تفنيد علمي وتاريخي للرويات صفوية كاذبة


ن خلال الفتوحات الإسلامية عمت جميع إيران عقيدة الإسلام الصافية وعاش أهلها حياة الحرية والعبودية الحقة وساهموا مع إخوانهم في العقيدة العرب في تعزيز منعة الإسلام العظيم ومن بلاد فارس كان رواة الحديث العظماء ويكفي أن يكون من بلاد فارس الصحابي الجليل سلمان الفارسي رضي الله عنة لكن تمكن الصفويين من هذه البلاد أنغص عليهم حياتهم من خلال إجبارهم على التشيع وترك مبدأ أهل السنة والجماعة بالحديد والنار وأنتقل هذا الداء الخطير إلى العراق وتكاتف هذا الداء مع مبدأ عبدالله بن سبأ اليهودي الذي ظهر في نهاية خلافة عثمان أبن عفان رضي الله عنه وتم نسج رويات لا تمت للإسلام بأي صلة لا من قريب ولا من بعيد وكل الغاية الخبيثة من هذا الداء هو هدم الإسلام من الداخل من خلال ضرب الناقل(الصحابة الكرام) حتى تهتز الثقة في المنقول(القرآن الكريم والسنة الشريفة المطهرة) ومن هذه الرويات التي بريء منها الكتاب والسنة وال البيت الأطهار والصحابة والتاريخ الإسلامي النظيف
1.الروايه الاولى ان الرسول صلى الله علية وسلم أوصى بالخلافة من بعدة إلى علي رضي الله عنة وانه رضي الله عنة بايع الخلفاء أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم جميعا على سبيل التقية
التفنيد.

أ.علي بن أبي طالب رضي الله عنة صحابي جليل شجاع فكيف يتخلى عن حق أسنده إلية الرسول الكريم.
ب. علي بن أبي طالب بايع الخلفاء أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم جميعا عن اقتناع وطيب خاطر.. فكيف يبايع وهو أحق منهم بالخلافة أذا علمنا أن علي كرم الله وجه من أشجع الفرسان؟
ج.أين بنو هاشم وأل البيت وما عرف عنهم من الشجاعة والشهامة وعدم السكوت عن الحق من نصرة علي كرم الله وجهه والمطالبة بحقه في ألخلافة(لو كان الرسول صلى الله علية وسلم أوصى بالخلافة لعلي كرم الله وجهه لم سكتوا عن هذا الحق ولم يسكت أيضا باقي المسلمين من المهاجرين والأنصار وعلى رأسهم أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم اجمعين) فكيف هؤلاء يبيعون أخرتهم بدنياهم ويسكتون عن حق أمر به الرسول علية الصلاة والسلام وهم الحريصين جدا في تطبيق ما أمر به أفضل الأنبياء
د. لما عزم أبو بكر رضي الله عنة في حروب الردة لقيادة العمليات العسكرية بنفسه أخذ علي بن أبي طالب بزمام راحلة أبو بكر وقال لأبي بكر( إلى أين يا خليفة رسول الله؟! أقول لك ما قال رسول الله صلى الله علية وسلم يوم أحد لم سيفك ولا تفجعنا بنفسك وارجع إلى المدينة فوالله لئن فجعنا بك لا يكون للإسلام نظام أبدا! فرجع أبو بكر رضي الله عنة)....فلو كان علي رضي الله عنة بايع أبو بكر رضي الله عنة تقية ورغم عن نفسه لكانت هذه الحادثة فرصة ذهبيه لعلي كرم الله وجهه لتخلص من أبو بكر رضي الله عنة
ه. عندما ذهب عمر رضي الله عنة خليفة المسلمين إلى بلاد الشام لاستلام مفاتيح بيت المقدس وضع مكانة لإدارة أمور الخلافة علي رضي الله عنة فلو كان كما تدعي الصفوية زورا وبهتانا انه تم اغتصاب الخلافة من علي رضي الله عنة ألا يخشى عمر رضي الله عنة ان يقوم علي كرم الله وجه بانقلاب على عمر رضي الله عنة أثناء غيابه في بلاد الشام حيث إن غياب عمر رضي الله عنة كان يشكل فرصة ذهبية لعلي كرم الله وجهه لاسترداد حقة المغتصب
ح. ما الذي جعل عمر ابن الخطاب رضي الله عنة يدخل علي ابن أبي طالب كرم الله وجهه في قائمة الستة من الصحابة المرشحين للخلافة من بعدة إذا كان عمر رضي الله عنة قد اغتصب الخلافة من علي رضي الله عنة.
ط. هناك أقوال لعلي كرم الله وجهه في مدح عمر رضي الله عنه وعلي شجاع وتقي ولا يجامل وليس لدية تقية كما عقيدة الصفويين المزيفة وهي أقوال كثيرة لكن نأخذ منها...قال علي وهو عند رأس عمر رضي الله عنهما عندما انتقل إلى الرفيق الأعلى(هذا أحب الأمة إلى أن ألقى الله بمثل صحيفتة) وقال أيضا( والله ما على وجه الارض رجل احب الى ان ألقى الله بصحيفته مثل هذا المسجى بالثوب)
2. الرواية الثانية.أن أبو بكر رضي الله عنة حرم فاطمة رضي الله عنة بنت رسول الله صلى الله علية وسلم من حقة في ميراث ارض فدك وسهمها من خيبر وإنها هجرت أبو بكر
التفنيد .
أ.بالفعل طالب كل من فاطمة والعباس بهذا الحق لكن أبو بكر رضي الله عنة قال لهما (سمعت رسول الله صلى الله علية وسلم يقول لا نورث ما تركنا صدقة إنما يأكل أل محمد من هذا المال) وفي رواية(لا نورث ما تركنا صدقة) وفي رواية(لا يقتسم ورثتي دينارا ما تركت بعد نفقة نسائي ومئونة عاملي صدقة) وهذا ما فعلة أبو بكر رضي الله عنة مع السيدة فاطمة رضي الله عنة امتثالا لقوله صلى الله علية وسلم لذلك قال الصديق رضي الله عنة( لست تاركا شيئا كان رسول الله يعمل به إلا عملت به) وقال أيضا(والله لا ادع أمرا رأيت رسول الله يصنعه فيه إلا صنعتة) وقد تركت فاطمة رضي الله عنة المطالبة بعد احتجاج الصديق بهذا الحديث وفية دليل دامغ على قبولها رضي الله عنها بالحق وإما مطالبتها في الميراث في بداية الأمر ليس بمنكر لأنها لم تكن تعلم بحديث رسول الله من قبل وظنت أنها ترث أبيها كما يرث الأولاد إباءهم.
ب.لو كان رسول الله صلى الله علية وسلم يورث لكان لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما أعظم الفخر أن تكون ابنتاهما وارثتي محمد صلى الله علية وسلم حيث أن أمنا عائشة بنت أبو بكر هي زوجة سيد الخلق وكذلك أمنا حفصة بنت عمر الفاروق.. ولو ان محمد صلى الله علية وسلم يورث..هل من المعقول أن أبو بكر وعمر رضي الله عنهما يحرمان بنتيهما من بحبوحة مادية تكفيهما شر سؤال الناس؟
ج.لو أن فعلا أبو بكر رضي الله عنة وحشاه أن حرم فاطمة رضي الله عنها من حق لها..فلماذا لم يقم علي بن ابي طالب رضي الله عنه زوج فاطمة الزهراء لما استلم الخلافة وهو طبعا في موقع قوي من أن يسترد هذا الحق؟..لو كان هناك حق لم توانى سيد الشجعان أبو الحسن من أعادته لزوجته ولكن كل ما في الأمر دجل وافتراء فارسي صفوي
3.الرواية الثالثة. أن هناك علاقة غير حميمية بين أل البيت وبين الصحابة الكرام رضي الله عنهم جميعا.

التفنيد.

أ. هناك علاقة مصاهره ونسب بين أل البيت الكرام وبين الصحابة الكرام فبنتي رسولنا علية الصلاة والسلام رقية وأم كلثوم رضي الله عنهما تزوجهما خليفة المسلمين الثالث عثمان بن عفان رضي الله عنه وأمنا عائشة رضي الله عنه بنت خليفة المسلمين الأول أبو بكر الصديق رضي الله عنة تزوجه محمد صلى الله علية وسلم وأمنا حفصة بنت خليفة المسلمين الثاني عمر ابن الخطاب رضي الله عنه تزوجه أيضا محمد صلى الله علية وسلم وأم كلثوم بنت خليفة المسلمين الرابع علي بن ابي طالب تزوجه عمر ابن الخطاب رضي الله عنهم جميعا...فكيف بوسعنا في ظل هذا الحب والنسب والمصاهرة بين القوم الكرام من آل البيت والصحابة أن يصدق عاقل أن يكون هناك كره وبغض بين هؤلاء حسب الرؤيا الصفوية الكاذبة المزيفة.

ب.كان أبو بكر أيام خلافتة رضي الله عنة يعطي آل البيت حقهم في فيء رسول الله صلى الله علية وسلم في المدينة ومن أموال فدك وخمس خيبر إلا انه لم ينفذ فيها أحكام الميراث عملا بما سمعه من رسول الله صلى الله علية وسلم وقد روي عن محمد بن علي بن الحسين المشهور بمحمد الباقر وعن زيد بن علي أنهما قالا(انه لم يكن من أبي بكر فيما يختص بإبائهم شيء من الجور أو الشطط أو ما يشكونه من الحيف أو الظلم

ج. أن أبو بكر في يوم من الأيام عاد فاطمة فقال لها زوجها علي كرم الله وجهه..هذا أبو بكر يستأذن عليك..فقالت رضي الله عنها...أتحب أن أذن له؟ قال نعم فأذنت له فدخل أبو بكر فترضاها حتى رضيت وهذا يدل على المحبة بين ال البيت الكرام والصحابه الكرام حيث إن أبو بكر يقول(والله لقرابة رسول الله صلى الله علية وسلم أحب إلي أن أصل من قرابتي)

د.لما توفيت فاطمة رضي الله عنها حضر وفاتها أبو بكر وعمر وعثمان والزبير وعبد الرحمن بن عوف فلما وضعت ليصلى عليها قال زوجها علي رضي الله عنه...تقدم أبا بكر..قال أبو بكر وأنت شاهد يا أبا الحسن فقال علي لأبي بكر نعم تقدم فوالله لا يصلي عليها غيرك...فصلى عليها أبو بكر..حسب الدجل الصفوي كيف يقبل علي كرم الله وجهه أن من أعتصب حق فاطمة ريحانة سيد الخلق هو نفسه يتقدم للصلاة عليها؟الا يستحي هؤلاء الصفويين من الكذب والأفتراء على أل البيت والصحابة الشجعان الذين هم أفضل البشر بعد الأنبياء

ه. لقد كانت صلة سيدنا أبو بكر رضي الله عنه بأعضاء آل البيت صلة ودية تقديرية تليق به وبهم وقد كانت هذه المودة والثقة متبادلتين بين أبو بكر وعلي فقد سمى علي أحد أولاده بأبي بكر وقد احتضن علي كرم الله وجهه ابن أبو بكر محمد بعد وفاة الصديق وكفله بالرعاية ورشحه للولاية في خلافته حتى حسب عليه وانطلقت الألسنة من أجله ومن ال البيت الذين استشهدوا في معركة كربلاء ابو بكر بن علي بن أبي طالب و عثمان بن علي بن أبي طالب وأبو بكر بن الحسن بن أبي طالب...عجيب أمر الصفويين..اذ كيف علي بن أبي طالب يسمي فلذة أكباده على أسماء الصحابة مع العلم حسب الدجل الصفوي انه يكره الصحابة لأنهم اغتصبوا حقه في الخلافة ...انه التفنن في الكذب الذي نراه اليوم من إيران الصفوية فهذه مهنة امتهنوها كابر عن كابر

ح. كان علي بن أبي طالب يردد دائما(من فضلني على أبو بكر وعمر جلدتة جلد المفتري)..هل من المعقول لو كانت العلاقة بينهم رضي الله عنهم أجمعين كما يفتري الصفويين أن يقول أبو الحسن هذا الكلام الرائع

إذا بعد كل هذه الحقائق الدامغة..كيف يصدق عاقل هذه الرويات السخيفة إذا علمنا أن كل من آل البيت الكرام وإخوانهم من الصحابة الكرام كانوا طلاب آخرة وكانت الدنيا عندهم لا تساوي جناح بعوضة فتقواهم وحبهم للإسلام وعدالتهم وسلوكياتهم التي كانت منظبطة طبقا للقران والسنة تنفي عنهم نفيا قاطعا لاشك فية كل ما قالة الصفويين الكذابين المفترين على الله ورسولة. إن هذه الرويات قد عملت شرخا لازالت تعاني منه الأمة منذ عقود إلى يومنا هذا والمطلوب أن يتخلى من نسج هذه الرويات عنها أمام كل الأمة حتى يصبح الجميع على قلب رجل واحد في خدمة الإسلام العظيم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات