سيجارة مراهقة تشعل مشاجرة بإحدى المحال

تعبيرية

جراسا -

شهد أحد المحال التجارية الكبيرة في عمان اليوم الخميس مشاجرة بين فتاة عشرينية ومواطن كبير في السن كان واقفاً على الدور مع آخرين أمام الكاشير بحسب ما أفاده أحد العاملين في المحل لوسائل إعلامية.

وفي تفاصيل الواقعة وحسب رواية شهود عيان دخلت الفتاه العشرينية إلى المحل التجاري في عجلة من أمرها لشراء علبة سجائر بعد أن أقدمت على إيقاف سيارتها في منتصف الشارع دون أن تكترث للمركبات الأخرى أو للسلامة العامة.

وتقدمت الفتاة بكل ثقة نفس دون أن تستأذن من الزبائن الواقفين في طابور الكاشير وطلبت من الشاب المسؤول عن الكاش أن يعطيها علبة سجائر قائلة :" يلا يلا بسرعة أعطيني بيكت دخان مش فاضية أوقف بالطابور هاد اللي ناقص".

وبينما شرع الكاشير في تنفيذ طلب الفتاة اعترض الجميع ونشب تلاسن ومشاجرة كلامية بينها وبين بعض المنتظرين في الطابور والذي كان من بينهم رجل كبير السن ينتظر دوره والذي قال لها : "يابنتي عيب في دور وفي ناس وبعدين موقفة سيارتك في نص الشارع وكمان جاي تاخذي دوري".

ونظرت الفتاه إلى كبير السن من وفق لتحت كما قال أحد الشهود وردت على كلامه بصوت عالي وببرودة أعصاب : "الظاهر مش عارف مع مين بتحكي حضرتك..أحكيلك بطلت أدخن بدي اروح على محل ارجيله عشان ترتاح يلا سلام".

وخرجت الفتاة من المحل التجاري وسط غضب وتعليقات بعدم الرضا من الموجودين لتجد طابور من المركبات تنتظر خلف سيارتها التي تركتها في منتصف الشارع العام بلا حسيب ولارقيب.



تعليقات القراء

شي بهوي
منيح ما وقعت معي كنت تناولتها اخ تفو بنص خلقتها المعفنه لانها مش مرى هاي وقحه وعلى دكر قلة ملحه
26-02-2015 08:36 PM
homealone
ماشاءالله، اذا البنت هيك، اهلها كيف ح يكونوا، و العن شي في الموضوع الجملة اﻻكثر شيوعا في اﻻردن، مش عارف مع مين بتحكي!
26-02-2015 08:56 PM
مسكين
حضاره
26-02-2015 09:26 PM
ياعيني
مش عارف مع مين بتحكي ؟؟؟ مع مين يعني ؟؟!!! طز فيكي لو انك بنت ناس كان احترمتي حالك بعدين احنا في الاردن ما عندنا هيك قصص مافي كبير غير سيدنا و القانون و هو فوق الجميع القانون يحكم الجميع كبير و صغير
26-02-2015 09:34 PM
مواطنة
طيب ما عرفنا مين بتكون حضرتها هههه. للأسف هدا جيل البنات الجديد بدون تعميم طبعا
26-02-2015 09:40 PM
حراث
بنت مسئول في الدوله هذه ديمقراطية صندوق النقد الدولي مقابل القروض التي تحصل عليها حكومة الحاج ابو زهير ربنا يديم المعروف كله وراثه
26-02-2015 10:26 PM
جاهل
لبسنا قشور الحضارة وروح الجاهلية
26-02-2015 11:11 PM
طعه و قايمه
كيف مراهقه وعشرينيه
بس فهموني اياها هاي
ولا مع غلا الاسعار ارتفع سن المراهقه لل29 سنه
27-02-2015 12:58 PM
toto...
مهو حكوماتنا خلت قيمتنا زي هيك واكثر لاتزعلوا على البنت ازعﻻوا على انفسنا وحالنا قبل كلشي. من امن العقوبة اساء التصرف
27-02-2015 01:56 PM
2234
حاله شاذه ﻻ تقاس على المجتمع
27-02-2015 10:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات