البحث والارشيف

خرید کریو دانلود فیلم دانلود آهنگ جدید


  الصفحة الرئيسية > ملفات ساخنة


"اورانج" ..فرعون اردني

  
03-07-2012 09:19 AM


جراسا نيوز -

جراسا -

خاص - اكتفت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بدورها في رصد وتوثيق مخالفات وتجاوزات شركات الاتصالات في الاردن دون ان تقدم حلولا جذرية لوقف تلك التجاوزات التي تستنزف جيب المواطن بعد استباحتها من قبل تلك الشركات .

ورغم اعترافنا بدور الهيئة بمتابعة ورصد شكاوى عملاء تلك الشركات وتحديدا شركة 'اورانج' التي نالت نصيب الاسد من الشكاوى العددية التي نشرت على صفحات 'جراسا نيوز', الا اننا لا ندري ما جدوى رصضد الكشاوى اذا لم يكن هناك رادع لانتهاكات الشركات بحق المواطن .

في تقرير سابق عرض شكوى مواطنين حول سوء خدمات الانترنت التي تقدمها شركة اورانج لعملائها , وما رافق ذلك من تعد على حقوقهم عبر عقود قابلة للتلاعب من قبل الشركة, ذكرنا انه في الدول الاسكندنافية تعد 'جودة' خدمة الانترنت, ونؤكد هنا اننا نتحدث عن الجودة وليس الخدمة فقط, هي حق من حقوق مواطني تلك الدول, الا أننا في الاردن وفي عام 2012 مازلنا نعاني من تردي الحد الادنى من تلك الخدمة ولم نصل بعد الى اليوم الذي تعد فيه جودة الخدمة حقا مكتسبا للمواطن .

وكما يقول المثل 'رضينا بالبين ..', سلّم المواطن امره لله, ورضي بالامر الواقع , وقبل بما تمنحه 'اورانج' له من خدمة الانترنت , الا ان الشركة لم ترضَ , فاخذت , تتفنن في وسائل سلب المواطن وسرقة امواله بطرق تبدو قانونية وسط تواطئ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووزارة الاتصالات, فباتت 'اوارنج' محصنة ضد المحاسبة والمساءلة , اما المواطن فلا بواكي له .

واستمرار لسلسة الشكاوى التي لا تتوقف حول معاناة المواطن مع تلك الشركة , التي تدرك بان الانترنت لم يعد من الكماليات بل بات ضرورة وشر لا بد منه .

'جراسا نيوز' تعرض شكوى كما وردت بدون تصرف , تعبر عن شريحة واسعة من مشتركي 'اوارنج' , رغم ايماننا بانها ستلقى مصير سابقاتها من الشكاوى ضد الشركة .

وتاليا نص الشكوى :

'منذ شهرين اصبح اشتراكي المنزلي من اورانج ينتهي بلمح البصر بدون معرفة السبب وعند محادثتهم يكون الجواب انك استهلكت رصيك ولكني في الواقع لم يتغير استخدامي للانترنت وهو لا يتعدى التصفح للمواقع في اغلب الاحيان فأين يطير رصيدي من الجيجابايت علما بأنه لا يستطيع احد ان يستخدم خطي لانه محمي . بالتأكيد الا الشركه العظيمه شركة موبايلكم التي لا اعلم مدى صلاحياتها على خطوطنا . علما بأني مشترك منذ اكثر من 5 سنوات فما الذي حصل . طبعا نحن كمشتركين اصبحنا نغض البصر عن السرعات المنخفضه والتي هي اقل من نصف السرعه التي يشترك بها كل منا وندفع لقاء الحصول عليها وكذلك نغض البصر عن الانقطاعات المتكرره والتي لا احد يعوضنا عن سوء الخدمه وانقطاعها . فلماذا هذا هو حال قطاع الانترنت لدينا .اما شركة زين العظيمه فاشتراك الدنجل انتهى وبقدرة قادر دون استخدام نهائيا وبحجة انك قد حولت من نظام المحافظات الى النظام العادي وذهب كل الرصيد بفعل التحويل علما بأنهم يكتبون التحويل مجاني . فالى متى هذا الاستهتار والنصب على المواطنين ومن الذي يحمي هذه الشركات .ولماذا هم فوق القانون واين هيئة تنظيم الاتصالات فهل الهئيه للبرستيج واخذ الرواتب فقط ام ان دورها حماية المستهل من هذه الشركات وضمان حصولنا على ما ندفع ثمنه' .

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
   مواضيع ذات صلة

» الغاء "كاميرات الأقصى".. كيف ردت "إسرائيل" ؟
» بمبادرة من هاني صلاح .. لقاء اقتصادي نخبوي بحضور رئيس وزراء مالطا (فيديو - صور)
» "بورتو البحر الميت"تستغل أطفال الأردن الطلبة لأهدافها التجارية (صور)
» قصة طفلة معاقة ألقتها أمها بالشارع قبل 10 سنوات !
» سر الجدار الغامض جنوب المملكة .. تفاصيل مثيرة (جزء 2)
» علماء اسرائيليون: جدار غامض جنوب الأردن طوله 150 كم! (صور)
» تويوتا تستدعي 2.9 مليون سيارة حول العالم
» مجلة سويسرية: تسميم عرفات تم على مراحل
» ظاهرة "الصيدلاني الدخيل" .. من يقرع الجرس ! ( ملف)
» مواجهة أردنية - "اسرائيلية" مرتقبة .. وعمّان تمسك خيوط اللعبة
» بالغون مصابون بـ"الخنازير" يعالجون داخل قسم الاطفال بـ"الجامعة" !
» "تهويل" المنخفض الاخير .. من يتحمل المسؤولية ؟
»  لحوم فاسدة يأكلها الأردنيون.. وتجّارها حرمت عليهم السجون !
» جواز "سفر فلسطين" الحلم الأسير رغم "دولة عباس "
» أمراض تسببت بوفاة نحو 18 ألف أردني
» الفلسطينيون يبحثون عن حكومة وحدة في بقايا مصالحة
» سيناريوهات "إنهيار السلطة الفلسطينية"ومخاوف اليوم التالي
» نيويورك: "مكدونالدز" تواجه القضاء بسبب الكبد الوبائي
» آخر ما قاله عرفات لمستشاره: خانوني يا بسام
» تقدير استراتيجي عن مستقبل انتفاضة القدس
» "فضيحة بجلاجل" لمشاهدي الأفلام الإباحية في 2015
» "آبل" تحظر التطبيقات التي تجمع بيانات شخصية عن المستخدمين
» "اسرائيل"و"داعش"سواء وكلاهما يمارس القتل بهذه الطريقة - فيديو
» أبل تواجه غرامة بحوالي مليار دولار
» خطأ الشاشة الحمراء في هاتف iPhone 6s
» "امازون" تعلن الحرب على "آبل" و"غوغل"
» قصة صراع في "تطوير العقبة"
» سامسونغ تفقد 44 مليارا من قيمتها السوقية
» ساعة الصفر تقترب .. استقالة "عباس" عالقة بين التأكيد والنفي
» "ايكيا".. شركة عالمية لها فرع في الاردن تسحب مصباحا به عيوب خطيرة
» "تويوتا" تعلق العمل في مصنعين بالصين
» الفلسطينيون يترقبون "العاصفة "و"اسرائيل" تخشى"القنبلة الموقوتة"
» "الأونروا" ..أزمات لا تنتهي ومخاوف من"الأوطان البديلة"
» الفلسطينيون يواجهون المستوطنين بـ"عصا وهاتف وكشاف" - صور
» 950 مليون هاتف "اندرويد" يعاني من عيوب في انحاء العالم
» "مكة 2" عاصفة مرتقبة.. فهل تنجح"السعودية الجديدة"؟(ملف)
» جنرال موتورز تستدعي 780 ألف سيارة
» محلل فلسطيني لـ"جراسا" :"حرب الوراثة" بدأت في المقاطعة
» "عريفة مول"يصدّر النفايات.. والكلاب الضالة ترعب سكان طبربور - صور
» "أكسفورد" تخالف قوانين العمل وتجبر المعلمين على توقيع كمبيالات - "2" وثائق
» تزوير للحقائق وابتزاز لأولياء الأمور في "أكسفورد"- وثائق
» محللون: قضية اللاجئين في مهب الريح ومفهوم العودة تم تقزيمه
» تويوتا ونيسان تسحبان ملايين السيارات

 

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة جراسا الاخبارية

لامانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر

برمجة وإستضافة يونكس هوست