لازم يبيعه لمتحف يحنطوة نصيحه اله لانه طائر نادر
29-03-2009 04:19 PM
علي
شفته بالسينيما بوادي السحالي
29-03-2009 05:05 PM
مواطن
مثل هذا الطائر قليل ونادر وثروه وطنيه كان يتوجب على الصياد مراعاه ذلك ومره تم قتل ضبع على اطرلف قريه فزعل معظم الناس لانه كان يتيم وما فى غيره بالمنطقه
29-03-2009 05:22 PM
الطفل المخطوف
بصراحة يا معلقين لما خطفني الطائر وعلشان ماتظلمو ناقل الخبر الطائر من ثقلي طار بالمقلوب يعني صرت انا فوق وهو تحت منشان هيك عمووو الصياد ابو قناص قدر انو يصيد الطائر بدون مايكون علي خطر .. وسلامتكم
29-03-2009 06:23 PM
الطفل المخطوف
بصراحة يا معلقين لما خطفني الطائر وعلشان ماتظلمو ناقل الخبر من ثقلي طار بالمقلوب يعني صرت انا فوق وهو تحت منشان هيك عمووو الصياد ابو قناص قدر انو يصيدو بدون مايكون علي خطر .. وسلامتكم
29-03-2009 06:25 PM
الطفل المخطوف
بصراحة يا معلقين لما خطفني الطائر وعلشان ماتظلمو ناقل الخبر من ثقلي طار بالمقلوب يعني صرت انا فوق وهو تحت منشان هيك عمووو الصياد ابو قناص قدر انو يصيدو بدون مايكون علي خطر . وسلامتكم
29-03-2009 06:25 PM
ابو عز
هاي اكيد دعاية محل مشاوي جاج
29-03-2009 06:45 PM
waleed
ياااااااااا باااااااااااي يييييييييييييييي ولالالالالالالالالالالالالالالالاي طير صاد ولد صغيير من كل هالحيوانات الموجوده ما لقى غيير هالولد اييييييييييييييييييف غيروا هالعرطه غيرووها
29-03-2009 06:46 PM
noura
hahahahhahahaa da7aktny wana mali nefs ad7ak
29-03-2009 07:06 PM
ماماتي
يمكن تكون حقيقه شو بعرفكم
29-03-2009 07:11 PM
النسر الجريح
يا جماعة الخير ---القصة وما فيها ان اولادي النسور الزغار كانو جوعانين---وحبيت اطعميهم شي جديد------------ليش عاملينها قصة-------------
29-03-2009 07:53 PM
r
انسر واعقاب تستطيع فعل ذلك
ليش مستغربين

اذهب الى اليو تيوب وانظر الى انسر وكم يستطيع ان يحمل
29-03-2009 08:08 PM
اردني فاضي بال
يعني تركتوا كل شي وهذا الي طلعتوا فيه الله يعوض علينا
29-03-2009 09:07 PM
ـــــــــــــــ
واااااااااااااااااااال بدي احكي ليش ما في مطر

الله اكبر
29-03-2009 09:47 PM
سلطان السالم
للاخوان اللي مش مصدقين انا لا اقول ان احادثة المذكورة قد حدثت بوادي رم بالفعل ولكن بامكان النسر ان يفعل اكثر من ذللك , انا شاهدت اشياء مماثله في السودان وكينيا قبل عدة شنوات.
هناك ما يسمى بالرغبة وما يسمى بالقدرة وللاسف نحن لحد الان لا نمتلك الادوات التي تساعدنا على قياس المسافة ما بين الرغبة والقدرة ودمتم , وسلامات لابن وادي رم. على فكرة انا مصدق القصة
29-03-2009 09:59 PM
يح
بل
29-03-2009 10:09 PM
دعااااااااااااااااااااااااء سرية
ههههههههههههههههههههههه
والله بعدين صحيت من النوم
29-03-2009 10:20 PM
Pft!
A new way to promote tourism in Wadi Rum?
Pay 20 JD to watch the "huge bird"
29-03-2009 10:46 PM
sam
خبر عادي جدا
29-03-2009 10:48 PM
معلم منتكس
سلام ,انا اسمعت الخبر بس انه الطائر ما حمل الطفل الصغير,و على ذمت الرواة انه طول جناحة2.5 متر


بس مش معقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحححححححححححح!!!!!!!!!!!!!!!1
29-03-2009 11:09 PM
أردني
الخبر صحيح مية بالمية
حتى بعد ما صاده طبخه على طنجرة مقلوبه وعزم أولاد الحاره
وعلل 3 ليالي لأنهم اعتبروه" أقوى نوع"
29-03-2009 11:22 PM
العقل يتكلم
معلش حتي اعرف اكتب تعليق ؟؟؟
الفيلم كرتوني متل بل وسباستيان والا فيلم هندي والا فيلم خيالي
ارجوا التوضيح وشكرا
29-03-2009 11:33 PM
بتصير في احسن العائلات
انا مرة كنت ماشي بالصحرا طلعلي اسد وهجم علية بس محسوبكو ذكي ما شاالله عليه شو ذكي
صرخت بالاسد وقلتله اهدى وبلاش تهور وبلاش نخسر بعض عشان شوية لحمه وخصوصا اني نحيف وبعد ما اقنعته روحنا انا وهو على شورما الضيعة وطلبتله عربي سوبر واكل وشبع ورجع على الصحرا بتكسي وعلى العداد كمان

فلا تستغربوا قصة الطائر والولد
واعتبروها زي ليلى والذئب
29-03-2009 11:46 PM
طخوني بصدق
يا جماعه ليش مستغربين ؟؟؟
انا لما كان عمري 16 سنه طلعلي ديناصور وتباطحت معه ودفنته بأرضه!!

29-03-2009 11:50 PM
فلان بن فلان
أطـــــــــــــــــــــــــــــــــقع

والله لو أنه سوبر مان ماهذا اللي صار

تحياتي لكم
30-03-2009 12:04 AM
omar
يوجد في الاردن نسور و عقبان بحجم كبير حيث يبلغ امتداد جنحانها الي اكثر من 2 متر و هناك ايضا البومة النسر و يصل امتداد جناحيها الى 2م و 30 سم و كل هذه الطيور جارحة و قادرة على حمل اوزان قد تصل الى 10 كغم
30-03-2009 12:23 AM
عبد الرحمن
ليش مو مصدقين ؟؟؟؟ظ انا الطير يلي خطفت الطفل : سجلت اسماءكم عندي يلي مو مصدق رح اخطف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههههههههه مارح قول مين رح تتفاجأو يا غشم
وخلي قاضي الطيور يحكمني عشر سنين بلا أجنحة ومخال وبطلع وبفرجيكم بسيطة؟؟
30-03-2009 12:40 AM
مش إنت المخطوف يا كزاب 49
يا كزاب , حتى هاي بتغار مني فيها , أخدت طابت الشرايط مني في بلاد الواق واق , وسقت الفانوس السحري من أخوي سندباد , ووسبحت من ومن أخوي البساط وجبتنا على وجهنا , إنت دايمآ بتغار مني , الكزب حرام , أنا إللي خطفن الطير الطاير وهو على فكرة كبير كتير وجناحه أكبر من الساحة الهاشميية وواسع أكتر من ذمة 49 , وما صادنا الصياد , ولساتنا طايرين , و بكرة بدنا نهدي في مطار الدوح عشان نحضر القمة
30-03-2009 01:35 AM
زعيم مؤتمر الضباع الاول - فرع الشميساني
يلي بتتخوثوا عالخبر جاييكوا الدور ،،،، وقد وافاني مركز نقل الاخبار في سرية الضباع - فرع ام اذينة بما دونتموه على هالبيج،،،والله لا وريكوا يا اهل عمان ، جاييكم هجمة مجموع مغاوير الضباع الاولى - فرع الرابية وساعمل فيكم فتكا ، حتى تصدقوا هالمدونة والا بدمركم من خلال الفيس بوك. هااااااااااااع
30-03-2009 02:19 AM
خطفني
لا تعليق الشباب كفت ووفت والله
30-03-2009 03:24 AM
كرم
حطولنا الصور
30-03-2009 08:53 AM
اخوكم رائد
الموضوع مش كذبه ولا شي الموضوع حتى الكل يفتح على موقعهم ويصير مشاركات
30-03-2009 09:38 AM
ابو صطيف
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال اعرط مني هاد انا مره شفت نمل بسحبو بفيل
30-03-2009 10:19 AM
شو هالحكي
هسه معجوووووووووووون يكون هالحكي صح؟ اكيد مجنون.. ولاد حارتي مقززيني مش عارف أنام من صوتهم كل مرة بنزل بفعصهم وبفقع الفطبول وفش فايده.. صارلهم فترة لا حس ولا خبر شكلوا الجارح " أبو خطفة" أخذهم و أخذ الفطبول وطار فيهم - أمين
30-03-2009 10:46 AM
jack
الدنيا اخر وقت يا شباب كل اشي بصير دير بالكم من افعى الاناكوندا.
30-03-2009 10:47 AM
سامي
يعني للاسف كل التعليقات كذبت الخبر ، وانا لا اعلم اذا فعلت كان صادق من ناحية انه حدث في وادي رم . اما الذي اخذ المسألة استهزاء انه لا يوجد طائر يحمل طفل لم يتجاوز وزنه 7 كيلو فانت واهم ، النسور تستطيع ان تحمل فريسة وزنها 50 كيلو وبعض انواع البو العملاق يحمل فرائس لغاية 20كيلو . بدل ان تتابعوا التلفزيون على برامج سخيفة ، تابعوا البرامج الوثائقية التي تستطيع ان تزيد من ثقافتكم بدل اللمز والغمز
30-03-2009 11:04 AM
lion_moh84
واااااااال
انا مرة صاحبي كان ماشي بالشلرع ومر من جنب بعيد عنكم حاوية زبالة وسمع صوت بنت صغيرة المهم انو اخذها ورباها عنده وبعد مرور 15 سنة وهي عنده اكتشف انها امه ....
عااااااااادي.......
30-03-2009 12:05 PM
بلبل
شو سندباد أخينا وللا الشاطر حسن؟؟؟
30-03-2009 12:31 PM
رائد

بصراحه انا بدي اعلق على الناس الي علقو على الخبر
بصراحه انا فارط على حالي من الضحك على كل تعليق والله كاني في مسرحيه
30-03-2009 01:52 PM
أحمد التميمي
شو صيرين تحضرو سندباد كتير ديرو بالكو في سندي بل كمان وطمطم اش بدنا نسوي اذا حضرو فلونه
30-03-2009 02:14 PM
دلع
يا شباب شوي شوي ذبحتونا بالحكي والمسخرة عيب خلونا نضحك مع بعض يالا 123 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
30-03-2009 02:30 PM
الوردة البيضاء
جد عيب عليكم المفروض بدل ما بتتخوتو و بتتهبلوا دورو بالنت على هادا الحكي بدل ما بتستعملوا النت عشان حكي فاضي روحو يا عمي و طالعوا ، أنا يمكن بالأول ما صدقت الحكي زيكم بس لما شفت بعض الإخوان كتبوا عن قدرات النسر شكيت بمعلوماتي مع العلم اني بحضر كتير أفلام وثاثقية عن الطبيعة و عن عالم الحيوان لما الواحد بدو يوصل للحقيقة لازم يجمع كل الخيوط و يبحث و يدور و يفكر و يحك هالبطيخة إلي ناتعها مش يتمسخر على الناس الناس وصلت على القمر من الذكى و احنا كرمالنا بذكائنا عم نرجع لورا . جد عيب علينا فكروا بطريقة علمية شوي أصلاً مش جايبنا لورا غير الإستهزاء بغيرنا .
30-03-2009 03:38 PM
Ahmad
طيب بالله عليك احكي بطاطا
30-03-2009 03:54 PM
مسطول
رد على 58
شو جاب الرغبة والقدرة
من 15 سنة حضرت فيلم على اسرائيل الثانية .. من يومها اعرفت شو يعني الرغبة وكيف بتيجي بعدها القدرة.

وثاني يوم من الفيلم صار عندي قدرة وطرت ويومها شفت طائر ضخم فتولدت عندي رغبة اني اشفه وبالفعل مرة ثانية تحولت الرغبة لقدرة ... وجر عليها للصبح
30-03-2009 04:22 PM
اخو التشب
اشي يخالط الحقيقة
وللللللللللللللللللللللل
30-03-2009 05:41 PM
majdi
من شان الله اولاً كيف حمله وطار أثنين شكلوا الولد معاه سوء تغذية وزنه نصف كيلو ثالثاً الصياد الي صادوه لحق يجيب باروده ويصوب ويصيد اي والله استحوا بأشنع فلم هندي يسوها وحتى بالسندباد ما صارت قال وبقلك بعد ما صادوه وفع الطفل اي والله وقع سقف البيت بعد ما قرات الفصة (العرطة) قال والولد قال متألم كثير بسبب الطائر الي لحد الان بنعرفش اسموه بس انا بتوقع اسموا f-16 لا حول ولا قوة الا بالله
30-03-2009 07:31 PM
حمزه
مين هالصياد اللي صاد الطائر مش الطفل؟ لازم يعطوه جائزة الحفاظ على الارواح
30-03-2009 10:15 PM
لما اكبر بورجيكي
الي ما بيعرف الصقر بشويه
31-03-2009 12:02 AM
مهند المحسيري
رد على 82.......
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
31-03-2009 12:24 AM
شارب ديزل
مره شفتلكو طيراكبر من الجاجه بشوي مسك جمل من سنامو وبعدين طار فيه 100 متر بالجو لكن الجمل عض الطير من رجلو وقطع رجل الطير وبعدين وقع الجمل على صخره على راس جبل وضل الجمل يتدحدل لغايه ما وصل لعندي وانا مستغرب! قام الجمل ولا كأنو فيه اشي وقالي كل يوم بتصير معي هاي القصه عادي...ول عليكو شو هالعرط؟
31-03-2009 09:13 AM
خلف السويح
خالوه العيل ويش صار فيه ما كملتوا لينا السالفة, خوفالله عملوا ليه جبارة عربية وشربوه بطاسة الرعبة
31-03-2009 07:54 PM
إبتهاج لاشيكع
شو ها الفلم انا بسميه كذبت أبريل ودمتم
01-04-2009 12:06 AM
شو هالحكي
97 نفسي أفهم شو هاللغة اللي بتحكيها !؟!؟
01-04-2009 11:42 AM
shankooty
akeed had elsayad ely bwady rum begrab la mengash el3raky ely nazal tayara belbarodeh
ao morasel jarasa news begrab la alsa7af
01-04-2009 07:59 PM
مهستر
بس بلاش يا فلاش
02-04-2009 09:35 AM
قتلتوني

بيقولو الاردن مافيها ابتسامه!!! ولكم حرام عليكم
قتلتوني من الضحك بالتعليقات.....
للامام يا جراسا وعقبال منسمع خبر كونان لما يجيب الاهداف السياسية والاقتصادية وراء الفعله المستنكره، خصوصا انها قبل انعقاد القمه بأيام، ،،،،،،،،، .
03-04-2009 06:26 PM
الخبير
بالله يا اخي العزيز ما هو نوع الطائر هذا؟؟؟؟؟

علما انو الطيور بالاردن اضخم طير النسر والنسر يأكل الجيف ولا يصتطاد ابدا

والعقاب الفلسطيني ((العقاب الاحمر)) اضخم الطيور الجارحه في الاردن وهو ايضا لا يستطيع حمل انسان بعمر الاربعة سنوات ....من الاخر مين كاتب هذا العرط كلووو
:)))
03-04-2009 06:57 PM
معاذ
شو هالعرطة اذا كان صحيح ليش ما بتعرضوا صورة الطائر؟!!!!
06-04-2009 11:06 AM
كمنتا
مش معـئـول هالحكي ، طار بعيد وطخه ووئع على الارض ومات الطفل انا ما بصدئ
06-04-2009 02:27 PM
عوضالله
العوض بوجه الكريم
11-04-2009 07:31 PM
ابو زياد
بدل ما نكتب تعليقات ما الها داعي انا بعرف القصة 100% والمنطقة اسمها قرية الديسة اللي رايحين تشربو من مياهها والقصة صحيحة واللي بدو يعرف تفاصيل اكثر ينزل على الديسة وسيال وبعدين يكتب كلام مثل ....
15-04-2009 01:23 AM
ghassan
نفسي اصدق
20-04-2009 01:14 PM
لبو داوود
الى كل المشاركين بالتعليق
تعليقاتكم حلوه بس بدي تعرفوا المثل اللي بقول
اذا قالوا الحمار بطير قل لهم ان الله على كل شي قدير

بس بظن انها كذبة نيسان او تشويه لوادي رم من اجل السياحه والله اعلم
22-04-2009 11:41 AM
اينا س
الله
13-05-2009 07:48 AM
اينا س
الله يعنوا
13-05-2009 07:49 AM
نضال
الخبر صحيح ، ويوجد طيور بامكانها حمل اكبر من هذا الطفل
02-07-2009 01:07 AM
معتز لاشيكع
يستر الله علينا طير متوحش خافو على عيالكم من الطيور
11-08-2009 07:46 PM
dema
zawjone el sayad
s7kloh zalm7 jad
30-08-2009 01:27 PM
هههههههههههه
والله انه سيناريو مرتب
05-09-2009 02:05 PM
جنسية الطائر امريكي من اصول هنديه
بما ان الطائر هو يحمل الجنسيه الامريكيه فهو حر في كافة البلاد التي تحته وصايته

واكيد الطفل المسكين هو عربي بس الحادثه هي ان الصياد كان يحمل الجنسيه البريطانيه

فلذلك قتل الطفل بااعتباره عربي يعني مش مهم اهم شي الطائر الامريكي سالم ويبقى يحوم

فوق رووسنا ويقتل من يشاء
08-09-2009 11:52 PM
معتز بولكرشيه
طير غلاي اقتل بفلوبر لاداعك لاعمره طوبر
18-09-2009 07:29 PM
ابو طير
ما طار طير وارتفع الا كما طار انطخ..............................
22-10-2009 05:54 PM
نوري المرجاوي
عادي حتى عندنا سيارات ايمزطن وميشوفهنش حد
20-11-2009 10:49 PM
انسان
يعني كتير تافهين احنا عشان يكون في هيك قصة
بعدين مين هاد الصياد الماهر الي صاد الطير و ما صاد الطفل
25-11-2009 03:28 PM
ya cede
mafrood 2no nsade2 ya3ne n7na ?!!!!!??
06-12-2009 10:08 AM
ابن الاردن
رد على 99 هاذي لغة اردنية اصيلة وليست من اللغات الدخيلة اذا ما بتعرف تعال عندي عشان اعطيك دوره بيها
05-01-2010 07:23 PM
waw
شكله في طائر (الرخ) عنا
بس ما يطلع في كينج كونج كمان
09-01-2010 11:12 PM
2bo 9ager
shoooooooooo hl 5yal aloas3 k2no 25ok 6h 7san
B-)B-):-P
08-04-2010 03:59 PM
حازم
وللللل ياااااااااااااااااااااااااااااااا زلمة 4 سنين هذا شكلوا تنيييييييين
بلا بلا عرط
20-04-2010 04:59 PM
Saye3
وحد الله يا رجل
24-05-2010 04:37 PM
Saye3
وحد الله يا رجل
24-05-2010 04:37 PM
roro
انتو مو عارفين انو الطااااااااااااائر الي هههههههههههههههه
يلا الحمدلله على سلامة البيبي ههههههههههه
11-07-2010 07:28 PM
مش معمول !!! كعك بعجوة
هو بالله اثنين كيلوا رايب خيوه..شكلو الجو مأثر على الناس هاي الايام
07-08-2010 09:04 AM
lkgoig
:-(
10-08-2010 11:49 AM
ابو عماد
الولد مات بعد ما سقط على الارض . وهالصياد مش صياد قناص شجاع صاب الطير بس ما حسب حساب الوقعة , فقاموا اهل الطفل بالاخذ بالثار من الصياد اللي سقط الولد وموته .
26-08-2010 09:59 PM
mahmoud
اكيد هاي العنقاء اللي بكرتون سندباد
02-09-2010 01:22 AM
angry fossil..
seeeeeheeeeeeooowww:oops:
11-09-2010 10:26 AM
rana
يعني فعلا دراما مؤثرة تميل الى الخيال في التصور (2)
02-10-2010 02:50 PM
الصياد
اكيد المواطن اللي انقذ الطفل خادم قناص بالعمليات الخاصة والولد اكيد لابس برشووت
23-10-2010 10:03 AM
بالعقل
هو صعب أصدق هاد الاشي من ناحية انو الطفل لما مسكو الطائر مين القناص اللي ما حط احتمال واحد بالمليون انو يصيب الولد !!!!!!!!! .............. بس حاب أحكي للمسؤول عن هيك خبر انو يجيب أدلة مصورة و يجيب لقاء مع أهل الولد وكمان تقرير طبي بحالة الولد اللي خطفو الطائر والا بتصفي قصة تافهة من نسج الخيال ........ وشكرااااااااا
26-10-2010 08:25 AM
mazen
والله شكلو المراسل تبعكو عمره اربع سنوات . مش الطفل . :-P:-D
30-11-2010 12:30 AM
سحابي
انا بدي هالطائر اعمل عليه مسخن واعزم عليه النواب والاعيان والوزارة ونعمل حفة تكريم للبارودة الطقع هذي ........ يا حسرتي......الشكوى لله
02-12-2010 04:17 PM
رافت البلعيني
نعتذر
11-12-2010 01:34 AM
زوربا اليوناني
وين صقر الشوبك عن هيك خبر
هل تعلموا لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانه الي سقط هو صقر الشوبك
الحمدلله اخيرآ خلصنا منه
17-12-2010 05:53 PM
mousa'b
الحمدلله على كل حال
20-12-2010 03:13 AM
زهرة المدائن
al7mdolellah 3la slamtoooo eder balooooo almarah aljai
17-01-2011 10:30 AM
مجهول
والله أنا حاس إنو عنا قناصين من طراز عالمي وبالنسبة للقناص شو نوع الباروده ـــ وبالنسبة للولد المخطوف طمني على الأرض إلي وقع عليها ؟؟
هههههه والله مسخرة :-P:-P
23-01-2011 04:02 PM
samer
يعني نسر حمل طفل ....... أمر الله وصدقناها ........ بس هذا الصياد والله مش زابطه معي عفوا يعني
28-01-2011 12:21 AM
دمار
والله دمعت و أنا أضحك و شو هالعرطة صحيح أنا أحضر برامج عن الحيوانات و غير هيك مش ملاقي هذا الصقر غير هاطفل و كمان شو الطائر العملاق شكله زي ما حكى الشباب شكله طائر رخ و بعدين اعرط عرطة تتصدق يا زلمة بالله عليكوا هذي إحدا أسباااب عدم نزول الأمطار عشان الكل يعرط و كمان و الله فرطت من الضحك و شكرا على خفة دمكم:-D:-D:-D:-P
10-02-2011 06:01 PM
ما لا تصدق
شكله بالأخير طلع مو طائر يمكن كائن فضائي متنكر جا عبالوا ينزرل الأرض و ينغش أو يمكن دينصور طاير زي الخاروف يلي بطير عادي إن الله على كل شيئ قدييييير شي طبيعي جدا مرة رحت جولة مع صقر و امبارع رحت مو جولة على كندا استجمام مع صديق صقوور هذا صقور عادة يروح على الجم عشان هييك يحملني بسهوولة



أهااا عرفت كيييف حمله الصقر كان يروح على الجم يدرب حديد عادي لازم كل كائن يبني جسده عشان يدافع عن نفسه و يلبي حاجاته مهو بالأخيرة الطفل ما وقع عشان الرصاصة جت بالنسر بس هو بدرب حديد فصدره قوي عشان هيك صدها
10-02-2011 06:06 PM
hassan
وشو صار بالطفله ؟؟؟
21-02-2011 11:55 AM
العرآب
طيب الشغله بالعقل ممكن بس يمكن يكون طياره مش طير
كثير هيك؟؟؟
22-02-2011 06:39 PM
كثيييييييييير هيك
يعني كل اللي سافرتهم 4 اشهر و صار هيك يعني كمان شوي شو رح يصير ...............
هاهاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهاها العبو غيرها
23-02-2011 01:14 PM
hd_jazi
اشا الله الطير ما صار فيه اشي اهم شي الطيروالا الطفل يجيبو غيره ههههه
24-02-2011 12:14 PM
اريج
أنا اسمعت صوت صرخه الولد لعندي بالزرقاء :-P
01-03-2011 08:18 AM
نانا
شكلو في علاقة حب بينهم من زمااااااان ...
02-03-2011 12:12 PM
ابو عرطة
يا جماعة الخير انا يلي صدت الطائر وانا مغمض عيوني B-)
24-03-2011 05:27 PM
دلقموني
عائل يحكي ومجنون يسمع هههههههههههههههه
03-04-2011 12:48 PM
دلقموني
عائل يحكي ومجنون يسمع هههههههههههههههه
03-04-2011 12:50 PM
salma
هوي كل اشي عندكم بلهبل و المسخره :-P
04-04-2011 08:11 AM
يمهل ولا يهمل
انقلب السحر على الساحر!!!!!!
04-04-2011 03:45 PM
ahmed
why all guys surprised it possible , so we have to be careful :-PB-):oops:
23-04-2011 05:58 PM
nemo
blaa3 nice>-(
21-05-2011 04:53 PM
ابوسرور
صدق كذب
30-06-2011 11:39 PM
ابوسرور
صدق كذب
30-06-2011 11:40 PM
مع السلامه
وحدو الله يا جماعة الخير
07-07-2011 10:08 AM
mared
قالل اله كيف عرفت الكذبه ... قاله من كبرها.... وحد الله يا رجل
16-07-2011 05:28 PM
ابو الليل
يا جماعه انا كنت هناك وشفت الحادث بعيني حتى بالاحرى كانو ثنين وبعدين لما قدر يحمل الثنين رمى واحد وظل الثاني
19-07-2011 10:49 AM
رنيم
بدل ما تتمصخروا اشكروا اللة انو رجعوا لاهللة بخير وسلامة اللة يحمينا (امين)
28-07-2011 09:40 PM
لينا
يا رجلللللللللللللللللللل خلينا نوكل هلحمه نعمل منسف
06-08-2011 08:35 PM
ابوطه
استحوياناس على هيك قصص
24-08-2011 11:55 AM
ابو راشد
يا اخوان واحد يحكي واحد يشوف وين الصور ياجراسا لان الخبر من عندك
07-09-2011 11:45 AM
الطائر الغريب
اكيد الاخ مثل بدل ماوكلي اوباقي يحلم او مخن سيجاره
07-09-2011 09:03 PM
ابو المصدومين
بالله لا تضلكوا تسولفوا عنه مش لا اشي بس خوف للعين تطرقوا طرق محروق هالحرسي
07-09-2011 09:07 PM
رشرش
لا تستغربوا يا اخوان الطير من عندي من المزرعه وبعدين لا تخافوا هذا بعده صوص صغير كيف لو تشوفوا الطير الكبير هذاك الطير الله وكيلكو ما بصيد الا فيله وخمسه او سته باليوم حتئ بس يعمل لحاله تصبيره والا مش مصدق للي قالتها ليلئ لا يصدق
11-09-2011 10:49 PM
اردنية
بالنهاية تطلع ام الطائر اخته.......... بالرضاعة بس
21-09-2011 12:49 PM
الى اهالي جرش واحد مجربكو
..........
رد من المحرر:
نعتذر.......
02-10-2011 04:51 PM
احمد الدهني
...........
رد من المحرر:
نعتذر........
19-10-2011 10:06 AM
انا مصدق
القصه انه الصياد كان واقف ومتفق مع الطائر وكان بينهم تحدي ... الطائر اخد الولد وطار الصياد بيرمي بشكل قوسي يعني الرصاصه بتطلع بشكل قوس فقتل الطائر ولما نزل الولد التطقه الصياد وما صارش فيه اشي يعني ما نزلش ع الارض حتى انا كنت واقف لما اتفق الطائر والصياد وشفت كل اشي بعيني
21-10-2011 09:25 AM
ahmad alomari
شو بعرفكو يمكن صح وكلن بهني اهلو عرجعتو بالسلامه ههههههههه
30-10-2011 03:11 PM
طبوش
ههههههههههه مش لهدرجة شايفينا .... مثلا طب انا وقعت من طيارة على سطح دار خالتي وما سار فيا اشي وابوي حمل قطار على ايد وحدة واخوي احمد بطير وستي ماتت عشر مرات وبترجع بتعيش وسيدي مبارح انولد
31-10-2011 05:30 PM
Ahmad Alrifai
وااااااااااااااال مش هيك العرط !!!
ههههههههههه
16-11-2011 05:42 PM
ابن البلد
الى تعليق 32
اوجزت فاصبت
ان تعليقك هو افضل تعليق والصحيح انه يوجد طيور بهذه الاحجام ولكن كيف استدرك الصياد بوجود مثل هذا الطائر وهل كان اصياد جاهز للاقلاع وكانه مشهد من فلم هندي
30-01-2012 09:34 AM
mohd
وبعد ان سقط الطفل وجد مصباح علاء الدين ففركه جيدا واذا بمارد يخرج اليه فقال له شبيك لبيك عبدك بين اديك ثم.....
14-02-2012 07:45 AM
sami aburabee
كل هاد الله يستر من الجاي
25-02-2012 08:18 PM
ghazal
الحمدلله على سلامة الطفل
29-02-2012 08:23 PM
الى 87
الفيلم كان basic instinct
?????
29-02-2012 09:31 PM
apo nhhash
........ موجوده
03-04-2012 08:02 AM
ابن عدوان
انا ياطير ضيعني نصيبي
18-04-2012 11:47 AM
ابن عدوان
اسمعت انه الطير بتأجر زيل الخيل بوادي رم
18-04-2012 11:49 AM
shoshoooo
... ليش مصدومين من هالقصه وعاديييييي لازم ما نستغرب اشي هالايام
21-04-2012 12:37 AM
ابو شحاده
فيلم هندي ههههههههههههههه
30-05-2012 11:15 AM
hani
hahahahahahahahahahahahahahahahhahahahahahahhahahahah
27-08-2012 11:58 PM
gogf
ooooooojuj
26-04-2013 02:23 PM
ليش مش مصدقين
انا بدي اسمي المعلقين (ابطال الديجيتال ) لأنه ما فيكوا واحد زار منطقة ثليثوات او طويل الشهاق ولو تزوروا هاي المناطق وهي بالمناسبه قريبه جدا من رم انا متأكد راح تصدق القصه لأنه لغاية الان في مناطق بجنوب المملكه ما حدا دخلها وزاخره بالحياه البريه وانا باحد الايام وعلى طريق الجفر هاجمني قطيع دياب يعني كل شي وارد
07-05-2013 02:59 PM
مغترب ازدني....امريكا
الخبر حقيقي 100 %
والذي اصطاد الطير هو والد الطفل لانه لا يملك مبلغ رسوم المغادره جوا لطفله.
21-03-2014 10:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات