قصة عشق تنتهي برصاصات قاتلة في الرأس !


جراسا -

خاص - ياسر خليفة -  اصدرت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بالحكم على فتاة عشرينية بالاعدام شنقا بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وكشف مصدر مطلع لـ"جراسا" ان فتاة تبلغ من العمر 28 عاما اقدمت على قتل عشيقها خلال الشهر الماضي بواسطة مسدس بمنطقة الرأس.

وفي التفاصيل افاد المصدر ان المجني عليه كان على علاقة مع الجانية لمدة 5 سنوات وكان يعدها بالزواج طيلة فترة العلاقة الى ان جاء يوم وقام المجني عليه بالاعتداء على الجانية جنسيا.

حيث قامت الجانية بالاتصال به واخذ موعد معه بمنطقة خالية وعند قدومه قامت باطلاق النار عليه بواسطة "مسدس" بمنطقة الرأس.

واضاف المصدر ان المذكورة من ضمن الـ 122 محكوما بالاعدام ، والذين سيتم تنفيذ حكم الاعدام بهم خلال الايام القادمة.



تعليقات القراء

غيور على البلد
لماذا تعدم و هو مغتصبها؟؟؟
21-12-2014 02:50 PM
وين نخوته
المقتول بلا نخوه يا اخي على علاقه معها 5 سنين اتجوزها او اتركها بدون ما تمسها ولا تهتك عرضها حتى لو هي طلبت يا اخي تخيل اختك في نفس الموقف ليش بتعملوا ببنات الناس هيك
21-12-2014 03:01 PM
اين وجه العدالة ؟
مثل هذه الأحكام تحتاج لمزيد من الإيضاح للرأي العام ، لأن إعدام فتاة مغتصبة وإن كانت على علاقة به فبالنهاية هو خانها ولم يلتزم بالزواج وبالتالي تصرف بنذاله وغش وهي الضحية الوحيدة في حال نجا من العقاب .
21-12-2014 03:02 PM
ابن الاردن البار
يعني اعتدى عليها و5 سنين يوعدها بالزواج وراح يجوز غيرها لازم يحكم هو بالاعدام رغم موته وهي براءه لانه الى مثل هيك القتل فيه قليل اعراض الناس مش لعبه شو هالحكم الغير منطقي الله يسترنا من تاليها
21-12-2014 03:05 PM
الى2و3
لا اظنه اغتصبها والافلا يجوز اعدامها انما كان الامر برغبة منها
رد بواسطة الى 5
ولو رغبه منها يا زلمه وعدها بالزواج ولعب عليها مالك انت والله ما في بوجهه شارب اللي بضحك على بنت وبياخد شرفها باسم الزواج والحب وبعدين برميها بقلك لا تخون اللي أمنك ولو كنت خاين
21-12-2014 03:16 PM
عبداللطيف
الاعدام له وليس لها وبنهايه فيه عندها خطأ من ناحية تسليم نفسها الى نذل من ها الشكل انا بقول الحكم غير عادل احنا مش في الغرب
21-12-2014 03:48 PM
هبه الزعبي : الجامعه اﻻردنيه
والله لو انا خلصت دراسه لدافع عن البنت لوجه الله تعالى ﻻن نذل وجبان ويكون مستقبلي ع هاي القضيه
21-12-2014 04:02 PM
المغاريز
وهي ليش رخيصه لهذا القدر ,القاتل يقتل
رد بواسطة وفاء
تمام , وهو قاتل وقتل
, أخذت حقها منه . والأمر سيان لديها , لم يعد لديها شيء تخشى عليه , وللأسف ? سؤال بسيط جدآ هل هناك رجال اام ماتت .?
21-12-2014 04:26 PM
لاتوجد عدالة
لاتوجد عدالة في قرار الحكم قد يكون قد طالها نوع من الجرم ولكن هو الاساس وب التالي من اصدر قرار الحكم لم يتوخى فيه العدالةبل فيه نوع من الظلم لو كان من حكم يرصى بذلك لنفسه
21-12-2014 05:12 PM
الى المحرر
لماذا لم تنشروا تعليقي
رد من المحرر:
جميع التعليقات غير المسيئة تنشر،تحياتي
21-12-2014 05:45 PM
ابن الاردن البار
مما لا شك فيه انها اخطات عندما سلمت نفسها ولكن حكم الاعدام اقرار من المحكمة بان القتيل بري ولم يقترف ذنب وانه مغدور وهذا على عكس الحقيقة فهو من بادر الى قتل نفسه عندما هتك عرضها وتركها كما الكلبه
21-12-2014 05:50 PM
ابن الاردن البار
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( عفو تعف نسائكم ) وهذا القتيل سيحاسبه الله على جريمة الزنا حتى لو برئته المحكمة فاعراض الناس ليست لعبه بايدي العابثين الذين لا دين ولا اخلاق لهم
21-12-2014 05:54 PM
أبو العز
يجب ان تجلد 80 جلدة بسبب ارتكاب الفاحشة ومن ثم يتم اعدامها لارتكابها جريمة القتل العمد.
رد بواسطة الى ابو العز
طب اسكت ما شفتك انتقدت المجرم الحقيقي اللي هتك سترها ودنس شرفها مو باقث تقول الا انها ترجم بعدين يتم شنقها وبعدين يطخوها
21-12-2014 06:30 PM
مواطنة
الله يسامحها. لو تركته يعيش كان ربنا أتدبر أمره لانها مظلومة وانضحك عليها. لو ما ترك فيها جرح عميق كان ما قتلته. الله يكون بعونها على هالبلوى
21-12-2014 06:34 PM
مواطنة
هذه القصة لازم تكون عبرة لكل شاب تسول له نفسه انه يضحك ع بنات الناس حتى لو شاف البنت خفيفة ورامية نفسها عليه. ما بنكر انه بعض البنات ما عندهم حياء أبدا لكن غلطة الشاطر بألف .
21-12-2014 06:36 PM
ميزو
إذا ثبت اغتصابه لها فلا تستحق الإعدام حتى لو كان بإرادتها
21-12-2014 07:29 PM
استغراب
انا استغرب من المعلقين الي برفضو اعدام قاتلة بحجة انو القتيل مارس معها الجنس ؟ الاحظ انو يوجد تعاطف مع المجرم عندما يكون انثى
رد بواسطة الى استغراب
بالله وشو بالنسبه للمجرم اللي ضحك عليها شو بالنسبه انه يوسخ شرفها ويتركها ما تقدر تتزوج بعد ما خرب بيتها ولا ليكون هاد بريء كمان
انت التاني عيرنا سكوتك جد المرؤوه طارت من وجوه بعض الزلم
21-12-2014 09:37 PM
iyad.alsaher
يا اخوان القصاص هو الحل لو فيه عقوبة الزنا ماحد يستجري يزني ومن يوم مالتغت الاعدامات صار كل واحد معو مسدس يقولك كل راسمالك طلقه
22-12-2014 12:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات