ماذا افعل


جراسا -

متزوج وعندي ولد وزوجتي جامعيه لكن عندما قررت الارتباط بها كان شرطي الوحيد انني لا اريد ان تكون زوجتي موظفه اريدها ربة بيت فقط ووافقت على ذلك الشرط ولها صديقه تعمل في شركه اخبرتها بان الشركه بحاجه الى موظفات وقامت بتقديم الطلب دون علم مني وتم قبولها وبعد ان انهت كل شيء اخبرتني وفي تلك اللحظه لم اتمالك نفسي وقمت بضربها وهي الان تطلب الطلاق ولا تريد العوده الا بشرط ان اسمح لها بان تعمل ارجوكم من المخطىء انا ام هي واذا تنازلت عن الشرط هل سافقد رجولتي امامها ...



تعليقات القراء

اعتذر

بس لفت انتباهي جملة " واذا تنازلت عن الشرط هل سافقد رجولتي امامها ..."

حاب احكيلك انك فقدت رجولتك عندما ضربتها واصبح الحق كله عليك
رد بواسطة الى اعتذر
كلام جميل وصحيح
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
وبكسر راسها كمان
رد بواسطة الى صاحب المشكلة
ها انت ما تزال تقول وبكسر راسها معنى ذلك انك ستعود لضربها لو كنت مكانها لن اعود اليك علما باني لست معها في تقديم طلب للعمل في الشركة دون اذنك
رد بواسطة السيف الاملح
كلكو اجيتوا على الزلمه عشان ضربها و عملتها انها قابلت رجال واتفقت على الوظيفه من ورى ظهره مو انتقاص من هيبته

انا بنصحك الزوجة الي بحط مصلحتها الشخصية فوق مصلحة اسرتها ما بتنفعك و راح اتصير رجل كرسي في بيتك .. وصدقني ما راح تتهنا معها .. صدقني هي ما زعلت من الضرب هي ما صدقت تلقى شغله اتساومك عليها .. خليها اتروح بحال سبيلها واتفاهم معها تتنازل عن حضانة الولد صدقني بنات الحلال كثار و بدهم السترة الله يوفقك بزوجه غيرها .
رد بواسطة قارئ
أحلى صباح الخير لأعتذر مع ان مابعرف هو شب ولا بنت. برأيي أي زلمة بفقد رجولته لما يضرب مرته مهما كان السبب. ولا يحكي حضرته انه أخر من يعلم أو كان معصب وضربها. اي وحدة بتدرس عشان تشتغل ومش شايفة بالبلد هالطبقة الغنية اللي تخلي الزلمة يعارض شغل مرته.
رد بواسطة الى القارئ
الطبقة الغنية لها وجود ولا اقصد الطبقة الميسورة فقط بل الثراء الموحش
08-06-2014 09:01 PM
بنت من البلد
ماذا يحصل يا ناس ,, الرجال تطلب حلاّ لمشكله عائليه وعلناّ ,
انا تعودت انه الرجل عليه ان يقرر المناسب وهو المسوؤل الاول قد يشاور زوجته أو امه ,, لكن القرار الاخير له ,,
مشكله بسيطه وحلها أبسط اله أول شرط أخره رضا ومن يتنازل مره سيتنازل دائماّ, لن أدافع عن حقها بالعمل لانها رضيت بالبدايه ان لا تعمل واذا كان لا بد من العمل تعود لزوجها وتتفق معه ولا تقوم بكل الترتيبات ثم هو أخر من يعلم ,,
بصراحه فقدنا الثقه بقدرة الرجال ع اتخاذ القرارات وتحمل المسوؤليه
رجل خسر شركته والفضل لزوجته واخر يخجل ويريد حلاّ والان رجل زوجته خالفت شرطه وتريد ان تعمل وهو محتاار ,
خليك محتاار واضرب كف بكف وسوف تعمل ما تريد زوجتك ليس ان تشتغل انما كل ما تريد ,,
دون زعل ووجهة نظر خاصة الرجال ماتت ومن زمااااان وع الدنيا السلام
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
اين المشكله لابد من التشاور قبل اتخاذ اي قرار
رد بواسطة الى صاحب المشكلة
والله يا اخي اول الرقص حنجله ---ايدك سلكت
08-06-2014 09:05 PM
@ أبــو @ عويــس @
والله ماني عارف شو احكيلك

المصيبه انه في ولد بيناتكوووو

بعدين بحكم قرأتي لكلامك اعتقد انه الحق على زوجتك وضربك لالها غير مبرر لاكن هي رده فعلك عندما علمت انها تقدمت للوظيفه وانت لا تعلم بأعتبار انكم اتفقتو على عدم ممارستها للوظيفه بعد الزوااااج

واخيرااااا الصلح خير يا جماعه ولا تنسو انه في ولد بيناتكم شو ذنبه بخطاء صغيرررر حصل معكم , وبالنسبه لزوجتك اقنعها يا اخي بالاعتذااار عن الوظيفه وذكرها بأتفاقكم القديم .

(( والله ولي التوفيق احتراااامي ))
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
اخي الكريم المشكله حتى اهلها يطلبون مني السماح لها بان تعمل حتى اهلها معها
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
طيب يا اخوي

اعطيها فرصه انها تشتغل مش يمكن الله يوفقها بشغلها ويزيد حبها لائلك لانك خليتها تشتغل ومش بعيد انها تملاء حياتك بالفرح والسعاده حتى ترضيك

فكر شوي صح ؟؟؟؟؟ احترامي
08-06-2014 09:20 PM
واحده
طبعا تضرب غلط ومية غلط وهذا التصرف الذي فسر لي حبها للوظيفة وتمسكها به مع أنه الخيار الآخر هو الطلاق ومعها ابن يعني الأخت انتحارية
أفسر لك ببساطة هي لا تشعر بالأمان معك ولذلك هي تريد العمل.. طريقة استفسارك عن الأمر وأن خروجها للعمل ينقص من رجولتك تحيرني فعلا.. هل تعتقد أن الرجولة هي فرض شروط على الزوجة وأن لا يتراجع عنها مهما كانت الظروف..
أنا لست مع عمل المرأة وذلك بسبب الأطفال فقط وتربيتهم ومسؤوليتهم كبيرة
ولكنني مع عمل المرأة إذا إستدعت الظروف الماديةوتم تأمين الأطفال بطريقة آمنة جدا بغياب الأم عن المنزل
تريد الحل بالنسبة لمشكلتك
لا تركب راسك وأن رجولتك معلقة بالرفض أو الإيجاب فهذا الموضوع قابل للنقاش وعليكم أن تصلو لحل بالنقاش وأن تبدي وجهه نظرك لجلوسها في البيت ليس من باب التعنت فقط..
الإعتذار عن ضربها وإحضار بوكيه ورد مع بطاقة إعتذار وطبعا مكالمة منك تصلح الخطأ الذي صدر منك حتى يعود لها الأمان بالعيش معك.
لا مانع من معاتبتها على تصرفها بالتقدم للوظيفة وبدون علمك وأنها وجب عليها مناقشتك بالأمر فما تم إتفافكما عليه ليس فرمانا غير قابل للتعديل ولأنكما زوجين ولستم ندّين
برأيي إذا كنت مقتنعا تماما بأن عملها غير مناسب فلا تقبل التراجع إلا أن يكون فقط عنادا فتراجع عن الأمر ودعها تعمل وإن أحسست أن الوضع غير مناسب أوأنها قويت عليك فتصرف بحكمة لكي تعيد توازن المنزل
وطبعا ليس الضرب هو خيار بكل الأحوال..

رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
اختي الكريمه يكون بعلمك انها كانت اول مره بحياتي بضربها
08-06-2014 09:21 PM
طارق العدوان (فارس الكلمه)
يقوول ..
متزووج وعنتدي ولد ..
وزوجتي جامعيه ..
وعند زواجي بها ..
قررنا نكوون معيه ..
فلا وظيفة لها ..
وان تبقى رعيه ..(للاطفال )
فوافقت على شرطي ..
وكانت واقعيه .
واقتربت صديقه لها ..
ارادت لنا الاذيه ..!!
فاقنعتها بالعمل ..
وفتحت لها الشهيه ...
فتقدمت للوظيفه ..!!
يااااالها من غبيه ..!!!
ولم اتمالك نفسي ..
ووجهت ضربه قويه ..
وهي تطلب الطلااق ..
ولم تكن رويه ..( استعجلت)
ارجوووكم من المخطئ؟؟
ومن منا الضحيه ؟!!

***

اذا اردت حلا ..
أبقي شخصيتك قوويه ..
فنحن قوامون عليهن ..
كلام رب البريه ..



(الرجال قوامون على النساء؟)

رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
قويه باذن الله لن اتنازل
08-06-2014 09:47 PM
ام عوني
انتما الاثنان مخطئان هي كان عليها ان تخبرك انها قدمت للقبول في شركة وانت لايجوز ان تضربهاحتى ولو اخطات وتماسك ولو فليلا في ارجاعها واذا اشترطت العمل فقل لها انه ليس فرض عليه واذا تضايقت من عملها فقد تطلب منها ان تترك
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
شكرا اختي الكريمه
08-06-2014 09:56 PM
الزبيدي
الى صاحب المشكله لؤي ..::

هي المخطئه طبعاا لانهاا خالفت الشرط ..

شنووو الي اوله شرط اخره رضاا ..

طيب بماا انك انت ضربتهاا من شانها خافت شووورك وانت كنت من اخر من يعلم ..

اووك وهي طبعاا زعلانه وعند اهلهاا وطلبت الطلاااق هااي اكيد مو حلوووه منها من مره ..
انت في هااي الحااله اتركهاا عند اهلهااا لفتره لحد ما ينتهي موعد الدوااام في الشركه لكن من دوون ما تشعرهااا وبس ينتهي رووح استسمح منهاا ورجعهاا .. للبيييت ..

وبهيك حاله انت كسبت الجهتين رجعت للبيت وما في دواام ..
------------

وانت بشطاارتك عاادك تفهمهاا وتحكي معهاا بهداااوه .... ياا هاادي انت
بس ع فكره ..:: الكتل منيح لجنس حواا ..

من شاااان يخاافن شوووي.. بس ما تزيدهاا عليهاا شنوو بزيد التنااحه والعنااده عندهن

اناا اولهن ...
رد بواسطة --Zaid--
عنجد بتحكي انتي !! الكتل !! في طرق ثانية بتجيب نتيجة افضل مع حفظ كرامتها ل المخلوقة ،،، يعني ما عندك مشكلة زوجك يضربك !!
رد بواسطة الزبيدي
اذاا كنت مخطئ واخاالف رايه خله الله لا يردني سااعتهاا غير هيك لا والله ما بسمحله ابداا
08-06-2014 10:39 PM
--Zaid--
يا زلمة كيف بتمد إيدك عليها !! انت عارف شو عملت ،،، بعد ما كان الحق معك قلبته عليك !! يعني قبل كنت بتقدر تمشي كلمتك عليها وع أهلها وكان لبدوا لأنه بنتهم غلطانة ،،، بس هلأ ضعف موقفك وهم مستغليين هي النقطة .

هي اشتغلت بدون شورك وهاي مصيبة ،،، وانت ضربتها وهاي كمان مصيبة ،،، هي بكرة بتوخذ رجلها ع تمشاية امورها من وراك ،،، وانت بكرة بتوخذ إيدك على الضرب ،،، حاول توصل لتسوية مع أهلها انها تشيل فكرة الشغل من راسها لانه هذا كان اتفاقكم وبالمقابل بدك تصلح غلطتك ،،، بتعرف يزم لو انك مش ضاربها كان أبوها دعس على راسها ورجعها .
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
اخي الكريم ما هو موقفك عندما تسمع من الناس ان زوجتك مقدمه طلب وظيفه وانت اخر من يعلم
رد بواسطة --Zaid--
يا أخي أنا فاهم عليك بهيك قصص الواحد بفقد أعصابه وببطل شايف قدامه ،،، بس الضرب في إهانة كبيرة وبزعزع أعمدة بيتكم ،،، انا لو مكانك بخليها تحكي مع حالها ،،،، كان لعبت بأعصابها ،،، بتعرف بكل بساطة كان خيرتها بين حياتنا مع بعض وبين شغلها ،،، واذا علاقتكو منيحة وفيه حب ما بتضحي فيك عشان الشغل ،،، بس حاليا محروق دمها بعد الكتلة عشان هيك بتهددك اما الطلاق واما الشغل وهذا بعكس انها متمسكة فيك لأنه وحدة غيرها كان حكتلك إما الطلاق وإما الطلاق .

ولا تنسى قوات الدعم اللي في دار أهلها واللي أكيد بحشو براسها ليل نهار ،،، حاول توصللها واحكي معها حديث خاص بعيدا عن اهلها ،،، والمرأة بطبيعتها عاطفية العب على هاي النقطة ،،، وان ما سلكت بتكون لوح قزاز مش مرأة ساعتها اعتقد الحل هو الطلاق .
08-06-2014 10:39 PM
غرااااام
حلو تكون شخصيتك قويه
لكن الاحلى من هيك انك تحل اي مشكله بينكم بالتفاهم اما الضرب بعمره ما حل مشكله
يعني بتحكيلها يا حبيبتي انتِ غلطتي بعملتك وكانه انا مقصر معك وهيك انتِ جرحتيني وانا كل ياللي بدي ياه راحتك انت وابني شو بدك بالوظيفه والتعب ومن هالحكي ما بتخسر شي بالعكس ولا بتحكيلك لا
اسحرها بكلامك وانسى العصبيه بتعيش حياتك مبسوط .
رد بواسطة صاحب المشكله لؤي
اختي الكريمه ما خلص ضربناها وفات الوقت على هالكلام
08-06-2014 10:42 PM
كومسي كومسا
يعني هي حطتك تحت الامر الواقع!

نصيحتي الك صير ارنب ووافق على كل طلباتها احسلك والله يوفقك:)
09-06-2014 02:27 AM
ما الي بالموضوع
اخي الي قدمت طلب وظيفه وانت اخر من يعلم بكرا تصير تعمل الي بدها اياه وانت تكون اخر من يعلم نصيحه لله دخل ناس تكون مؤثره عليها ترجع لبيتها وابنها وتستهدي بالله وان شاء الله تقبل
واذا ما وافقت بكرا بتلاقيها طالعه برحله جماعيه ع شرم الشيخ ومن هناك تحكيلك اسفه ما فضيت اخبرك
رد بواسطة ما الك في الموضوع؟؟؟
بكرا بتلاقيها طالعه برحله جماعيه ع شرم الشيخ ومن هناك تحكيلك اسفه ما فضيت اخبرك
ارحمونا وخلوا رحمة الله تنزل علينا يا عالم والله حرام هيك حكي.
09-06-2014 04:20 AM
بسام سلمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
انا لا احب ان اكون سلبي في تعليقي وهناك كثير من المعلقين سيقومون بإنتقادي ولكن كل شخص قد وجه اليك اللوم لضربك زوجتك فهو انسان لا يفهم ما تعنيه العلاقة الزوجية فالأمر ليس فقط انها اقدمت على وظيفة ولكنها خرجت من بيت زوجها دون علمه وذهبت الى شركة وقدمت طلب عمل وتركت رقم هاتفها ومن ثم عادت الى الشركة اكثر من مرة الى ان انهت جميع اجراءات التوظيف يعني انها زوجة مو شايفة حدا قدامها حبيبي لا تتنازل والشغل بدها تتركه غصب عنها واذا ما تركته القرار عائد الك انا ما بشجع حدا على الانفصال بس يلي عرفت تطلع من البيت من غير علمك اكثر من مرة ممكن انها تعمل العجب من غير علمك..
انا ماحكيت هالشي الا لانه ما حدا بحس بهالشي الا الانسان المتعصب لشرقيته ولدينه.. قال تطلع من وراي والله غير اطلع روحها يا زلمة..
......
09-06-2014 05:50 AM
القبطااان
اخي الكريم

العقد شريعة المتعاقدين
بما انك شرطت عليها انها تكون ست بيت وبس ,,, فلك الحق بمنعها من ذلك والوضيفه مش حق هاي حاجه وبما انك مش محتاج وضيفتها ,,, (( وقرن في بيوتكن) انت استعجلت شوي بضربها لكن انا مقدر الوضع العصبي اللي كنت فيه ,, وبما انها حاطه هذا الحكي شرط للعوده فمن جهتي لا ترجعها لو تحط ايدها بيد ,,, لانها اتصرفت بجهل وكل الناس بنصحوك تكون العاقل طيب ليش هي اتصرفت وقدمت ويمكن قابلت وانتظرت قبل ما تحكي لك ,,, ؟؟؟ انا شايف انها ما احترمت زوجها ولا احترمت بيتها ولا احترمت انك شرطت من الاول ما بدك موضفه ,,, انت لا ترجعها الا بعد ما تبدي الندم وتعتذر عن هالتصرف وابوها لازم يكون له موقف لانه هو صاحب الوكاله عليها وانت اتفقت معه من الاول ,,,, بصراحه من عندي ومن عند اجاويد الله كانت بدها الكتله ,,, وبتستاهلها ,,, لا تزعل مني لكن اذا مشيت هالوضع بكره بتلاقيها مسافره مع الشركه وانت ما بتعرف ,, البنت بتتلكك قول الها يا ابيض يا اسود ,, ولا تسمح الها تملي شروط ,,
رد بواسطة كومسي كومسا
كلامك يا قبطان عين العقل والله انك رائع بكل ارائك واناجدا معجبه بارائك من زمان.
كيفك ان شاءالله انك مبسوط؛)
رد بواسطة القبطااان
كومسي كومسي

مش هذا هندي معاليكي ؟؟؟ غريب انك بتحبي ارائي مع اني غالبا ضد النسوان ههههههههههههه انا الحمد لله اموري تمام ومبسوط بوجودطك بالتعليق تبعي ,,, اهلا وسهلا معاليكي
رد بواسطة كومسي كومسا
لا مو هندي هاد فرنسي ومعناه ماشي الحال
انا بشرفني تواجدي بصفحتك ياقبطان القباطين ههههههإ
رد بواسطة القبطااان
وانا بتشرف فيكي يا ماشي الحال ,,, قصدي يا كومسي كومسي ,,, ابخيه ابخيه معاليكي
09-06-2014 08:20 AM
قارئ
أحلى صباح الخير لأعتذر مع ان مابعرف هو شب ولا بنت. برأيي أي زلمة بفقد رجولته لما يضرب مرته مهما كان السبب. ولا يحكي حضرته انه أخر من يعلم أو كان معصب وضربها. اي وحدة بتدرس عشان تشتغل ومش شايفة بالبلد هالطبقة الغنية اللي تخلي الزلمة يعارض شغل مرته.
09-06-2014 08:52 AM
عصــــــــــــــــــام
أخي لؤي، هذا آخر تعليق لي بهذه الزاوية، وسوف ابدأ من حيث انتهيت انت بسؤالك اذا تنازلت هل افقد رجولتي امامها،،،،؟
الموضوع يعتمد عليك بما تعتقده وما تعنيه لك كلمة رجولة.
الرجولة بالنسبة لي تعني الشخصية القوية الصارمة، التي لها هيبة ووقار لدى الآخرين، و أيضا امتلاك الحكمة والرؤية و الحنان المتزن، والعطاء الجزيل في كل الأحوال، و تحمل المسؤولية والقيام بها على أكمل وجه ...
الرجولة شخصية أسد بقلب عصفور، ودهاء برحمة، وقسوة مع لين، وصرامة مع ملاطفة، و مشاركة مع نظرة ثاقبة ...الحماية لمن هم في مسئوليتي بدون تحكم او سيطرة ظالمه النصح دون تشدد في الرأي
التواضع دون ان اصل لحد السفاهه، الرجولة مواقف.
هل سوف تفقد كل هذا ام ان الرجولة بمفهومك لها معنى آخر،،؟
نسيت ان اذكر لك ان هناك من يتصفون بالشهامة والرجولة والوقار والهيبة والذكاء ودماثة الخلق والرزانة والفصاحة ولكنهم ليسوا رجال،،، انهن نساء ويتصفن بهذه الصفات ،،،إذاً ما هي الرجولة بمفهومك أنت...؟
ومن ناحية اخرى عمل المرأة جيد، اعد النظر فيه وركز على حسناته وفوائده.
رد بواسطة واحد جديد
عصام
لماذا آخر تعليق
رد بواسطة عصـــــــــــام//// واحد جديد
اشغال اخي الكريم والوقت ضيق
رد بواسطة القبطااان
رح استنى تواجدك ,,, انتهى
رد بواسطة السوسنة السوداء/// عصام
عصام

مسا الخير

كلنا عنا مشاغل بس نكون فاضين بندخل الموقع بس مابدنا نترك

فكر بالموضوع ولاتحرم الناس من آرائك الي ممكن تفيدهم بحل مشاكلهم
09-06-2014 09:07 AM
مسافر لوحدي
اخي
انا مع تصرفك بحق زوجتك بكل تفاصيله
من باب اذا عملت الزوجة شي بدون علم زوجها بداية من عمل صغير يكبر حتى يصبح مثل كرة الثلج... وكذلك إستخفاف ما هو متفق عليه وتقليل من وجودك كرجل ورب اسرة وانه بداية التمرد والعصيان لما هو اكبر من ذلك .
بالتالي يجب الحزم ووضع حد تجنباً لدمار قد يحل ببيتك من خلال أهل زوجتك .
09-06-2014 09:49 AM
عبداللطيف /الى صاحب المشكله
افضل اشي بما انك مصر على عدم تشغيلها ابعثها عند اهلها وبرضاها وبدون ضرب وعصبيه لانه يا صاحبي عندي احساس انه صار عندها احساس بعدم الامان من خلال تصرفاتك وبدون ما اعرف ماذا تصرفة يا صديقي اكيد تصرفة تصرف خاطئ وبدون قصد فكانت ردة الفعل عندها هكذا بدون ما تعمل مشاكل وكان امتحان الك من قبل زوجتك ولا تريد المشاكل زوجتك فانته اخطأة بضربهاوالضرب ليس لنساء النساء ضلع قاصر يا صديقي فاحسن اشي اجلس معهاوتفاهمو مع بعضكم افضل اشي وخاصه اذا وضعك المادي ممتاز ليس كل النساء عاطله يوجد نساء صنعن بيوت من ولا اشي طبعآ ومن خلال التعاون مع ازواجهن وهذا ليس عيب ولا حرام وخاصه اذاكانت زوجه صالحه وعندها مخافة الله والله الموفق
رد بواسطة عبد اللطيف
وين العالم راحت
رد بواسطة رد
الردمن عبداللطيف الى وان راحت العالم العالم سافرة يا حبيبي والله يستر
09-06-2014 09:54 AM
ابو طـافـــــــــــش ,,,
سنوات طويله يقضيها القاضي او المصلح الاجتماعي وهو يكتسب الخبرة من دراسته ومن تجاربه ومن المحيط الذي يعيشه ثم حينما تعرض عليه مشكله كهذه او كسابقتها او كما يعرض يوميا في صفحات كهذه...ينبري احيانا جاهل او شبه متعلم او ربما من لم ينهي الخامس ابتدائي وربما مثقفا او متعلما وهو امر نادر ليضع حلا سريعا وخلال دقائق تجد عشرات الردود التي قد لا تجد بينها جميعا اي رابط او عامل مشترك...فهذا يتكلم بالدين والدين منه براء..وهذا يضع حلولا نفسيه واجتماعيه وعائليه وهو فاقد للأهليه...!!!وهذا لا يعرف الاسم من الفعل..والحرف من الكلمه..!!!
ان من يتابع هذه الصفحات سيجد العجب الجاب...واعتقد جازما بان هذه الصحف ما كانت لتسمح بوضع هذه المشاكل على صفحاتها لولا التسليه وزيادة نسبة القراء...اما ما يعرض من مشاكل غالبها وهميه..ومكتوبه من المشاركين انفسهم...وبكل سهوله يمكن للمتابع اليومي والموهوب لما ينشر في هذه الصفحات ان يكتشف الاسلوب الذي كتبت فيه المشاكل ليعرف بكل سهوله اسم كاتبها من المشاركين...تماما كهذه المشكله...فمن يدقق باسلوب كتابتها..وردود صاحبها سيعرف بدون عناء او تعب اسم كاتبها البطل المغوار...!!
اعرف بان البعض الآن سيثور..وسينكر....ولكنها الحقيقه يا اصدقائي...الحقيقه التي علينا ان نعترف بها فاما ان نستمر بقتل الوقت وتضييع ايامنا(وهذا الذي سيكون) واما ان نفيق ونستيقظ...ونتابع ما تبقى من اعمارنا...!!!!!
مع محبتي لكم جميعا واعتذاري سلفا عما قلت ...,,,
رد بواسطة عصـــــــــــــــــــام
لايك
واكبر لايك الك. لهذه الاسباب سوف اغادر الصفحة اخي الكريم ابو طافش
رد بواسطة ابو طـافـــــــــــش ,,,
اشكرك جدا اخ عصام على رأيك الأيجابي ولكني اخالفك بموضوع الخروج من الصفحه ..فوالله كلمة حق اقولها بان بقاء امثالك هنا مطلب لي ولأمثالي..فقد عرفتك من خلال هذه الصفحه صاحب قلم مثقف وحر....!
رد بواسطة القبطااان
عصام
شو تغادر الصفحه ؟؟؟ بتفكرها تكية ام علي ناس فايت ناس طالع ؟؟؟ هو ما في قبطان هون نحكي له ؟؟؟ سايبه بتفكرها ؟؟؟ انا مش موافق وانتهى النقاش معاليك
09-06-2014 10:05 AM
رأي
أنا لا أعلم الى متى ستبقى المرأة مهانة زوجتك متعلمة واكرمك الله بها ولديكم طفل نسبة كبيرة وللاسف ينظرون لعمل المراة وكأنه انتقاص من قيمتهم لأو مكانتهم وأنا اعلم ومن خلال تجربتي الطويلة في مجال العمل وتربية الأبناء أنا أدعم زوجي وابنائي وهم كل حياتي بنينا وعلمنا لتأمين مستقبل عائلتنا ولم يكن بيننا يوما نزاع او اساءة بالعكس العمل يكسب المرأة شخصية جيدة ويقلل حسب الكثير من الدراسات من المشكلات النفسية والأسرية وعمل المرأة أفضل لها وأكرم من احتساء فناجين القهوة الصباحية مع الصدسقات أو قضاء وقتها على الهاتف دائما وضمان لمستقبل اسرتها لو تعرضت اسرتها لظرف ما كفقدان الأب لا سمح الله فكم من بيوت بقيت صامدة بسواعد امهات تعلمن وعملن وعرفن قيمة الاسرة والزوج وقيمة انفسهن فالعمل حياة وأنتم تريدون ان تسلبوا من المرأة هذه الحياه الى متى ستبقى المرأة حبيسة شروطكم اعملوا احصائية على الامهات العاملات في الاردن ستجدوا أنهم معيلات لأسرهن دون كلل أو ملل وذلك فيه اكراما لهن ولإسرهن اناأعتقد أن القرار لها بمشاركة زوجها فالحياة الزوجية مشاركة وليست صراع لمن الأقوى.
09-06-2014 11:58 AM
who
زيد
خلينا نرجع لنقاش البارح لانو انا ما عندي الي موجود عندك باعتبارك ما عندك عمل او اصدقاء ودائم التواجد هون حكتلي بتغرقني بالمصاري شو هاي اخر نكتة يا صغير ازا بدك تتباها بشي اتباها بشي تملكة انت مش ابوك او غيرك احكي شو في عندك مش عند غيرك
انت حكيت شو في عند ابوك مع العلم انك عاطل عن العمل ولسا بتوخد مصروفك منة هههههههههه يا زلمة شبعتنا كلام بكفي غرور على شي فاضي وحاول انو تكون الفاظك مش سوقية
انت عم بتحاول تتعلم انكليزي وانا عم بحاول اتعلم عربي
رد بواسطة طرف محايد
بداية يشهد الله بأني خالي طرف فلا انت يا who تهمني ولا زيـد....ولكني ومن خلال متابعتي الشبه يوميه كونت فكرة عن معظم المشاركين ومنهم زيد..الذي احسبه يتمتع باخلاق اقلها انها تفوقك يا who اضعافا مضاعفه الى ملايين الاضعاف...ذلك انه اولا مثقف وانت لاااااا....ثم انه مؤدب وانت لاااا...ثم انه يتمتع بدماثة خلق وانت لااااااا...واخيرا انه ابن ناس اوادم وعشيره معروفه وانت بكل اسف مجرد نطفة رجل مجهول قذفها بشهوة ثم اختفى...!!!!
سأكتفي بما سمعت لهذا اليوم..فان ترتجعت وتوقفت عن تشهيرك بزيد..توقفنا وعفونا عنك...وان استمر حالك الاعوج قد نضطر لرفع سقف الحوار معك بضعة نقاط..!!!!!
رد بواسطة الى المحايد
هاي بطلت حياديه راجع نفسك لانك ظلمت بنت الناس حكيت عنها جاهله بتنبلع حكيت عنها مش مربيه بتبلع بكازوزه لانها قله ادب منك اما انك تحكي في نسبها فهذا عيب عليك وعلى كل واحد بده يقرا تعليقك وما يعلق عليه .... احترم نفسك في فرق بين النقد والانحطاط
رد بواسطة --Zaid--
اها !!! يعني انتي طلعتي بنت مش شاب !!
ما رح نرجع لنقاشنا ،،، لهون وبس سكري النقاش .

المحايد
كل الشكر على كلامك ،،،، بس اكيد Who بنت عالم وناس وكل الإحترام إلها ولأهلها ،،،، عتبي عليك بآخر جملة كلنا ولاد حسب ونسب ،،، تحياتي .
رد بواسطة صاحب المشكلة
Who and Zaid
الله يرضى عليكم خلوني استفيد من نشر المشكلة قبل ما تنزل مشكلة جديده بقرائة التعليقات، وروحو بعدو هناك بعيد حلو مشاكلكم الخاصة رجاءً
طفشت العالم من مناقراتكم و،،،،،،،!
رد بواسطة --Zaid--
صاحب المشكلة
حبيبي انت ركز بمشكلتك وما عليك بتعليقاتنا ،،، هاد ان كان في مشكلة اصلا !!!
09-06-2014 12:47 PM
اردني...
بما انها خالفت الشرط فقم بمناصحها هي وابوها ان تترك الوظيفة لانه لا يجوز مخالفة الشرط الذي اتفقتم عليه لكن عليك ان تصبر لهذا الموضوع فهو يحتاج لوقت طويل لان ثمار الصبر هو النجاح بإذن الله وتوفيقه،

أو
اذا كنت مرتاح لطبيعة وظيفتها واوقاتها فيمكنك ان تطلب تعديل الشرط بحضور اهلك واهلها
نسأل الله ان يوفقكم ويسهلكم ويرجعكم بعضكم البعض
09-06-2014 02:29 PM
مدام؟؟
والله انك رجل . مابصير الوحده بعد ماتتمسكن تتمكن . وتردش عليها هاي بتخوفك بالطلاق . لانها عارفه انك مابتتركها عشان الولد. دير بالك اذا مشت كلمتها عليك هاي المره . توقع المرات الجاي. تحطك تحت الامر الواقع . نصيحه انت صح . وليش الشغل مازال في رجل بصرف عليها . ولى الوحده بس بدها تطلع من الدار وخلص . وبتمنالك التوفيق . انت صح
09-06-2014 03:33 PM
خخخخخ
نسوان بدهن يحكمن مابيجو الي بالعين الحمره
رد بواسطة مدام؟؟
وانا بشهد انك صح
09-06-2014 03:33 PM
جضعان
اضحك عليها يا زلمه ودبر حالك بدون طلاق وبدون تخبيص شو مش عارف تدبر حالك
09-06-2014 03:36 PM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة


___________


هل سافقد رجولتي اذا تنازلت

هل الرجولة برايك هي التزمت بالراي واجبار افراد اسرتك بالقوة على الامور
هل الرجولة بانك تضرب وزوجتك واولادك يخافوك مش يحترموك

ممكن بضربك لزوجتك تكون فقدت رجولتك بنظرها
09-06-2014 03:41 PM
السوسنة /// غرام /// الزبيدي
بصراحة مابجيب اجل المرأة الا المرأة

بالمشكلة الي قبل غرام حكت شو يعني لو الوحدة اخذت رجل اكبر منها ب20 سنة

واليوم الزبيدي بتحكي عادي لو الزوج ضرب زوجته

معناها لانلوم الرجال اذا احنا النساء موافقين

غرام

الزبيدي

لاتزعلوا من كلامي
رد بواسطة غرااام
لا يا سوسنه ليه لحتى ازعل بالعكس كل انسان عنده وجهة نظر ويمكن تكون صح او خطأ
وبالمناسبه انتِ اكتر وحده بحب اقرأ كل كلمه بتكتبيهالانك انسانه مثقفه ورائعه .
رد بواسطة السوسنة


غرام

شكرا لرأيك فيني
رد بواسطة الزبيدي
صحيح ..

مابجيب اجل المرأة الا المرأة
رد بواسطة رد على السوسنه والى الزبيدي والى غرام
المرأه مهما كانت قويه في عقله وفي جسدها هي ضعيفه ولذالك تبقى ضلع قاصر ولكن ما بتضعف الا بوجود زوجه ثانيه مهما كانت قوتها ودهائها
09-06-2014 03:45 PM
السوسنة السوداء
عصام
____



مسا الخير

كتبت الك تعليق فوق
09-06-2014 03:49 PM
السوسنة السوداء


عبد اللطيف
*******

مسا الخير

هلا قرات تعليقك الي بالمشكلة الي قبل
رد بواسطة رد/من عبداللطيف
شكرآ يا سوسنه الله يقويكي ويسعد مساكي
09-06-2014 03:50 PM
مدام؟؟
والله لو انك جوزي مابطلع من الدار. والله انك رجل
رد بواسطة 5555
مدام

فاقد الشئ لا يعطيه



روحي على صفحه الفن

هناك بتبدعي اكثر
رد بواسطة مدام؟؟
غلطان ههههههههه انت بعدك جاهل بدك فت ؟ شكله البلوك عامي ضوك
رد بواسطة 5555
انا ما بحكي مع شباب
رد بواسطة مدام؟؟
ياريتني شب . وانا مابحكي مع نسوااان
09-06-2014 04:00 PM
الرجوله
هل الرجوله ان تقوم باجراءات التعين ايضا دون علمك
09-06-2014 05:59 PM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة

مارديت علي مع انك قبل شوي رديت عزيد
ماغجبك كلامي
اصلا ماكنت ناوي اكتب عندك اي شي لانك ضربت زوجتك
09-06-2014 06:01 PM
وحده؟؟
الزلمه اذا ماضرب وكان شخصيته قويه . لويش هو يروح ينتحر احسن
09-06-2014 07:40 PM
عون الخابشه
كل المعلقين صرتو تلومو فيه انه ضرب زوجته بتحدى اي رجل اردني عند ما تغلط زوجته او يحس بأهانه ما ضربها وانت ياصاحب المشكله يا رجل احكيلها انك موافق ع الطلاق لكن بشرط تتنازل ع الولد فأن رضت فهذه ليست ام ولا تريدها وطلقها بلميار
10-06-2014 01:02 PM
مش مهم
اساسا انت لو زلمة ما بتمد ايدك ع مرا وعون الخابشة لا تتفلسف كتير ازا انت مو زلمة وبتمد ايدك ع مرتك وبتفكر انها مرجلة مش كل الرجال متلك يا حبيب امك

وبالنسبة لصاحب المشكلة فكك من ام الهبل طالما شغلها مافي اي عيب او اساءة لسمعتها وين المشكلة بالعكس بتساعدك بالبيت ما انت شايف وضع الدنيا
11-06-2014 01:40 AM
رند
ما كان المفروض تقدم طلب بدون ما تحكيلك وانت المفروض ما مديت ايدك عليها ع كل حال صار اللي صار ولا تركب راسك وحل الموضوع ودي بينكم وبلاش الانانية انتي تفكر برجولتك وهي تفكر بحالها فكروا بالولد اللي معكم لان الحياه بين الزوجين بيكون فيها تنازل مش انتقاص للرجوله والله يهدي بالكم
11-06-2014 10:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات