أريد النصيحة وخاصة من الإناث


جراسا -

تحية طيبة للأخوة والأخوات
تزوجت منذ فترة قريبة . مشكلتي هي انني احب زوجتي واعاملها برفق حتى وأنا عصبي ، واسامحها على اي شيء تفعله . لكن ترد علي هذه المعاملة بالعكس يعني اذا حدث مني خطأ فإنها تغضب كثيرا ومن الصعب ارضاؤها .مع العلم باني البي كل طلباتها المادية والمعنوية . اما انا بكلمة واحدة تجدوني راضي لابعد الحدود وبطبيعتي احب الفرح والسرور دائما ولا احب الكشرة مهما كان الوضع متأزم . ماذا افعل معها حتى اجعلها مثلي
انصحوني ولكن بدون تجريح او اساءة فوالذي نفسي بيده لأجده مهما يكن .
مع الشكر الجزيل .



تعليقات القراء

الى صاحب المشكله
شو هي هاي الجمله
فوالذي نفسي بيده لأجده مهما يكن .

هاي كلمه حكاها الرسول عليه الصلاة والسلام فشو مناسبتها بالمشكله

وبعدين شو معنى لأجده مهما يكن؟


ما بعرف شو بدي اقلك

بس في بعض الستات بطبعهم بتنمردوا على الزلمه المحترم والعاقل

بحبوا الزلمه اللي بحولهم حول لما يزعل وبخافوا من اللي لما بعصب وبزورهم الزوره وبحكي الكلمه وما بثني فيها

يعني في بعض الستات بتعتبر الرجل اللي براضيهم وبخاف على شعورهم طبعا النمرودات انه هو خاروف بليه

ولازم يعكننوا عليه وما يفتح تمه وينكدوا عليه عيشته
في نكدات ولئيمات في عندهم عقدة اسمها اذلال الزوج وتحويل حياته الى جحيم
الحل انه تفرجيها العين الحمرا وانك ساكت وراضي بمزاجك وادب منك
ناس تخاف ما تختشيش
رد بواسطة ام زيود
والله انا كنت نفس الاشي بس بعد اربع سنين خفيت شوي بس عندي اسباب طبعا واكيد زوجتك قلبها مليان منك وتتفشش فيك على هالاشياء خاصة اذا حكيتلها عن ماضيك
28-04-2014 10:21 PM
ام محمد --------
صعب كتير انه نعطيك حل لانه ما بنعرف نوع المشكله ياللي انت بتعملها مش يمكن بتكون غلطان لدرجه انك بستاهل وبتستحق هالمعامله منها

رد بواسطة من صاحب المشكلة
لا يا اختي المشاكل ليست كبيرة لهذا الحد
الكل بغلط انا وانت وهو وهي
لكن في نوع صعب يسامح حتى لو كانت الغلطة صغيرة
لكن انا من النوع اللي بسامح حتى لو كانت الغلطة كبيرة شوي ... يعني عياري كم ساعة وكل شي برجع كما كان واحسن
وما بحكيلك عن حالي ملاك
انا بحكي الواقع
بسامح بسرعة وبرضى
لكن هي صعب كتير والكشرة لازم تطول يعني يومين ثلاث
28-04-2014 10:53 PM
سلامة
طيب ليش التهديد يا زلمة ؟؟؟!!!
بتعرف اني بستفيد من المستهترين كما استفيد من المهتمين ؟ لانها كل فئة هي عبارة عن جزء من المجتمع و يكون فهمك لمشكلتك و ايجاد الحل من خلال التضارب بالافكار من خلال التحليل و القياس.
تعليق واحد لا يحل مشكلتك و انما فهم ما يدور في نفوس الناس ممكن انك تصل لقناعة معينة و بناء عليها تضع لنفسك الخطوات العملية لمعالجة موضوعك.
اسحب تهديدك اذا انا فهمت جملتك كتهديد و خليك ضابط لاعصابك مع اني ضد أي اساءة لك او لزوجتك
تحياتي لك
رد بواسطة ابو الفوارس الرياض
سلامة ، ذوق في ردك ووصلت الفكرة ،

طلب مساعدة مع تهديد غريبة!!!!!!!!!!!
28-04-2014 11:16 PM
صاحب المشكلة
انتو مسكتو باخر جملة ؟!!!!! وتركتوا الدنيا كلها ؟!!!!
انا اسف جدا جدا هذا ليس تهديد بل هو كلام موجه لاي شخص يحاول ان يسيء الي باي طريقة كانت ان يفكر مليون مرة قبل ما يسيء
واحترامي للجميع وارجو من صاحب الموقع شطب هذا الجملة ( فوالذي نفسي بيده لأجده مهما يكن )
واعتذر مرة اخرى للجميع
رد بواسطة واحدة
ممكن تكون حامل وبسبب الهرمونات صارت عندها عصبية زايدة وحساسة زيادة عن اللزوم
29-04-2014 12:24 AM
ذكيه
يعني قصدك الي بجرح بكلامه بتطوله من تحت الارض!!!!!!
غضب زوجتك ممكن يكون عشان تراضيها بزياده او انت عودتها على الدلال الزائد ، النساء بشكل عام بتبرمج شخصيتها على حسب شخصية زوجها يعني الي زوجها عصبي بتحاول تكون هاديه و تبتعد عن الامور الي بتعصبه قدر المستطاع
والي زوجها بظعودها انه يضل يراضيها ويترجى فيها بتصير تزيد وكمان بتتعود انه اذا انت زعلتها لازم تراضيها وتترجاها عشان تشبع نفسهامن هذي الناحيه.
عشان هيك انت جرب لما تزعلها ما ترراضيها.
وفهمها انه انت بتحبها تكون لينه وتبطل عصبيه وزعل فاضي وانها بضيع بالوقت عالفاضي بتصرفاتها .
ومتل ما حكت الاخت ام محمد لازم تعطينا مثال على نوع المشاكل يمكن يكون معها حق بلي بتسويه فيك
رد بواسطة صاحب المشكلة
والله كلامك صحيح مئة بالمئة
ومشاكلنا عادية زي اي زوجين
29-04-2014 04:43 AM
خل و درة
اخي العزيز بارك الله فيك لاخلاقك الحميدة مثل الحلم والفرح والسروروالقوي هو الي بيملك نفسه عند الغضب مشكلتك رح تنحل بإذن واحد احد ، اول شي تدعي الله سبحانه وتعالى ، تاني شي التواصل هو نصف الحل حاول تقعد مع مرتك وتبينلها النقاط الي بتضايقك ، وقلها انه بتحب هي انك تغير معاملتك وتعاملها بنفس طريقتها ؟!
29-04-2014 04:55 AM
سلطيه الى صاحب المشكلة هل انت اردني لأني تفاجأت بانك فرح ولا تحب الكشره
الله يهديها والله النسوان ما بنعطن عين وانا منهن
29-04-2014 06:59 AM
الحجاج
كل الاحترام لصاحب المشكلة وام محمد فسر الماء بعد الجهد بالماء على كل يا اخي العزيز اذا هذا الحكي استمر بدون ان تتغير الزوجة عن هذا النهج فعليك باخبار والدها وااخوانها وا والدتها لكي ينصحوها لفعل ما هو مناسب مع الزوج.وحت تخرج من الملامه في المستقبل اما اذا استمرت بعد ذلك في نفس المزاج والطبع الذي كانت عليه فلا بد ان يكون لك اجراء حازم وخاصة اذا لم يكن عندك اولاد منها بتطليقها طلقة واحدة وشوف ردة الفعل اذا تغير طبعها بترجع بشروطك واذا لم تتاثر بهذا الطلاق فعليك بالثلاث طلقات لانها عبارة عن وحدة بتقزز بيك وبتحب واحد ثاني علشان اتطلقها وتتجوزه وا شاء الله اني اكون غلطان بالاعتقاد الاخير مع الاعتذار الشديد بس وحده بهذه التصرفات ليست بالزوجة التي تحب بيتها وزوجها
29-04-2014 08:47 AM
فؤاد


ما فهمت اخر جملة ؟!!!

ممكن توضح... اعتقد الاسلوب مهم واذا انتبهت لاسلوبك! حسب اخر جملة حسيت نفسي بمسلسل تاريخي او ديني مع احترامي
29-04-2014 09:02 AM
من الاناث
والله انا من النوع الذي تقوله عن زوجتك ولا ارضى ان غضبت من زوجي ولا من غيره احيانا تعود ان يتركني وشأني وبعد مدةطويلة ارضى لوحدي ولا ارضى ابدا اذا اغضبني غيره ليس امامك الا عدم المبالاة لغضبها واتركها ومع المدة ترضى لوحدها
29-04-2014 09:47 AM
القبطااان
بتعرف مع اعتراضي على لاجده حيث يكن ,,, مش هيك الناس بتحكي ,, يظهر المشكله عندك يا استاذ ,, اذا ناس ما بتعرفهم وعلى موقع نت وصرت تهدد وتتوعد قبل ما تسمع رد اي شخص ,,, كلامك ببين عكس الصفات الذي ذكرتها عن نفسك ,,, تلطف بنفسك اولا يا صديقي مع الاحترام
رد بواسطة الى القبطان
لا ارى ان صاحبك يهدد او يتوعد
رد بواسطة القبطااان
اتمنى ان اكون مخطئا ,,, فالعباره تستخدم للتهديد والوعيد ,, وبما انك قلت صاحبي ,, ف بالنيابه عن نفسي ,,, بطلع له ومامون خرطوشه بفرد اصدقاؤه
29-04-2014 10:56 AM
ركان الشمري
اخي العزيز صاحب المشكله ان رسولنا الكريم يوصينا الا نغضب ولو كان خارج عن ارادتنا لما اوصانا بعدم الغضب وعند الغضب يخطأالانسان وبذلك قبيلك يفتقد الثقه بك ويعتقد انك انسان هوائي 2الحب الذي في داخلك وهو كالنار تحرق جسدك لايرضي زوجتك فهي لاعلاقه لها بذلك على العكس تماما فهي تشعر بأنك ضعيف وهي بحاجه الى رجل قوي والقوه ليس بالعنف ولكن بالقدره على التعامل بثقه واتزان وان تظهر لها دائما الخلق العالي منك ولكن اياك اياك ان تتكلم بلغة المحب الضعيف المنهار الذي لايستطيع العيش دون هذه الانسانه فهذا الكلام يدمر الحب وتشعر المرأه انه حب مفرط تقيد لحريتها اذا راق لك حديثي وشعرت انه يقدم لك الفائده فانا في خدمتك وشكرا
رد بواسطة صاحب المشكلة
شكرا لك اخ ركان
29-04-2014 10:58 AM
العنزي العنزي
(المرأه مخلوقه من ضلع أعوج)

كما أخبر النبي صلى الله عليه و سلم ، إن حاول الرجل إصلاح ذاك الاعوجاج كسرها
29-04-2014 11:30 AM
واحده
هي لا تريد اعتذارا أو لطفا وكانك غريب هي تريد منك أن تشعر معها وتحدثها .. أحيانا التصرفات الباردة والمؤدبة جدا تثير الاستفزاز خاصة إذا كان وضوع الخلاف يمس العلاقة بينكما وشعورها أنك مثلا لا تحترمها.
أنصحك بتغيير أسلوبك ولا داعي للإعتذار فقط إفهمها وعندما تتسرع وتخطئ معها مثلا تجاهل ما فعلته وغير مجرى الحديث بالثناء عليها مثلا .
يبدو لي أن عصبيتك الذي جربته معك والذي عانت منه كثيرا جعلها مازال يحمل تراكمات في داخلها منك فغضبها منك ورد فعلها العنيف هو بسبب ما كنت تفعله بالسابق..
29-04-2014 12:09 PM
كركييييي مجرب
الى الاخ صاحب المشكلة :

فيه نوع من النسوان بحاول يسيطر على الزلمة .... بكل الوسائل .

سيدي بدك تعاملها مش زي ما هيه بتعامل بل

اكثر واصعب شوي يعني اذا هيه بترضى في ثلاث ايام انت ارضى بعد اسبوع وبعد ما هيه تيجي وتصالحك

وحاول ما تجيب كل طلباتها .. وفر الضروري جدا فقط وبعد ما تنسى بعض الاشياء كذا مرة

لا تلمس الها عذر اذا قصرت في ايه خدمه الك ... حاول تبنعد ظاهريا عنها واعمل انه الك اسرار هيه ما بتعرفها

وخليها تتعب عشان تعرف بعض الاسرار اللي انت مخبيها ...

اذا صار نقاش حاد بينك وبينها .. لا تجاوبها اطلاقا ... اصمت طويلا

وذاهب الى عملاك او الى اي شغله بالبيت دون ما تجاوب على اي نقاش هي بدها اياه .....

صمتك يقتلها ... وسوف تخرج كل ما عندها ... وتعطيك ما تريده كي تنظق لها بكلمة واحدة ... او تعليق بسيط ... واذا علقت على اي كلام لها ان يكون تعليقك مبهم ومبطن وغير واضح ... جرب ... ويجب ان تكون صارم في التعامل ...

رد بواسطة رد
شغل انهيار عصبي للمخلوقة!!!
29-04-2014 12:37 PM
أبو بدر
ابو بدر
رد بواسطة صاحب المشكلة
شكلها مرتك فوزية !!!!
رد بواسطة ابو بدر
اببببببب بددددددددررررررر
رد بواسطة صاحب المشكلة
شكلك ....
29-04-2014 01:37 PM
سلطيه الى كركي مجرب
شو هالنصائح والله غير تهج المراة بليلة ما فيها ضو قمر
29-04-2014 01:41 PM
قليبي
انا بدي انصحك نصيحه
ﻻتجسرها عليك اذا الزوجه جسرت وتطاولت على زوجها قلة هيبته بين الناس ادا كلما زعلت ترضيها تسترجل عليك وما تحترمك بس تزعل ﻻتلقيها البال وخليها على برادة وجها ترضى لحالها
29-04-2014 01:54 PM
مسافر لوحدي
انتم في مرحله الترويض كلآ يريد ان يكون المسيطر والناهي بالبيت يا انت تكن او لا تكن .
اه صحيح انت بتهدد ولا بتمزح
29-04-2014 02:10 PM
who
مشكلتين في اليوم
بطلت اعلق زعلت
طيب احكولي كلمة حلوة علشان اغير رأي
رد بواسطة خخخخخخخخخ
كلمه حلوه
29-04-2014 02:17 PM
من كركي مجرب الى سلطية
لا ستي غلطانه انتي والله غير تصير زي الخاتم باصبعه ... تلطب رضاه في الليل و النهار .... وتصير آدمية وتحافظ على زوجها وبيتها ....

كما ارجو تعليق صاحب المشكله.
رد بواسطة صاحب المشكلة
كلامك صحيح مئة بالمئة
29-04-2014 02:19 PM
ن أ ب
لازم تصير فترة الخطوبه 10 سنوات عشان اذا طباعهم ما توافقت يتركوا بعض وهمه عالبر
29-04-2014 02:36 PM
who
احكيلك حاجة على رأي معلقة هون اتجوز عليها دينا سمحلنا باربعة عدد
ولا احكيلك الرجال ما في عندهم امان وما بستحقو نظرة أووووووف
رد بواسطة صاحب المشكلة
له يا رجل جيت تكحلها عميتها
هههههههه
رد بواسطة السوسنة الى who
اسمع ياهو
==============

قصدك عني

انت معلق ولا معلقة لاعرف كيف اخاطبك بعدين برد عليك
29-04-2014 02:47 PM
1212
مثلا كلمه طيبه كشجره طيبه اصلها ثابت وفرعها في السماءتؤتي اكلها كل حين باذن ربها..اقول ايها الزوج الكريم السعاده عند المرأه هي الكلمه ان كانت حسنه محببه لسامعها.. كانت من الله فتصلح ولا تفسد ..وان كانت الكلمه غير مستحسنه ولا مرغوب فيها.. فهي من الشيطان يفسد بها القلب ويقطع بها ما بين المحبين.. والكلمه لسائر الناس كعصا موسى عليه السلام.. هي لمن امن بها تفجر ينابيع الحياه ..ولمن لا يتبعها تصير حيه عظيمه تبتلع حياتهم ..ففجر ينابيع الرضا والهناء في قلب زوجتك حتى تزرع فيه محبتك وتدنو لك ثمارها اليانعه ..ذكر في مجلس معاويه النساء فذمهن قوم فقال رضي الله عنه لا تفعلوا.. فما علل المريض.. ولا ندب الميت.. ولا عمر البيوت مثلهن... ولا احتاجت الرجال الى مثلهن..وجزاك الله خيرا وعليك بالدعاء لها بالهدايه سيدي.والسلام
رد بواسطة البيوت اسرار
سلام الله عليك ..اعتقد انك مواطن فاخر ..ان لم اكن مخطئة ..بارك الله فيك و جزاك خيرا ..كلماتك لامست قلبي ..و دونتها على ورقة كما كانت تفعل ام عبدالله رحمها الله ..
لك احترامي سيدي
رد بواسطة كركي متعصب
ما شاء الله ما أجمل تعليقك
29-04-2014 03:29 PM
غرااااااااااااااااااااااااااام
عمو صاحب المشكله
لما بتكون زوجتك غلطانه اتركها عاااااااااااااااااااااااتي ولا تعبرها بكلمه لحتى تشعر بغلطتها وتبوس ايدك ترضى عنها وحضرتك شو ما بتعمل الك بتثقل عليها
والله هيك احلى لانه الست بتحب الرجال ياللي بتكون شخصيته قويه فهمتتني
وحتى لما انت بتكون غلطان بتعتذر منها رضيت كان بها ما رضيت بتطلع من البيت مع صحابك وما ترد على تلفوناتها وطنشها
لحالها بترضى
اسمع مني وقو قلبك
29-04-2014 03:48 PM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اخي ...
اولا:
لم افهم جملتك الاخيرة ..الذي اعرفة ان بدايتها نوع من انواع القسم بالله .. لكن لم افهم لماذا كتبت هذه الجملة عندي فضول لاعرف
ثانيا:
يا اخي اطباع الناس تختلف ... وليس من السهل ان تغير طبعها بين عشية و ضحاها.. وتقول انك تزوجت من فترة قريبة ..لا زلت في بداية الطريق
ثالثا:
اخي الفضل الحياة الزوجية لا بد ان تكون ما بين شد و رخي بين الزوجين ..حتى تتوازن..صدقني ان يكون احد الزوجين سريع الرضا خير من يكون كلاهما شديد الغضب صعب الرضا..اعلم الامر صعب و هناك حالات عكسك وهي ان الزوج صعب الرضا و سريع الغضب .. ولكن لا بد من الصبر حتى تسير دفة الحياة...
رابعا:
اخي ..لا تعتقد يوما ان عدم رضا الزوجة هو منقصة من حبها لك لا... واقول لك نحن البشر نختلف احيانا بكلمة حلوة ننسى اكبر كلمات التجريح و احيانا لا ..حسب الموقف وبصراحة سمعنا منك و لم نسمع منها ..
واخيرا...
الحياة الزوجية رحلة عمر...لا بد من التنازل قليلا فيها....عندما تغضب زوجتك ولا ترضى بسرعة بعد محاولتك دعها قليلا .. ستتكلم معك بنفسها ...وفقك الله اخي
29-04-2014 04:49 PM
السوسنة السوداء






صاحب المشكلة

=============

مارح احكي رأيي الا اذا فهمتني شو معنى عبارتك الاخيرة
يعني اذا حد اساء او جرح بدك تهدده
رد بواسطة عبد الباري عطواااااااااااااان
لا هو اعتذر عن هالجمله يا سوسو
رد بواسطة السوسنة
اعطينا رايك ما دامك موجود ياعبد الباري
انا معجبة بكناباتك
رد بواسطة عبد الباري عطواااااااااااااااان
تسلمي اخت سوسنه
لكن انا لا اعطي رايي ال بالسياسه
رد بواسطة فيصل القااااااسم
انت من اكثر المعلقات جديه
وفقك الله يا سوسنه
رد بواسطة السوسنة
بكتاباتك **

فيصل القاسم
=============
انت كمان موجود

شكرا لرايك فيني
لكن انت مين من معلقي جراسا
رد بواسطة السوسنة
صاااااااااااااحب المشكلة

========================

وين اختفيت عم بتطنش المعلقين
رد بواسطة السوسنة السوداء
عبد الباري
============

اذا بتقدر تفيد الناس ليش لا
رد بواسطة جورج قردااااااااحي
يعطيك العافيه اخت سوسنه
رد بواسطة عبد الباري عطوااااااااااااااااااان
لا استطيع ان اعطي رايي بهذه السهوله فالمعطيات غير واضحه لدي
تقبلي مروري
رد من المحرر:
رد بواسطة فيصل القااااااااااااسم
انا فيصل ابن ام قاسم
29-04-2014 06:05 PM
السوسنة
who

===========
انت نفسك سلاااااااااااااااااااامة
رد بواسطة ساالي
لالالالا ما اعتقد اختي السوسنة لانها who بنت مش شب هاذ يلي بعرفه تقبلي مروري
رد بواسطة ساالي
سيبك منه السوسنة اذا خاطبكم الجاهلون قولو سلاما اذا بدك اي مساعده هيني موجودة لعيونك
رد بواسطة السوسنة
سالي الحلوة
شكرا حبيبتي
رد بواسطة ساالي
السوسنة

تسلميلي يا عسل اهم شي ضلك متل ما انتي يا جبل ما يهزك الريح بحبك لانك ما بتسئلي عن حدا
رد بواسطة الى السوسنه
ذكية انتي يا سوسنه
وانا اؤكد كلامك وله ايضا القاب غير who
رد بواسطة ساااااالي
who يمكن ايله لقب ثاني بس انا اوكد انه مستحيل يكون لقب ثاني سلامة
لانه اخ سلامة اكبر من هيك

ودليل انه who هوا نفسه يلي طفش اختي الالوافيرا من الموقع

واخ سلامة دائما ببعث تحيات ل الالوافيرا

معناته استنتاج انه سلامة والوافيرا ما في بينهم اي كراهية او حقد

بالعكس who كان دائما يزعجها ويبعث تعليقات مسيئة

وهلاء بده يعمل مع السوسنة متل ما عمل مع الوافيرا ويطفشها بس هاذ بعيدة عنه

29-04-2014 07:36 PM
الى صاحب المشكه
ووووووووووووووووووووينك
29-04-2014 09:31 PM
صاحب خبره
لا تكن لينا فتعصر ولا شديدا فتكسر
29-04-2014 10:56 PM
1212 للبيوت اسرا ر
سلام الله عليك.. صدقت ان المجموعه الطيبه مثال نداء الحيارى والملاك الفارس وان تدخلني ربي الجنه والياسمينه الفاضله والفقيره الى الله واسير الكلمه الطيبه واخرين كانوا اخوه لنا قبل سنين لم يبق منهم احد فالله يرضى عليهم ويرزقهم ويكفيهم شر ابن ادم ..فحاولت بالكلمه الطيبه ان ابقى واغير اللقب فقط وانا متابع كل كلمه تقولينها وجزاك الله عنا كل خير ورحم الله ابنتي ام عبدالله وصدقا الان اكتب ونزلت الدمعه من عيني عليها رحمها الله لانها وصتني ان لا انساها ما دمت حيا والله ما زلت اقرأ واتصدق عن روحها سيدتي .الفاتحه وعن ارواح امواتنا جميعاوالسلام
رد بواسطة كركي متعصب
عفوا بس مين ام عبدالله
اعتذر انا جديد هون لكن همني موضوعها ما اعرف ليش وكيف ماتت
30-04-2014 07:30 AM
هزلت
مااقول الا سنحك ع هيك شخصيه
رد بواسطة كركي متعصب
على شو سنحك لانو يحب مرتو وما يحب يزعلها انت الي سنحك ما الي ما تحس بشريكة حياتك
30-04-2014 10:17 AM
خخخخخخخ
المجموعه في ذمة الله
30-04-2014 10:20 AM
صاحب المشكلة
انا هنا هنا هو اقولوا مين
30-04-2014 10:45 AM
كمنت
انا شايف انه الرجل هو المراة والعكس صحيح
30-04-2014 10:56 AM
1212/ للبيوت اسرار
عن النبي عليه السلام قال الناس معادن كمعادن الذهب والفضه خيارهم في الجاهليه خيارهم في الاسلام اذا فقهوا والارواح جنود مجنده فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف رواه مسلم نعم سيدتي اناسابقا مواطن فاخر وتحياتي للمحرر هذه بدل تلك
30-04-2014 11:33 AM
كركي متعصب
طيب يا اخي العزيز انت فترة الخطبة ما لاحظت انها هيك شكلك ما طولت وانت خاطب
ويييييييينك يا رجل رد علينا وخليك على تواصل تانعرف نفيدك
رد بواسطة صاحب المشكلة
حبيبي ابو كرك
والله بالخطبة انت عارف نص الحركات تمثيل
لكن هي مش زي ما بتتصوروا يعني
مرات مش دايما يعني بتعصب بس انا بطبعي ما بحب المشاكل بالبيت ابدا يعني بحل اي مشكلة حتى لو على حسابي
رد بواسطة كركي متعصب
والله شكلك تموت عليها وتحبها كثير يا صاحبي من طريقتك بالكلام عليها
30-04-2014 11:52 AM
واضحة وما بدها زكاء
who هوه نفسه سلامة ما بدها زكاء !!
رد بواسطة ساالي
سلامة و السوسنة ما في بينهم مشاكل


وياريت ما تعملي فتنة بين اخوان واخوات


عندك اي دليل انه who نفسه سلامة راجعي سلامة بالدليل مش غاب القط العب يا فار
رد بواسطة مكتوب الى سالي
قبل فترة من الفترات دخلت الموقع لقيت خلاف قائم بين الوافيرا وسلامة
كان سلامة مؤيد لهجوم who على الوافيرا
ويحكي لwho انه بحبه كثير وكاين من مؤيدينه على زاد


وكان سلامة ملقب نفسه محامي دفاع
ونشب بينهم مشاكل بين سلامة والوافيرا
وتركت الوافيرا الموقع بسببه
وبعد اكم شهر رجعت دخلت لقيت الوافيرا تبعث سلامات لسلامة
وكان بينهم حوار محترم
الغريب بالامر ليش كان سلامة مؤيد لwho ضد الوافيرا
واهتمامة وتايدو ضهرو فجأة مع who

رغم انه كان يبدي احترامه لالوافيرا


و who طفش الوافيرا من الموقع
30-04-2014 12:00 PM
1212 /كركي متعصب
اشكر مرورك اخي وكله من لطفك وبخصوص ام عبدالله اقول كما قال عليه السلام المؤمن كالنحله تقع فلا تكسر وتأكل فلا تفسد ولا تضع الا طيبا..وكانت كالنحله في نشاطها ونظافتها ونظامها وتربيتها لا تحط الا على الازهار ولا تكسر الاعواد وتأكل الرحيق ولا تفسد الزهور ولا تعطي الا عسلا طيبا مباركا.. فيه الغذاء..وفيه الدواء..فلا يشم زوجها منها الا طيبا.. ولا يسمع الاحسنا ..ولا ينظر الا جميلا .. كانت تقدس زوجها وتحترمه جداوابنهاوقد اصيبت بالسرطان وتوفاه الله منذ فتره بسيطه اللهم يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها واعف عنهاواكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا وانس وحدتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه بكرمك وجودك ..كانت بمثابه ابنتي رحمها الله

وكأنها تقول ..يا مارا على قبري لا تعجب من امري بالامس كنت معك وغدا انت معي والسلامه للجميع
رد بواسطة كركي متعصب
اللهم آميييييييييييييين يا رب العالمين
30-04-2014 01:47 PM
البيوت اسرار/ مواطن فاخر
سلام الله عليك سيدي ...ما زلت ارى ان هذا اللقب هو افضل ..رحم الله ام عبدالله و جزاك خيرا اذ تذكرها ...
بارك الله فيك و زادك علما و معرفة اعلى مقامك في الدنيا و الاخرة...ما نحن الا ضيوف على هذه الدنيا و ارجو الله تعالى ان يعيننا على الخير دوما .. دمت بخير و عافية سيدي
30-04-2014 02:27 PM
عاقله
صارحها بكل ما في داخلك انا اعتقد يوجد اشياء تضايقها منك ولا تقدر تحكيها عشان هيك تلجأ لهيك تصرف
30-04-2014 02:41 PM
كركي متعصب
طيب جاوبني يا رجل قديش قعدت خاطب
يعني في منو تمثيل ما اقول لأ ............
رد بواسطة كركي متعصب
محررنا يمسيك بانوار النبي
ليش مش مطلع التعلق كامل ما كتبت اشي غلط او في اشي كلام عادي يعني
رد من المحرر:
30-04-2014 03:08 PM
الى المحرر
ارسلت مشكله بعنوان حرمان زوجتي من الميراث هل سيتم نشرها
رد من المحرر:
لم تصل المشكلة ارجو اعادة الارسال
30-04-2014 03:46 PM
سلامة
سالي العزيزة
أسعد الله أوقاتك بكل خير و سعادة و لك كل المحبة و المودة و الدعاء الخالص المستمر بالشفاء التام.
صدقيني لو ما شفت ردك عليهم ما كنت بدي أرد أو أبرر لانه ما بهمني كلام أي شخص و كعادتي ما برد على كثير من الكلام و خاصة الاتهامات.
أولا أوجه شكري الجزيل الك و بدي احكي لك انك بدأت كلامك بكلمة أعتقد و أعرف انه تعبير منك انك متأكدة من كلامك و ليس اعتقاد. و أنا بطمنك انه كلامك صحيح و ما كنت في يوم من الايام و ما رح أكون ذلك الجبان who
ارجو منك يا سالي أن لا تزعجي نفسك بالرد عليهم و أنا كلي حرج منك و سأرد على اتهامهم لي في تعليق آخر احتراما لك لتوضيح الصورة لك و ليس لهم.
تحياتي لك سالي العزيزة و الغالية على قلوبنا
30-04-2014 03:51 PM
سلامة
سالي العزيزة
أما بالنسبة لمن رد عليك بلقب مكتوب فسأوضح لك هنا بطلان ما جاء في ذلك التعليق بعد نشر مشكلة جديدة أو بعد أن أرى أن التعليقات المتعلقة بالمشكلة قد توقفت حتى لا أكون سببا في تشتيت صاحب المشكلة و المعلقين فهذا حقه علينا.
على كل حال، أنا أرسلت رسالة لموقع جراسا أعرض عليهم القيام بما هو مناسب لنفي تلك الاتهامات و استعدادي للسفر للأردن و الذهاب الى مقرهم لأقوم بما عرضته عليهم و قدمت استعدادي للتعاون معهم في أي طلب يطلبونه مني للتحقق من بطلان تلك الاتهامات.
أرجو منك يا سالي أن تعلمي أن واجبك علينا للوقوف الى جانبك، و أنا شاكر لك جزيلا و أنا محرج منك كثيرا لكن أتمنى أن لا تزعجي نفسك بالرد على أي شخص دفاعا عني و عندما أوضح لك لاحقا ستعلمين أن ما جاء في كلام ”مكتوب“ هو خلط بين حادثتين.
دمت بود و صحة و عافية
30-04-2014 04:28 PM
الى المحرر
رد من المحرر:
اه وصلت
30-04-2014 04:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات