مشكلتي ليست كباقي المشكلات!!


جراسا -

مشكلتي ليست كباقي المشكلات فيها غدر وخيانه وانانيه احببت ان اعرضها عليكم علكم تجودوا علىي بنصحكم انا وزوجي موظفان رزقنا بثلاثة اطفال وقتنا وراتبينا مكرس لاسرتنا فانا لاابخل على زوجي بشئ حصل زوجي على فرصة عمل في الخليج اشرت على زوجي ان يذهب وحده ويتركني مع الاولاد لتقليص النفقات وزيادة المدخرات وكنت خلال هذه الفتره اصرف على نفسي واولادي من راتبي دون ان اكلفه دينارا واحدا وبعد عودته هذا الصيف تفاجات بانه يبحث عن زوجة اخرى ووصلتني اخبار مؤكده انه قام بطلب احداهن صدمني هذا الامر واحبطني.

وبدات اكرهه فهل هذا جزاء صبري واخلاصي وحرصي على ماله وانا الان محتاره في كيفية التعامل مع هذا الغدرفما هو رايكم



تعليقات القراء

مشكلجيه
شرقي ...شو رح يطلع منه يعني !
رد بواسطة مسافر لوحدي
تزوجي غربي ههههههههههههه
09-07-2014 05:59 PM
ابو مفلح
صاحبة المشكلة : الا تؤمني بما شرع الله ؟ لقد اباح الله للرجل ان ينكح ما طاب له من النساء مثنى وثلاث و رباع فربما يكون زوجك ممن ندب نفسه لتطبيق الشرع والعمل بالعزيمة وهي التعدد . اااااااه ه ههه منكم ستات الاردن ترفضن فهم اية التعدد وتقفن في وجه الازواج عندما يطيعون الله وهذا لا يوجد الا في الاردن اما بقية الدول العربية فالنساء يتقبلن التعدد .
رد بواسطة ابو مفلح هلا بحكي لام مفلح عنك
الله سبحانه وتعالى اباح لوجود ظروف ولم يأمر في فرق
روح تزوج من برة مين مانعك
رد بواسطة الى الذي رد على ابو مفلح
اؤيد كلامك كما ان الزوج يغار على زوجته كذلك المرأة لا تحب ان يشاركها احد في زوجها وتعددالزوجات له اسبابه
رد بواسطة رد من متزوجة
في أصول للزواج الثاني ولكن ليس بهذه الطريقة الغدر
أولا لم يصرف عليها حتى يدخر المال للزوجة الجديدة
ثانيا لم يخبرها وعلمت بطريقتها
ثالثا هو بالتأكيد ينوي أخذها معه للخليج وبهذا انتفى العدل

فأين تجد الزوجة في هذا الوضع الصبر على غدره
ولماذا تكبت بداخلها ليصيبها المرض من القهر والظلم
الانفصال راحة لها
وتبدأ من جديد فالحياة أمامها
09-07-2014 06:14 PM
مدام.؟؟
بحكيلكم زلم من القله ماحدى راد علي . اسمعي حبيبتي على الجهتين اقلعيه من حياتك ...
رد بواسطة وائل جراسا
طيب اسأليها يا مدام ليش بده يتزوج عليها .... قصتها مش راكبة كثير ومش مقنعة .. يعني الحبكة مش قوية .
09-07-2014 06:18 PM
حسبك الله ونعم الوكيل
الله يجبر عليك هاي مصيبه وما الك الا انك تدعي ربنا يحلها من عنده اما هو فلا اسف عليه
09-07-2014 06:41 PM
متابع من وراء الشمس
{{فهل هذا جزاء صبري واخلاصي وحرصي على ماله}}
طبعاً هذا مش جزاء صبرك وإخلاصك وحرصك على ماله
وانما جزاء هبلك وعدم تقديرك وفهمك، وعدو وعيك وتياستك.
تفضلي عاد أشوف، كيف بدها تترقع مشكلتك، في حدا بعمل هيك ؟؟ شو هالهبل هاد.
09-07-2014 06:41 PM
المرعب
ادعيلو ربنا يهديه ويرجع لا صوابي واولادو الله يهديه
09-07-2014 06:52 PM
kokoko
يا ابو مفلح انت الي فاهم الدين غلط وربنا حلل لاسباب
وبالنسبة لصاحبة المشكلة انا لو مكانك اكيد بطلب الانفصال بهدوء ودون اي مشاكل ما دام وحدة تانية دخلت قلبه ما ضل الي مكان بسحب حالي وبحافظ على كرامتي
رد بواسطة الى كوكوكو
لايك
رد بواسطة رد من عبداللطيف على كوكو
ايش ها الاسم الحلو بس على الله انك تكوني بنت مو شب من شباب الدلع هذولى يا احلا كوكوووووووووووووووووووووووووووووووو
09-07-2014 08:46 PM
غرااام
والله انه انقهرت على مشكلتك من كل قلبي يعني لما حدا بسالك زوجك شو جابلك هديه من الخليج بتحكيلهم عروس ....اانا نصيحتي لا تستسلمي بسرعه وتخربي بيتك لانه عندك اطفال فكري

بهدوء قبل اي تصرف ممكن يخطر على بالك حتى ما تندمي بعدين ....يعني ممكن انك تعرفي البنت ياللي بده يخطبها ..الله يوخذها طبعا ..وتعملي الها زياره مرتبه وتحكليها انت حلوه وما شالله عنك ليش ترتبطي بواحد متزوج وعنده اطفال انت بتستاهلي انسان يعرف قيمتك ومن هالحكي ...انا قصدي بدك تعملي المستحيل حتى زوجك يرجعلك وما يفكر بغيرك اما انك تفكري تتركيه لغيرك انسي ....واذا عملتي كل ياللي عليك وكان مصمم زوجك على الزواج خلص لا انت اول ولا اخر وحده زوجها بتزوج عليها شو بدك تعملي يمكن تكون طيبه وتعامليها مثل اي وحده من خواتك ......
09-07-2014 08:49 PM
الخبيثة الي أبو مفلح
صبرك شووووي رايح يصير عنا بالاردن كل وحدة بتزوج جوزها عليها بتعمل حفلة عشان بدها ترتاح منه .........ليكون مفكرهن مبسوطات بالعكس بحسدوني أأأأأأنا العانس بحكولي نيالك ما في جوز ينكد عليكي ........هههههههه
09-07-2014 10:17 PM
الخبيثة الي مدام
وأنتي الصادقة في زلام مرة وحدة بتسوى طحشة كلهم مصديين

وخاصة لما الزوج ما يغار على زوجتة متل صاحبة المشكلة ما غار عليها لما تركها لوحدها تعمل وتتحمل مسؤولية بيت ونفقة أولاد وذهاب الي السوق وخروجها من البيت لقضاء حاجياتها أنا بعتبرها نوع من الغيرة للرجل الحقيقي .
رد بواسطة مدام.؟؟
عجبني الكلام . بس الي بدها تغلط مابتستنى جوزها يبعد .بتقدر تخون
لو هي جوى الدار.
09-07-2014 10:35 PM
لبونه
اتمسكي بزوجك ولا تتركيه ..
رد بواسطة الغشيمة
ليش تمسك فيه، هوا ماسك فيها اصلن، اللي عافك عوفوا
رد بواسطة رباب
لبونه اسمعي --كلام الغشيمة صحيح
رد بواسطة لبونه
تخرب بيتها عشان حضراتكم متلا ؟؟؟؟؟

اتمسكي بزوجك ولا تردي ع العالم .. نزوة وبتروح لما بحس انك مهتمه فيه .. عندك اطفال لا تشرديهم
وما حدا بدوملك يا بنت الناس
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
انا معك لبنى

والمرة في الاخير ما الها الا زوجها
رد بواسطة لبونه
تسلم يا ابو عويس

اغلب الناس بتحكي اللي الها بس وبتنسى اللي عليها .. وهاي مو مشكله عظيمه لحتى تترك بيتها.. هيه سمحت بانو زوجها يدور ع غيرها
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
لبنى

كلامك صحيح وكمان ما بننكر انه زوجها محقوق ولازم يقعدو الاثنين ويلقو حل للمشكله حرااام منشان الاطفال مش مشانهم
09-07-2014 11:01 PM
رد من ابي مفلح الى الخبيثة
لا اظن ان ما قلته حقا و واقعا النساء يفضلن موت الزوج والتاكد من بقائه تحت التراب على ان لا يفكر في الزواج عليها الا اذا كان ما قلت موديلا جديدا عند نساء لم يتمكن من بناء اسره ولم يتعبن من اجل هذا الهدف اما من تعبن وعانين فلا بفرطن في ازواجهن حتى الممات يشاركن وبمتعة على الحلوة والمرة .
رد بواسطة la
لا يموت الزوج ولا عبالي ما دام اختار وحدة تانية خلص بكل بساطة انا انسحب من حياته بهدوء والولاد اكيد بحافظ عليهم بعيوني وربنا بعينني وكل واحد يروح في حال سبيله وبعدها يعمل الي بده اياه
انتوا كيف هيك بتفكروا ؟!
كانه المراة مش انسانة ما عندها احاسيس ومشاعر كيف بتقابلوا الاخلاص بعدمه وكيف بتتوقعوا من المراة تكون مخلصة ومحبة لشخص ما قدر يخلص الها
انتوا بتحب يجي شاب ويكسر قلب بنتك او اختك لا سمح الله؟ بتهون عليك ؟ ومع هدا اكيد ربنا حلله لظروف مش مفتوحة الشغلة
بس بتعرف الحق مش عليكم اعملوا الي بدكم اياه بس انا بقول المرأة هي الي لازم تاخد موقف وتطلب الانفصال عن من لم يقدر ان يخلص لها
09-07-2014 11:20 PM
ابو مفلح
رد على كل من اعترض على التعدد : الشرع اباح التعدد بنصوص واضحة لا لبس فيها ولا تقييد ويا اخوتي نحن في رمضان والاصل ان نكون لله اقرب ولشرعه اطوع وان لا نعترض على نصوص قرانية وننصب انفسنا علماء مفتين ونقول : الدين اباح التعدد لاسباب . لا والله انه الزيف والخنوع والاعتراض على النص لغاية في نفس يعقوب وهوى يبعدنا عن الشرع لم ينطق به عالم فاتقوا الله .
رد بواسطة الى ابومفلح
شوفلك شغلة غير هالشغلة
رد بواسطة ذكيه
الغريب في الموضوع انك لا تفقه من الدين سوى ان الله حل التعدد وتناقش بكل جرأ وكأن الدين نزل للتعدد فقط يا جدو في امور اوجب ان تتحدث فيها وتدقق عليها من موضوع التعدد نحن في مجتمع لا يسمح بالتعدد فدخل الموظف لايكفي لشخص وزوجته فما بالك لو انهم زوجتين واطفالهن اما بالنسبه للدول التي فيها نساء يقبلن بالتعدد مثل دول الخليج وذلك لان الزوج قبل ان ينوي التعدد يكون قد وفر لزوجته الاولى البيت المرفه ومصروف شهري لا يقل عن عشرة الاف ريال على الاقل اي ما يعادل الفين دينار تقريبا فكل مجتمع وله ظروفه وعرفه ونحن جتمعنا مجتمع فقير يعاني من ازمات ولايسمح ظروف هذا المجتمع بالتعدد حتى لو وافقن النساء على ذلك .
وفي النهايه اقول الزواج هو مسؤولية زوجة واطفال ليس ....فإن لم يستطيع الرجل تحمل هذه المسؤوليه فللا يفعل ويظلم بنات النا. وليتق الله
رد بواسطة مدام.؟؟
عقبال مايبيح التعدد النا احنا النسوان .تانشوف اخرتها معكو
09-07-2014 11:28 PM
بالمقلوب
قلبتوها مظافة خريوش
في وحدة فوق كتبت مشكلتها وبتستنى من حضراتكم تنصحوها بحلول
علي الطلاق اريد حلا خربت بعد ما دخلوا هالاكم وحدة بس للبراده والهبل وخاصة السيد الفاضل مدام؟؟
09-07-2014 11:30 PM
ام صابر
لن اكذب عليك واقول ان مشكلتك بسيطة فعلا انها مأساة انا لو كنت مكانك ساطلب الطلاق الا ان هذا يعود لك اما ان تصبري او تنفصلي ثم ما دام لم يتزوج بعد فلعلك تردعيه او تجدي من يقنعه وكوني صارمه معه وهدديه انك سترمي له اولاده ولكن اياك ان ترميهم فقط لمجرد التهديد وادعو الله ان يفرجها عليك
09-07-2014 11:41 PM
ذكيه
ذكيهالغريب في الموضوع انك لا تفقه من الدين سوى ان الله حل التعدد وتناقش بكل جرأ وكأن الدين نزل للتعدد فقط يا جدو في امور اوجب ان تتحدث فيها وتدقق عليها من موضوع التعدد نحن في مجتمع لا يسمح بالتعدد فدخل الموظف لايكفي لشخص وزوجته فما بالك لو انهم زوجتين واطفالهن اما بالنسبه للدول التي فيها نساء يقبلن بالتعدد مثل داد لا تتنازلي عن شئ لان سكوتك هو الذي جعل من تلك الحمل الوديع(زوجك) ثعلبا ماكرا خدعك وجمع النقود ليتزوج وكأنه يعتقد ان زواجه من الثانيه سيجلب له السعاده وهو لا يدري انه جلب الهم والمشاكل الى بيته
سايسي واكملي مشوار التحمل ولكن الان تحملك سيكون من اجل نهش ذلك الثعلب وليس من اجل سعادته
10-07-2014 12:21 AM
الخبيثة الي صاحبة المشكلة
أمامك حلين لا ثالث لهم ثلاثة أطفال وأنتي الرابعة مصروفك ومصروف الأولاد وأجرة البيت ومصروف البيت كامل مكمل هاد أذا بده وديا وبالتفاهم غير هالحكي في محكمة شرعية بتقدر راتبه وبتحكملك بنفقة أنتي وأولادك وأنتي بدل حضانة وبدفع بدل تعليم ويررررررررررررررروح بخمس وستين داهية يتزوج ويعدد زوجات مثل ما بده أبو مفلح لا بدك تشوفي خلقته بترتاحي من زقمه ومن شخيره وكحته و هههههههههه طالما نطقها أنو بدو يتزوج خلص ما عاد أله لزوم بحياتك كأمرأة كوني قوية وما تضعفي لهيك أشكال .
10-07-2014 03:27 AM
يتبع ام طاقة
او فيه خيار وحل اخر اسهل بكثير خليه يتزوج براحتو لكن اشترطي عليه يسجل البيت باسمك يعني هدديه اما برفع قضية طلاق عليه مقابل تسجيل المنزل باسمك او عدم السماح له بدخول المنزل مطلقا لانو مستحيل ترضي وحدة ثانية تعيش معك بنفس المنزل او ممكن يتزوج بالبيت وانتي ترحلي وتستقلي مع اولادك ببيت منفصل وتتركيه على ذمتك اذا مارغبتي بالطلاق وضياع الاولاد خذي قرض بنكي وقتها وطلبي منو ياخذ قرض على راتبو واشتري بيت منفصل انتي واولادك من دون وجوده معكم لانو صدقيني كثير راح تتعبي اذا تزوج وظل بوجهك اذا كنتي مو راضية عن الزواج من اخرى لانو مو كل النساء يرضو الزواج باخرى وشكرا لجراسا المحترمة
رد بواسطة الى ام طاقة
والله سيناريو من الآخر يا ام طاقة
شو رأيك في مسلسل سرايا عابدين؟
روحي اشربيلك فنجان .. لحظة لحظة نسينا رمضان رحنا ما نفطر المخلوقة. بعد الافطار يا ام طاقة لنا لقاء جديد
10-07-2014 03:58 AM
مشكلتك ليست مشكلة
اذا ربنا اجاز للمؤمن ان يتزوج حتى الرابعه فلماذا كل هذا الزعل؟
10-07-2014 09:59 AM
البنفسج الحزين الى صاحبة المشكله
الله يصبرك اولا ويساعدك في محنتك
وتانين لما تفكري بجل لا تنسي انه في ولاد يعني ازا هوه طلع اناني وبفكر بنفسه انتي لا تكوني متله
ومع احترامي لجميع المعلقين بهيك مشكله وحدك انتي الي قادره تقرار شو بدك وشو لازم تعملي فقط
رد بواسطة أولاً بنفسج وثانياً حزين
ههههههه وتانين هههههه ما في تالتين ورابعين؟ ههههههه إلا تانين
انتي الي قادره تقرار شو بدك ودئي يا مزيكا هههههه
رد بواسطة الى المدقق
ثانيا وتقراري ولا يهمك
رد بواسطة أولاً بنفسج وثانياً حزين
هههههههه راحت ما تزبط
جربي كمان مره لو سمحتي هههه
رد بواسطة نادين
انتي الي قادره تقرقري شو بدك
10-07-2014 10:14 AM
لا تتركيلها اياه عالبارد المستريح
نصيحتي الك لا تقدميلها زوجك على طبق من ذهب اتمسكي بزوجك مش عشانه عشان ولادك بالدرجه الاولى وعشان انتي اولى بمصاريه اللي تركك وراح يجمعهم ... حاولي حافظي عزوجك ولا تستسلمي وتسلمي زوجك لغيرك ببساطه ... هيك بتكوني اعطيتيها اللي بدها اياه

بالعكس اقعدي عقلبه وقلبها ولا تكوني سلبيه
10-07-2014 11:14 AM
نادين
صاحبه المشكله
المشكله انو المفروض ماسمحتيله يسافر لوحده
لازم سافرتي معه
لانو البعد جفا
ولانو الغربه كفيله انها تغير انسان الى انسان اخر
هيك الواقع
رد بواسطة الحجه وصفيــــه
هيوني لكيتch يا مكصوفة الركبه يا نادين...والله والله والله كلبي حبch ....!
رد بواسطة نادين
نسيت احكيلك ياحجه شو مشكلتك مع القصف؟؟
مره يقصف عمرك ومره يقصف رقبتك !!
ايش قصتك مع القصف
مش بكفي الكون عم ينقصف وانتي كمان بدك تقصفي
رد بواسطة نادين
مابدي تحبيني ولا بدي كلبك يحبني
هيو الحج وصفي تحت انزليلو حبيه
هععع
رد بواسطة الحجــه وصفيــه
ههههههههههههههههههههههه
بتكولي هععع....معكول تكوني تاعة هععع هههههههههه
رد بواسطة نادين
هاي الكلمه مابستعملها ابدا
بس الك انتي لانك نازله قصف فيا
رد بواسطة الحجــه وصفيــه
كبل ما تسchر سرايا بكينا مع بعظ احلى من السمن عالعسل...وبكى في وحده سلطيه اسمها نادين والله والله والله انها اعز من اخت(اعز واغلى) بعدين فكدتها ما لكيتها....بس في شوية فرك بينكم...معكول تكوني انت واتكنتي الدور ههههههه
رد بواسطة نادين
ريحيلي حالك حجتنا
انا مو هي
انا نادين وماالي مثيل
بس مجرد سؤال
لهجتك هاي هي على حقيقتها !!
رد بواسطة الحجـــه وصفيـــه
شوفي يا حبيبتي يا نادين ولا تشوفي رديه...مهو الchذب حرام...هاذي لهجة امي...بس البابا بدوي قح...(انا كلت البابا..شوف ما اتيسني هههههههههههههههههه
10-07-2014 11:19 AM
الحج ابو وصفي
بداية يجب الاعتراف بان من يعترض على رغبة الرجل بالزواج من امرأة ثانية او اكثر انما يخالف نواميس الكون وسنة الحياة....ومن يحاول ان يقول غير ذلك فهو جاهل في فهم مقاصد الشريعه وان سمى نفسه او سمًت نفسها ذكيه..!!!! فانصوص الربانيه واضحه وهي تفيد الاباحه....فنقول مباح للرجل الزواج من اكثر من واحده وحتى اربعه وفي هذا الامر تحقيق لمقاصد الشريعه التي لا يستوعبها الا انسان سوي..واما الجاهل فيرى عكس ذلك ويتبع ويقلد العلمانيين والشيوعيين وغيرهم..!وتبقى العلاقات الانسانيه والخصال الحميده والوفاء هي التي تحدد مقدار الغبن والاذى الذي قد يلحق بامرأة افنت زهرة شبابها واخلصت للرجل الذي كان من المفترض ان يكون لبقا وانسانيا معها بحيث يقنعها او ينتظر ريثما تقتنع برغبته التي ربما لو جلسا الاثنان معا لتوصلا الى ما يجعل حياتهما تستمر بدون الحاق الاذى بالزوجه...ولكنهم بعض الرجال الذين يفتقدون لتقدير مشاعر المرأة ومشاركتها الرأي والقرار...وهذا عائد الى نوعية ثقافة وتربية واخلاق الرجال...واخيرا فانني انصح السيده بالتريث والتمهل والعمل على امتصاص صدمتها من سلوك زوجها وترك الأمر لله عز وجل الذي لن يخذلها وسيرحم صبرها وطول انتظارها...!
رد بواسطة ابو سائد الى الجميع
لقد قرات معظم بل جميع التعليقات. البعض نخر دماغنا بتعدد الزوجات والبعض الآخر يعارض. وفي أي مشكلة يستشهدون بقول الله سبحانه وتعالى كما في الآية الثالثة من سورة النساء. نحن جميعنا قرأنا هذه الآية سيدي العزيز، وكلنا نعلم ان الله حلل للرجل الزواج من اربعة نساء، ولكن الم يضع الله سبحانه وتعالى شروطاً للزواج من اربعه.؟ نعم هناك شروط ، وهذه الشروط نقفز عنها ولا نريد ان يذكرنا بها أحد، ونكتفي بالجزء الاول. نعم إن الله حلل الزواج من اربع، وحلل القتل ايضاً اليس كذلك.؟ إذاً لماذا هناك محاكم فقد شرع الله القتل اليس كذلك، سوف نقتل سوف نقتل فإن الله شرع القتل.
والآن ... هل شرع الله القتل.؟ وهل شرع الله تعدد الزوجات.؟ هل هناك شروط واسباب ومسببات.؟ لماذا ننتقي آية واحدة ونفتي.؟ كمن يقرأ ويل للمصلين، نعم ويل للمصلين، ولكن أي مصلين.؟ الذين هم عن صلاتهم ساهون، أكمل الآية واقرأ الآية التي تليها حتى تتضح الصورة الكلية.
أكتفي بهذا القدر فربما يكون هناك حوار
رد بواسطة الحج ابو وصفي
اخي ابو سائد كثيرون لا يفهمون معنى الحكم الشرعي وفقه الضرورات .....ولا يستوعبون ان مقاصد الشريعه خمس وهي حفظ النفس وحفظ النسل وحفظ الدين وحفظ المال وحفظ العقل...ولذلك يعمل البعض بظاهر النص دون الجوهر...والنص قال (احل لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع) فيكون الحكم الشرعي مباح...وليس فرض او واجب...انما الامر مبني على الاباحه....فلربما تكون الضروره هي الدافع للزواج مثل مرض المرأة او عقمها او غير ذلك واحيانا في حالة ازدياد اعداد النساء..وهذا وارد فقد قال عليه السلام ( ياتي على الناس زمان يكون للقيم الواحد خمسين امرأة يلذن به)(( شريطة فهم النص).....لذلك توجد اسباب عديده للتعدد...ولعلمك يا اخي فان ابا بكر وعمر وعثمان وغالبية الصحابه تزوجوا من اكثر من واحده ...واما الآن وبوجود اعداد كثيره من العوانس فان التعدد هو المخرج للمرأة من وحدتها وعزلتها وبقائها في بيت ابيها تعاني ألم ومعاناة الوحدة...ومن يقل غير هذا فما فهم معاني الاسلام التي تحث على الرحمه والتكافل والتعاون...!
رد بواسطة مدام.؟؟
هاللهجه هاي مش غريبه عني
كلامك مزبوط 100%
رد بواسطة ذكيه /الى الحج ابو وصفي
انا اقر و اعترف ان الشرع احل الزواج من اربع ولكن لاسباب مثل ما قال الاخ ابوسائد وارجو منك قراءة ماكتب ابوسائد لعلك تستوعب وتفهم دينك اكثر والسلام
10-07-2014 11:38 AM
@ أبــو @ عويــس @
اختي صاحبه المشكله

من خلال كلامك انه في عندك ثلاث اطفال يعني (( انتي مش بنت صغيرة وفش عندها عقل تفكر فيه ))

يا بنت الناس المرة فش الها غير بيت زوجها وديري بالك على زوجك وعلى ولادك خص نص حرام عليكم بعد ما تتزجو تخلفو وبعدين عن اي مشكله تفكرو بمصالحكم وتتركو الاطفال الي ما الهم ذنب بمشاكلكم

والله ولي التوفيق احترامي
رد بواسطة نادين
هاد الكلام لازم توجهه لزوجها مو الها
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
نادين

بالعكس انا وجهته الها كونه اغلب المعلقين بحكولها اتركي زوجك ومن هاد الحكي احترامي
10-07-2014 11:42 AM
ابو ليث
ان تصرف الزوج بهذه الطريقه يدل على انه رجل غير اصيل وانه صياد فرص ولم يكن يحب زوجته حب حقيقي وهذا ليس من البر وشكر الاحسان معك فهي من قامت بتربية الاولاد وتحملت مصروف اولادك والبيت وهو ليس مطلوب منها هذا وان تصرف الزوجه بهذه الطريقه يدل على انها بنت ناس وهي محترمه ومربيه جيدا ونحن لا نحرم ما احل الله سبحانه وتعالى ولكن ليس الزواج بهذه الطريقه يا اخي قيس انها اختك او بنتك هل ترضى ان يعمل وزجها هكذا والرسول اوصى بالوفاء والبر بالزوجه وهي من كانت السبب في انك جمعت المال ولو كانت سيئه مثلك ما تصرفت وتحملت مسؤلية الاولاد والبيت فتقي الله وعد الى رشدك وزوجتك وضضم اولادك تحت جناحك ما عند غيرها عندها ولا تعمل على تحطيم اولادك مستقبلا الواحد عند اولاده وفوق راسهم ويا دوب يطلعوا صالحين وفالحيين والله الموفق
10-07-2014 11:43 AM
الخبيثة
ههههه وأذا طلع جوزك فصح ومحتفظ بكل فيش تحويل مبالغ مالية ألك ولما أجى طار ضبان عقلة لما لقييك كاينه تبعزقي بالمصاري يمين وشمال ألك ولأهلك وعشان هيك قرررررر يتزوج أنا سمعت منك مشكلتك بس ما سمعت منه هههههههههههه .
10-07-2014 12:38 PM
مريت بمشكله مشابهه, فاسمعي مني ولا تردي عليهم
اسمعي اهم شي لا تتركي زوجك ابدااااا
ليش تتركيه مكافئه الها و اله عشان يكونو عرسان عصافير و انتي الخدامه تبع ولاده ومنبوذة؟؟؟؟؟؟
قدامك حل من ثنين
1- تقوليله انا موافقه تتزوج لانه الشرع مصرحلك تتزوج اربعه بس بما انك بتفعه بلشرع يخزي العين :اولا الشرع بيقول فلوسي الي و انت ما بيحقلك توخذ منهم قرش واحد, يعني رجعلي كل فلوسي الي صرفتها ببيتك و بهيك بتكون طبقت الشرع. ثانيا الشرع بيقول شرط التعدد العدل يعني اذا بدك توخذها معك علخليج بدك توخذني انا كمان و تصرف علي و على ولادي و اذا جبتلها ذهب ( اذا كان بايع ذهبك و هذا مرجح) بدك تجيبلي ذهب زيي زيها
اذا عملت هاي الاشياء تزووووج الله معك
2- الخيار الثاني تقوليله انا بدي اتطلق و خلي سنيورتك تربي ولادك.....
10-07-2014 01:27 PM
الخبيثة الي أبو سائد
فهمك أعجبني وأضيف أخي الدين الأسلامي عندما حلل الزواج بأكثر من وحدة معروف ديننا الحنيف وضع من أجل حل مشكلة وليس عقاب أوأيجاد مشكلة حلل الزواج نعم الزواج بثانية من أجل عدم وقوع الرجل بالزنا وبشروط أيضا مقيدة ويجب على الرجل الألتزام بها ومن ضمنها مقتدر صحيا مثلا لعدم أصابة جسمه بأمراض من ناحية القوة الجسمانية وأهمها مرض القلب والأعصاب ماليا بحيث لا يحمل نفسه أعباءا أكثر من قدرته تعدد الزوجات أذا كانت زوجته لا تنجب لكي يوجد له أبناءا يساعدونه عند كبره ويشعر مثله مثل باقي الرجال عنده ذرية ربنا ما حرمه المشاعر هذه وراعاها عند كل أنسان رجل أم أنثى فلماذا نحن كما قلت أنت نأخذ جزء من ما ذكر الله ولا نكمل نأخذ على هوى نفوسنا وما ترغب .........ربنا يفرجها على جميع البشررررررررر .
10-07-2014 02:11 PM
او مفنch
قولوا لا اله الا الله محمد رسول الله
10-07-2014 03:34 PM
دلع الخالدي
مهو ياحبيبتي من هبلك ليش تشتغلي أصلا ؟ المرأة مش مكلفة أبدا بالانفاق حتى على نفسها فكيف على أولادها ؟! وين عقلك انت بصراحة ساذجة لانك كنت طيبة مع انسان مابيستاهل وماحملتيه نفقات وتبعات البيت تامنه حس حاله صار غني بدون مايعرف انك بتتكسري من الشغل لهيك من كثرة المصاري صار يبحث عن عروس .
14-07-2014 05:26 PM
منشان هيك الوحدة لازم مؤخرها يكون غالي
منشان هيك الوحدة لازم يكون مؤخرها غالي لانها مابتعرف شو الزمن مخبيلها .
14-07-2014 05:27 PM
اميمة شكري
حبيبتي انا حاسه بيكي و صعبه اوي تتقبلي انه زوجك اجوز واحده ثانية بس عليكي بالصبر و اجلسي معاه و حاولي تعرفي ليه بدوا يتجوز عليكي حتى اصلا لو اتجوز عليكي هو الخاسر رح يحرم نفسوا من ولادوا و مش رح يلاقي امرءة واعيه و بتشتغل
25-07-2014 06:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات