التجسس على هاتفي الخاص


جراسا -

هل يحق لزوجتي ان تتجسس على هاتفي الخاص والدخول الى الرسائل والارقام المخزنة في الهاتف وفي الشريحة؟

هل يحق لي ان اتجسس على هاتف زوجتي والدخول الى الرسائل والارقام؟

هذا من ناحية الهاتف... اما بالنسبة للفيسبوك والتويتر ايضاً ، هل يحق لها الدخول الى ملفاتي دون علمي؟

في بعض الاحيان عندما اذهب للصلاة او الى الحمام لا اخرج من الصفحة على فيسبوك، والاحظ ان زوجتي تجلس مكاني وكأنها تبحث عن شيء.

طبعاً ليس لدي ما اخفيه ولكن هل يحق لها ذلك.

اعتقد انها سوف تقرأ تعليقاتكم.



تعليقات القراء

Talya
لا يحق لها ،، و انت لا يحق لك لانن لكل مننا خصوصياته و لا اقصد بذلك شي غلط
رد بواسطة ليش .
انا بستغرب من النسوان الي بكونن مصاحبات وبشكن من جيزانهن
رد بواسطة وحده؟
عشان مايلفتن الانتباه بعملن مشاكل غيره وماغيره
15-03-2014 10:15 AM
الى صاحب المشكله
طبعا يحق الها ذلك وهاد ما اسمه تجسس

وطبعا يحق الك ذلك

واذا انت بدك تسميه تجسس فانت بتخبي اشي

المفروض انك تقلها من البدايه انه تلفوني كأنه تلفونك

وتلفونك تلفوني

والفيسبوك بخليه متصل بحيث امتى ما بدك تدخلي وتشوفي البوستات تبعتي

ليش بدك تعتبرها تجسس اللي ما عنده اشي يخاف منه بترك الامور على طبيعتها

ومش لازم بين اي اتنين بالدنيا لا الاب ولا الام ولا الاولاد ولا البنات ولا جنس مين ما كان يكون انه يكون الثقه فيه مطلقه لانه الانسان بضل انسان ولازم يكون دايما واحد بالمليون شك حتى تستقيم الامور وما يكون الواحد خروف او تكون الوحدهخ نعجه
رد بواسطة الف لاااااااايك
تسلم على هيك تفكير يا ريت كل الناس تعمل زي ما بتحكي كان خفت المشاكل بين الازواج والاهل عرفوا عن بناتهم واولادهم كيف بفكروا وشو بيعملوا
رد بواسطة المرااااقب
احسنت ولكن عندي تحفظ على بعض الافكار
15-03-2014 10:22 AM
عصام
اباااااي شلخت شعرها..!!
ابصر صو شافت في الموبايل..!!
صورة من الآخر.
15-03-2014 10:32 AM
لمياء
المفروض ان هناك ثقة بين الزوجين فاذا كنتما تثقان ببعض والاطلاع على شؤون بعض لنية سليمة لا تخوين احدكما للاخر فهذا يعود الى تقبل الزوجين للامر واذا لم يكن هناك قبول للامر من احد الطرفين فالافضل ترك هذه العادة--على سبيل المثال انا زوجي يثق بي ثقة تامة -اتكلم احيانا مع شقيقتي فيعلق على كلامي وينتقد فادخل الغرفة واغلق الباب فيتركني وشأني ولا يحاول التجسس علي
15-03-2014 10:53 AM
--Zaid--
صاحب المشكلة
نعم يحق لها ذلك ،،،، هي زوجتك ،،، ومش المفروض يكون في حواجز وخصوصيات بينك وبينها ،،،،، أحكيلك ومسكت التلفون وقرأت المسجات ورسائل الوتس آب وين المشكلة !!!! الا إذا كان عندك ما تخجل منه ،،،،، إصرارك انه ما تتدخل بخصوصياتك هدد أمانها ل المخلوقة وخلاها تفكر انه في مرأة اخرى تندرج ضمن هاي الخصوصيات ،،،، تعال نقلب المعادلة ونفترض انه زوجتك هي اللي رافضة تمسك تلفونها ،،،، بدك تقنعني ما راح يستفزك الموضوع !! ما رح تحاول تعرف هي شو مخبية عنك بالزبط !!
لأنك عازلها تماما عن حياتك الإلكترونية ،،، اضطرت تلجأ ل التجسس والتفتيش بالسر ،،، يا أخي شو بتخسر لو قعدتها جنبك وحكتلها شوفي فلان شو بعتلي وافتحي ع حسابي اقرأي القصة الفلانية ،،،، اشركها بالموضوع ،،،، وأحكيلك بتقدر تحذف رسائلم مع أهلك لأنه الأهل الهم خصوصية معترف فيها ،،،،، اللي زوجتك بتعمله حاليا نابع من عدم ثقة فيك والأكيد انه انت سببها ،،،، افرد وراقك ع الطاولة وراجع حساباتك لأنه فيسبوك وتويتر و وتس آب مش أهم من زوجتك .
رد بواسطة صاحب المشكلة
يا زم على مهلك علينا كان مجرد سؤال يا جدع.
انت مسدأت ياسيد.؟
رد بواسطة --Zaid--
ههههههههههه هو مش انت حكيت احتمال مرتك تقرأ كلامنا !! اتحمل يا كبير ،،،، بتتذكر زمان لما كانت الجارة تيجي تشكي عنك لإمك ،،، امك شو كانت تعمل !! كانت تسلخك كتلة قدامها .
15-03-2014 11:07 AM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة
==========

انت بتحكي انها ممكن تقرأ تعليقاتنا

بفهم انك انت وزوجتك معلقين هون

المهم
لازم كل شي بين الزوجين يكون واضح وهم عم بتشاركوا مع بعض بكل شي
لازم مايكون بينهم في شي بخصني وشي بخصك الزوج والزوجة برأيي انهم لازم يكونوا روح وحدة بجسدين وفلب واحد
مايكون في اسرار بخبوها عن بعض
وهي هي الالفة والمحبة والسكينة
وغير هيك بعتبر الشي الي بدهم يخبوه عن بعض بده يكون فيه خطأ
رد بواسطة ع غ
لا يا حلوة بس مرته قد ما بتفتش وراه يمكن تقرأ التعليقات ..
وصلت ..
15-03-2014 11:23 AM
السوسنة السوداء
صاحب المشكلة

===============

في شي بدي احكيه مثل انت مابحق الك تمسك تلفون زوجتك وهي كمان بحق الها
الموضوع مافيه رجل ومرأة وبطلوا عقدة الرجل بطلع اله كل شي والمرأة لا
رد بواسطة ام العقد
عقدة الرجل من النوع الصعب يعني بان كي مون واعوانه ما بقدروا عليها اما عقدة المراه كلها بكلمه وحده وبتنهتي ....
رد بواسطة ام العقد
يعني لازم ننكش المدبرة.؟
هلأ ازا دخلنا بعقد الرجال ما بنخلص.
رد بواسطة عرفتهاااااااااااااااااااااا
عرفتها الكلمه اضحكي عليه يا شاطره
15-03-2014 11:26 AM
بس ملاحظه
بس في ملاحظه بالنسبه للموبايل

بهاي الايام بتلاقي البنات والنسوان معاهم يا تلفونين واحد بالعلن والتاني بالخفا علشان الخضره ولوازم البيت يعني بلزموا

ونفس الشي الزلمه او الشب بتلاقيه حامل موبايل للبيت ما بثير الشك ومعه تلفون تاني هاد علشان المباحثات اللي بجريها بخصوص الاوضاع العربيه مع ذوي الشأن

بالنهايه محدش بخاف من انه التاني يمسك تلفونه الناس صارت حويطه ههههههههههههههههههههه
رد بواسطة السوسنة السوداء
طيب وين بدهم يخفوا التلفون التاني
بالبيت واكيد الكل رح يشوفه
رد بواسطة الى السوسنه
لا يختي بضله بجيبتهم ومرافقهم حتى بالنوم او بستعملوا شريحتين للتلفون وحده عند اللزوم ووحده لدرء الشبهات هههههه اذا قرأتي عن احصائية التلفونات الموبايل بالبلد بتلاقي عدد الارقام اكتر من عدد السكان يعني يمكن يكون عند الشخص الواحد ذكر او انثى مو رقمين تلاته كمان شعب بحب الكيف
15-03-2014 11:47 AM
عصام
اذا قامت المرأة بتفتيش هاتف زوجها والدخول على حساباته على (الفيس بوك) و(تويتر)، فهذا امر لا يجوز»، مضيفاً انه «لا يجوز للزوجة، ولا يجوز للزوج ان يتجسسا، أي يطلع أحدهما على رسائل الآخر بأي وسيلة كانت، ما لم يستأذن صاحب الرسائل».
وأكد النشمي في معرض سؤال : هل يجوز للزوجة التفتيش على هاتف زوجها وبالعكس؟ «ان من يقوم بذلك دون علم الآخر آثم، الا اذا كانت هناك شبهة قوية في سلوك محرم يقوم به أحدهما، ويكون القصد منه النصيحة وليس الفضيحة»، لافتا الى ان «الحكم يختلف حسب نوع الجرم».
وأضاف النشمي «ان على الرجل (الزوج) ألا يلجأ الى هذا الأمر وكذلك بالنسبة للزوجة ألا تلجأ للأمر نفسه الا بعد ان يصارح أحدهما الآخر ويطلب منه الافصاح عن هل ما يشك فيه صحيح أولا؟ فقد يصارحه بالحقيقة وبذلك لا يحتاج الى التجسس الذي نهى عنه الله ورسوله، واذا فعل أحدهما ذلك فعليه تحمل المسؤولية».
وأوضح النشمي ان «لكل قضية حكمها في الاسلام، لكن يبقى المبدأ العام أنه لا يجوز ان يطلع أحدهما على أسرار الآخر، لأن معنى السر ألا يطلع أحد على كل ما يكره ان يطلع عليه أحد ويعتبره من خصوصياته لذلك أطلق عليه سرا».
رئيس رابطة علماء الشريعة لدول مجلس التعاون الخليجي العميد السابق لكلية الشريعة الدكتور عجيل النشمي،منقول
15-03-2014 11:50 AM
مــيثــااااااق
من ناحية شرعيه لا اعرف اجابة لسؤالك المفترض أن تراسل دار الافتاء .

لكن من ناحيه الثقة المفترض ان تكون بين الزوجين والتي من شأنها تقوية الروابط الاسريه والزوجيه فأنا ارى انه من الواجب ان تكون زوجتك على اطلاع كامل على رسائلك والفيس وغيره
وانت كذلك/ ، فكلاكما شريك للاخر يجب ان لا تخفيا عن بعضكما شيء حتى لا تفقدا الثقة بينكما فتصبح حياتكما جحيما وشك ودمار

والله الموفق
15-03-2014 12:25 PM
الى ام العقد
يا بنت الحلال خلي النحل شغال يعمل عسل، يعني لازم ننكش المنحلة والمدبرة.؟
هلأ ازا دخلنا بعقد الرجال ما بنخلص.
15-03-2014 01:20 PM
تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان جدا
على كل زوجه ان تسال نفسها اولا لماذا زوجي يفكر في الخيانه ابحثي عن السبب وابداي بنفسك لو انك تعطي زوجك كل ما يحتاجه لما فكر في غيرك ولو انك واثقه من نفسك انك لست مقصره معه لما دخل الشك الى قلبك وراء كل رجل خائن ومحطم ويائس وكاره للحياه زوجه .......اكملي الباقي
رد بواسطة --Zaid--
طول بالك يا زلمة .
رد بواسطة تعباااااان جدا
مش مطول !!!!!!!!!
رد بواسطة --Zaid--
لأ بالله عليك .
15-03-2014 01:26 PM
0000
لا يوجد اسرار خاصه بين الزوجين





ومكن يقول غير ذلك فهو اكيد غير مرتاح



وبالمختصر اللي تحت الشمس ما بيطوله العفن
15-03-2014 01:39 PM
عاشق فلسطين
الى صاحب المشكله

صديقي شكلها زوجتك ما بثق فيك بالمره لو انها بتثق فيك كان ما بتعمل يلي بتعملو اهم شي بين الزوجين الثقه
15-03-2014 01:40 PM
البيوت اسرار
سلام الله عليك اخي
بداية الثقة ان ذهبت لا تعود..
اولا:
الثقة امر مطلوب و عنصر مهم في الحياة الزوجية و عكسه هو الشك .. وحتى يزول الشك لا بد ان نوجد الثقة بين الزوجين او اي طرفين..
ثانيا:
انا اعتقد ان الانسان بطبيعته عنده الفضول لكن لو بنيت الحياة على الثقة .. لسهل الامر
ثالثا:
لكل شخص فينا خصوصيات و المشكلة ان كلمة خصوصيات تفهم احيانا بطريقة خاطئة فيذهب التفكير مباشرة حول العلاقات و الصداقات المحرمة ..لكن الخصوصيات تشمل اسرار بين افراد الاسرة او بين الاصدقاء او مشاكل خاصة ..
رايعا:
ان أفضل ان تتم منح الثقة مثلا ... تقول لزوجتك انظري هذه الجملة التي بعثها صديقي فلان وهكذا لكن لا احبذ ان تنظر انت لما تحتوي صفحتها كلها لانه قد تكون شاركت بصفحات و صور خاصة بالنساء ..ثم ما المشكلة ان تكون صديقا لها على الفيس و بالعكس فهذا يزرع الثقة بينكما..
واخيرا..
المشكلة انه اذا أصر الرجل على خصوصية هاتفه و كل ما يخصه زرع الشك في قلب زوجته .. احيانا يكون فعلا له علاقات و صداقات لا تحل لكن احيانا لا فقط من باب العناد لذلك لا بأس من ان يطلع كلا الزوجين الاخر على خصوصياته لكن ليس كلها .. فقط من باب زرع الثقة رغم اني لا أحبب ان يفتح احد هاتف الاخر دون علمه .. ليس لشيء إلا أني اعتقد انه لا بد من الاحترام والثقة بين الزوجين .. دمت بخير اخي
رد بواسطة كمال القطاونة
اقسم بالله انه كلامك صحيح 100%
15-03-2014 01:48 PM
(.-.)
اتجوزيه

يمكن يتغير بعد الجواز

الكلمه



اللي ضيعت نص بنات البلد هههههههه
رد بواسطة ام محمد ...
لا ما ضيعت الشاطره بتعرف تغير زوجها والهبله بضل هبله
رد بواسطة واحد مقهور
ااه يختي اتجوزيه وبتغير بصير اصلع وبكلم حاله وانت بتبسطي
رد بواسطة رد
لا وممكن ينسى اسمك وينادك سميحه او عبله
رد بواسطة مستحيل
الزواج شو بده يغير
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كيف شو بده يتغير اي هو بكون ما شاءالله عليه شخصيه وحليوه وعين الله عليه وبعد الزواج بصير مبهدل وسرحان ومتوتر وبوكل اضافيره وبلبس شحاطه باجريه
15-03-2014 01:53 PM
ابو الفوارس الرياض
نعم يحق لها ، دون اي اعتراض

طبعا الغيرة هي السبب
15-03-2014 02:23 PM
ام العقد
ليس لدي ما اخفيه وكاتب هون وبتحكي زوجتي ممكن تقرا انت على مين بتتخوث يعني عارف انها بتقرا وبدك تكتب انك بتحكي مع بنات
رد بواسطة شايفه يختي
بفكرنا هبايل انت وين عايش زمن اول حلو عمووووووو اصحى اكتب قصتك من الاول واعتبر زوجتك ما بتقرا
15-03-2014 02:33 PM
ابو العقد
ام العقد روحي وانت .......
15-03-2014 02:46 PM
ام العقد
عقدة الكترا او عقدة اوديب الانثوية كما سماها سيجموند فرويد تتصف بانجذاب الانثى لوالدها ما يجعلها تغار من امها لانها تنافسها في حبه طبعا عقدة الكترا تعتبر معقدة لفهم اسباب هذه الاعراض حيث في غالب الاحيان تبدا الاسباب و تظهر الاعراض خلال مرحلة الطفولة .
15-03-2014 02:58 PM
وحده.
انا عندي فيس وخط تاني . اعمل متلي . جوزي مابعرف . خليها تتجسس اذا ماعندك شي . وازا حاب تغير الحياه الزوجيه الممله ؟. اعمل فيس جديد بدون ماتعرف . كل الناس هيك . تكبرش الموضوع . فتش وراها بتلاقي بلاوي
رد بواسطة --Zaid--
الله يحميكي يا هالوحدة ،،،، شو هالذكاء !! اللهم حسد .
رد بواسطة واحد الى وحدة.
انا عندي بروفايلين على الفيس بوك وصفحتين.
وعلى تويتر كمان بس مرتي ما بتعرف عنو
وعلى vk com كمان عندي صفحة.
وعندي خطين اورانج وخطين زين وامنية ما بحبهاش
ومرتي بتفكر انو عندي خط واحد بس وبتفكر انو الكمبيوتر بس للعبة الشدة والشطرنج ههههههه.!!
رد بواسطة متزوجه
ههههه وانا عندي تلات فيس وتلات ايميل وعندي الف صديق وعالتانجو ١٠٠صديق وجوزي مابيعرف عادي ولو لاهم كان خلعتو زمان هههه
رد بواسطة الى متزوجه
مفتخره
رد بواسطة الى متزوجه
بتعرفي شوة قمة التخلف !؟
رد بواسطة الى متزوجه
بتعرفي كيف مرض السرطان (الله اجيرنا منه) ببدأ وبنتشر؟ بتوقع الإجابة السهل الممتنع .
رد بواسطة الى المتزوجه
طيب انتي حافظه اسماء الأصدقاء كلهم . اذا نعم والله عبقريه طيب مش كان ممكن تستغلي عبقريتك في اشي ثاني .
رد بواسطة kay
ما بحس اللي بخون انه دايما خايف ينكشف وخايف من الفضيحه وتاعب اعصابه لدلك اللي بخون بخون حاله
15-03-2014 03:07 PM
لميس القضاه
اه حقها ولا ترد على تعليقات الناس المريضه هاي الي بحكولك جيب خط تاني ومن هالحكي لانو هاي ناس جد مريضه خلي دايما بينك وبين مرتك ثقه متبادله مدامك مو مخبي شي عادي خليها تشوف ونصيحه ما تخسرو بعض عشان هاي الاشيا التافه
رد بواسطة كمال القطاونة
كلامك صح 100% وما بني على باطل فهو باطل
والأصل في كل الحياة أن يكون الطرفين ( الزوج والزوجه )واضحين جدا مع بعضهم من غير ما يخبي كل واحد على الآخر لأن ذلك ينعكس سلبا على الأولاد وعلى حياتهم بشكل كامل.
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخخ لميس
يعني عامله حالك فهمانه ياما تحت السواهي دواهي
15-03-2014 04:16 PM
قمر الزمان
الزوجان عباره عن اثنان في واحد وطبعا يحق لها ان تراقب كل تحركاتك لان الزواج هو نصف الدين فالزوجه تمنعك من الوقوع بالخطا والحرام والمفروض يكون معها الباسوورد للفيس وغيرو
الفيس بوك ليس اهم من زوجتك وحياتك
عالم وهمي وخيالي فلا تجعله يهدم بيتك
رد بواسطة الى قمر الزمان
احكي للمتزوجه الله اخليكي .
رد بواسطة الى قمر
كلامك ذهب .
15-03-2014 06:06 PM
مسافر لوحدي
اذا ما بتلعب بذيلك وهي ما بتلعب بذيلها فتشوا تلفونات بعض وفيسات بعض واقلبوا البيت مركز امني وكمان ركبوا كاميررات مراقبه ونظام تتبع لبعض.
يا اخي الحياه الزوجيه تفاهم وثقة اذا انعدمت مش حياه .
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
ههههههههههههههههههههه

لا اكيد انته افحمته للزلمه
15-03-2014 07:30 PM
مرااااااام :((
لانها بتحبك ومن غيرتها عليك بتعمل هيك ما تزعل منها ******
رد بواسطة المراااقب
لا يجوز لها ان تفعل ذلك لان هذا يؤدي الى انعدام الثقه بينهم
رد بواسطة ابو باسل
بهديهم اغنية راشد ( الله لا يجيب الزعل) والزواج بده طولة باااااااااااااااااااااااااااااال
15-03-2014 08:13 PM
000000000000
كله عاتي
15-03-2014 08:42 PM
البيوت اسرار
نقطة احببت ان اضيفها على تعليقي السابق ..
رسالة اوجهها لكل زوجين ..الحياة الزوجية علاقة مقدسة لا بد من احترامها..
لا بد للزوج ان يعطف و يحن على زوجته و لا بد للزوجة ان تحترم زوجها و تعطيه حقوقه..
الابناء و الاطفال لهم حقوق .. لا ادري لماذا يلجأ بعض الازواج او الزوجات لصداقات و علاقات خارج إطار الزواج ..
الحلال اجمل بكثير من الحرام يكفي ان الحلال يرضي الله تعالى,,
للأسف ان الابناء هم أكثر المتضررين ..
اللهم اهدي جميع الازواج للخير يا رب العالمين
رد بواسطة كمال القطاونة
اللهم آمين // هذا عين الصواب
15-03-2014 08:54 PM
خوخه
ييييييييي هاد مو مخلي اشي الي الا منخارو بكل المواضيع
تلفوني
وكمبيوتري
حتى صاحباتي ما سلمو من جوزي
بتجسس عليي بشكل مو طبيعي .. بخاف يتطور الوضع معو ويطققني قهر
15-03-2014 09:39 PM
55
اذا فش اشى خايف منو شو يعني
رد بواسطة المرااااقب
ليس خوفا وانما لا يجوز لها ذلك
16-03-2014 08:22 AM
كركي عنده إشي!!!
إذا جد زي ما بتحكي ما عندك إشي خارج النص !! صدقني إنت وهي رح ترتاحوا وإفتح إلها مجال أكثر خليها تطلع
رد بواسطة المرااااقب
لا بد من ان تكون هناك بعض الخصوصيه ولا بد من وجود الثقه بينهم
16-03-2014 08:55 AM
قليبي
ليش يتجسس التلفون اشئ شخصي مو ﻻزم تسمحيله
ابدا
رد بواسطة المراااقب
هي من تجسسس عليه وليس العكس
16-03-2014 09:10 AM
@ أبــو @ عويــس @
يا اخي

كل الموضوع وما فيه انت خايف من زوجتك انها تتجسس عليك

ولو انه انت مش مخبي شي ما تزعل ولعلمك المرة بتغار على جوزها اكثر منه بغار عليها لانها عارفه بنات جنسها شو (( ان كيدهن لعظيم )) يعني بالاخير لو انت زلمه وما عندك شي تخبيه عادي وين المشكله انه مرتك تفوت على الفيس او الواتس او او او

والله ولي التوفيق للجميع ( احترامي )
رد بواسطة القبطااان
او او شو ابو عويس ههههههههههههه
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
ههههههههههههههههه

تويتر ياهو هوت ميل تانجو انستجرام اي شي
رد بواسطة القبطااان
ااااااااه انا فهمت غلط هههههههههههه
16-03-2014 09:17 AM
القبطااان
اخي الكريم

رح ابعد عن النفاق الاجتماعي بتعليقي واكون بسيط معك العلاقه الزوجيه بالاصل علاقه تكامليه والاصل الامور تكون واضحه فمن ناحيه لازم الزوجه تكون على اطلاع بكل التفاصيل وهذا لا يعني انه الرجل ما يكون اله نوع من الخصوصيه مثلا بنمزح عالشات مع الشباب وكلامنا رح يكون غالبا خارج النص فلا يجوز للزوجه مشاهدته عشان تظل صورة الكل بنظرها جميله فنحن نمزح ما بيننا خلافا عن ما نزح بالعلن وهذا لا يجب ان تطلع عليه الزوجه وربما بالنسبه للزوجه الامر سيان فلا يجوز ان نطلع على درشتها مع ام فلان او ام علان (( طبعا انا بحكي بوجود الثقه )) اما اذا انعدمت الثقه فلا الاطلاع بنفع ولا عدمه بنفع لانه اذا الخيانه موجوده رح تخون بصفحه ثانيه وبموقع اخر وبطريقه اخرى ,,, اذا ما بتثق بزوجتك وهذا كلام بالعموم وليس لصاحب المشكله ,, اللي ما بثق بزوجته يطلقها لانه هذا الموضوع ما اله خطه بديله ,,, اما في حالة الثقه فانا بشجعك تقعدها جنبك يوم وتورجيها الصفحه بالتفصيل وتجاوبها على استفساراتها وهيك رح تخفف الفضول عندها ورح تتطمن وتبطل مراقبه لانه هيك هي كمان مضغوط على اعصابها وهي تستناك تدخل الحمام عشان تشوفك شو بتعمل ,, ريحها بما انه امورك سليمه
رد بواسطة عصام
القبطان
ردودك على المشاكل او على التعليقات تشعرني شخصياً بأنك شخص متزن وتبلغ من العمر ما يجعلك ملماً بشكل جيد جداً للأمور الحياتية. وارجو ان تقبل استغرابي من بعض المعلقين والمعلقات الاكارم الذين يعلقون دون علم ودراية وانما فقط من اجل التعليق.
اخي الكريم القبطان
رد بواسطة @ أبــو @ عويــس @
لااااااااااااااااااااااااااااااي

معاليك روووووعه
رد بواسطة القبطااان
اخي عصام
تشرفت بمرورك واحيانا اللي بخليك تتعاطى مع المشكله بعنف احيانا او سخريه او جديه هو نوع المشكله وطريقة طرحها ,,, فالحمد لله لي من الخبره الحياتيه ما يسعفني احيانا ,,, اشكر مرورك تحياتي


ابو عويس

حبيبي معاليك
رد بواسطة المراااااقب
كلام سليم اخي القبطااان
رد بواسطة القبطااان
اخي المراقب

اسعدني مرورك
16-03-2014 09:40 AM
اصيلة
يا جماعة المسالة مش ثقة وعدم ثقة .. كل منا له خصوصيات .. يعني بين الزوج واهله واصدقائه هناك خصوصيات وبين الزوجة واهلها وصديقاتها فيه خصوصيا ليش كل واحد يعرف اهل او اصدقاء زوجته شو مشاكلهم او العكس .. يعني هذا من الاخر اسمه تجسس ومعرفة خصوصيات الناس . هذا رأي واذا ما في ثقة بين الزوجين فالافضل كل واحد يروح لحاله .
16-03-2014 09:44 AM
اردنية أنا
عندما يخاف الرجل من تفتيش زوجته لهاتفه أو لحسابه على الفيس بوك فهاذا يدل على أن هناك شيء مخفي ... وهذا تماما مع حصل مع زوجي فغضبه من مجرد مسكي لجهاز الهاتف العائد له .. وضع الشك في قلبي وأصبحت افتش هاتفه إلاّ أن حصل وجاءته احد الرسائل على الواتس اب والتي تظهر صورة فتاة وعند سؤاله انكر وانكر الا ان اعترف ... والخلاصة ان زوجتك تبحث في هاتفك وفي رسائل الفيس بوك لأن هناك شيء حدث وضع الشك في قلبها من ناحيتك .. واكيد انت اعلم في السبب ....!!!!
رد بواسطة صاحب المشكلة
اختي الكريمة اردنية
انا لا اعاني من تفتيشها للتلفون او الفيسبوك، وانما اسأل اذا كان يحق لها التجسس عليهما. انا ذكرت بأني لا اخفي اي شيء عنها، ولكن لماذا تحاول هي التفتيش دون علمي.؟؟
نعم اختي الكريمة، كل شخص لديه خصوصيات. إذاً لماذا لا نحترم خصوصيات غيرنا..؟ هذا هو الموضوع
16-03-2014 11:26 AM
أردنية أنا
قبطان كلامك 100% صح

رد بواسطة القبطااان
يسعدك يا اردنيه
16-03-2014 11:38 AM
شرعا
للرجل الحق في مراقبة الزواج ومساءلتها ولا يحق لها ان تخرج من بيتها او تدخل في بيته احدا الا باذنه ولا يحق لها ان تكلم رجلا غريبا الا باذنه

اما المراة فلا يحق بها ان تسائله
رد بواسطة --Zaid--
شرعا !!! انت لأي شرع بتنتمي !!!
16-03-2014 02:28 PM
البريء
ما بصير يعني ما بطلعله يتنفس كل يوم بسبوسه لازم مره كنافه ههههه
16-03-2014 03:35 PM
راي
التجسس حرام
16-03-2014 04:49 PM
--Zaid--
من فترة كان عندي مشوار قريب من المستشفى اللي بتشتغل فيه عمتي ممرضة ،،،، ميلت عليها بعد ما خلص شفت ال بي الي هو بالليل ،،،، وما بنسى شكلها وهي مصدومة وبتحكي يا رب عافينا ،،،، اللي صار هو كالتالي ،،، وحدة متزوجة تقريبا عمرها 25 سنة بايتة مع بنتها بالمستشفى ،،، بتحكيلي اجى زوجها ولما انتهت فترة الزيارة روح ،،،، ع الساعة 11 رن عليها واحد ابن حلال مصفى زي ما هي بنت حلال ،،، وبلشت غرامياتهم ،،،، حكو معها الناس انه خافي الله الا الخيانة ،، وردها كان انه بتحبه ومن سنتين وجوزها ما عنده خبر ،،، سنتين وهي تستغفل فيه ،،، وتلاقيها بدل التلفون عندها ثنين ما بعرف فيهم جوزها .
اللي بدي أوصله من هاي القصة هو انه الزمن اللي احنا عايشين فيه مش سهل ،،، واللي بلاقي بنت حلال تخاف الله فيه يتمسك فيها ويدير باله عليها ،،،، لا تحكيلي خصوصيات وبطيخ ،،،، لأنه هيك رح تجبر مرتك تبني خصوصيات هي الثانية وتدور ع الأمان اللي ما لقته عندك عند غيرك ،،،، كلامي بشكل عام ما بقصد حدا .
رد بواسطة كمال القطاونة
الله يجزاك كل الخير لأنه كلامك رووووووووووووووعه وصحيح 100%
رد بواسطة خخخخخخخ
والله شوقتني اول سطر . ياعمي ملك متفاجئ ماكل النسوان هيك بس بالخفيه . فكرتك بدك تحكيلي قصة الف ليله وليله
16-03-2014 04:53 PM
ساالي
اخي الكريم تحياتي لك و لزوجتك الكريمة

فيما انها زوجتك بتجسس عليك هاذا يدل على انها بتحبك وبتغار عليك وبالعكس لازم ما تنزعج لانها ماما الله وكيلك نفس شي بتعمل هههههه يعني في المجتمعنا العربي اكثرية زوجات هيك بتعمل مو شغلة مش واثقة فيك ما دخل ثقة في الموضوع بس المرءة بشكل العام غيورة

شو نعمل يعني هيك ربنا خلقنا ههههه
16-03-2014 07:51 PM
ساالي
الالوافيرا

الدرالمكنون

عاشقة الاستغفار

السوسنة



صانع الفرح

السلامة

الانيق المشاغب


يسعد مساكم وكل اقواتكم ربي يحفظكم ويسعدكم
رد بواسطة الأنيق المشاغب
هلا و غلا بالحجة سالي؟!
رد بواسطة ساالي
هلا وغلا فيك الحج الانيق شو وين هالغيبة ؟
رد بواسطة الأنيق المشاغب
هلا فيكي؟!
انا بعلق عادة في قرنة اريد شريكا؟!
رد بواسطة ساالي
الانيق المشاغب
__________

اها صاير تشتغل خطاب يمه من ورانا ههه
16-03-2014 07:52 PM
عائشة
يقول الشاعر:
إن النساء إن نُهين عن خُلُقٍ فإنه واقع لابد مفعول
والأصل حتى تُدخل الثقة إلى نفسها والشعور بالأمان أنت أعطها كلمة السر ولتبحث ما تشاء فعندما لا تجد شيئا هي من نفسها تمتنع وكلمة التجسس كلمة مقززة تُشعر أن هناك سر ولا تحب أن تطلع عليه وبالعكس.
17-03-2014 10:11 AM
فلسطينيه لزيزه
من حئها تعرف عنك كل اسرارك ولا يعني دورها تخلفلك اولاد
رد بواسطة وااااحد
ممكن نتعرف يا لزيزه
رد بواسطة فلسطينيه لزيزه
لا
17-03-2014 01:25 PM
اهههههههه
مافي غيرو الدنيا مليانه شباب اكيد بتعرفي . لاتتعبي عشان واحد بسواش عيشي حياتك الشباب كتار صاحبي بتحسي بتغيير في حياتك . شو النت الفيس بو ك اي شي .
19-03-2014 07:58 AM
عبقرينو
انا بعطيك حل من الاخر
اتزوج عليها بتبطل تغار واتفتش عليك هههههههههههههههههههههه
20-03-2014 10:23 PM
محمود الصياحين
يا اخي وين المشكله اذا كان هناك ثقه بينك وبين زوجتك واذا لم يكن لديك ما تخفيه من علاقات مشبوهه لاتوجد مشكله اذا لماذا تغضب منها اليست هي شريكة حياتك الا يحق لها ان تعرف عنك كل شيءاليست هي ام اولادك الا تحبها ياخي افول لك وهذه نصيحه مني بعد زواج 29 عاما -- المراه تشبه حبة التفاح على الشجره كلما اعتنيت بها اصبح لها جمال يشرح الصدر عند النظر اليها وايضا هي مثل الطفل الصغير المدلل كل شيء يرضيها هديه صغيره كلمه حلوه قبله في الصباح والمساء تجد الابتسامه على وجهها طول اليوم عندما تخرج من المنزل تجدها تدعو لك وعندما تعود تقول لك الله يعطيك الصحه والعافيه
04-05-2014 09:43 AM
فاعله خير
تعليق ٤٦ عجبني بعدين لايش تخسر شريكه حياتك عشان اشياء تافه احنا عايشيين في زمن مقرف او بنات الحرام قاعدين على النت والتشات لييصطادو الرجال مرتك واعيه او بدها اتحافظ على بيتها ولا انت خايف من اشي
26-09-2015 08:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات