خرید کریو دانلود فیلم دانلود آهنگ جدید

ابحث عن زوجة سورية بالاردن


جراسا -

اريد شريكا ابحث عن زوجة سورية بالاردن و انا اردني اعزب بعمر 37 سنة
ايميلي للتواصل
ssamr52@yahoo.com


تعليقات القراء

وانا ابحث عن سوريه مطلقه كبيره بالعمر في الاردن تريد الستره
تكون محجبه ومن عيله مستوره انا مطلق 46 عام موظف حكومي سكان الزرقاءbalawi_b@yahoo.com
19-08-2012 03:16 PM
فواز
وانا كمان بدي بنت سورية

يتيمة على ان يكون عمرها 17-19

وانا جاد
وهي إيميلي
amoor.omar55@yahoo.com
19-08-2012 03:36 PM
مواطن المهر دبحو
انا بدى كمان بنت بس اردنية ونشمية وما بدها مهر ترضى بنصيبها وبدها تعيش
19-08-2012 03:56 PM
ابحث عن زوجه


انارجل ابلغ من العمر 35 عام مطلق وضعي المادي جيد اعمل في مجال المقاولات ابحث عن فتاه تصغرني سنا تخاف اللله تقدس الحياه الزوجيه ايميلي nabless_77@yahoo.com
19-08-2012 03:58 PM
صاحب الطلب
اريدها سورية و ممكن يتيمة و تريد السترة و شكرا لجراسا
19-08-2012 04:04 PM
جاااااااااااااااااااااد
ابحث عن زوجة تكون أردنية وسلطية و مهندسة و جميلة و مؤدبةو ما يكون عندها قصص و ماضي
و مو شرط بتشتغل و اذا بتكون سنة 4 او 5 بكون احسن بس ما يزيد عمرها عن 23سنة!!!!
اللي بعرف بنت بهيك مواصفات هذا ايميلي
dr.alzoubi1@yahoo.com
19-08-2012 04:05 PM
اردني -كل عام وانتم بخير
انا مطلق ابحث عن بنت او ارمله سوريه عمرها بين 25 الى 35 موجوده بالاردن وانا جاد كثير بالطلب و
19-08-2012 05:55 PM
soso1
يا حيف عليكم يا رجال الاردن
بطلت تعجبكم الاردنية بنت بلدكم
البنت الاردنية بنت اصل وبنت شمية
بس خسارة فيكم هالاردنيات النشميات
يا حيف يا حيف عليكم
19-08-2012 06:44 PM
سلمان22
بتمنالكم التوفيق بطلبكم
19-08-2012 06:56 PM
مسلم واعتز باسلامي
شو سورية ولا اردنية ولا لبنانية ولا فلسطينية الخ الخ كلهم بنات ابونا ادام وبنات امنا حواء ما في فرق ولا ختلاف لا حيف او ميف كل واحد بوخذ نصيبه الله يطعي كل واحد شو يتمنى ومبروك سلفن لاصحاب الحظوظ الجميلة وما تنوسوو تعزمووووووووووني بتوفيق جمعين
19-08-2012 09:02 PM
علي
ارغب بصداقه سيده في الاربعين مطلقه او ارمله صداه وفاء واخلاص انا خمسيني
19-08-2012 09:15 PM
مهندسة
يلا كلكو على مخيم الزعتري بتلاقو طلبكو انشالله
19-08-2012 10:16 PM
بروااااااااااااااااااااااااااااااااااز الى رقم 8
مع كل الاحترام والتقدير

كل عام وانتم بيخر اولا

ثانيا انا مش مع الشباب بطلبهم للزوجات السوريات

لكن في اسباب ومنها

الزوجه الاردنيه بدها سياره وبيت ملك وذهب ب 10 الاف دينار وصاله ومش عارف وين بمبلغ وقدره وما بعجبها العجب؟ وهذا حصل معي انا تحديدا عن تجربه شخصيه؟؟

طبعا مش الكل لكن النسبه الاكبر هيك مع كل الاحترام
19-08-2012 11:19 PM
الى مهندسه من موسى
امشي بجنازه ولاتمشي بجوازه . ههههه
20-08-2012 12:27 AM
الى رقم 12 من جاااااااااد
و انت يا حرام وين بدك تروحي؟؟؟؟؟؟
20-08-2012 01:00 AM
بعششششششششششششششق الاردنية
انا اردني وبدي اردنية الاصل ومو مهم شو تطلب او اهلها لاني عم اشتري عيلة واصل وكل ما زاد الغلا زاد الغلا لانو اخرتو مرجعو الي وللبيت لك تضربو انت والتجارة الخسارنة ال سورية مغربية تونسية مصرية وين عم ادور عن الاصل وسابع جد لاحسن يكون دساس
20-08-2012 01:11 AM
صيدلي
ابحث عن فتاة جملية المطهر والجوهر ويهمني الجمال العقلي والروحي اكثر كثير من الجمال الخارجي
انا صيدلي اعمل بالسعودية ودخلي ممتاز والحمدلله
واجازتي بالاردن قصيرة
للتواصل dr.ahmad_02@hotamil.com
20-08-2012 02:48 AM
مقيم بالخليج
ابحث عن فتاة سورية محافظه وبنت اصول
20-08-2012 07:08 AM
محمود-
مساء الخير
20-08-2012 08:39 AM
ابحث عن بنت الحلال
انا شاب عمري 32 ابحث عن بنت حلال وبنت ناس انا موظف وبوظيفه محترمه واحمل الماجستير وانا جاد وصادق
هذا اميلي
oseemahmad @yahoo.com
20-08-2012 09:23 AM
sosoالى ‏1
كيفك ممكن أتعرف عليكي!!!
20-08-2012 09:56 AM
الى
اللي بدوروا على سوريه في هاي الاوقات بالذات


انتو مثل ما قال المثل يا مسترخص اللحمه عند المرقه تندم

مش لانه السوريات بشكل عام عاطلات ولا سمعتهم سيئه


بس الواحد عند الزواج ولما بقرر يتزوج بدور

على البنت اللي يعرف مين ابوها

ومين اللي خلفوها

ومين امها واللي جابت امها

وبسأل عن اخوانها وخواتها

ونسايب المستقبل

والعيله سمعتها

وبطقس عليهم وبستأس عنهم

وبسأل الجيران وجيران الجيران

وبروح على شغلها بسأل عن سمعتها

ويمكن يراقبها من بعيد ليشوف ممشاها

واذا عرف انها ها كانت تعرف واحد قبله بقول مليش مصلحه

هيك بعمل مع بنت البلد


فيا شباب لما الواحد بتجوز من سوريه بهيك اوضاع

اي لا بعرف بيئتها ولا بعرف عن سمعتها ولا بعرف مين رايحه تكون ام اولاده

واللي بدها تصون عرضه وشرفه

الشغله مش لعبه ولا هي زواج متعه

الا اذا في شباب بتفكر جد تتمتع لفتره واطلق بعدها مهو ماخدها غريبه ومسترخص جيزتها

بكون اشي ثاني وبكون حرام وعيب
20-08-2012 11:04 AM
أعــــزب . . .
انا موظف حكومة وأرغب بالزواج من موظفة ...
20-08-2012 01:45 PM
الي 16
فعلا قليل يالي زيك بدور على الاصل اغلب بدور بس على مظاهر يا ريت تلاقي طلبك والله يوفقك
20-08-2012 03:16 PM
Yaseennaimat...
صادق.مخلص.ع٤٩ من الكرك.جامعي مدير متقاعد. اسكن معها اينما تريد.

saleh931999@live.com
20-08-2012 03:16 PM
الي 25
هو انت لسا ما لقيت طلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20-08-2012 03:20 PM
الي محرر
كيف اقدر اختار اسم الي ما في خيار تسجيل
رد من المحرر:
يتم حجز الايميل وبعدها حجز الاسم
20-08-2012 03:24 PM
Yaseennaimattt
الى ٢٦ [فد ]لم اجد ضالتي.
20-08-2012 03:54 PM
مهندسة الى 14
صادق والله
20-08-2012 04:01 PM
Yaseennaimatttt
الى ٢٦ لم اجد ضالتي.
20-08-2012 04:12 PM
24
حياك الله شكلو انت ابن عالم واصول وعيلة محترمة لانك وافقتني الراي وهلا بيك عم ادور على بنت اردنية الاصل معروف اصلها من وين عمري 49 سنة مقيم بدولة اجنبية دكتوارة هندسة افضلها ب40 وما فوق
20-08-2012 06:50 PM
الي 28
الله كريم وان شاء الله بتلاقيه بتفرج عليك
20-08-2012 08:08 PM
الي 31
يا سيدي الله يوفقك ويرزقك بنت حلال يالي تسعدك وتهنيك ان شاء الله العمر كلوا وتعيش حياتك بسعاده
20-08-2012 08:11 PM
الى ياسن
ابن الكرك يترك الكرك ويسكن معها وين ما بدها معقول ....بترضى تسكن بالشمال ....
20-08-2012 10:28 PM
الى المهندسة
الى المهندسة ياريت نتواصل ضرروري oeideh@yahoo.com
21-08-2012 01:19 AM
محمد الشوبكي
يشهد على اللة جاد جدا انا مهندس معماري اعمل بمصر وطالب بجامعة القاهرة ماجسيتر الطاقة الشمسية في المباني اعمل بشركة اردنية مصرية واللة لو في بنت سوريا من عائلة محترمةوامورة بذات درعا انا جاهز بشرط انها تصبر علي بطلبات لغاية مااخلص ماجستير بعداشهر يعني بشهر ستة بناقش الرسالة وبعدها بنسافر وانشاللة زي ماصبرت علي رح اوفرلها ولنفسي حياة كريمة بس تصبر معي عموما انا مرتبي جيد جدا للجدات albdour_m@yahoo.com
21-08-2012 07:00 AM
ايــاد
الى سوسو 8 والأردنيات ؟؟؟؟؟ انتوا هسه جايين تحكوا : شو مالهم الاردنيات النشميات ؟؟ ما انتوا مابعجبكوا العجب !! فمثلاً اذا العريس حجز صاله بـ 500 دينار ، بتحكوا : يييي مش حلوه انا بدي بالصاله الفلانيه لأنه صاحبتي عملت عرسها فيها .. ممكن 1 من 1000 بتطلع اردنيه قنوعه
21-08-2012 09:14 AM
اردنيه نشمية
بلثصس
21-08-2012 11:25 AM
keeleال رقم 16
والله ما ناتا صادق انتا انسان بترش علي الموت سكر والله اغلبكم لو بصحلو ياخد البنت ببلاش ما بقصر سيبك من المزايدات المكشوفه قال سابع جد !!!
21-08-2012 11:56 AM
السوريات لاجئات بالاردن
عيب عليكو العربي الاصيل ادا استجارت به امراه ما ينظر للزواج منها بل يجيرها . والسوريات حرائر لاجئات يجب ان نعينهن بغير الزواج واستغلال الضروف
ضيوف الاردن والاردنيين لايستغلهن احد
وانشالله يرجعو لبلادهن مستورات يارب
21-08-2012 01:03 PM
lpl] lpl]
مرحبا كيفك حالك
انا اسمي محمد عمري 30
طيب حنون راقي
حلو وبحب الحياة الرحلات السفر الرباضة
منطلق للحياة

مهندس كمبويتر اعمل في ابو ظبي
اريد الارتباط مع بنت حلال راقية تفهم حلوة دلوعه امورةومتعلمة بس شرطي انه ما تشتغل بعد الزوج
kooora2014@gmail.com
21-08-2012 01:12 PM
الى صيدلي
تحياتي كم عمرك
21-08-2012 01:27 PM
راكان ( عصبي سابقا )
الطلب مبطن جدا ويحمل في طياته الكثير





عصبي ................. راكان
21-08-2012 01:56 PM
مهندسة الى 35
بس مين حضرتك لاتواصل معك ؟
21-08-2012 02:10 PM
طبيب




انا متزوج و للأسف زوجتي مريضة بمرض من امراض القلب و اخشى عليها من الخبر

لذا اريد شريكة تقبل بالزواج على سنة الله و رسوله دون الإشهار

أنا جاد و عملي مميز و مقتدر ماديا

أريد ذات دين على ان لا تكون ميتة او مريضة

اذا قبلت دخلنا في التفاصيل

للتواصل ana1saleh@hotmail.com
21-08-2012 03:07 PM
ل 39
اكيد ما الك اصل ولا تعرف شنو اصلك لما ما تعرف شو سابع جد الك
21-08-2012 03:12 PM
هههههههههههه
هههههههههههههههه

بدك ياها ما تكون ميته ولا مريضه ههههه


يا زلمه بدك تتزوج من دون اشهار

ليش مين هي اللي بترضى تتزوج وكأنها عامله عمله

ولا كأنها ارمله ومقطوعه من شجره وما الها اهل

بعدين بحب اطمنك

ما في جنس مرى بالدنيا

يمكن تحتفظ بهيك سر لفتره طويله

اخرتها تعرف وتموتها على ايدك من الصدمه


ويعدين المرض هو اللي ببين الوفاء للزوجه والزوج

تخيل انت المريض بالقلب

بتلاقي مرتك صابره وساكته

وبتحنحن عليك

وبتدعي الله انه يشفيك

وبتخاف عليك من اي شي يأذيك


مثل اللي بتجوز بعد ما يدفن مرته بقولك مش قادر اقعد وحداني بدي مرى تونسني وهي لسه ما نشفوا الميات اللي عقبرها


بدب فيه الحنيه بعد موتها فورا بقدرش ينام لحاله في التخت بخاف مع انه بكون لاكعها بغرفة الولاد تنام معهم من زمان .
21-08-2012 03:31 PM
الى 47
يسعد قلبك والله ضحكتني

ههههههههههههههه



وكلامك جزء كبير منه صحيح ....
21-08-2012 04:44 PM
keele الي مهندسه
انتي عاطله عن العمل لاني بحاجه مهندسه مدنيه ممكن الرد شكرا
21-08-2012 05:23 PM
انثى القمر
الى الذين لم يجدو النصف الاخر

عندما لاتنجح في أمر ما ، فاعلم أنّ الله سبحانه يعلم أنّ هذا خير لك . إما لأنّك غير مستعدّ له بعد ، أو لأنّك لن تقدر على تحمّله الآن ...
هناك قادم أفضل لك ، فارضَ بما كتبه الله لكَ ، وابتسم ولا تعجز .
21-08-2012 09:13 PM
llll
بدي بنت حلوة وامورة
21-08-2012 09:38 PM
معتز
ياشباب احترموا البنات اللي موجودات بالنت هني مؤدبات كتير لا تستغلهن ولله نياتهم صافية
21-08-2012 10:16 PM
مهندسة الى 49
لا مو عاطلة عن العمل + مو مهندسة مدنية :)
21-08-2012 10:28 PM
BELAL ل انثى القمر
كلااااام راائع .. واناا متوكل ع الله والله تعبت ياجماعه وانا بدور .. انثى القمر كم عمرك ممكن ؟؟
21-08-2012 10:43 PM
بنت الى 54
بلال انت شب وما بحب ااشوف او اقرأ عن اي شب ضعيف دائما الخيرة فيما ختاره الله وكل انسان ما بعرف ربنا وين كاتب نصيبه ....بس احيانا انتم الشباب بتعقدوها بدكم اياها طويله شقراء عيون زرقاء او خضراء جامعيه موظفه عندها سيارها .... لا والمشكلة الكبرى عندكم والاكثرية بكون عمره 40 فما فوق وبحكيلك بدي اياها بنت 20 سنه او لغاية 25 سنه والله انتم احيانا بتعقدوا اموركم رجاء كونوا واقعين شوي ....بتمنالك التوفيق ....بنوته
21-08-2012 11:44 PM
yaseen naimat
انا صاحب تعليق 25اميلي لم بعد صالحاsaleh931999@live.com وهذا اميلي ادناه والى رقم 34 لاضير في ذلك

ysnaimat@yahoo.com اميلي الجديد
22-08-2012 12:02 AM
صيدلي الى تعليق 42
انا عمري 26 سنة قريب ع 27
22-08-2012 05:48 AM
555
دكتواره هندسة في فرنسا اردنية الاصل عمرها 40 وما فوق او اقل مني بسنتين علما ان عمري 49 سنةوالسبب نضوج فكري وقادرة على التحمل لااريد زواج فاشل ولم يسبق لي الزواج ويار ريت تكون متعلمة موظفة حتى تسلي حالها بغربتي وانا صادق
22-08-2012 11:10 AM
سامر
ابحث عن زوجة جميلةومتدينة بنت او مطلقة
22-08-2012 12:14 PM
س.س
الله يوفق الجميع
22-08-2012 12:24 PM
kahled
ابحث عن زوجة ثانية حلوةورومانسية بنت اومطلقة عمري 38
ايميلي
sameerseven@ymail.com
22-08-2012 01:30 PM
BELAL الى تعليق 55
بنووته .اولا الشغله مش شغله ضعف ولا شي ولا حتى بتحدى بحالي ولا بدور مواصفات عاالميه بالعكس بهمني الدين والاخلااق .. بعدين شو فيها اذا الشب طلب وحدد شكل البنت من طول وجمال يعني مش من حقه ؟؟ بعدين انا بدي اتصبح ببنت بنووته حلووه مش اتصبحلك بعوض ولا مرزوق ههههههههه ع العمووم ربنااااايجيب الي فيه الخير للكل . ع فكره عمري 26 سنه وموظف ومبسوط ماادي والحمد لله
22-08-2012 04:20 PM
to 555
ارجو الرجوع الى تعليق رقم ١٥ في الاعلان "اريد زوجة على سنة الله ورسوله"
22-08-2012 08:22 PM
الى تعليق ٥٨
بنفع اصغر من ٣٠ وغير موضفه؟
23-08-2012 05:46 AM
الى تعليق 64
حاب اتواصل معك اذا مهتمه انا عمري بالاربعين ومهتم بالموضوع اذا مهتمه نتواصل
24-08-2012 01:50 AM
علي
حاب اتزوج من اموره تخاف الله وصبوره اناعمري 23موظف
24-08-2012 07:27 AM
المسافر
جاد , ارغب بزواج مسيار او من تملك بيت لايهم مطلق او ارملة او عمرها لغاية 40 .

abd0985@yahoo.com
24-08-2012 08:33 PM
الى طلب ٦٥
كيف ممكن نتواصل؟
27-08-2012 05:32 AM
الى 68 من طلب 65
يا ريت تبعثي لي ايميل على الايميل hason1000@yahoo.com بنتظر منك ايميل وتحياتي الك
27-08-2012 08:19 PM
الى تعليق ٦٩
كيفك؟انا ارسلتلك على ايميلك
27-08-2012 09:53 PM
تميم اسر
ابحث عن زوجة صالحة .. فقط للجادات ويفضل ان تكون من بلاد الشام (لا مانع ان كانت مطلقة او ارملة) ولا يزيد عمرها عن 28 عاما. الرجاء المراسلة على بريدي jad2rayan@gmail.com
28-08-2012 09:37 AM
الى تعليق 70 من تعليق 69
ما وصل منك ايميلك يا ريت تتاكدي من الايميل صح يمكن كتبتي الايميل مش صح وشكرا
28-08-2012 08:15 PM
الى تعليق ٧٢
انا ارسلت على الايميل إلي إنتا كاتبو مو غلطانه
29-08-2012 02:30 AM
محمود
ان رجل عمري 39 سنة اعيش في كانادا منذ 20 عاماابحث عن بنت سوريه جميلة و محترمه للزواج على سنة الله ورسوله و هذا عنواني الالكتروني:
mahmoods4000@yahoo.com شكرا ومن الله التوفيق .
31-08-2012 06:23 PM
شلمية
الى ذكور هذه الأمة من بلدان الجوار لأن رجالها واشكت على الأنقراض .. يامن بدأتم بنشر الدعوات للزواح من نسائنا ممن نزحوا إلى بلدانكم بقصد الستر

السوريات لسنَ نازحات .. من أجل الزواج
فلدينا في سوريا من الرجال الكثير
رجالاً لم ولن يستطيع أي بل
د عربي بلوغ رجولتهم
.
السوريات حرائراً خرجوا من تحت القصف
ليعودوا لاحقاً لإنجاب أحراراً جدد
من آباءٍ سوريين وأجداد سوريين
.
حرائرنا لا تنتظر منكم الزواج منهن لأنهنّ أرفع شأناً من أن يتكرم أي أحد عليهنّ بالزواج أو الصدقة أو العطف
.
إحترموا ثورتنا وثورة حرائرنا اللواتي هنّ ضيوفاً عندكم
حرائرنا لا ينتظرون الزواج من أحد
فكل حرّة منهن تركت في وطنها حبيباً شهيد..أو زوجاً معتقل.. أو أخاً مفقود.. أو أختاً مغتصبة.. أو أماً نازحة لا تدري عنها شيئاً
فلا تزيدوا جراح حرائرنا واتركوهم في ما ابتلاهن
فحرائرنا لسنَ للبيع أو التجارة
وإن قررن الزواج يوماً .. فلن يتزوجن إلا سورياً مثلهن
فلن يجدوا من هو ( أرجل ) من السوري
31-08-2012 06:29 PM
من محمود الى شلمية
انا آصف والله لم اقصد اية تجريح الشعب السوري من افضل واحسن الشعوب بالعالم كله انا عشت في سورية 10 سنوات واحب السوريين من كل قلبي وارجو من الله ان ترجع سوريه مثل قبل و احسن كمان انشاء الله ثم انا والله ابحث عن زوجة شريفة و محترمة و مثقفة و هذه كلها من ميزات المرأة السورية الابية هنا في من الصعب جدا ان تجد فتاتا بكل هذه المواصفات اكرر اعتذاري اذا تسببت في ايه انزعاج لك .
01-09-2012 12:42 AM
شامى
احب السوريات و ابحث عن زوجه سورية
02-09-2012 03:35 AM
ابو معاذ
انا متزوج ومبسوط بحياتي واتمنى لكل شاب وشابة الزواج والسترة ولاانتباه من تدخلات شياطين الانس ثم الجن
03-09-2012 09:30 AM
Tarek
ابحث عن زوجة سورية
07-09-2012 01:49 PM
احمد برهم
السلام عليكم
08-09-2012 11:43 AM
احمد برهم
وانا ابحث عن زوجه سوريه
انا من الاردن doneaahmad@yahoo.com
08-09-2012 11:44 AM
فهد
انا طالب " سعودي " مبتعث بالاردن ... ابحث عن فتاه فلسطينيه او اردنيه او سوريه للزواج السري ..... وحالتي المالية جدا ممتازه .. عمري ٢٧ سنه .. مستعد اتكفل بكامل المعيشه واوفر لها كل ما تحتاجه من مال او غيره .. شرط العمر بين ١٧ الى ٢٧ سنه
هذا ايميلي fahad11224@hotmail.com
14-09-2012 03:52 AM
فهد السعوديه
انا سعودي متزوج ابحث عن زوجه ثانيه سوريه هذا ايميلي saud123ic@hotmail.com
18-09-2012 12:22 AM
حازم
من القاهرة ابحث عن زوجة سورية محترمة من 22 الي 26 سنة محترمة وتخاف الله في زوجها , المواصفات العمل حر امتلك شقة ومتدين علي فكرة انا مسلم ايضا ورقمي .....................وشكرا
30-03-2013 03:48 AM
انا شاب لبناني ابحث عن خالتي في سوريا اسموه
وسليمان وياسمين وهي من درعا وانا موجود في استرليا رقم تلفون ........
01-04-2013 02:14 PM
توفيق
ابحث عن زوجة سورية انا متزوج من سنة
JORDANTRADE2008@YAHOO.COM تكون هادية ومحترمة مش توجع الدماغ ومدللة
15-05-2013 10:40 PM
Saeed
Sa2200eed@hotmail.com
01-08-2013 02:44 PM
مطلوب بنت 18 سنه
06-09-2013 07:31 PM
رامي محمد
انا شاب مصري عمري ٢٧سنه اريد الرواج من بنت سوريه مقيم بالاردن وهدا رقم تلفوني ٠٧٨٨٢٢٣٠٢١
26-03-2014 10:29 PM
اihab-London
انا عمري ٣٥سنه،فلسطيني الاصل مقيم واعمل في لندن ،ابحث عن فتاه سوريه ١٨-٢٨ ، ذات خلق وتربيه حسنه و جمال للزواج على سنه الله ورسوله ،الرجاء التواصل معي على (vivere78@hotmail.com)
25-04-2014 10:40 AM
أنور
اريد الزواج من سورية على سنة الله ورسولة
على ان تكون عمرها بين 20 و 26 فقط
محجبة وتصلي وتخاف الله
انا اعيش في اوروبا
جدي بالموضوع وبدون تلاعب
اقسم بالله جدي
ارجو الصدق في الموضوع اذا البنت فعلا تريد السترة
لا احب الكذب وسهل جدا انا اكتشف الكذاب
من الصادق
10-07-2014 02:18 AM
أبومحمد
أرغب بالزواج من سوريه دينه محجبه تحفض القران
01-08-2014 08:21 AM
اردني مقيم في الامارات
انا عمري 34 سنه اعزب لم يسبق لي الارتباط اعمل محاسب في ابو ظبي ابحث عن زوجه سوريه متعلمه وخلوقه
19-08-2014 03:17 PM
استغفر الله
السلام عليكم ابحث عن زوجه ثانيه ﻻيهم الجنسيه المهم ومهم جدا الدين وتكون على قدر من الجمال ولوباولاده
22-09-2014 08:11 AM
صدام
شاب اردني اريد فتاه سوريه
23-01-2015 12:21 PM
محمود الجزائر
فيه ناس تحب السوريات لآنهن قمة النساء، وبعضهم يريد يستمتع بعذاب الشريفات، وستدور عليه الدوائر إن شاء الله.
09-07-2015 01:44 PM
Walid alone
انا لبناني اعزب عمري 45 سنة ابحث عن فتاة سورة مقيمة في لبنان للزواج الشرعي لا يهمني العمر على أن لا تتعدى 30 من عمرها .
12-05-2016 09:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات