وكالة جراسا الاخبارية | تفاصيل مقتل الشابة لبنى الكوشة في مجمع باصات الزرقاء

تفاصيل مقتل الشابة لبنى الكوشة في مجمع باصات الزرقاء


جراسا -

خاص - جريمة قتل بشعة ذهبت ضحيتها المجني عليها لبنى الكوشة والتي تبلغ من العمر 35 عاما عندما اقدم الشاب جهاد بني خالد (18)عاما على الانتقام منها بسبب شتمها له في مجمع الباصات القديم بالزرقاء أمام أصدقائه , حيث تربص لها وعندما شاهدها حاول أن (يشطبها) بواسطة شفرة على وجهها الا أن الضربة أصابت  رقبتها ما أدى الى وفاتها على الفور .
وقد قام الجاني بتسليم نفسه الى الاجهزة الامنية وتم توديعه الى المدعي العام لاجراء المقتضى القانوني بحقه .


تعليقات القراء

رشا الكركية
لازم من اول لموها من المجمع وعملولها تأهيل صحي ونفسي عشان ما يصير هيك اشياء
انا من الزرقا وكنت اشوفها بالمجمع واحزن عليها وعلى حياتها اللي رايحة على الفاضي
ما بجوز على الميت غير الرحمة
الله يرحمها


07-01-2009 04:42 PM
الاغوار الشمالية وقاص
ينعى زعران وقاص بمزيد من الحزن و الاسى المرحومة لبنى انا سائرون على الدرب

07-01-2009 06:25 PM
وردة الحياة
الشباب لازم يتنازلو شوي عن كبريائهم
وشو يعني لو شتمته ما هو بيستاهل لانه هو اتحركش فيها في البداية
وما ببرئ البنت على الاخير هي كمان لازم اتنازلت شوي وطنشته "الشباب هيك بدهم"
وعلى كل حال الله يرحمها...
08-01-2009 12:59 AM
m7md
يا اخت وردة يمكن انتي ما بتعرفي هالشخصية
زمان كان لازم يصير فيها هيك
بس الميت لا تحكيله الا الله يرحمه
08-01-2009 01:37 PM
الحق
بتستاهل
08-01-2009 07:01 PM
ش ش
لازم واحد زي هذا يعدم فورا لأنه خطر علي المجتمع ولا تأخذكم به رأفة
08-01-2009 10:37 PM
عمار وشاحي
الله يرحمها على كل حال ********************* والله العظيم بان القانون هو المسؤو الاول والاخير عن هيك حوادث ****حيث ان اقل اجراء بحق هذه العينات هو قطع اليد ولكن بعد اعطاء فرصة تحذيرية واحدة فقط وثم مباشرة قطع اليد وامام اعين الناس وبمواعيد ثابتة اسبوعيا وتطبيق حد الحرابة عليه حيث ان هؤلاء هم قطاع طرق وبصفة كاملة وينزعون من المجتمع الامن والامان وهو احد صفات هذا البلد*******
بسم الله الرحمن الرحيم (الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف )
08-01-2009 11:22 PM
أبو ميلاد
تعقيبي على وردة الحياة وعلى ش ش ..

وأبدأ القول بأن اسأل الله عز وجل ان يغفر لها ما اقترفت من ذنوب في حياتها ...
فأنتم لا تعرفون من تكون لبنى الكوشية يلي جننت اهالي الزرقاء من شباب وبنات ونساء ورجال زعران او طيبين فهي انسانة ذات اسبقيات كثيرة ولا تمدها صلة بالبنات سوى مظهرها الخارجي على انها انثى بينما من الداخل هي تساوي اكثر من عشرين ازعر وبالنسبة للشب يلي قتلها هو ما كان قاصد بس طلعت مع الهبل دبل وهو شاب مسكين وهادي اول قضية بملفه يعني ما عنده اسبقيات قبل هيك ... وانا بوجه كلامي لأهل جهاد بأنهم يوكلولوا اكبر محامي ويوخذ في الاعتبار ملف الاسبقيات الخاص بالمجني عليها ويقدمه للمحكمة وانا متأكد ان حكم القتل بحقه سيتخفض لكي لا يتعدى الثلاث سنوات حيث انه لا يحمل اسبقيات من قبل وانه طالب في الثانوية العامة وان المجني عليها تكبره بالعمر وتحمل الكثير من الاسبقيات السيئة من سرقة وايذاء وتسبب بالوفاة ومخدرات يعني على قولت المثل عاملة السبعة وذمتها ..

وبتمنى منكم يا معلقون انه ما تكتبوا شي ما بتعرفوا فيه لانه لازم يكون الاخذ بالاسباب من اساسيات ردودكم وشكرا لكم واعتذر على الاطالة..
09-01-2009 02:01 AM
بني عودة
االقاتل يقتل ................. القاتل يقتل هاذه هي العداله
09-01-2009 10:16 AM
7amode maqboul
يعني يا ست لبنى كمان انتي الحق عليكي سيبك من المشاكل ووجعة هل راس... وشب كمان الله يعينوا ...وبعدين ست لبنى لامة كل زعران الزرقاء وبعدين مش كل شي بالزعرنة بسير ...والله يرحمها برحمته....
09-01-2009 01:48 PM
ام لميس
حسبي اللة ونعم الوكيل
09-01-2009 08:57 PM
لانا العبادي
ما اقول غير الله يرحمها
09-01-2009 10:42 PM
الخبر اليقين
شو هاظ التخبيص .... انا من الزرقا ومن الناس اللي شافوها وكل الخبر تخبيص با شب ولا شي ولا بالمجمع
اللي بعرف كازية ابو احمد بالزرقا هناك صار الحادث واللي قتلها شيخ دين وكبير بالعمر عندو محل بجانب الكازيه وبنفس الشارع في محل للمشروبات الروحيه والمرحومه زي ما بتحكو _ الله لا يرحم منها مغز إبره _ كانت سكرانه وبتسب الذات الألهيه وماشيه بتتحركش بالناس
وللعلم الزلمه اللي ذبحها سكان منطقه اسمها ابو الزيغان شمال غرب الزرقا واللي مو مصدق الخبر اليقين يا جراسيا يشوف التسجيل على التلفونات والكلبه اللي فطست تهجمت عالرجال اللي بحاله وما تركته ودخلت المحل وظلت تسب بكلام وسخ وبتكفر فالرجل ما تمالكه نفسه وطعنها بسكين برقبتها .... وزي هاي واللي بترحم عليها لامه كل زعران الزرقا وراها الله لا يرحمها ومنيح الله ريحنا منها لأنها .... وبكفي تترحمو على كلب وفطس
10-01-2009 08:42 AM
بيلبل
هذا جبان واعدامة قليل
بشاطر على احريمه
نذل والله نذل
10-01-2009 09:33 AM
ترا أنا كنت ألعب معها وأنا صغير
عفا عفا عليها
هذي الحريمة والله حرام تموت هل الغدر
ترا الرجال تعبان منها
يلا ميشانكم
الله لا يرحمها
12-06-2009 02:49 AM
ghassan
ينعى زعران الزرقاء بمزيد من الاسى لبنى الكوشية ونحن على العهد سائرون
01-07-2009 09:27 AM
نونة
اللة يرحمها ويرحم امة محمد وايعقل شبابنا
20-07-2009 05:41 PM
سكان الزرقاء
نعتذر
31-07-2009 07:31 PM
سوسو الوحش
يعني هسة صرتو رجال و تحكو عنها ، لو انكو ارجال بصح لما كانت عايشة حدا كان يوقف بوجها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
03-08-2009 03:07 PM
yasmeen
ala yr7mha bas lash hal2ada fee zlam be5afo mnha ana kteer 7znanh
10-08-2009 04:51 AM
زيد الشمري
المجتمع الاردني جاهل
05-01-2010 11:19 PM
ابو ليلى
مش ملاحضين انو كثير بتتفلسفو كثير مع تحيات زرقاوي طقع
05-01-2010 11:24 PM
اكس لنس
لبنى كانت ذراعي اليمين وكانت... الله يرحمها
11-01-2010 06:50 PM
ما بعرفها
البنت ماتت بس بصراحه لبنى ضحية مجتمع لازم الجهات المعنيه احتوتها والخير بشباب الزرقاء بتوقع كانو حمايه الها على كل الحال لها الرحمه ومن بعدها لنا طول البقاء
ازعر متقاعد
21-01-2010 03:23 PM
ابو اليا س دواوين البقعة
والله ماهو قليل الي صار فيها الله لا يرحمها ولسة ياما حنشوف من البقعة
30-01-2010 03:51 PM
روز
الله يرحمها والمهم مايكون في لبنى تانيه
21-02-2010 12:46 AM
روز
الله يرحمها والمهم مايكون في لبنى تانيه
21-02-2010 12:48 AM
روز
الله يرحمها والمهم مايكون في لبنى تانيه
21-02-2010 12:54 AM
روز
الله يرحمها والمهم مايكون في لبنى تانيه
21-02-2010 12:59 AM
روز
الله يرحمها والمهم مايكون في لبنى تانيه .
21-02-2010 01:02 AM
لبنى
لو سمحتو ما تحكوا عني لو سمحتو و بالنسبة للست روز انا هية لبنى التانية و وراكي وراكي و الزمن طويل و رحمة الله عليها و ع جميع الامة
09-03-2010 02:02 PM
ماجد الخلايله
الله يرحمها وان شاء الله هيك يصير بكل الزعران>-(
25-03-2010 09:55 PM
محترم
الله لا يردها
29-03-2010 10:11 PM
طارق
وله حرام انو واحده اتكون هيك هو الشب معا حق انو يقتله لنها هانتو وهوى مع اصحابو وهوى رد كرامته وسلم نفسه للعاداله لانو ابن ناس مش صايع ولله يرحمها ويرحمنا جميعن
15-04-2010 11:12 PM
طارق
وله حرام انو واحده اتكون هيك هو الشب معا حق انو يقتله لنها هانتو وهوى مع اصحابو وهوى رد كرامته وسلم نفسه للعاداله لانو ابن ناس مش صايع ولله يرحمها ويرحمنا جميعن
15-04-2010 11:15 PM
طارق
وله حرام انو واحده اتكون هيك هو الشب معا حق انو يقتله لنها هانتو وهوى مع اصحابو وهوى رد كرامته وسلم نفسه للعاداله لانو ابن ناس مش صايع ولله يرحمها ويرحمنا جميعن
:-):-D
15-04-2010 11:17 PM
مسافر بلا عنوان
الله يرحمها ويحمي بنات المسلمين من الضياع>-(
17-04-2010 12:39 PM
امان
هو القصه مو هيك ((((((((((القصه انو هاي لبنى الكوشيه كانت مجننه الكل وكانت كل يوم تيجي على المستشفى ماما ممرضه وكانت كل ما تيجي لبنى مجروحه ايدها ماما تقطبلها اياها)))))))))))))))
رد بواسطة WwW
ممكن نتواصل بشكل شخصي؟
10-05-2010 02:46 PM
نتعلم
الله يوخذها:-P
14-05-2010 08:47 PM
نتعلم
الله يوخذها:-P
14-05-2010 08:47 PM
معاني وافتخرر
بتعرفوووووووو لو انا ساكن بالزرقاء كان زمان ذبحتها انا معاني وانتو بتعرفو المعانيه كيف الله لايردها ولا يقسمها بتستاهل
15-05-2010 03:33 PM
نور من الزرقاء
الله يرحمها انا مابعرفها ولازم يكون في اكتر اهتمام بالبنات في الأردن وخصوصا بنات الزرقاء وبهدي لبنى أغنيه والله مايسوى اعيش الدنيا دونك
18-05-2010 10:01 PM
الصافوطي
على كل حال الله يرحمها لان الميت ما بتجوز علي الا الرحمة وريحة الزرقاء من هيك اشكال وبتمنى ما يطلع اشكال زي هيك
19-05-2010 12:53 AM
الصافوطي
على كل حال الله يرحمها لان الميت ما بتجوز علي الا الرحمة وريحة الزرقاء من هيك اشكال وبتمنى ما يطلع اشكال زي هيك
19-05-2010 12:55 AM
الصافوطي
على كل حال الله يرحمها لان الميت ما بتجوز علي الا الرحمة وريحة الزرقاء من هيك اشكال وبتمنى ما يطلع اشكال زي هيك
19-05-2010 12:56 AM
معانيه
والله قدها يالمعاني والله انتو رجال بحق
19-05-2010 09:47 PM
تت
الله يرحمك
30-05-2010 05:27 PM
Mr.aBdallh
اول شي هالبنت فيها هباله وهي مفكرة نفسها رجل كل شي فيه بتحكي عنو رجل ولولا غلطها ما صار هيك ودايما اشوفها بتتهبل مع هالشباب في المجمع
عموما الله يرحمها مابتجوز الا الرحمة الله الميت :)
01-06-2010 11:32 PM
Mr.aBdallh
اول شي هالبنت فيها هباله وهي مفكرة نفسها رجل كل شي فيه بتحكي عنو رجل ولولا غلطها ما صار هيك ودايما اشوفها بتتهبل مع هالشباب في المجمع
عموما الله يرحمها مابتجوز الا الرحمة الله الميت :)
01-06-2010 11:33 PM
نور
المفروض ما وصلت لهذه المواصيل لازم لمو البنت من اول مصخره صارت شو عيشة الولدنه اللي كانت فيها شو يعني بتصرف على 13 في كثير ناس فقراء ومستورين بتصرفاتهم لعن الله المتشبهات بالرجال والله يرحمنا جميعا
05-06-2010 11:39 AM
يوسف الجندي
والله البنت لو لاقت مين يعتني فيها في هالمجتمع ما صار اللي صار وكان عاشت زي هالبنات
11-06-2010 12:20 AM
يوسف الجندي
والله البنت لو لاقت مين يعتني فيها في هالمجتمع ما صار اللي صار وكان عاشت زي هالبنات
11-06-2010 12:22 AM
sami
الي قتلها ليس رجل وانما جبان
والاجبن منه الحكومه الاردنيه التي لم تساعد هذه النسانة المريضه
انا اردني ولاكن للاسف شعبنا وحكومتنا متخلفين
12-06-2010 03:56 AM
مش عارف
وين الشرطة وين حماية الاسرة عنها اي والله حرام الي يسير بلبلد
12-06-2010 03:50 PM
سرين
والله علي فهمتو من اللي حكالي.....بتستاهل وجد الله لا يردها.... يعني اللي بدو يتزعرن ويتهبل هاي رح تكون اخريتو... وخصوصي ازا كان بنت... ما بعرف .. انا من عمان وما بعرف كتير عنها..بس الله يرحمها وخلص
16-06-2010 08:44 PM
محمد الاردني من الزرقاء
عنجد هاي البنت حتى حرام اشبها بالبنات لانو البنات جنس لطيف وهيه ماعندها اشي من مواصفات من الجنس الطيف فا مختصر الحكي الله يرحمها وهاد مصير كل ازعر وهامل:-(
21-06-2010 04:03 PM
زرقاوي وقدها
بس حاب احكي للمعاني انو الزرقا فيها شباب بعجبوك ومش مرجله تضرب بنت او تموتها ولا لا يامعاني
23-06-2010 09:36 PM
مذهول
والله مسخرة مابعدهامسخرة شو هالمجتمع هاد الي بسمح لبنت تصير بهاالصورة هاي والله شي بخزي وين اهلها كاينين عنها لسا احنا عرب ومسلمين ياناس والله عيب وحرام نسمع هالحكي بالمجتمع الاردني
13-07-2010 11:21 PM
انس الربابعه
بس للسادة اصحاب هاد الموقع..
بعرف ما رح تنشرو هيك تعليق، بس الموقع اللي بيسمح لواحد يحكي انه الشعب الاردني متخلف هاد موقع ما بيندخل غير من ناس واطيه متله
وهاي الصدفه اللي خلتني افوت هيك موقع، رح تخليني احجبه عن كل الشركه عندي
15-07-2010 12:53 PM
زرقاوية
ما حدا متخلف غيرك يا سيد سامي :oops::-[]:-P
17-07-2010 10:59 PM
مافي داعي
قد تلقي الكلمة صاحبها في نار جهنم سبعون خريفا فقد امرنا بأن نقول خيرا أو نصمت والله هو من كفلنا بهذه الحياة ومن نعمه علينا انه اعطانا عقلا لنفكر فيه فلندع الخلق للخالق
26-07-2010 12:24 AM
الخلايلة
يا اخوان ممكن تسمعوني اشوي انا من سكان حارة لبنى الكوشية اي من قلب الحدث وليس المخبر كالمعاين ان لبنى بنت متمردة تسكر تزني تظرب النساء في الشوارع هاملة الاصل تسجن من زمان
01-08-2010 08:57 PM
التعمرى
يعنى مش فاهم شو هالموضوع التافه اللى الكل معطيه اهتمام وحدة وصايعة ومش لاقية حد يظبها وماتت خلص الله يرحمها وان شاء الله التافهين اللى على شاكلتها اللى مسمييين نفسهم زعران وطبعا ايرى فيهم واحد يقول للثانى يتعظوا والمفروض الدولة تلقطهم واحد واحد مثل الكلاب وتربيهم لانهم اجبن خلق الله وعلى فكرة الناس طورت واحنا لسة بنتكلم عن هالزبايل قسما بالله انى خجلان من نفسى وانا بكتب وبشارك معاكم
23-08-2010 05:25 PM
التعمرى
بالنسبة للشباب التافه اللى قاعد بنفخ فى الموضوع وبقول مش مراجل انو رجال يضرب بنت طيب هو من الانوثة انه بنت تسوى نفسها رجال وتتحركش بالرجال بقلك نصيحة روح انظب وبلاش ترخص من نفسك وعيب عليكم استحو على حالكم وروحو دوروا على شغل شريف يلمكم وقسما بالله انه الشرطة والامن المفروض يضربو بيد من حديد كل هالاشكال المعفنة المصدية وتحية لكل الشرفاء بالاردن والشباب العامل وتحية للامن العام وان شاء الله تنظف من هالزبايل اللى مسميين نفسهم زعران وعلى فكرة هذول اجبن خلق -------التعمرى
23-08-2010 05:34 PM
ربى نادر
انا بدي ارد عليكم كلكم الي كرهانين لبنى: اول شي الله يرحمها لأنو مابيجوز عالميت الا الرحمه هاي البنت ضحية اهل ومجتمع هيك كانت ظروفها...
بعدين هاي انسانه شو ما كان سلوكها سيئ و مش من حق اي انسان ينهي حياتها الا رب العالمين...
بكفي جريمة قتلها لاتجرموا فيها كمان بالكلام والله حراااااااااااااام...
و حسبي الله ونعم الوكيل...
05-09-2010 03:49 PM
ربى نادر
انا بدي ارد عليكم كلكم الي كرهانين لبنى: اول شي الله يرحمها لأنو مابيجوز عالميت الا الرحمه هاي البنت ضحية اهل ومجتمع هيك كانت ظروفها...
بعدين هاي انسانه شو ما كان سلوكها سيئ و مش من حق اي انسان ينهي حياتها الا رب العالمين...
بكفي جريمة قتلها لاتجرموا فيها كمان بالكلام والله حراااااااااااااام...
و حسبي الله ونعم الوكيل...
05-09-2010 03:51 PM
سوسو
والله مافي بعدك يا لبنى صحيح انك عن 100 زلمة صحيح انك كنتي ماسكة المخيم
10-10-2010 08:42 PM
عماد رزق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان احنا كلنا اردنييين ومن شتى المنابت والاصول اخوان باذن الله عز وجل يعني اي اشي بسيئ لبلدنا بخصنا كلنا فما بدنا نتزاعل مع بعضنا بتعليقاتنا ونحث اهلنا على التربيه الاسلاميه لبناتنا واولادنا عشان نكون مجتمع مثالي لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم وربنا اعلم ما تخفي الصدور وقضائنا عادل والله خير الحاكمين ورحم الله موتانا وفرج مصاب اهل القاتل احبكم الله اهل الاتردن ووفقكم اخوكم الصغير عماد رزق
21-11-2010 04:32 PM
مؤيد
الله يرحمها
17-12-2010 02:04 PM
ابو براء
يا اخوان ما بيجوز عالميت الا الرحمة هاض مصير كل واحد بفكر انو ما في حدا اكبر منو وهاض مصير كل واحد بيسوق فيها الزعرنة والبني ادم مسكين باي لحظة بيموت كيف وليش ما بنعرف والله اكبر من الجميع
26-12-2010 12:28 AM
اميرة
يا ناس طنشو مشان الله خلص الله يرحمها
08-01-2011 03:07 PM
لبوصقر
يا اخوان هاي بتستاهل هاي بنت هاي والله عن مليون زلمة واللي بدو يعمل دواوين هيك اخريته راح يموت تحت الرجلين
16-01-2011 09:51 PM
زلمة فهمان
اسمع انتا ويا الزلمة الصح بختصر في امور بنقدر انختصرها منختصرها بس الله بحبكو انو الدووين ملهمش على النت ولا كان اعرفو اردو عليكو وهاض المعاني خاري ع حالو الله يرحمها
21-01-2011 12:19 AM
زرقاوى وقت لازوم ما بيعرف أبو
بس كلمه لكل واحد هوووون سب ولا ما سبب
اللى مواقفين مع لبنى على راسى وكل زلمه بيحكي من ورا الشاشه
مصير الحى يتلقى
الحين احنا 12 قبيله بضهر لبنى العين بلعين والسن بلسن والبادى اظلم
وكل واحد كان يسب واللى مسوى حالو راجل كان راح عندها على المجع وبعدين ما فى اردني ما بعرف لبنى الكووووووووووشيه يعنى بلا كلام فاضى انا وانا وكل واحد بيعرض حالووو وبيعمل بطولت كانت قدامكم وما حد بيقدر يفتح ثمو بكلمه كان يلف من ورا الحيط لا تبين جهلك انت وهو
13-03-2011 01:57 AM
الدعجة
يالنسبة للاخوان اللي قالو انه الحق على الحكومة الاردنية ومنهم الاخ سامي بقول انه الحكومة ما راح تلحق على كل هامل وهاملة ..وللعلم الاردنين الاصل ما في عندهم هيك شغلات لكن بعد ما صارت الاردن وكالة من غير بواب صرنا نشوف هيك اشكال الله يلعن كل واحد هامل
19-03-2011 01:14 PM
بدون اسم
الله يرحمها ويغفر الها
20-03-2011 01:40 AM
بدون اسم
الله يرحمها ويغفر الها
20-03-2011 01:41 AM
صخريه
الله يرحمها .
والله يكون بعون اهل الشاب اللي دفع عمره مشان احنا نرتاح لأنها الله يرحمها كانت بلاء على الجميع وكانت تعمل مشاكل للبنات و الشباب .
الشاب ما عليه اي حق ومومشكلته إذا هي مولاقيه حد يظبها .
مشاكلها الخاصه وحياة الفساد اللي كانت عايشيتها مو مشكلتنا ,في ناس كتير عندهم مشاكل و ما صاروا متلها .
24-03-2011 01:13 AM
عاشقة الدموع سارة
الله يرحمها ويكون في عون اهلها يا رب :-(
21-05-2011 04:04 PM
عاشق إبن لادن
أنامن سكان عمان وكنت أسمع عن لبنة ومشاكلها مع الناس . أنا استغربت إنو المعلقين والمعلقات بترحمو على لبنة شو هالهبل. وين الإدراك وين العقل إحنا في الإسلام منحكم على الإنسان من خلال تصرفاته وما شاء الله عن لبنى كل الإجرام إللي بتسويه في خلق الله المساكين صار إيشي عادي فعلا إنكم أغبى ناس شفتهم بحياتي يا مساطيل أمة محمد يا للي بتترحمو على وحدة زي لبنى . وبعدين لا يجوز على الميت إلا الرحمة من وين جبتو هالمقولة إللي صارت حديث ومش أي حديث حديث صحيح كمان يا سلام على هبل أهاليكم. الفكرة يا جهلة إنو الواحد يعمل الزمان الطويل بعمل أهل النار فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها وأن الواحد يعمل الزمان الطويل بعمل أهل الجنة فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها . ولبنى الظاهر لنا إنها عملت الزمان الطويل بعمل أهل النار وكانت خاتمتها سيئة زي ما ظهر لنا يا بهايم . بذكر إنو في الإسلام إحنا منحكم على الظاهر لنا وأما عن داخل الإنسا ن فلا يعرفه إلا الله وأما مصير الواحد إلى الجنة أو النار لا يعرفه إلا الله. وزي لبنى أصلا بتأثمو إذا بتترحمو عليها يا بهايم .فعلا بهايم بهايم بهايم . وللمعلومية نظرية الزعرنة ساقطة من زمان طويل وإحنا ما من خاف إلا من إللي خلقنا فقط يا بهايم .
20-06-2011 05:22 AM
عبير الزرقاء
انا اعمل في مستشفى الزرقاءكنت اشوفهابالمجمع واسمع عنها انهاعاملة مشاكل وتضرب مواس لكن عمرني ما شفتها هيك وصدفت انها حكت معي بامجمع ما شفت منها شي هي لسانهابس ومتسلبطة على محلات المجمع واحيانابالمستشفى عشان جروح ايدهالكن مش الانسانة اللي الكل بحكي عنهالكن الضروف اللي عاشتهاخلتها هيك لان ما في بنت بترضى تكون هيك وبدون ام اللي تنصحها بالحياه ولا اب يصرف عليها الله يعين الناس على بلواها0
03-07-2011 05:12 AM
ام أوس
عزيزي ابن لادن او حتى عاشقه مش انت مت كمان شو رجعك تسيء للاسلام و المسلمين مرة احرى مو عيب تخاطب الناس بالبهايم بس كيف يفهم واحد مثلك معنى العيب و كيف تحظر الرحمة على مخلوقات الله هل لك على الله حجة و هو الرحمن الرحيم و كيف تفتي بأن الترحم عليها حرام هل صرت ديان يوم الدين فلو انك لست من.......... و ترفعت عنهم فلماذا تصنع صنعتهم .انصحكك بأن ترحم جهلك بالدين و الدنيا و ترحم الناس من لسانك السليط و ربنا يهديك و يبعد عن ولاد الحلال ولاد الحرام
07-07-2011 03:55 AM
بهاء ابو بكر
لقد كانت لبنى تثير المشاكل دائمن والشرطه لم تكن تستطيع ان توقفها عند حدودها ولاكن هذا الشاب البطل اوقفها تمامن
22-07-2011 11:56 AM
امخلع
----

رد من المحرر:
نعتذر
19-08-2011 02:27 AM
بقعاوي نار
يا اخوان الي منكم من البقعة حاب اسئلو عن موسى ابو سعدون شو بتعرف عنو
22-09-2011 05:41 PM
امون
الي قتلها .............
08-10-2011 05:53 PM
الحميدي
والله بتستاهل اكثر من هيك
02-12-2011 09:52 PM
السويلميين
الموت رحمه لهيك اشكال
26-12-2011 09:34 PM
اجر الصوت
مابعرف ليش كل هلاهتمام اسى شو انسيتو انو في اشي اهم من لبنى وغيرها يا عرب يامسلمين
07-04-2012 09:53 AM
ياريت
الزرقاء كلها زعران
01-07-2013 03:35 PM
مصطفى
الاردن خسرتها
05-09-2013 12:34 PM
ساميه
الله يرحم كل اخوانه المسلمين
22-09-2013 01:49 AM
سنحكو
الله لايقيمها جهنم وبئس المصير
16-12-2014 03:22 PM
المشاقبه
بدون تعليق افطل
06-07-2015 04:41 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات