البحث والارشيف

اربد : مياه الامطار تحاصر 9 اشخاص في وادي خرجا | الطفيلة .. جمعة " اصحوا يا مسلمين" | وفاة طفل غرقا في سيل الزرقاء - صور | جرش للتغيير :"20 عاما على اتفاقية الاذعان" | تخفيض اسعار المحروقات | القدس والضفة تشتعل نصرة للأقصى - صور | خطيب مسجد لـ"المصلين" :" لا تراجعوني ع الأقصى روحوا للقصور" | إربد: وقفة لأجل الأقصى تطالب بإلغاء المعاهدة والإفراج عن الدقامسة | ردا على اعتراف السويد.. خلفان :"أعترف بـ"اسرائيل" | شاهد كيف تحدى المقدسيون الاحتلال وشيعوا الشهيد حجازي - فيديو |



  الصفحة الرئيسية > محليات


الحجز على ممتلكات مدير المخابرات الأسبق "محمد رسول الكيلاني" ونجله

  
13-02-2012 06:00 PM


جراسا نيوز -

جراسا -

كسبت شركة الضياء للاسكانات قرار حكم بقضية بالحجز التحفظي على أملاك وعقارات مدير المخابرات الأسبق، وورثته المرحوم محمد رسول الكيلاني صادر عن محكمة بداية حقوق عمان.

و حركت شركة الضياء للاسكانات قضية حقوقية تطالب بها ، ورثة الكيلاني بمستحقات مالية، على شكل ذمم في ذمة المرحوم محمد رسول الكيلاني نتيجة صفقات تجارية، من نوع بناء اسكانات لم يتم دفع مستحقاتهم بها.

و القرار شمل تسعة أشخاص من زوجات المرحوم وأبناءه وأراض وعقارات في كل من المفرق والزرقاء وعمان وان قرار الحجز ساري المفعول سيكون فعال في حال تخلف الورثة عن دفع المستحقات.

تعليقات القراء
التعليقات والآراء الواردة  تعبر عن رأي أصحابها
-1999- الله يرحم الشطة ، وزجاجات الببسي ، والبرك المكهربة . قال المثل : اذكروا حسنات موتاكم !!!!
13-02-2012 08:30 PM

-1998- اولا انظف رجل وجد بالاردن هو المرحوم محمد رسول الكيلاني وثانيا ما اله اي شيء بالمفرق انتم بس بدكم شي تشترو فيه
13-02-2012 08:42 PM

-1997- فندق محمد رسول سكانه من الاحرار الحساب عن رب العباد
13-02-2012 08:47 PM

-1996- وكان ابوهما صالحا
13-02-2012 08:47 PM

-1995- لا يصح إلا الصح.

تنبه مهم جدا جدا جدا

هناك العشرات من الأشخاص إن لم يكن مئات دخلوا الأردن تحت مسميات(أشراف) كل واحد فيلا وأرض حولها,سيارات لاأقول سيارة وحرس ‘لى الأبواب هؤلاء الغرباء هم الذين نكبوا الموازنة وأثقلوا هاكل المواطن.بالإضافة للآخرين...
13-02-2012 08:52 PM

-1994- الى مواطن بلا حدود

كل اللي ذكرته كوم والشوايه كان لها طعم خاص لكن كما ذكرت اذكروا شوايات موتاكم.

13-02-2012 08:58 PM

-1993- وان لم نجد حسنات نذكرها فما نعمل
لموتانا؟وهل الشطة والكهرباء حسنات؟
13-02-2012 09:00 PM

-1992- MAY GOD REST HIS SOUL . HE WAS A GRATE MAN
13-02-2012 09:12 PM

-1991- والحبل على الجرار - دور .../ كله مهجع واحد
13-02-2012 09:19 PM

-1990- مش عارف الانسان بكون ناسي انه في حساب وموت الي 15 سنه موظف ومر علي اكثر من مسؤول اغلبهم ظلمه واللي بيجي كويس بكون مكروه من اللي اعلى منه تعالو شوفوا ظلم رئيس قسم المساحه في شركة الكهرباء الاردنيه والله مستعد يحرق كل الموظفين بس هو يلمع صورته ولمين تحكي تهديد ووعيد بالقول والتلميح يعني الانسان مش مهم والله الشغل ما بهمهم لانه ما بهمهم الموظف حسبي الله ونعم الوكيل في كل مسؤول ظالم اللهم احصهم عددا وازلهم بددا ولا تغادر منهم احد
بس الحمد لله انه ربنا انعم علينا بابو حسين قائد الله يقدره
يحارب كل الفاسدين واول الغيث قطره بعرف انه هاي المشكله اخر الهموم بس هي صورة صغيره من برواز كبير لظم المسؤولين
حفظ الله الاردن من الفتنه
حفظ الله القائد واهله
وولي عهده

13-02-2012 09:39 PM

-1989- امانه عمان ان شاء الله بتحل المشكله ،ولا يهمكوا يا آ الكيلاني مهي البلد طعه وقايمه !
13-02-2012 09:41 PM

-1988- ياجماعةخبرونىيحجزو علي ارضة بجنين لاانة من قرية يعبد
13-02-2012 10:23 PM

-1987- الله يرحمه رجل من رجلات الاردن المخلصين لوطنه الغالي الى جنات الخلد يا كيلاني
13-02-2012 11:04 PM

-1986- عندما اعتقل عمر المعاني قال بعضهم انه ليس معانى وانهة من نابلس وان والدة منع من الترشح لبلدية معان لانه دخيل ولا يملك اربع شجرات او نخلات فى معان ,غضب بعضهم من رئيس الوزراء السابق الروابدة فقال انه من طفس من سوريا وليس منا ,النائبة السردية قالوا انها من سوريا بسبب تصديها لاحد الكتاب ,الحيارى قالوا انه من يطا ,احمد عويد عندما اتهم بالتطاول على رمز الدولة قال بعضهم هذا من التعامرة ,الان محمد رسول عندما حجز على اموالة يقول بعضهم انه من يعبد .

السوال هل اذا اخطا احدهم ننسى انه اردنى ونفتش عن اصلة وفصلة ,المجتمع الاردنى كاى مجتمع فيه الصالح والطالح ولسنا ملائكة تمشى على الارض وكما قال المسيح علية السلام من كان منكم بلا خطيئة فليرمنى بحجر
13-02-2012 11:06 PM

-1985- يبدو ان مدراء... الابرار تلقوا تعاليمهم على يد نفس الشيخ لان الواقع اثبت انهم عملوا بنفس الرتم والنفس والتعليمات والمقدرات واحده والمنجزات واحده بدأ ..... يا للهول ( حكومه ... ) ومدير اندر والكيل بالميزان وحدث ولا حرج . حمى الله الوطن وقائد الوطن والشعب الاردني العظيم من فتات الآفات .
13-02-2012 11:12 PM

-1984- اتقوا الله محمدرسول الله يرحمه اسمه بشرف و هذه مو قضية فساد ولا سرقةالضياء لم تحضر جرافة وحدة لتبدأ بالمشروع عشان هيك هي التي أخلت بالعقد أولا.و صحلكم امين عمان يكون عبدالحليم الله يقدرو يضبط الامور بالامانة ان شاءالله و كل اللي بظلم الناس بيجيه يوم و ينظلم لانه نيته عاطلة مثله
و شكرا للذين دافعو الله يكتر من امثالكم حسبي الله عليكم يا كذابين الله يرحمه بالجنة غصبن عنكم والحكي الي بقول عمارات واسكانات يا ريت فيه منه اقوا الله

13-02-2012 11:31 PM

-1983- .... الحكومة لتصرف لكل مواطن مليون دينار على صبره لانو ما في شعب بصبر على كل هالفساد
13-02-2012 11:33 PM

-1982- الي 18 خيالك واسع
14-02-2012 12:14 AM

-1981- كما تدين تدان والديان لايموت
14-02-2012 12:41 AM

-1980- اللهم ارزقنا البطانة الصالحة
14-02-2012 12:56 AM

-1979- يا جماعه امين عمان مديون والقضاء الاردني عادل والموضوع واضح والله يرحم اموات المسلمين والمسلمات
14-02-2012 01:25 AM

-1978- المفروض مع احتساب سعر الفائدة
او احتساب سعر الارض حاليا وليس قبل 50 سنة مضت
14-02-2012 01:44 AM

-1977- شهر زمان وعطوفة امين عمان بزبط اموره وبدفع الله يخلي الامانة للامين عطاء واحد وانتهي الموضوع معذور بده يعوض
14-02-2012 02:15 AM

-1976- والله والحق يقال ان كل الذي ذكر لا اساس له من الصحة والباشا الله يرحمه مات مديون والمهندس عبد الحليم دخل الامانة من سنين عدة وتدرج فيها كاي موظف الى ان اقاله المعاني لعدم توافقه معه وكل الامانة بتاكد هالحكي اتقوا الله والله لو في انصاف كان الباشا له رمز وما صار هيك يكفي انه من جماعة وصفي التل وكام محل ثقة جلال الملك حسين الله يرحمه والباقي عندكم اسالوا اباؤكم ايام ايلول الاسود .. كان ضاعت البلد وشكرا لسعة صدركم
14-02-2012 02:47 AM

-1975- سد .. بلا لكلكة بالهوا لانه مات مديون و عمره ما نهب مصاري الشعب زي غيره، لو كان كلامك صحيح كان ما شفتوا قضية مثل هاي على ورثته بمبلغ لا يذكر لولا انهم و ابوهم الله يرحمه ناس شرفاء و ايدهم نظيفة، كان شفتوهم بقصور لكن روح شوف بيوتهم بتلاقيها نتواضعة جدا و بما فيهم أمين عمان و هذا لا يعيب بل العيب هو سرقة مال الشعب و نهبهم كما فعل المسؤولون الاخرون، المرحوم ما كان عاسش بقصر و كان بيته انيق لكن متواضع مقارنة بقصور المسؤولين في البلد و هو ما ورثه لابناءه و لا عنده عمارات و لا فنادق اتقوا الله
14-02-2012 03:19 AM

-1974- ولكو مشااااااااااان الله انكوا تخافوا ربكوا، المسألة مسألة عادية جدا و ما فيها سرقة، فعلا
إتفق الورثة مع الشركة المذكورة لبناء مركز تجاري على أرض المنزل الوحيد الذي ورثوه و الواقع في الشميساني وعندما عجزت الشركة عن الوفاء بإلتزامتها بعد دفع مبلغ عربون الوفاء رفعت قضية الحجز على أمل أن يسترجعوا كامل المبلغ شاملا الشرط الجزائي الذي يفرضه عليهم العقد ليتهربوا من دفع المبلغ المستحق عليهم بدل العطل و الضرر الذي تسببوا به لعائلة الكيلاني حيث انهم كانوا يسكنون في ذلك المنزل و اضطروا لافراغه و الرحيل من المنطقة حتى يتم تسليم الارض والذمم ليست في ذمة المرحوم والإتفاقية كانت مع الورثة اتقوا الله محمد رسول الله يرحمه اسمه بشرف كل البلد و لو انه هو و ورثته فعلا فاسدين كان ما كانوا مديونين الان بهذا المبلغ

14-02-2012 03:47 AM

-1973- يا جماعة تذكروا قبل ما تطلقوا الاشاعات ان الظلم ظلمات، و صاحب القضية هو اللي عم ينشر هالاشاعة حتى ينتقم من عطوفة الامين بعد ما اثبتوا انه نصاب و ما عنده راسمال يشاركهم فيه بالمشروع زي ما حكى و لمعلوماتكم اله فترة مرمي في السجن بسبب قضايا نصب و سرقة و أول ما طلع من السجن أعلن الحرب على أمين عمان و استغل وجوده بمنصبه الجديد بمحاولات ابتزاز فاشلة و لما لم تجدي محاولاته اتجه الى اطلاق الاشاعات التي هدد باطلاقها بصريح العبارة و الحمدلله انه شعبنا الكريم بيستنى على اشاعة تطلع عشان يعمل من الحبة قبة و يبهر على كيفه
14-02-2012 03:47 AM

-1972- كله لكلكة بالهوا و علك يسمعة الناس الشريفة لانه الله يرحمه مات مديون و عمره ما نهب مصاري الشعب زي غيره، لو كان كلامك صحيح كان ما شفتوا قضية مثل هاي على ورثته بمبلغ لا يذكر لولا انهم و ابوهم الله يرحمه ناس شرفاء و ايدهم نظيفة، كان شفتوهم بقصور لكن روح شوف بيوتهم بتلاقيها متواضعة جدا و بما فيهم أمين عمان و هذا لا يعيب بل العيب هو سرقة مال الشعب و نهبهم كما فعل المسؤولون الاخرون، المرحوم ما كان عايش بقصر و كان بيته انيق لكن متواضع جدا مقارنة بقصور المسؤولين في البلد و هو ما ورثه لابناءه و لا عنده عمارات و لا فنادق و لا اراضي بالمفرق ولا بالزرقاء اتقوا الله و عيب تحكوا عالاموات فما بالكم لما تكونوا كاذبين؟؟ حرام عليكم اذا الاحياء اكلتوا لحمها كمان الاموات بدكم تاكلوا لحمهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-02-2012 03:48 AM

-1971- كان محمد رسول حين يحقق مع بريئ ولا يوجد ما يدينه يقوم بحيلة خبيثة أدان بها الكثير من الأبرياء.
الحيلة هي جلب المتهم إلى مشنقة ووضع الحبل في رقبته ويقول له حكمنا عليك بالإعدام لأنك أنكرت، لو اعترفت كان سجناك. طبعا المتهم في هذه الحالة سيعترف رغم أنه لا علاقة له بحزب أو بجريمة من أجل أن يسجن ولا يعدم. وحين علم جلالة الملك الحسين تغمده الله برحمته ورضوانه بهذه الحيلة فأبدى امتعاضه الشديد من هذا الأسلوب وعين مديرا غيره.
14-02-2012 04:00 AM

-1970- ياحبيبي على ابنو رئيس لجنة امانة عمان - قاعد بنقل وبقيم اللي بفهمو ومؤهليين وبحط اصاحبو اللي فشلو زيو في المنافسه ايام الهيكله - الامانه رح تضيع ياناس
14-02-2012 04:19 AM

-1969- الى التعليق رقم 16 - انت راااائع - وكلامك له مدلولات واستنتاجات لكثر من الامور -فعلا فقط عندما يخطئ الشخص ويوقع بتكثر السكاكيين
14-02-2012 04:26 AM

-1968- الحجز التحفظي على أملاك وعقارات مدير المخابرات الأسبق، وورثته المرحوم محمد رسول الكيلاني ...

14-02-2012 05:51 AM

-1967- رحمة الله على ابو رسول الله يتغمده برحمته ويتجاوز عن سيئاته، هذا الرجل قدم للأردن خدمات جليلة في احلك الظروف. ارضه بالازرق مش بالمفرق واشترى هذه الارض من سنين طويلة ايام ما كان الدونم ب 10 دنانير، ما عنده ارض لا بدابوق ولا قصر بعبدون... أتقوا الله الرجل قدم عمره وشبابه وكل حياته في سبيل الاردن. غيره نهب وسرق وما قدم للأردن اي شي يذكر.
14-02-2012 07:19 AM

-1966- ...
رد من المحرر:
نعتذر

14-02-2012 07:32 AM

-1965- الى 21 والله المبين انه ذمتك الواسعة

14-02-2012 07:34 AM

-1964- اهههههههههههههههههههههههههههههههههه يا زمن
14-02-2012 07:43 AM

-1963- شكلة فاسد ومن هنا بدء نقطة الفساد
14-02-2012 08:42 AM

-1962- كل شجرة مثمرة ترمى بالاحجار يعني شاهد ما شفش حاجة الجماعة شرفاء وبعيدين كل البعد عن هذه الهتارات والرجل يعمل في الامانة منذ زمن فما مناسبة طرح مثل تلك القضية في الوقت الراهن سؤال للمعلقين ولاترموا الناس دونما يقين
14-02-2012 09:41 AM

-1961- نعم يعبد نيشان عصدر العروبه

14-02-2012 09:43 AM

-1960- ولوكان ابو رسول ممن تزعمون لامتلك نصف الاردن ولم يتوفى رحمه الله وهومديون ولكنه كان من الرجال الذين يتاجرون بالاخرة وليس بالدنيا
شركة الضياء عرضت على ورثته بناء مشروع على ارض بيته مشاركة بين الورثة بالارضوالشركة بتمويل البناء لكن مدير شركة الضياء لعب بالاموال المرصودة للمشروع من الممول الرئيسي بالبورضة وخسرها ووضعه الممول بالسجن
الان تطالب الشركة بالاموال التي دفعت للورثة لاخلاء العقار وتجهيزه للعمل بالمشروع والخلاف الحالي هو على المبالغ التي تستحقها الشركة علما بان شركة الضياء خسرت دعوى مماثلة اقامتها على الورثة العام الماضي
بعض المعلقين يقولون في رب يحاسب – نعم كلنا سيحاسبنا الله سبحانه وتعالى وسيحاسب هؤلاء المعلقين على ايذاء المرحوم بما هو بريء منه امام الله والشرفاء

14-02-2012 09:55 AM

-1959- للاسف يجب على هؤلاء محاربة الفساد والفاسدين وليس استغلال النفوذ والسلطة للكسب وجمع الاموال على حساب الشعب الكادح والمصلحه العامه للبلد ........
14-02-2012 10:07 AM

-1958- ......
رد من المحرر:
نعتذر.....

14-02-2012 11:28 AM

-1957- ولك آلاف ايييييييييييش في الازرق ؟؟؟؟ ولكم المسؤول تحرم عليه يشتري لحاله شقفة أرض؟؟ كل اللي اله بالازرق مزرعة بآخر الدنيا مساحتها 95 دونم و مو عاجبك تصدق روح تأكد بنفسك، ولكوا الظلم ظلمات خافوا الله قبل ما تفتروا عالعالم و تطلعوا اشاعات تشوهوا فيها صورة الناس اللي بحالها، ..........
14-02-2012 01:24 PM

-1956- ياجماعة الخبر صحيح والمبلغ كبير علي امين عمان و بدعو كل صحفي يذهب للمحكمه ويتاكد بنفسه و ان المطالبة مستحقة
14-02-2012 01:32 PM

-1955- نعم خبر الحجز على الاملاك صحيح لكنه ليس بسبب فساد او سرقة لحتى الكل ....اللي صار بهذه القضية لا يمس امين عمان لانه هاي قضية حقوقية و كل ما ذكر في تعليقات 26 و 27 و 28 صحيح، و مسألة وقت و يتم حل المسألة بس ......اللي يجيب سيرة محمدرسول الله يرحمه ......
14-02-2012 01:48 PM

-1954- اتقو الله صاحب الشركه مش نصاب ومشاريعه معروفه حسبي الله ونعم الوكيل
14-02-2012 03:05 PM

-1953- .........
اسم محمد رسول الكيلاني يشرف الكل و الجميع يعرف بأنه الرجل الذي لديه الأيدي البيضاء على هذا البلد العزيز
14-02-2012 03:07 PM

-1952- على ما أظن بأن التعليقات التي وردت من الناس الي يعرفوا الحقيقةو يقولوا كلمة حق تكفي على اثبات بأن محمد رسول الكيلاني و أولاده أشرف اناس و تربوا على الشرف و خدمة البلد و الأمانه بالخدمة و العمل و لا يريدوا الا الخير لهذا البلد
14-02-2012 03:10 PM

-1951- يا عمي هذه الفلوس من خلال مشاريع النفط مقابل الغذاء للعراق.
كسبو اكثر من عطاء وزبطت معهم من خلال السوق العراقي ايام الحصار.

14-02-2012 03:11 PM

-1950- ........
رد من المحرر:
نعتذر....

14-02-2012 03:27 PM

-1949- ..............
رد من المحرر:
نعتذر...

14-02-2012 03:49 PM

-1948- هذه محاكمات عبارة عن فقاعات سياسية ..وعلى هامان يا فرعون..
14-02-2012 04:05 PM

-1947- يا جماعة المرحوم والله انه زلمة غانم ومحترم وانشالله مثواه الجنة؟ بس انتو يا ابناء الكيلاني اعطوا النا حقها لانو في ناس اكتير انضروا كم الموضوع وشركة الضياء اتاكل حقها و مضلومة؟؟لي الانسان ما يعطي حق التاني مشان اتضل البلد بامان واستقرار؟؟؟
14-02-2012 04:44 PM

-1946- يا حبيبي اذا ابناء ... هيك ؟؟؟؟ ف على الدنيا السلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-02-2012 04:46 PM

-1945- الى .... و أمثاله مين مفكر حالك حتى تيحكو عن أسياد راسكوو أه؟ محمد رسول الكيلاني رحمه الله يعتبر بطلا في هذا البلد و سيضل بطلا و أنا بعرف القصة كاملة و ما فيها لا سرقة ولا اشي كلو حكي فاضي بس انتو الي قاعدين بتحكو عن الكيلاني نسيتو شو فضل عليكو في بناء هذا الوطن
14-02-2012 05:06 PM

-1944- اول الغيث ...قطرة...كله كلام للاستهلاك العام
14-02-2012 05:24 PM

-1943- المال الذي ياتي من الحرام يذهب الى .....
14-02-2012 05:51 PM

-1942- المستفيدون من تلك الحقبة التاريخية هم المدافعون واللة سوف تسال عند اللة لماذ فعلت وانت تعلم الحقيقة لم يمت جميع من عاصر الفترة الصعبة من تاريخ ...
14-02-2012 05:58 PM

-1941- الى التعليق رقم -14-المذكورين صحيح ما كتبت عنهم با استثناء احمد عويدي العبادي الذي جبل من صخور الاردن
14-02-2012 06:04 PM

-1940- الى المدافع .... --معروف ان الذي ياافع حاليا شخص واحد واضح من الردود --اولا فضل اللة على الجميع ---وليس لاحد مهما كان فضل على الوطن لان الوطن ام للجميع ---- مع كامل تقيدري الي بشرفك شخصيا--ربما يتشرف بغيرة من الناس
14-02-2012 07:35 PM

-1939- يا جماعة الخير طالما مات مديون معناه انو ما سرق ، احمدو الله انو كاين في ناس شرفاء
14-02-2012 08:23 PM

-1938- يرحمه الله رجل من رجلات الاردن المخلصين لوطنه الغالي و أولاده من أشرف سكان السلط و يلي بيحكي غير هيك بكون .. , زمن الرجال الرجال و القصة ما فيها سرقة ولكن سوء تفاهم و الشركة.. لرفع قضية على هذه العائلة
14-02-2012 09:09 PM

-1937- رجمةالله على ابورسول ربى ابناؤه على الدين والتقوى
قال رسول الله صلى الله غليه وسلم (( كفىبالمء كذبا ان يحدث بماسمع ))
14-02-2012 10:52 PM

-1936- رحم الله ابا رسول الذي واد الفتن في الاردن ودافع عن الارض والعرض ومات مديونا يناى بنفسه عن اي شبهة نحسبه والله حسيبه
14-02-2012 11:07 PM

-1935- المبلغ المقبوض 850000 و استلموه ابناء المرحوم بواسطة شيكات مصدقه من بنك الاردن.....نقاش العالم كاو عن المرحوم انا ما بعرف شو دخلو و اشهد انو سيرتو نظيفه بس هذا لا يعني انو فروعوا ملائكه الزلمه دفع و الجماعه استلمو و بعدين اختلفوا يرجعولوا المصاري و كل شي بدار اصحابو عادي ليش المسئله بدها تتحول لوطنيات و شعارات كفانا استخفاف بعقول البشر ....
15-02-2012 12:37 AM

-1934- الله يرحمه. ظلمتوه و ظلمتوا أولاده مثل ما ظلمتوا كثسر غيره
15-02-2012 02:19 PM

-1933- شاطرين بس زي النساوين تلقلقوا حطو اسمائكو الصحيحة اشوف..
15-02-2012 04:26 PM

-1932-
أنا مطلع على الموضوع و حيادي و يشهد الله لا أبغي من وراء كلامي سوى قول الحق، أولا محمدرسول , الله يرحمه كان رجلا بمعنى الكلمة و يحزنني ما أرى من كلام يقال عنه ظلما و تبليا لكن لمعلوماتكم محمدرسول عمره ما حب التجارة و لا تعامل فيها و لا كان يحبها و هذا من أكبر أسباب عدم نجاح ابناءه في أعمال التجارة الحرة و فشل المشروع المذكور، لو أن محمدرسول رحمه الله كان حيا لما صارت هالسالفة من أساسها فاتقوا الله لانه الميت ما اله ذنب تنهشوا لحمه بقبره أو بالاحرى صار بقبره عظاما الان و لربما يسائل كل منكم عما اتهمه به يوم القيامة، ثانيا سركة الضياء تأسست عام 2005 اما المرحوم فمتوفى منذ عام 2003 و هذا على ما أظن دليل قاطع على عدم وجود المرحوم في كل هذه المسألة، ثالثا المسألة ليست قضية فساد بل سوء تفاهم بين شركاء حصل بسبب الاختلاف على موعد تسليم الارض فارحموهم من تعليقاتكم لانه الطرفين انظلموا بتعليقاتكم حرام عليكم اتركوا الناس بحالها، رابعا الاشخاص الشركاء هم زوجة واحدة من زوجاته و أولاده جميعهم و كلهم كانوا شركاء في المشروع كل حسب حصته و الوكالة بالتوقيع لتسهيل الامور كانت معطاة من الجميع لامين عمان الحالي المهندس عبدالحليم الذي حافظ على علاقة طيبة بشركاءه من شركة الضياء و لم يكن الخلل الذي أدى الى فشل المشروع بسببه بل بسبب تعارض الاخوة ابناء الكيلاني مع بعضهم حول كيفية ادارة المشروع و تحديد الاولويات لذلك فان كلامي موجه لكل من تسول له نفسه باستغلال الموقف لمهاجمة المهندس عبدالحليم كفاكم ظلما بالبشر و اتقوا ظلما مصيره يوم القيامة عليكم ظلمات، ابناء محمدرسول جميعا مسؤولون عن سوء التفاهم الذي حصل و بعضهم تحديدا كان لهم أشد المواقف سلبية مع شريكهم بحيث حاولوا انكار حقه عليه و تعاملوا معه بكل سلطوية و فوقية و هو ما أدى الى تأزم الامور، الحق يقال ان شركة الضياء لها فعلا حق و يجب على عائلة الكيلاني رده لها و كان الاولى لو تم ذلك بالتراضي لكن ما حصل حصل و لكن كان الاولى يا ابناء محمدرسول ان تراعوا الله في تعاملكم مع الناس فأنتم قد تسببتم باساءة تصرفكم بارهاق أبيكم في قبره و ارهاق أخيكم الذي تحمل كل الملامةالتي لم يكن مسؤولا عنها في وقت هو فيه في أمس الحاجة للدعم و التفرغ لما هو قائم على حله في منصبه الجديد و بدأت الاشاعات تنال منه ما نالت، عطوفتك و لا يهمك كل الناس عارفة نزاهتك حماك الله ووفقك لما فيه مصلحة هذا البد و شعبه و أقول لكل الصحف بصفتي محام بأنه لا يحق لاي صحيفة أو فرد ما ذكره عن رحمة محمدرسول أو نجله و حتى ابناءه لان القضية شخصية بين أفراد متخاصمين ..

16-02-2012 01:09 AM

-1931- حسبي الله ونعم الوكيل على كاتب الخبر. و شو دخل المرحوم الباشا تكتب الموضوع بهدف الإساءة له؟؟
16-02-2012 07:09 AM



اضافة تعليق :
التسجيل الدخول
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 100 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
   مواضيع ذات صلة

» اربد : مياه الامطار تحاصر 9 اشخاص في وادي خرجا
» الطفيلة .. جمعة " اصحوا يا مسلمين"
» وفاة طفل غرقا في سيل الزرقاء - صور
» جرش للتغيير :"20 عاما على اتفاقية الاذعان"
» تخفيض اسعار المحروقات
» خطيب مسجد لـ"المصلين" :" لا تراجعوني ع الأقصى روحوا للقصور"
» إربد: وقفة لأجل الأقصى تطالب بإلغاء المعاهدة والإفراج عن الدقامسة
» لواء الجيزة: مقتل مدير مدرسة بالرصاص
» إنشاء وحدة للرقابة على الغذاء في المنشآت السياحية
» الجمعة: انخفاض جديد على الحرارة وفرصة لزخات مطرية
» توقعات بالإفراج عن الأسير الأردني منير قاسم الجمعه 31 تشرين الثاني
» هل تبني "اسرائيل"قبة حديدية لاعتراض القنابل البشرية المقاومة الموقوته؟
» اللوزي يستقيل من الملكية احتجاجا على تعيين "مستو"
» ملخص نشاطات الملك خلال أسبوع - فيديو
» الأردن يدرس استدعاء السفير من دولة الكيان
» نجل رجل أعمال يتهم "عصابة عراقية" بقتل والده قبل 10 سنوات في الاردن ويكشف حقائق مثيرة
» الأسرى الأردنيون يهددون بإضراب مفتوح
» الطراونة يشيد باجراءات الامن العام في مراعاة حقوق الانسان
»  "جزاء عمان": حبس النائب ابو رمان اسبوعين
» رحلة البحث عن الشهيدين العزام العبادي شاقة ..وعشيرتهما"انقذوا ضريح أبنائنا"
» بنك الاردن يعطل بطاقات الصراف بعد تعرضها للقرصنة والتزوير.. وعملاء البنك يستهجنون
» الأسير الأردني قاسم يدخل عامه الأخير في سجون الاحتلال
» مشاجرة طلابية داخل حرم جامعة ال البيت وانباء عن اصابات
» النائب الحجوج : المؤسسة البرلمانية لا بواكي لها
» اربد: اصابة 24 طالبا بحالات تسمم في مدرسة خاصة
» القاضي الحلالمة يطلب مدير "جوجل" للمثول امامه
» النزهة: سائق يدهس سيدة عمدا اثر خلافات عائلية بينهما
» صندوق المعونة: لم نتلق طلبات مساعدة من اسرة طبربور المكلومة
» مادبا: اعتقال عضوين من التيار السلفي بتهمة الترويج لـ "داعش"
» جبل الحسين: وفاة طفل بسكتة قلبية خلال رحلة مدرسية
» الامن يعتقل 4 نشطاء و"الاخوان" تدين
» بدء التوقيت الشتوي الليلة
» المستقلة للانتخاب: قبول 15 ورفض 4 لتكميلية إربد -اسماء
» الاردن يدعو مجلس الأمن لوقف الانتهاكات الإسرائيلية
» الخميس: انخفاض إضافي على الحرارة وأمطار متوقعة عصراً
» ارادة ملكية بمنح جائزة الدولة التقديرية لنصراوين
» مشروع أردني لإقامة دولة فلسطينية بحدود الـ67
» مصر: اردني يخطف مسؤول ليبي كبير ويطلب فدية
» أمام وزير الصحة..اقرأ محاولة مواطن الاعتداء على ممرضة في "أبو عبيدة"
» "دافع" يدين السلوك السافر للحمارنة ضد جو24 ويستهجن موقف السبيل
» حدودنا الشمالية ..اصابة أحد جنودنا بنيران سورية ومقتل أحد مطلقيها
» التربية لـ"جراسا" : نولي مشكلة مدارس سما السرحان كل اهتمام
» الملك يعلن عن افتتاح كنيسة للأرمن في "المغطس"
» النواب .."أسمع جعجعة ولا أرى طحنا "
» الملك يدشن مشروع توليد الكهرباء الرابع "IPP4" - صور
» وفاة خمسيني واصابة عائلته على طريق معان - العقبة
» سيناء فلسطينية - صور
» مطلوب يطلق النار على نفسه خلال عملية القبض عليه
» شمول موظفي الافتاء بصندوق الضمان الاجتماعي
» %7 شعبية مجلس النواب لدى الشعب.. فهل يتم حل البرلمان؟

 



جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة جراسا الاخبارية

لامانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر

برمجة وإستضافة يونكس هوست