زوجي طلقني مرتين


جراسا -

انا متزوجة لمدة 8 سنوات ولا يوجد بيني وبين زوجي اتفاق نهائيا وقد طلقني مرتين ...وكان يرجعني بنفس اليوم
الان انا عائشة معه لا اناقشه باي شيئ حتى اختصر ان يكون مشاكل بيننا يكون نتيجتها الطلاق الثالث .. وانا عندي طفلين خائفة اظلمهم في حال تطلقت من ابوهم وبنفس الوقت وصلت لمرحلة عدم القدرة النظر بوجهه ...فهل استمراري بالعيش معه فقط من اجل اولادي ومن دون علاقة زوجية بيننا حرام؟؟؟؟؟



تعليقات القراء

شاهه
لا اظن وجودك معه بدون علاقة حرام والاجابة القطعية على سؤالك عند رجل دين..راجعي نفسك فلعل عليك اخطاءانت الاخرى فان كان مخطئا فعامليه بالحسنى..ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوةكانه ولي حميم
رد بواسطة المثنى إلى الأخت شاهة
طالما طلّقها للمرة الثانية و انتهت عدتها فلها الحق في السكنى و تصبح غريبة عنه
(أي بدون علاقة زوجية )و لا تنكشف عليه
وهذا في الشرع يسمى الطلاق البائن بينونة صغرى
مع الاحترام
20-08-2015 04:57 PM
الخبيثة
ومين يختي مطبق الشرع على اصولة كما ذكر الله ورسوله الا فئة قليلة تخاف الله نص الاردن هههههه نص الاردن اذا مش اكثر عايشين بهذة الطريقة يا أما الرجل مظلوم بكون او المرأة بتكون مظلومة بس حرام بكون
رد بواسطة خبير تطليق
كنك خبيرة بالامور الاجتماعية بالاردن
رد بواسطة لورد
اه صح هههههههه
20-08-2015 04:57 PM
الخبيثة يتبع
معروف القانون داخل الاردن ست أشهر وخارجه سنة وبتكون طالق هيك الشرع بحكي بس فرجيني الناس اللي بتخاف ربنا بهذة الامور ههههه خمس سنين بنفس الغرفة وبتستحي الست تشتكي لحد لانه أحنا العرب ما بحكوا عن العيب
رد بواسطة جوجو
لا اظن اذا كان عنده عجز او عندها مرض يعتبر عيشهما مع بعض حرام.
رد بواسطة الخبيثة
كلامك صحيح اخي في حالة العجز لدى الرجل او مرض الزوجة بموافقة الطرفين بس اللي عنده عجز وما بعترف لزوجته انه عاجز وبحط عيوب فيها هاد حرام امام الله
رد بواسطة السوسنة السوداء
الخبيثة

لو الزوج عنده عجز اكيد الزوجة رح تعرف
والحق عليها انها تبقى ساكتة لانها بسكوتها بتخلي الزوج يصير يتحكم فيها اكتر واكتر ليغطي على عجزه
رد بواسطة الى السوسنة
وهل تريدينها ان تعيره لضعفه وعجزه وهل المرض عيب.العكس عليها ان تشعره انه رجل وانها تحبه
رد بواسطة الخبيثة
صدقيني في رجال العيشة معهم حرام لا بحترموا مشاعر ولا أشي لحتى الوحدة تفضحة على قد ما بكون وقح بكون عاجز ومريض والست بتصبر وهو يجرح فيها انا هدول النوعية بحب احقرهم هههههه وفي رجال محترمين
رد بواسطة المثنى
قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : (راحة اللسان في قلة الكلام )

و قيل :الصمت متعة في زمن الثرثرة !!
رد بواسطة لسوسنة //////////// الى السوسنة
الى السوسنة

انا مابحكي انها تفضحه اذا كان محترم معها ممكن تسكت عليه وتساهم بعلاجه وبسمع قصص كتير عن نساء سكتوا على ازواجهم وماخبروا حد

بس اذا صار يعاملها بشكل سيء وكمان العيب منه ليش تسكت عليه
20-08-2015 05:00 PM
الخبيثة يتبع
بحكوا عن العيب عيب بحكوا عن اشياء هي بالاساس خطأ وبحكوا عنها صح مثلا بصاحب على مرته مش عيب عادي بعتبره بتحكي مع واحد غير جوزها عادي بوجدولها الأعذار مهوووو جوزها هاجرها معلش أما يكون عندها الجراة وتطل
20-08-2015 05:03 PM
الخبيثة
وتطلب الطلاق بحكوا عنها وقحة وشو بدي احكي لاحكي خلص خليني ساكته هههههه لورد اوعك تعلق علي لاني طولت بالشرح بخنقق وبنزلك خبر عاجل عجراسا ههههههههه
رد بواسطة لورد
احلى اشي بالبنت ههههههههه

بتقعد ساعتين تحكي وبعدها بتصير تحكي شو بدي احكي لاحكي خليني ساكته هههههههههه


والله بدي اقلع عينك ههههههههههه
20-08-2015 05:05 PM
السوسنة السوداء
ممش جاي ع بالي احكي شي :(((
رد بواسطة صلوح.
بكفيك تويتر ...الله يعطيك العافية يا رانية .
20-08-2015 05:16 PM
عاشقه
ما الك الا الشيخ جمعه
رد بواسطة عاشق
ليش الشيخ خمبس عاطل ؟؟
رد بواسطة Maria
عاشقة شو بدك تدفعيني ولك حرام عليكي بدك تورثيني وانا حية ههههههه بمزح معك بس بطعميني منسف كركي
وهاي الاغنية بحب اهديها الك تتتررارا تن تن احم احم
الو الو ياعاشقة جيبي الصينية وصبيلي قهوة
رد بواسطة Maria
وصبيلي قهوة عربية هههههههههه
انتضري الجزء الثاني بس اعمللها تلحين رح تطلع طقع
رد بواسطة رشيقة
ههههههههههههه
ولك شكلك كيفتي على سوالف الشيخ .....ههههه
رد بواسطة عاشق
Maria
اكعدي عاكله وارمي المايك من ايدك .. بدنا نعرف نغفالنا شوية
رد بواسطة عاشقه
جمعه المعلم البنت بدها حل سريع
رد بواسطة عاشقه
ماريا من عيوني يا قمر
رد بواسطة Maria
تسلم عيونك يا عشوقة هههههه والله اليووم انعزمنا واكلنا
منسف خراااااااااافي بس حاسس عيوني مسطلة
رد بواسطة عاشقه
اعشق المنسف صحة على قلبك
20-08-2015 05:21 PM
تجربه
تجربه
20-08-2015 05:55 PM
السوسنة السوداء
يعني ازواج فقط امام الناس بتوقع في كتير حالات بمجتمعنا هيك ومابتطلقوا عشان اولادهم
لان الطلاق خطا بمجتمعنا والبنت الي اهلها مطلقين ماحد بتزوجها
رد بواسطة Maria
سوسنة بتمنا نفتح صفحة جديدة ونكون اصحاب وهيني
بحكيلك هاااااااو اااااار يووووووووووو هههههههههه
رد بواسطة السوسنة الى ماريا
عفوا هو كان بينا صفحة قديمة
مش متذكر اني بيني وبينك اي سوء تفاهم
الحمد لله انا منيحة وشكرا على السؤال
20-08-2015 06:06 PM
مرصد افكار
هناك حالات عديدة ومعضمها يعتمد على الوضعية النفسية تمنع الزوجان من الاقتراب
والوضعية النفسية والعاطفية تعتمد على تفسير الزوجين في المواقف السلوكية والجدال والتحكم والسيطرة والدفاع عن ما يسمى الكرامة.
رد بواسطة السوسنة السوداء
الكرامة اهم شي
20-08-2015 06:55 PM
العشق المستحيل
سوما ، كيف أخبارك ؟ وين هالغيبه ؟
رد بواسطة سوما
ب هالدنيا عايشين شكرا لك اخي العشق المستحيل
انت كيفك؟
رد بواسطة العشق المستحيل
الحمد لله ، من الله بخير ،الله يخليكي .
شكرًا على السؤال.
20-08-2015 08:06 PM
الخبيثة
أذا حاسه انك بتتحملي تصبري على نكد جوزك ومعاملته السيئة اتجاهك عشان اولادك اصبري وتحملي وما تحكي معه نهائي يعني اختصريه من الاخر لحتى ما يكبروا اولادك لانهم بحاجة لمن يتابعهم ويصرف عليهم وانت وحدك لا
20-08-2015 10:33 PM
الخبيثة
لا تستطيعين ولعل وعسى يكون جوزك غير وبدل بهالسنين ههههه بعد ما تكوني انت طقت مرارتك هيك اسمها تضحيه شو جابرك على المر الا الامر منه ووووين مصلحتك ومصلحة اولادك وخصوصا انهم صغار أصبري ليكبروا هم بصيروا
20-08-2015 10:37 PM
الخبيثة
هم بصيروا يداقعولك وان شاء الله بتصلح الامور الرجل لما يكبر بعقل وخيوله بتهدا ههههههههه هيك بحكي المثل
رد بواسطة رشيقة
معقوووووول خيوله بتهدأ...... طيب بدي واحد من هالخيول اسبوع زمان..... بلكي صرت فارسة ........ههههههههههههه
20-08-2015 10:38 PM
الخبيثة
شوووو وينكم رشيقة لورد ابو الليث عصام اجبد يا ناس ما في حد مبين شو القصة انا عجراسا لحالي لولا السوسنة موجودة بشك اني مش عجراسا ههههه مساء الخير سوسنة
رد بواسطة رشيقة
هلاااااا والله
كنت في زيارة وهلا رجعت. ..لقيتك معبية الصفحة ولك ...براحتك وبتتدللي.....ههههه
رد بواسطة السوسنة الى الخبيثة
خبيثة

صباح الخير
هلا السوسنة صار مرتبط بجراسا
ههههههههههه
يعني كل مابتشوفي اسمي بتعرفي انك بجراسا
رد بواسطة ابو الليث
صباح الخير خبيثه كيفك وشو اخبارك
رد بواسطة الخبيثة الي ابو الليث
صباح الخير اخي اسعد الله اوقاتك
رد بواسطة الخبيثة
بحكوا خذو الحكمة من رجل عاقل فوجدتك من هذه الفئة اخي على اني مرات بحب امزح في طريقة كتاباتي وتعليقي لكن يهمني رايك في الكثير مما تطرحه جراسا
رد بواسطة لورد
خبيثة يوم الجمعة والسبت بفضاش ههههههههههههههه
20-08-2015 11:26 PM
كريمه
بنصحك لوجه الله اوعك تطلقي نار زوجك ولا جنه اهلك ويكفي عندك اولادك ماليين عليكي حياتك واسمعي زوجك كمان اهم منهم اهتمي فيه اكتر وحبيه وراح تشوفي قديش راح يتغير هو سندك زوجك كوني له صديقه قبل زوجه
21-08-2015 12:35 AM
رشيقة
يجب أن يُبنى الزواج على أساس سليم أساس الاحترام،والحبّ، والمودة، والعطف، فلا يكفي الحبّ وحده في الزواج، فهذه العلاقة ستمرّبالكثير من المطبّات والمواقف والمشاكل التي يجب على الزوجين أن يكوناأهلاًلحلها!
21-08-2015 12:36 AM
رشيقة
ومن هنا كونك الان مطلقة مرتين..انت في وضع الخطر فعليك التحلي بالصبر وملاطفة زوجك قدر الامكان...والمبادرة الى مصالحته لان وضعكواهيك غلط...ابتعدي عن كل ما يغضبه..لانه من النوع اللي الطلاق عنده شربة مي..
رد بواسطة ابو الليث
صباح الخير رشيقة
كلامك سليم
لايك
21-08-2015 12:39 AM
رشيقة
نعم وضعكوا غلط..العلاقة بين الازواج تزيد المحبة...والبعد والجفاء ينقصها..عزيزتي الرجل العصبي بكون حنون تأكدي تماماً. .بجوز زوجك من هالنوعية..تعالي على نفسك واصلحيه وراعي كل احتياجاته وتفنني في ذلك!!
رد بواسطة المثنى إلى الأخت رشيقة
طالما أنه طلقها للمرة الثانية و انتهت عدتها فلا تتفنن و لا تغلب حالها!! لأنها أصبحت غريبة عنه لا تحل له إلا بعقد و مهر جديدين !
21-08-2015 12:42 AM
رشيقة
بل واكثري من عمل الأشياء التي يحب...ادعي بالادعية المأثورة واكثري من الاستغفار....ابعثي له مسجات حب بإستمرار لعله يلين قلبه...وﻻ تمنعي عنه شئ..اذا تصاحتوا..إن شاء الله. .في وقت صفوةذكريه انه هاي فرصتك
21-08-2015 12:45 AM
رشيقة
ذكريه انه هاي فرصتكم الأخيرة. .... وتوددي له ..بما انه كان يرجعك في نفس اليوم لما يطلقك اذن هو بحبك وما بقدر يستغني عنك..بس انت هدي وﻻ تعاندي وتجاكري وتنكدي..اكيد ما كان يطلقك وانت ساكته صح !!بالتوفيق
21-08-2015 12:48 AM
رشيقة
محرر بكفي هيك....بس عشت اخوي نزل التعليقات الليلة.... الولية مستعجلة.....مش تخليهن لبكرة.....ههههه

يلا تصبحون على خير. ...
21-08-2015 12:55 AM
المثنى
هذا الطلاق يُسمى الطلاق البائن بينونة صغرى و تبقى في بيته و تصبح المرأة غريبة عنه ( لا تقيم معه علاقة زوجية ) بل لا تنكشف عليه/ و تعود إليه بعقد و مهر جديدين

اللهم لك الحمد و الشكر على ما علمتنا
رد بواسطة من الى المثنى
شكلك شيخ بس بستوني
رد بواسطة المثنى إلى صاحب الرد
صير أنت "رجل " ديناري و تكلّم بأدب !!!!
رد بواسطة من الى مثلث
هههه راس احمر صار متل راس البابور
رد بواسطة قارئ
كلام الاخ المثنى صحيح ويتكلم عن علم هذا دين ولايجوز التكلم بالدين بهذه الطريقه ويجب ان نرتقي بالحوار ويكون الردبالدليل من القران والسنه النبويه
رد بواسطة صاحبة المشكلة
رد على المثنى

اخي ...انت مش فاهم المشكلة نهاااااائيا...شو دخل خلصت العدة!!مانا بحكيلك رجعني بنفس اليوووم..عكلن شكرا عاسلوبك...وردك على 31 انا شفتو بس مش انا الي كاتبتو!!!!!حدا تافه فعلا الي كتبه
21-08-2015 05:42 AM
مؤلف المشاكل
الله يبعد عنا وعنكم المشاكل والهموم
بس شو رايكم في موضوع هذه المشكلة نال رضاكم ولا بتحبو نشكل مواضيع اخرى تتعلق بالمشاكل بيت الاب واولاده ؟
رد بواسطة الخبيثة
هههه على زوقق احنا راضين ههههههه
رد بواسطة عاشقه
عك وسلينا !!!!
رد بواسطة مؤلف المشاكل
خبيثة
عاشقة
حاااااضر بتمووونو يا ذووووق
رد بواسطة عاشقه
يه الله يسعد هالمخ دخيلو احسان عبد القدوس انا
21-08-2015 05:49 AM
متابع بصمت
اتوجه بكلمه للأعضاء والمعلقين .. ليش التعليقات كلها صارت عبارة عن سباق مين دمه اخف ومين بيضحك الاعضاء اكتر وكله هادا على حساب الشخص اللي عارض مشكلته .. بدون اي احساس مع صاحب المشكلة .
رد بواسطة الخبيثة
لما الواحد يعلق او يكتب بالعكس بتكون عواطفه مع صاحب المشكلة والا لا يبدي رايه من وجهة نظره مع الاحتراز لمشاعر صاحب المشكلة
21-08-2015 07:48 AM
ابو الليث
لا يجوز ذالك لانه يؤدي الى الطلاق الثالث حتما بينما اذا تصالحتي مع زوجك وعاملتيه باللين والحب ربما ترجع المياه لمجاريها
اكثري من الاستغفار لان الاستغفار الطريق الى الاستقرار من جميع النواحي
رد بواسطة ابو الليث
حتى لو زوجك طلق لمرة الثالثه تزوجي غيرة ثم طلقيه ورجعي الى زوجك الاول ابو أولادك
رد بواسطة المثنى إلى الأخ أبو الليث
هل طلاقها من الزوج الثاني على كيفها؟
و إذا رفض أن يطلق فما العمل

أما الزوج الأول فبإمكانه أن يعيدها الآن بعقد و مهر جديدين دون أن يطلقها الثالثة و دون أن تتزوج غيره
رد بواسطة ابو الليث
اخي المثنى مساء الخير
التعليق الثاني مش مني هذا من المنتحل انا اسمي مسجل وتحته خط
21-08-2015 09:34 AM
ابو الليث
صباح الخير لجميع الحبايب دون استئناء
21-08-2015 09:36 AM
ابو الليث
أرجو ألا تكوني غافله عن سؤال الله -تعالى- أن يصلح لك زوجك، وأن يجعله لك قرة عين كما هو دعاء المؤمنين (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا)صدق الله العظيم
عليك بالدعاء
21-08-2015 09:53 AM
الخبيثة الي رشيقة
هههه تسلميلي يا بنتي بحب اشوف اسمك بين المعلقين لانني اقرا بتمعن رايك ههههه يوم سعيد اتمناه لك
21-08-2015 01:25 PM
الخبيثة الي السوسنة السوداء
أن رابطه اسمك باسم الصحيفة اي نعم هههههه لان ارائك وكلامك دائما منطقي
رد بواسطة السوسنة السوداء
ماشي يا لورد لانه انت كلامك دايمآ كله هههههههه
رد بواسطة الخبيثة الي السوسنة السوداء
اقسم بالله اني مش اللورد ظلمتيه للورد ههههه وما بعلق الا باسمي ليش مش راضين تصدقوني هههههه وبدخل باوقات لحتى انا صعب احددها مرات بكون صعب اكتب نهائي لضيق الوقت وغالبا بكتب بعد الساعة الثانية ليلا
رد بواسطة الى الخبيثه
بدّي افهم شغله ليش شاده على حالك كثير وبتحلفي أنك مش لورد كل واحد بكتب رأيه والهدف هون مو تعارف الهدف إيصال فكره ربنا اعلم بما كتبت يداكي الا ان كان الهدف لديكي ولدى غيرك شيء ثاني فطنشي
رد بواسطة الخبيثة
وانت شو دخلك روووووح طير من وجهي
رد بواسطة لورد
عنكم ما تصدقو هههههههههه
21-08-2015 01:26 PM
صاحبة المشكله // الجميع
احسن تعليق رقم ٢٦ تعليق ابو الليث لانه الحل حسب الشرع والدين لو جوزي طلقني بجوز غيره وثاني يوم بطلقه وبرجع لجوزي ابو عيالي الاول وانا مش خسارنه شي
رد بواسطة ابو طافش
ردا على تعليق الاخ ابو الليث

لا يجوز لصاحبة المشكلة او غيرها بعد الطلاق الثالث ان تتزوج برجلا اخر على نية انه يطلقها لترجع الى زوجها الاول وهذا ما يسموه العض زواج التحليل وهذا غير جائز قطعيااا .
رد بواسطة الخبيثة
كلامك صحيح اخي بعد الطلاق الثالث مرة لا تحل له بتجحيشها وهو شرعا حرام لانه باتفاق طلاقها وغير جائز شرعا لتعو الي زوجها الاول اما أذا تطلقت من الثاني طلاق عادي دون اتفاق فهو غير حرام
رد بواسطة ابو الليث
مساء الخير للجميع
لا يجوز شرعا ان تتزوج من رجل اخر وم ثم يطلقها بنية الرجوع للزوج الاول لان الرسول صل الله عليه وسلم قال
لعن الله المحلل والمحلل له
لان العقد يبطل بنية الزوج
رد بواسطة المثنى إلى صاحبة المشكلة /1
من خلال تعليقك رقم 31 يتبين لي أنك تتخوثين أو أنك مستهترة أو أنك تستخفين بالحياة الزوجية أو لا تفقهين شيئا من الشرع و الدين فبإمكان زوجك الحالي أن يعيدك إلى عصمته بعقد و مهر جديدين دون أن يطلقك يتبع
رد بواسطة المثنى إلى صاحبة المشكلة/2
للمرة الثالثة ودون أن تتزوجي رجلا آخر و هو يتفرج عليك و ينتظر أن تتطلقي من الزوج الثاني و هل الزوج الثاني واقف على باب المحكمة بانتظار قرار القاضي بطلاقك ليعقد عليك في نفس اللحظة بدون عدة و لا يتبع
رد بواسطة المثنى
تفكير و لنفترض أن زوجك الثاني و بعد الدخول أعجبتيه و رفض أن يطلقك أو أنك حملت منه و رفض التطليق فكيف تتطلقي منه حسب قولك فهل الطلاق بكيفك أنت ؟ ومن قال لك أن زوجك الاول سيعيدك إليه فلو كان ذلك يتبع
رد بواسطة المثنى إلى صاحبة المشكلة
فأعتقد أنه ما كان طلقك ليعيدك إليه .
أما عبارة مش خسرانة شيئ فهذه تذكرنبي بمشكلة زوجي يخونني و أعتقد أنك صاحبة المشكلتين عندما قلت بخونه مش خسرانة شيئ
و في كلتا المشكلتين اقول لك تبا لك !!
رد بواسطة قارئ
الى العزيز المثنى هون على نفسك وطول بالك انا بعرف ردك دائما هادئ
رد بواسطة صاحبة المشكلة
الى صاحب التعليق 31 لما تحدثت وكانك صاحب المشكلة...تلقيت ردود سيئة بسبب رايك...!!!!!!!
21-08-2015 06:35 PM
ابو ليث
اختي الكريمه مختصر كلام كبير من اطاع الله اطاعه كل شيء وكما قال عليه الصلاه والسلام لو كنت امر احد يسجد لاحد لامرت الزوجة ان تسجد لزوجها من عظم حقه عليها يا اختيويجب ان تساعدي زوجك البعد عمن الحرام
22-08-2015 10:12 AM
رمز الحريه
طلقيه وكل واحد يروح بحاله لانه ما رح ينعدل واحسن ما تخلفي منه كمان وهيك تصعب اكتر
22-08-2015 10:50 AM
عبداللطيف نسور
صباح الخيرعلى الجميع اصدقائي--انا اضع الخطأ على الزوجه فقط الوم الزوج كمان ولكن مااريد ان اقوله بأن الزوجه في البيت هي الاصل بغض النضر عن اغلاط الرجل-ماذا يريد الرجل الا قليلآ من الحنان ولكن بنات
22-08-2015 11:11 AM
تكمله لما قبله //عبداللطيف نسور
اليوم اعتقد بأن بنات اليوم هم سبب الطلاق اي شب يريد الزواج ويتزوج لايريد الا الستره ولكن يتفاجأالشاب بزوجه والا هي بواد وهو بواد فتحصل المشاكل انصح كل زوجه ان تراعي زوجهابشكل صحيح
رد بواسطة الخبيثة
كلامك عسل صحيح الرجل يتفاجأ بطلباتها وباسلوبها فيقع الطلاق وخصوصا في ايامنا هذه
22-08-2015 11:33 AM
ختيار في عقد الخمسين
يا حسرتي على الي بدو منكم رائي راح تضيعوة وتخربوا بيتة وصاحبة المشكلة تقول طلقني مرتين ولا يقع الطلاق شرعا الا بالمرة الثالثة وانتم تقولوا خلصت العدة والزوج ارجعها بنفس اليوم كونوا محضر خير دائما
رد بواسطة المثنى إلى الختيار /1
أولا عمي الختيار أنت في العقد الخامس وليس الخمسين لأنه في العقد الخمسين يعني أن عمرك بحدود الخمسمئة عام يعني من زمان في ذمة الله
ثانيا هذا ليس قولنا و إنما قول الشرع
وهو المرأة المطلقة مرتان يتبع
رد بواسطة المثنى إلى الختيار /2
مرتان و انتهت عدتها دون أن يراجعها زوجها فإنها لا تحل لزوجها إلاّ بعقد و مهر جديدين و إذا طلقها الثالثة فلا تحل له إلا بعد أن تنكح غيره .
أبعدك الله أنت و ختيارتك عن الطلاق(آمين
و سامحنا يا عمنا
22-08-2015 01:42 PM
ختيار في العقد الخمسين
دائما الانسان يجب ان يكون محضر خير وليس تحريض على خراب البيوت وضياع العائلة اتقوا الله
22-08-2015 01:44 PM
الخبيثة
خربان البيوت بدو مواقفة هههههه يعني بنتعب عليه هههههههه
22-08-2015 04:03 PM
المحبوب 1
الحل :الحوار الهادئ الذي يتميز بالتفهم والاستماع.

تقبليه كما هو وعبري دائما عن حبك بلمسات عملية.

التشجيع والتعاون ومشاركته في أعمال مفيدة، ومساعدته على اتخاذ القرارات الجماعية .
23-08-2015 11:05 AM
المحبوب 2
بما يقلل من درجة العناد.

شجعيه وامنحيه الحافز الإيجابي دائما.

تقوية العلاقات معه بالحب والأمل.

عدم إصدار الأوامر له والتحدث معه بقسوة.

البحث دائما عن أشخاص متعاونين معه مثل الأصدقاء والمعارف.
23-08-2015 11:06 AM
مهوش
انا معلقه جديده كيف بتعلقو فهوني
وبلاخص لما يرد عليكم حدا
مثلا انا بكتب تعليق وحدا برد علي
كييف وشكرا
26-08-2015 06:30 PM
صاحبة المشكلة
شكرا لكم جميعا على النصيحة.....انا كنت محتاجة اسمع راي المجتمع بوضعي من دون ماحكي لحدا مقرب لي عن وضعي والحمدلله استفدت منكم جميييعا....جزاكم الله كل خيير
27-08-2015 11:43 AM
صاحبة المشكلة
على فكرة راي 31 مش مني يمكن حدا موجه الحكي الي...مع الشكر

فقط للتنبيه لان المعلقين وجهو رايهم لي بانني مستهترة بالحياة الزوجية بناءا على راي 31 ...او اني مستهترة لما صبرت عشر سنوات !!!وبالله المستعان
27-08-2015 11:51 AM
صاحبة المشكلة
اود التنبيه انني لم اتحدث انه يوجد اي ضعف او مرض...لا يوجد علاقة زوجية ودلك لعدم قبولنا النفسي ليس شيئ اخر..وبالنسبة للطلاق كان يرجعني بنفس اليوم..
27-08-2015 11:59 AM
رغد شهد
اللي عنده مشكله اوسؤال ديني عليه ان يسأل اهل العلم والاختصاص وان لا ينشر قصصه الخاصه على الملأ حتى يسمع اراء الناس في مشكلته الخاصه ومعظم الاراء ليس لها اي اصل ديني او قانوني

مع الاحترام
31-08-2015 11:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات