زوجتي اللئيمه


جراسا -

بدات قصتي عندما تزوجتها ,فتاة في بداية العشرينات, جميله من اسره محترمه لم تكن حينها قد انهت دراستها الثانويه

كنت وقتها لاارغب في الزواج من موظفه كان دخلي كافيا لتلبية متطلبات الحياه وتوفير عيشا كريما لنا ومع الايام وازدياد تكاليف الحياة وبعد ان رزقنا باولاد

اصبح دخلي يتاكل سريعا امام هذه التكاليف والاعباء وبات من الضروري توفير دخل اضافي اقنعتها ان تكمل دراستها فحصلت على الثانوية العامه ودخلت الجامعه

وتخرجت بتفوق ثم توظفت وهنا بدات المشكله بدات تحتفظ براتبها لنفسها ولم تقبل فكرة المساهمة في نفقات البيت حاورتها.. ناقشتها ..جادلتها.. تشاجرت معها.. الم اكن

انا الذي اقنعتك بتكميل دراستك الم اكن انا من تحمل نفقات تلك الدراسه الست انفق جميع دخلي عليك وعلى البيت السنا زوجين نتشارك في تحمل تكاليف الحياه

لم يجد كل ذلك نفعا وبقيت متمسكة برايها. تطور الامر بيننا ونقف الان على ابواب الطلاق
اشيروا على ايها الاخوان والاخوات فاني لرايكم ومشورتكم لمحتاج



تعليقات القراء

مسافر لوحدي
لا تنظر الى اسفل قدميك دع النظر الى الأعلى ...وكذلك لا تحاول ان تملك حبة تفاح وتضيع منك الشجره .
لا تفكر بالطلاق نهائي فكر جيدا هي الأن ليست بحاجتك ... اترك موضوع الراتب بدون نقاش قد تقوم هي بالمساعدة دون إلحاح منك .
توكل على الله هو الرزاق وبجهدك سوف تنحل مشاكلك الماديه .
فعلا جنس حواء مثل الزنبرك اذا فلتة بقلع عينك
04-07-2014 03:45 PM
مسافر مع جيرانا
هاي البنت نمروده وما بتعرف ترد الجميل اسمع مني اطلع الشيب في راسها وجننها وخليها لما تركع قدامك وتطلب الطلاق وتدفع مبلغ لك محترم...هيك اشكال ساقطه بدها هيك معامله..واياك تظعف او تنخ...متل ما حكيتلك ...اصرعها صرع..ضرب وبهدلات واهانه ...وخليها هي تطلب الطلاق ..
04-07-2014 03:52 PM
السوسنة السوداء/////////////////// صاااااااحب المشكلة
بستغرب التخلف الموجود عند البعض مابده موظفة
لانه بعتقد انها مارح تساعده او مابده جميلتها بعدين بصحى على الواقع المؤلم

بتعرف لو اخذت وحدة موظفة من البداية كان افضل الك لانها متعلمة وشبعاتة من بيت اهلها لكن شكلك دورت على وحدة صغيرة وانت ابصر كم عمرك مادمت مكمل دراسة ومتوظف اقل شي بينك وبينها عشر سنين هيك بتوقع وهلا احصد مازرعت يداك
رد بواسطة غرااام
صاحب المشكله ما غلط يا سوسنه وغير هيك نصيبه كان انه يتزوجها لكن زوجته قليلة اصل وممكن تدمر بيتها مقابل فلوس لو انها بتفهم كان ساعدت زوجها حتى من غير هو ما يطلب منهاو كان كبرت بعينه واحترمها اكثر
رد بواسطة الى غرام
لايك
04-07-2014 04:03 PM
السوسنة السوداء
الي محيرني بالموضوع الطلبات بديوان الخدمة وحتى الشغل الخاص مافي
هلا هي تخرجت واشتغلت على طول شو معاها مصباح علاء الدين
رد بواسطة من عبد اللطيف /الى السوسنه
كلام صحيح يا سوسنه لا وممكن معاها مفتاح افتح يا سمسم === وصباح الخير
04-07-2014 04:04 PM
الخبيثة
أنا ما عندي أستعداد أعطي زوجي مليم أحمررررررررر لوووووووو بشوفه بنازع وبده يموت ويحكولي أعطيه شلن ما بموت بحكيلهم أستنوووووا صرتوا جايين وجايين عشان تكفنووووووه وتدفنوووووووووه عجقة وصارت ............أنا هيك رايحه أعمل لما أتزوج .
رد بواسطة الى الخبيثة
له-له-له مش هيك العشم الزوجة تشارك زوجها على الحلوة والمرة
04-07-2014 04:21 PM
الخبيثة الي صاحب المشكلة
هسا بدك تقنعني أن الرجل ما بقدر يلعب بمخ زوجتة ويوكل بعقلها حلاوة بكلمتين ...........كل رأس مالها معاملة القرض ثلاث أيام بجميع البنوك قرض طويل الأجل أقل مبلغ بكون ستة أو سبع االأف ويمكن أكثر حسب عرها وكون أنت الكفيل .........وبعدها خليها تشتري بلاط رخام هيك صار موديل تبليط البحار هههههههههههههه لمتى بدي أضل ا‘لم وأفهم شاب شعررررري وتعبتوني هههههههههههههه .
رد بواسطة --Zaid--
الله يسعدو منبع الفهم ،،، خفي علينا .
رد بواسطة من عبداللطيف الى خبيثه
لالا اقلك كلمتين حلوات ايش يا حلوه اليوم انتي مش مثل كل يوم ايش يا بطه === ايش يا عصفورتي والله الا يوخذ الي بدياه
04-07-2014 04:27 PM
الخبيثة الي صاحب المشكلة
نسيت أحكيلك كل رأس مالها تتداين من صاحبك مئة دينار وتحكيله بعد أسبوعين برجعلك اياهم وتطلع أنت وأياها وودي الأولاد عند أهلك عشان تشممها الهواء وتشتريلها فستان وبالبيت أحكيلها بجنن هالفستان عليكي عشان أنك تضمن تنجنلها كم يوم لحتى ما تخلص معاملة البنك ..........هههههههههههه هيك الرجال بعملوووووووا هههههههه .
04-07-2014 04:32 PM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة
============
بدك راينا

بتوقع انسانة زي هي مابتحب الا نفسها
الزواج مؤسسة قائمة على الالفة والمحبة والرحمة والاستقرار
بتوفع لو انك تمرض ممكن تتركك
واذا اختفت الرحمة والالفة ليش تبقى هي المؤسسة
04-07-2014 04:42 PM
فكروا قبل ان تكتبوا
اتقوا الله في نصائحكم
04-07-2014 04:47 PM
سلاسل
اصعب شيئ على الاتسان الاكراه لا تجبرها انمااصرف على البيت بقدر طاقتك واذا حست بالضيق قل لها هذه امكانياتي فلعلها تساعد من نفسها دون اكراه ولا اظن ان هناك اما ترى اولادها محتاجين وتتركهم واذا تركتهم فلكل حادث حديث
04-07-2014 04:50 PM
انا لو مكانها ما بصرف عليك
لا الدين ولا العرف بطالب البنت لنها تصرف على بيتها واسلوبك غلط معها كيف يعني تعايرها بانك درستها على حسابك وجبرتها انها تشتغل وهي يمكن ما بدها صدقني اذا صرفت عليك رح تذلك لولد الولد وما رح عمرها تسترجلك ... انا بنت وتعاملت مع كثير من النسوان اللي بيشتغلوا وشفت كيف صاروا هم الرجال في بيوتهم من ورا هالشغله ... اطلع حواليك وفتح عينك وشوف كيف الوحده لما تكتفي ماديا بتتنمرد وما في حد بيقدر عليها حتى اهلها
04-07-2014 04:58 PM
غرااام
انا نصيحتي انك تصبر وتتحملها وما تتسرع بالطلاق
لعدة اسباب اولا عندك اطفال وزوجتك جميله ومن عائله محترمه
اكيد زوجتك غلطانه في تصرفهالكن في النهايه اي شي هيه بتملكه بيكون الك ولاولادها يعني مش مستاهله الحياه ياللي بينكم تكون اشبه بمعركه
04-07-2014 05:04 PM
ساااااالي
الى صاحب المشكلة

المرأة بطبيعتها مهما كان مخها كلمة الحلوة بتجيبها وكلمة بتوديها ليش تتشاجر معاها خليلها مثل ما بدها بعد ما تشوفك بأزمة هيا لحالها بتمدلك ايد المساعدة بعدين على اي الاساس بدك طلقها عشان ما رضت تساعدك بدك تشرد عائله بكملها

اسمع نصيحتي ايلك ما تزعلها وكل واحد ينفق من كيسه لما تشوفك بأزمة لحالها رايحها تساعدك بدون ما تحكيلها خلي كرامتك فوق الكل حتى لو كانت مرتك
رد بواسطة سااااالي
خليها
04-07-2014 05:12 PM
مدام؟؟
يعني طلقت بعدين . كلنا لئيمات انسى
رد بواسطة --Zaid--
مش صحيح ،،، انتو " اللئيمات " حسب ما ذكرتي بتمثلو انفسكم وليس جميع نساء الارض .
04-07-2014 05:14 PM
صاحب الظل الطويل
من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .......ناس بتكون بأيديهم ملايين وبتطير بثانية وناس مبلغ قليل وبتدب البركه فيه بعد الأتكال على الله سبحانه وتعالى لا تجعل أخي موضوع راتبها موضوع مصدر قلق وضعضعة بالنسبة لأسرتك وحاول قدر الأمكان أن تتصرف بدون التلميح لها بهذا الموضوع لعل ترك هذا الأمر بينكم يجعلها تعيد ترتيب حساباتها معك والله أعلم هنالك من يؤثر عليها كأمرأة بنصائح خاطئة أو قصص تسمعها من قبل زميلاتها بالعمل ولربما هي مبذرة بعض الشيء بالنسبة لراتبها ربنا يفرجها عليك ..........وأكسب حماتك خليها تحبك بصير راتب مرتك كله بجيبتك ههههههه .
04-07-2014 05:17 PM
ابو ناصر..
عند التعامل مع المشكلات الزوجيه لاينبغي القفز الى الحلول المتطرفه التدرج في حل هذه المشكلات هو احد اهم اركان النجاح يااخي احمد الله ان المشكله بينكم مشكلة ماليه وهي اهونا واقربها حلا مشكلة زوجتك انها صغيره وامتلكت ذمه ماليه مستقله لاول مره في حياتها
شعور امتلاك المال قوي ومؤثر وكبير تقول انك حاورتها لكم ليوم ام لاسبوع لاتستعجل الثمره ولاتكن كمن يزرع اليوم ويرجو الحصاد غدا اصبر عليها سنه
اغمرها بحنانك اجعلها تشعر انها اهم واحب اليك من الراتب اجعلها تثق بك عندها سيتلاشى حب التملك من قلبها وستؤثرك انت والاولاد على رغبة التملك
04-07-2014 05:32 PM
دكتوره
صدقوا انا بشتغل بره الاردن وبعمل في الشهر سبع آلاف دولار والله ما بيصحلي اشتري اي شئ لحالي كله على بيتي واولادي. المصاري بتروح وبتيجي شو في اغلى من زوجي واولادي وبيتي عشان اصرف عليهم.
رد بواسطة --Zaid--
ما شاء الله عليكي ،،، ذكرتيني بإمي ،،، الله يديم عليكو الود والتفاهم .
04-07-2014 05:33 PM
مجرب طمع النسوان
انا قصتي مثلك بالزبط اتزوجت واحده معلمه وضعي المادي عادي اجاني منها بنت طلعلها ابتعاث على الكويت لمده خمس سنوات وافقت عشان نحسن وضعنا المادي ونامن مستقبل البنت شوبدك بالسيره الطويله .

.سافرت وتركت بنتها عندي وبعد غيبه سنه كامله رجعت سالتها عن توحيشت السنه حكتلي هذا تعبي وما حد اله دخل فيه واعطت توحيشه سنه لابوها ..

حكتلها اناتحملت سفرك وغيبتك وبنتك عندي و وبالاخر هذا جوابك حكتلي هاذ الي اجاك حاولت معها على الفاضي المهم خليتها عند اهلها وروحت تزوجت معلمه اصغر منهاواحلى منها من اول يوم اعطتني صراف الي تاعها

وطلقت الاولى وهيها ليوم ببترجى تعال خد كل شي بس طلق ورجعني قلتلها الله يساهل عليكي كان زمان هاظ الحكي ؟؟؟
رد بواسطة --Zaid--
يا زلمة انت كيف عقلك مركب !!!
أولا اذا مرتي بدها تطلع برا البلد بدوني بدي اقص رقبتها حتى لو بدها تجيبلي مصاري الدنيا .
ثانيا اذا ارتبطت بامراة عاملة ما في مشكلة لو ساعدت أهلها بالنهاية أهلها الهم حق عليها زي ما أهلي الهم حق علي ،،،، ثالثا وهي النقطة الأهم انا ك رجل ما برضى ع حالي تكون بطاقة زوجتي بجيبتي لانه هذا اسمه انتهاك حقوق ،،،، بالمقابل اذا حسيت انه الشغل خلاها نمرودة ودخل مصطلحات فلوسي وفلوسك وما دخلك ساعتها بفقعها طلاق وما بسأل حتى لو كان الي عشرين ولد منها ،،،،، بنات هاي الايام عقولهم قد خرم الإبرة ،،، بدون تعميم طبعا .
بقصتك في الك تصرف صحيح ومقابله تصرفات خاطئة .
رد بواسطة iiiiiiiiii
ههههههههههههههههه عفوا منك بس والله قصدتك بتضحك
رد بواسطة غراااام
انت شخصيتك قويه وحلو يكون الرجل هيك.. لكن ومع هيك انت غلطان كيف سمحت لزوجتك انها تسافر وتتغرب لوحدها السنه ياللي تركتوا بعض فيها هي السبب انها تغيرت
لكن خلص كل شيء انتهى بينكم وما بينفع الندم
رد بواسطة السوسنة السوداء
زيد


=========

كلامك صحيح
رد بواسطة الى زيد
ما حبيت منك كلمة بقص رقبتها شو هي كاينة غنمة عندك مع اني كنت دائما من المعجبات برأيك
رد بواسطة --Zaid--
اتأكدي الإنسانة اللي رح ارتبط فيها رح تكون غالية علي كثير واني اقص رقبتها من سابع المستحيلات ،،، الكلمة كتبتها هيك زي لما حكيت لغرام بدي ادعسك ،،،، روقي وكل عام وانتي بخير .
رد بواسطة رد من عبداللطيف على غرام
غرام هذا شخصيته مهوربه اصلآ قال رفض يزوج وحه موضفه == وبعدين اذكر ان بحاجه لموضفه==== اما فلم هندي بعدين غرام ما سافرة
رد بواسطة غرااام /رد عبد اللطيف
اخي عبد اللطيف انا.... كتبت لصاحب تعليق مجرب طمع النسوان ......
هو ياللي بيحكي انه زوجته سافرت وتغربت سنه كامله وبعدين اعطت كل الفلوس لابوها وما اعطته ولا شي لهيك طلقها
رد بواسطة ردالى غرام /من عبداللطيف
انا اسف بتعرفي اني خلطة اوراق المشكله مع اوراق مجرب طمع النسوان
04-07-2014 05:56 PM
حسن 30
مرحبا للجميع اما انك تهددها انك تخليها تقعد بالبيت او تعطيك راتبها ....
04-07-2014 06:21 PM
الخبيثة الي الكونت
ريت ربنا يسعدك ويشيل كل غمة بحياتك ويحبب جميع أحبابه بك ...........متى موعد الطيراااااااااااان ز
04-07-2014 06:46 PM
الخبيثة الي حسن 30
ووووووول هاي بترسموووووو رسمات حلوه أنت وزيد الزلمة طرح مشكلته عشان بدو حل مش بدو يرتكب جريمة .........
04-07-2014 06:48 PM
--Zaid--
الى غرام
كبيرة يا غرام ،،، واذا انتي نفسك اللي حكيتلك مرة بدي ادعسك ،،، بسحب كلامي ،،، الخبيثة اللي بدها دعس مش انتي .
رد بواسطة غرااام
مساء الخير يا زيد
ههههه ذكرتني بدلع وايام دلع
الحمدلله من يومها وانا خايفه اطلع من البيت
كيفك وكيف الاهل .. ان شالله بخير .
رد بواسطة --Zaid--
يا هلا
هههههههههههه لا ما تخافي مش باقي من السيارة غير عجل لا بدعس ولا باثر ،،، الا اذا بخبطك بالعجل براسك ،،،، عليم الله ساعتها لتغيبي ههههههههههه ،،،، كل عام وانتي بخير ،،، الحمد لله أموري منيحة .
04-07-2014 07:17 PM
--Zaid--
السوسنة
يسعد مساكي ،،، كلامك سليم .
رد بواسطة السوسنة السوداء
زيد
=======

مساااااااااااء الخير
04-07-2014 07:20 PM
الى سالي
كلامك صحيح مية % معني حاسيتك انك صغيرة بس ما شاء الله عنك عقلك كبير الله يوفقك
رد بواسطة ساااااالي
شكرا ايلك هاد من لطفك
04-07-2014 08:40 PM
السوسنة السوداء
غرام

==========

تعليق 3

صاحب المشكلة غلط لانه تفكيره زي تفكير اي .....

اخذ وحدة صغيرة ليربيها على ايديه ويعلمها من فلوسه ليضمن انها تصير بنك متنقل اله توقع انها ماترفض تعطيه تعبها لانه هو علمها
لكن وعلى نياتكم ترزقون بستاهل الي جرا اله
رد بواسطة غرااام
طيب يا سوسنه لو صاحب المشكله من البدايه اتزوجها موظفه وما كان بحاجه لراتبها في بداية زواجهم وبعدين تغيرت الظروف واحتاج وطلب منها وهيه رفضت شو يعمل
لانه بالنهايه النتيجه وحده... انا ما بعرف بس صاحب المشكله مش غلطان
رد بواسطة السوسنة السوداء
غرام

=======
انا شايف انه غلطان

لانه بده يفرض فرض المساعدة على زوجته لانه علمها محملها جميلة

وكمان هي غلطانة الانسانة لازم تساعد زوجها اذا امنته على نفسها كزوجة مابدها تأمنه على اموالها

هي الامور مابتجي بالاكراه
04-07-2014 09:33 PM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة

===============
انت كتير غلطان
علمتها لتصير عبدة عندك وتدفع الك

اتركها براحتها

صح هي غلطانة لكن انت غلطك اكبر
رد بواسطة الختيار
مساء الخير
عم بتابعي خواطر 10 على الام بي سي واحد؟ ههههههههه

مساء الخير جميعاً قراء ومعلقين
04-07-2014 09:35 PM
الختيار
اخي الكريم
ربما اختلف معك، وذلك لنقلك للاحداث من خلال الزاوية التي ترغب في ان ننظر منها لنرى الامور كما تراها انت ونحكم حكماً شبيهاً بحكمك. من ناحيتي اعتقد ان الموضوع يختصر على انك قمت بمساعدتها لاتمام دراستها وانتظرتها حتى حظيت بفرصة عمل، ولكنك تعتقد انها تلائمت معك ولم تساهم في مصروفات البيت. وأنا اختلف تماماً معك هنا، فإن ما اعرفه عن المرأة، أي إمرأة، انها معطاءة اكثر من الرجل في الاسرة، وعطاء المرأة لا ينتهي ابداً ما دامت راضية عن سلوكيات زوجها والاهم من ذلك شعورها بالامان في بيتها على المدى الطويل، واذا كانت قد رأت منك ما يجعلها تعتقد انك ربما لن تستطيع ان تؤمن الحاجات الرئيسية لاطفالها ومن ضمنها الدراسة الجامعية، أو ربما يكون هذا سبباً او احتمالاً يجعلها تفكر بهذه الطريقة. أو ربما انك في المجادلات والمناقشات تتلفظ بألفاظ تجعلها تركز على مستقبلها واطفالها أكثر من مستقبلها معك. نحن قرأنا ما كتبت انت اخي العزيز، وكنت ترغب في ان تقرأ التعليقات التي ترضي تفكيرك وقناعاتك، ولكن ليس هناك امرأة تسلك كما سلكت زوجتك معك دون سبب يبرر ذلك السلوك، ابحث عن السبب وعالجه حتى تحصل على النتيجة التي ترغبها.
رد بواسطة امن عائشة الى المختار
هذا هو التعليق الذي كنت انتظره وكنت اسأل نفسي هل سوف ينتبه الختيار لما انتبهت
في كل مشكلة أنتظر تعليقك بفارغ الصبر
ينصر دينك ياختيار واقترح ان يكون لقبك {المختار}
04-07-2014 09:38 PM
الله يفرجها عليك
اخي الكريم رأيت من اسلوبك في طرح القصة بأنك انسان محترم وصادق والاشي الي طلبته منها هو الاشي المفروض تعمله هي من دون ما تطلب انت منها
ثق بالله انت صاحب حق والله معك والله يفرجها عليك بجاه الشهر الفصيل
04-07-2014 09:49 PM
سااااالي
غرام

يسعد مساكي كيفك يا بطة؟
كل عام وانتي بالف الخير والصحة والسلامة
04-07-2014 10:06 PM
غراااام
مساء الخير حبيبتي ...
وانتي بخير يا رب طمنيني عنك كيف صحتك ؟؟
الله يسعدك يا قمر جراسا
رد بواسطة سااااالي
الحمد لله تمام وانتي كيفك يا عسولة انشاء الله تكوني بالف الخير

يسعدك ويسعد قلبك يا بطة
04-07-2014 10:31 PM
السوسنة السوداء
غرام

========

صاحب المشكلة غلطان غلطان غلطان
مارح اغير فكرتي عنه شو ماصار
رد بواسطة سااااااالي
اختي السوسنة اسفة على تتدخل هوا من ناحية غلطان صح غلطان وفي كتير من نوعه بحبه يوخذو بنات اصغر منهم ويريبهم على ايديهم وفي بداية ما بدهم اياها تشتغل بس لما ضروفهم يتغير بصيرو بدهم اياها تحرث وهما يصرفو شمال ويمين على شي بسوى وشي ما بسوى

بس انا من ناحية تفكيري لازم اذا شافت زوجها اتغير ظروفه لازم تساعده من راسها مش هوا يجبرها

بتالي اثنين غلطانين
04-07-2014 10:39 PM
المراااقب
الحب الذي يبداء بالهاتف ..... ينتهي بالهاتف ...#والحب الذي يبداء بالنت ... ينتهي بالنت .... والحب الذي ياتي من النوافذ .... يرحل من النوافذ .... #والحب الذي ياتي من البيوت ...لاينتهي الى ان يموت ....فاحرصوا على رقي البدايات ... حتى لاترهقكم النهايات
04-07-2014 10:41 PM
ابو ناصر/السوسنه+الختيار
لاصدار الاحكام الموضوعيه المتوازنه على اي مشكله ,لابد من سماع وجهات نظر جميع الاطراف. ومن خلال التحليل المنطقي والدقيق للمشكله( من وجهة نظر الزوج) توصلت الى الامور التاليه:
- الرجل ليس ماديا بدليل:
1. انه لم يبحث عن موظفه ليتزوجها ويستغل راتبها
2.انه قام بتدريس زوجته اضطرارا بعد ان غلبته اعباء وتكاليف الحياه
- الرجل مخلص لبيته وزوجته بدليل صرفه لكل دخله على اسرته
- الرجل منطقي في التدرج بالاقناع محاوره مناقشه جدال مشاجره
- اذا كانت زوجته تعارض المساعده في نفقات البيت لم وافقت على اكمال دراستها رغم معرفتها بالاهداف مسبقا
- اليس مستقبل الزوجه والاطفال هو مستقبل الزوج والاسره ككل
- تشارك الزوجين في تحمل اعباء الحياه ليس استعبادا لاي طرف منهما
رد بواسطة السوسنة السوداء
ابو ناصر
========
احنا هون ماسمعنا الا منه هو

طيب يمكن زوجته مظلومة

ومع هيك هو غلطان مابغير رايي فيه
04-07-2014 11:00 PM
الخبيثة الي زيد
فرصة أغير جو وروتين البيت ههههههه مش تدعسني وتفل وصلني لمستشفى حلوووو ومرتب ههههههههه .
رد بواسطة --Zaid--
من هالناحية ولا يهمك ،،، بوصلك لاحسن مستشفى بالبلد ومشلولة كمان ههههههههه ،،، واذا بتحبي سحاب أقرب ،،، اطلبي وتمني .
04-07-2014 11:28 PM
الخبيثة
معروف الزلمة وهو بناقش بزوجته بكون صوته عالي وبحكي معها بصيغة الأمر وكثير من النساء ما بتحب زوجها يحكي معها بصيغة الأمر وأنا وحده أذا حد حكى معي بصيغة الأمر بكون عنيدة وجكرة يمكن المشكلة هو أسلوبه ويمكن هي عنيدة فالمشكلة ما صفت موضوع الراتب بقدر ما هي الطريقة التي يحاول أن يوصل لها الفكرة ومش بعيدة عنه بحسسها أنه ممكن يطلقها وهو بناقش فيها ما في أمرأة ما بتحب تشتري لبيتها وولادها لحتى لزوجها تشعر بسعادة وهي تشتري له زجاجة عطر وملابس وهدايا بس لما تحس بجفى منه ونكد بتصير تستخسر فيه أي شي غالبية النساء العاملات هكذا .
رد بواسطة --Zaid--
انا بأيد كلامك وبشدة ،،،، المرأة هبلة وع نياتها ،،، يعني بكم كلمة بلطش ذهباتها ومصاريها ومصاري أهلها وببيع ولدين من ولادي وبهاجر ل القسطنطينية والهبلة لسى بتستنى فيي فكرها انخطفت ولا متت ،،، الخبيثة صح هيك كنتي بدك تحكي !!
ع فكرة بمزح عشان لا يدقوا فيي جماعة الدفاع عن حقوق المرأة .
04-07-2014 11:38 PM
الخبيثة سؤال الي المعلقين والمعلقات
( رأي شخصي ) وراء كل أمرأة ناجحة رجل حاول تدميرها ذات يوم .

السؤال :

حاسة المعلقين الرجال بنحازوا وبتعاطفوا مع الرجال والنساء بتعاطفوا وبنحازوا للنساء في هذه الزوايا وخاصة في حالات طرح المشاكل الزوجية من أي منظور يصدرون حكمهم يجدون المبررات للرجل وكذلك النساء بأستثناء معلقين أثنين وهم الختيار والاخ عبد اللطيف يحاولون قدر الامكان الاستناد على القيم الاجتماعية في احكامهم أكثر من المزاجية التكوينية كوضعهم في المجتمع كرجال ما هي الاسباب يا ترى :
رد بواسطة --Zaid--
" المعلقين الرجال بنحازوا وبتعاطفوا مع الرجال """ !!! انا المعلقين اللي بنحازوا صح !! لا بالعكس حتى اسألي السوسنة ههههههههههه .
رد بواسطة شاطئ القمر
اختي تعليقاتك رغم الهزل الظاهر في مجملها الا انها تنم عن شخصية طيبة ورائعة تتجسد في طبيعتك ولكن يا حبذا لو تقومي بتغيير اسمك المستعار لا سيما لكل من اسمه نصيب فانتي اروع من ان تكوني خبيثة لا سمح الله

بالعودة لسؤالك اختى للاسف نحن مجتمع في معظمنا وليس الجميع طبعا... نأخذ الامور من زوايه واحدة ومن منظور واحد... والمصيبة الاكبر نطرح الحلول والاراء بناء على تجاربنا الشخصية والتي قد تكون بعيدة كل البعد عن مشكلة س او ص من الناس بحيثياتها وظروف الشخص صاحب المشكلة وبيئته و....الخ
رد بواسطة عبد اللطيف /الى الخبيثه/مساء الخير
اخت خبيثه == بحب اقلك الرجل الى بتعاطف مع رجل ضعيف الشخصيه هذا اكيد زيه ضعيف فا لو سمحتي الرجال انواع فكل رجلآ عضيم وراه امرأه === انا معاكي بكم من رجل دمر امرأه وهذول الي ما بعرفو قيمة المرأه المحترمه لانهم سارح ومروح وم بعرف قيمة الزواج اصلآ
رد بواسطة البنفسج الحزين
يسعد مساكم جميعا
بعتقد هاد الشي موجود لقلة الاحترام بين الجنسين ولانه كل واحد شايف التاني بانه هو السبب بالمشاكل وبنسوا اساس المشكله وين طبيعه فطريه انه كل واحد ينحاز لجنسه بس هاد لايعني انه ننحرف غن الصح وين الصواب ::
05-07-2014 12:07 AM
السوسنة السوداء



الختيار
=======



مسا الورد
لهلا ماحضرت ولا حلقة ماعندي وقت
05-07-2014 12:07 AM
الخبيثة الي زيد
أنا حكيتلك أغير جوووووووو مش أنقبرررررررررر وما بحب بوكيهات الورد اللي بدك تجيبلي أياهم يكونوا ورد جوررررري بحب ورد القرنفل لحتى ما يوافق الطبيب الشرعي يعطيك تقرير قطعي نهائي بحالتي بعتمد هاد الشيء على فترة النقاهة اللي أنا محتاجيتها ومن مرة يمكن أعمل ليزك وبوتكس يعني هيك شي كم عملية تجميل على حسابك الفواتير كلها بعطيك أياها أأأأأوعك تحكيلي تأمين السيارة منتهي هههههههههههه .
رد بواسطة --Zaid--
ههههههههههههه يا سلام ،،، بدك ترجعي صبية ع حسابي !!! بعدين لو بدنا ندخل بميمعة عمليات التجميل مش رح نخلص ،،، بتوقع الدكتور رح يقررلك 150 عملية ،،، عندك مستشفى البشير عجبك اهلا وسهلا ما عجبك بتركك ع الرصيف تيتصفى دمك ،،،، واحكي عني عاطل أشوف .
05-07-2014 12:27 AM
نبيل
صديقيى- انا مشكاتي قريبه من مشكلتك - المشكله انه البنت اللي بتيجي جوعانه من دار ابوها و بتكون لئيمه رح تضل طول عمرها لئيمه - لا تطلقها و لكن اهجرها و لا تصرف عليها ولا قرش خليها هي تشتري كا اشيائها بفلوسها مو بفلوسك و اخرتها تبوس كندرتك لما تعلاف قديش الحياة صعبه و كم انت متحمل و بتحرم نفسك من اجل عائلتك
05-07-2014 02:07 AM
الله لايردك
بتستاهل الله لايردك من بدايتها بس ركزت على الجمال والحسب والنسب وماركزت على الدين
05-07-2014 02:39 AM
محجوب ابو كف
ول سنه كامله متغربه بالكويت ول ما اشتهيتها يا زلمه وهي كمان شو هاظ انتو ماكينات ما بتحسو
طز في الفلوس طز في الفلوس
05-07-2014 07:35 AM
لجنة المتابعة
مضى يومه الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس
وهاهو اليوم السابع سينتهي !
أرأيتم ما أعجله !
فيارب أكرمنا باستغلال ساعاته وثوانيه في طاعتك..
اللهم إني أسالك حُسن الصيام
وحُسن الختام ولا تجعلني من
الخاسرين في رمضان ،
اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة
والمغفرة و العتق من النار ...
05-07-2014 10:29 AM
العندليب
انا شايف القصة كلها عبارة عن فيلم هندي
كيف يعني الراتب بطل يكفي وبعدين اخذت التوجيهي
ودخلت
جامعة وتخرجت بتفوق معناتو وضعك المالي منيح يا زلمة روح عنا غاد قصتك ما خرطت مشطي
05-07-2014 10:46 AM
ابــو الخرووووووووووب
وهل تعتقد ايا السائل بان العيش مع امرأة ناكرة للجميل اولا...وثانيا متعاليه ومتكبرة على زوجها من خلال وصفك انت لها( ناقشتها...جادلتها....الخ)...اضافة الى اصرارها على عدم المشاركه والمساهمه في مصاريف البيت وهي ترى حاجتك وعوزك لمشاركتها...
اقول هل ترى بان البقاء مع هكذا زوجه بهذ المواصفات التي ذكرتها فيه شيئ من الرجوله ؟؟؟؟
اجب عن سؤالي بصدق لتجد الحل الشافي ,,,,,,,,,,
رد بواسطة من عبداللطيف الى ابو خرووب
وهل ترى بان الرجوله الرجل ينتضر لحين تصرف عليه المرأه لماذا تزوج اصلآ عمل المرأه هو عباره عن كماليه لزوج مكافات مصروفها وبس ولا ماذا مستفيد الرجل من المرأه غير مكياجها ولبسها والفائده من المرأه قليله اصلآ لا يغركو الحكي
05-07-2014 11:36 AM
رد الى خبيثه
مشان هيك ومشانك خبيثة ما رح تتزوجي واذا تزوجتي بضمنلك تتطلقي بعد الشهر الاول
05-07-2014 12:39 PM
الى صاحب المشكله
انته ما فكرة عندما قررة ان تدرسه انها تحمل مسؤلية اولاد قبل ان تفكر بتدريسها ==ما فكرة بأنها ممكن تقلب عليك == يا اخي من خلال قرأة المشكله شعرة بان صاحب المشكله لا يملك القرار فلواجب عليه ان يتحمل مسؤلية ما حصل==== وبعدين حبيبي الي بخاف من البع صدقني بطلعله=== فانته من البدايه ما بدك موضفه وبنهايه قررة ان تفصل موضفه تفصيل على كيفك ولكن لللاسف طلعة بدها تقييف طلعة كبيره ==فيا اخي الانسان لما بده يقدم على اي مشروع سؤآ زواج او شغل او اي اشي يجب عليه ان يدرسه من جميع جوانبه ما اود ان اقوله لك لو انك درسة موضوع زواجك بطريقه سليمه وصحيحه لما حصل معك ما حصل الأن فما اريده منك ان تتحلا با الصبر من اجل اولادك وتعامل معها باسلوب لائق فيها علمآ بانها لازم ان تكون اعقل وافهم من اول ولكن عليك ان تتحملها مشان اطفالك على بين الله ما يفرجها واعتقد بانها ستعود الى عقلها الصواب مع امنياتي
05-07-2014 01:00 PM
لولح
والله يا حبيبي طلقها واخلص ورح تعيش ملك براتبك لحاله ...رد علي وريح راسك يا زلمة هو في حد بتجوز غير مجنون مع احترامي الك .
05-07-2014 02:11 PM
الخبيثة الي عبد اللطيف
كلامك رائع .
رد بواسطة رد من عبداللطيف الى خبثه
شكرآ خبيثه ويسعد مساكي
05-07-2014 04:04 PM
طفيلي99
هي بتوفر الراتب الك ....توكل على الله رايح تشوف...
06-07-2014 10:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات