صورة .. سيدة تشبه حمادة هلال لدرجة كبيرة!


جراسا -

على الرغم من أن المطرب المصري حمادة هلال اشتهر في بداياته بالغناء الشعبي إلا أنه استطاع أن يخرج من هذه الدائرة ويقدم جميع الألوان الغنائية.

حمادة قدم العديد من الأفلام السينمائية منها ما حقق نجاحاً ومنها مر مرور الكرام ومنها « الحب كده و عيال حبيبه وحلم العمر و أمن دولت ومستر أند مسز عويس«.

تداول مستخدموا موقع الفيس بوك صورة لسيدة شبيهه للمطرب المصري حمادة هلال لدرجة كبيرة ، وانهالت التعليقات على الصورة منهم من اعتقد أنها شقيقته التوأم وآخرون من استشهد بالمثل القائلة « يخلق من الشبه أربعين«.




تعليقات القراء

السوسنة السوداء
العجرمي

=========

مسااااااء الخير


الله يعطيك العافية
رد بواسطة لجنة المتابعة
السوسنة

تركتلك تعليق باخر الموضوع السابق
رد بواسطة العجرمـــــــي ***

السوسنة السوداااء

========

في حد رد عليكي الموضوع السابق تعليق 39 مش انا .... للعلم
22-10-2013 08:57 PM
Snow White
Mashallah ،they do look the same
22-10-2013 09:01 PM
♥♥ ليانووو ♥♥
فهمان يسعدو الئمر ما تخاف عندي عسلات كتيرات
22-10-2013 09:04 PM
♥♥ ليانووو ♥♥
ياسر بعد شو زمرت كنت بدي اكوووووووووووووووووووووووووووووون الاولى ههههههههههههههههههههههههههههه
رد من المحرر:
هههههههههههه مستحيل حد يرضيكي انتِ
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
يا حرامك ياسر والله ضالمني والله البي ابيض وكل شي بيرضيني :(((((((((
رد من المحرر:
هههههههههههه مستحيل حد يرضيكي انتِ
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
ياسر :)))))))))))))))))))))))))))))
22-10-2013 09:05 PM
سري للغاية
عااااااااااااااااااااااشر رد باركولي
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك يا مشحبر هههههههههههههههههههههههههههه
رد بواسطة سري للغاية
الله يبارك فيكي يا محمصة
22-10-2013 09:10 PM
العجرمــــــــي ***

لجنـــة المتابعـــة

يسعد مساااااك يا زعيـــــــم
رد بواسطة لجنة المتابعة
يسعد قلبك ما اطيبه يا عجرمي
رد بواسطة العجرمــــــــي ***

لجنـــة المتابعـــــة

الله يسعدك ويسعد قلبك ....
ردك جميــل للسوسنة بالموضوع السابق ..
22-10-2013 09:10 PM
سري للغاية
هاد يا جماعة حمادة هلال بشحمه ولحمه بس متحجب كه كه كه
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
هههههههههههههههههههههههههههههههه
رد بواسطة إلى سري
علي مين طالع دمك خفيف؟
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ميرسي طالعة ع آنتي إم اشرف
رد بواسطة سري للغاية
دوم الضحكة الحلوة والرقيقة والناعمة ليانو

,,,,

اللي بسال

اذا كنت بتتمسخر الله يسامحك

واذا كنت بتسال عن جد كمان الله يسامحك
22-10-2013 09:12 PM
سري للغاية
في انتظار مباراة برشلونة واي سي ميلان
رد بواسطة متابع عن كثب
اتوقع النتيجة 2/1 لبرشلونة
رد بواسطة العجرمـــــــي ***

سري للغايـــة

الريآضة التي يشتهر بهآ الشعب العربي ؛ الركض ورآء لقمة العيش
22-10-2013 09:16 PM
الى السوسنـــة الســوداااااء


السوسنــة الســودااااء

========

الله يعافيكي خيتووو

سوسنـــة :
ﻧﺤـــﻦ ﺑﺤﺎﺟــﺔ "ﻟﻠﺨﻼ‌ﻓـــﺎﺕ "، ﺃﺣﻴــــﺎﻧﺎ ، ,

ﻟﻤﻌــــﺮﻓﺔ ﻣﺎ ﻳﺨﻔﻴـــــﻪ ﺍﻸ‌ﺧــﺮﻭﻥ ﻓــﻲ ﻗﻠﻮﺑـــﻬﻢ ...
.
ﻗﺪ ﺗﺠــــﺪ ﻣـــــﺎ ﻳﺠﻌــﻠﻚ ﻓــﻲ ﺫﻫــــﻮﻝ ﻭ ﺣﻴــــﺮﺓ !!
...
ﻭﻗـــــﺪ ﺗﺠـــﺪ ﻣـــﺎ ﻳﺠﻌﻠـــﻚ ﺗﻨــﺰﻉ ﻗﺒﻌﺘــﻚ ﺇﺣﺘـــــــﺮﺍﻣـــﺎ ﻟـﻬﻢ .

الله يسعد مساااااكي
22-10-2013 09:17 PM
لجنة المتابعة
ليااااااااااانو
وينك وينك .. حد علمي اني راكب جنبك بسيارتك .. اشوووو متى كاينة واصله لهون
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
انا هنا يا لجونتيييييييييييييييييييييي يا ئمر
رد بواسطة لجنة المتابعة
تسلمي يا ياااااااااااليانووو ايوة ضلك هوووون ... لحد ما نشطب السهرة
ونطفي الضواو بتروحي
22-10-2013 09:17 PM
السوسنة السوداء
العجرمي

===========

انت حكيت انها مابتخصني طيب زي مابدك


اللجنة
=========

انا كل الي بتعامل معهم اسماء معروفة
مافي حد غريب

شكرا الك
22-10-2013 09:19 PM
لجنة المتابعة
لبووووووونة المجنونة

وينك لحد الان .. يلا جيبي هالكشاطة وسطل المي معاكي وحضريهن لاخر السهرة .. الشطف عليكي انتي ولياااان اليوم
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
لجونتي انا ما بدي اشطف خلي لبونة تشطف انا مريضة اهئ اهئ اهئ
رد بواسطة لبونه المزيونه
هيني اجييييييييييييت
تعال خد السطل عني متت من التعب

وله بطيخه مدحبره بدك تشطفي معي حتى لو كنتي بتشحطي حالك شحط ..
رد بواسطة لبونه المزيونه
هات عينك اخبطك عليها واروحك بعين زرقا والا بنفسجي

ماشي غير اطلع الجنان ع مخاتك هسه انتبهت شو كاتب
رد بواسطة لجنة المتابعة
له له له له سلاااااامتك الف سلامة ليونة
خلص هلا بتصل على مجنونة رسمي وبحكيلها تيجي تشطف عنك ...

وبع ما يخلصو شطف بنميل عبيتكم نطل عليكي وبنجيبلك معانا دبدوب حلو
رد بواسطة لجنة المتابعة
هههههههههههههه ولك مقصديش زي ما فهمتي يا هبله يا لبونة المجنونة دايما
بتفهميني غلط وظالمتيني ... اه منك بس
رد بواسطة لبونه المزيونه
لساتك مصر ع مجنونة
يباااي اجاك الموت يا تارك الصلاة
استناني ع الترويحه
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
لجونتي تسلملي يا عسل كلك زوووووووووووووووووووووووووء بتنورنا لجونتي شوف لبونة عم تحكيلي بطيخة دحبورة هههههههههههههههههه انا بطيخة دحبورة
رد بواسطة لبونه المزيونه
عقابا الك الا تشطف انت الساحه ~p
رد بواسطة لبونه المزيونه
اه اجا ع بالي البطيخ قمت اكلت تمر

وله بطيخه ما اقواك قومي اشطفي يللا خدي القشاطه يا نحوله وفريرة عشان اعملك بكرا احلى فطور
رد بواسطة لجنة المتابعة
لبوووووونة اختصري الشر وضبي الموس
وتعالي خلينا نتفاهم بالحسنى
رد بواسطة لجنة المتابعة
ليووووووووووونة ... ههههههه
لا انتي مش بطيخة انتي عسل بس اذا دحبورة او مش دحبورة هاي ما بعرف ولا بقدر احكم
ع كلامهااا من صحته او عدمه ههههه

رد بواسطة لبونه المزيونه
ييي يا قشيلها ولك انا بخاف من المواس اللي بايدي مج حليب وزنجبيل .. مش عازمتك
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
لبونة حاضر يا ئمر بس انا مريضة كتيرات حرام عليكي الله يسامحك لجونتي تبا لك ههههههههههههههههه ما دافعت عني
رد بواسطة لبونه المزيونه
ليانوووو هربت

اسمع... سمعك منيح لجووون

قوم روح خلص ما ضل الا انا وانت
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
يؤيؤيؤ لجونتي تبا لك ههههههههههههههه انا دحبورة وبطيخة الله يسامحك ئال دحبورة ئال شوف هالحكي شوف
رد بواسطة لبونه المزيونه
ههههههههههههههههههههه شفتي شو بحكي عنك بغيابك لووووووووووووول
مدحبرة زي البطيخه
رد بواسطة لجنة المتابعة
لالالالالالالالالا انا داعت هنك في اللي بعرفه هههههه بس اللي ما بعرفه تركتلك اياه تحكيلها عنه وتثبتيلها انك مش دحبورة
22-10-2013 09:20 PM
السوسنة السوداء
العجرمي

===========

امبارح سالت عليك لاطمن انك بخير اخي لانك كنت تعبان من العملية


وتاني شي

انا قرات تعليق الك وجهته لمعلق (مش مهم يعرفوا الي حكى
المهم حقارة الكلمات الي كتبت )

وانحذف بعد فترة

معقول هو المنتحل

بس انت كنتدائما بتضعه على راس القائمة
بالسلام
رد بواسطة العجرمــــــــي ***


السوسنــة السوداااء

========

والله لسه تعبان يا سوسنــة ...

الموجود على راس القائمة الذي كنت اضعه أخ عزيز وغالي لا مش هوووو

الله يحفظك خيتوو ويسعدك


22-10-2013 09:24 PM
العجرمـــــــي ***

متابع عـــن كثب

الإبتعَاد عَنْ النَاس فَترَة ؛
يَكشفُ أشخَاصاً رَائِعينْ وَ يَكشَف أشخَاصاً خَابتْ الأمَال بھُم .
رد بواسطة برواااااااااااااااااااااااااااز
مساء الخير والاحساس والطيبه

مساء ما يليق الا بأحبابي
22-10-2013 09:30 PM
سري للغاية
يلا سلام يا أحبتي

ديروا بالكم على حالكم

ليان انتي لا تديري بالك على حالك ..... نامي بدون غطى كه كه كه

سلام
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
الله معك يا مشحبر يا محمص يا مئرمش ههههه امرك يا ئمر انا ما بدير بالي ع حالي لانو مامتي بتدير بالها عليي
22-10-2013 09:30 PM
الى العجرمي ***
في حـيــاتــنا . . دخــل بـعـض الأشـخـاص :



مـنـهُـم . . مـن ڪـبـر مـع الـزمـان .~
ۈ مـنـهُـم . . مـن نَـسِــي انـه انـسـان .~
ۈ مـنـهُـم . . مـن اتـخـذ مـن الـغـيـبـة مـكــان .~
ۈ مـنـهُـم . . مـن رحــل دون سـابِـــق إِنـــذار .~
ۈ مـنـهُـم . . مـن سـيـبـقـى فى القلب مهما كـــــــان .

وانت من الاشخاص .. الذين يضعون البصمه في حياتنا سواء عرفت من نحن ام اننا نراقبك من وراء شاشات من صنع البشر بعيون من خالق البشر ..

أسأل الله العلي القدير ان يجعل لك بكل خطوه الف سلامه وبكل دقه قلب الف سعاده وبكل كلمه خير لمن تحب الف حسنه .. واعطاء الباري ورضاك حتى ترضى نفسك ...
رد بواسطة العجرمــــــي ***


مشكووووور على كلامك الجميل النابع من جمال قلبك .....

والحيَاة أجمَل فِي وُجود مَن يهتم بِكَ وَتهتَم به ؛
فَاللهم لا تحَرمنا القُلوب الصَادقة النَقيه

رد بواسطة الى العجرمي ***
اللهم امين ،، وشكراً للرد
22-10-2013 09:36 PM
!!!
لا' شئ 'موجع' أكثر . .
من' أننا' تحت سماء' واحدة ولا 'نلتقي !
22-10-2013 09:40 PM
!!!
جَميلٌ أنْ يَكُونَ لكَ أثرٌ بكُلْ مَكَانْ , أثرٌ بَاقِي وَ ذِكرَى طَيبَة ♥:)
22-10-2013 09:42 PM
السوسنة السوداء
اللجنة

=========

قراته شكرا الك



رد بواسطة لجنة المتابعة
عفواااا
هاظ واجبنا تقديم النصح لاخوانننا
22-10-2013 09:44 PM
السوسنة السوداء الى العجرمي
انا فكرته منك وانك بدك تبعدني عن المشاكل

ولو انه كان في حدة

تصبح ع خير
رد بواسطة العجرمـــــي ***

السوسنة السوداااء

=======

وانتي من اهلووووو
22-10-2013 09:51 PM
العجرمــــــــي ***

أخي برواااااااااز

يسعد مسااااااك ياااا غاااااالي


تصبحون على خير ....
22-10-2013 09:57 PM
!!!
السعادة وجهة نظر . هي ليست في احتساء فنجان شاي بل في المكان الذي
تحتسيه فيه ، و الشخص الذي تتقاسم معه بوح و متعة تلك الجلسة . خذوا منذ الآن موعداً مع السعادة ، إن انشغلتم عنها..انشغلت عنكم
رد بواسطة لبونه المزيونه
مزبوط بستمتع بالمنظر وبنسى كل اشي
22-10-2013 09:58 PM
!!!
ن اللذين يرودون الجلوس بجوار النافذه دائما ....هم اكثر الناس الذين لو سالتهم عن تفاصيل الطريق لا يعرفون .....
رد بواسطة انا انا انا
صحيح كلامك يا عسل بس ما بلاقي تفسير ع هالشي
22-10-2013 10:00 PM
غنوجة بيا
دايما دموع دوموع دموع .....
22-10-2013 10:28 PM
لبونه المزيونه
تصبحو ع خير يا شطورين ويا امامييير

احلام سعيده بتمناها للجميع
رد بواسطة ♥♥ ليانووو ♥♥
وانتي من اهلو حبيبتي واحلام سعيدة
رد بواسطة لبونه المزيونه
تسلمي يا عسوله
رد بواسطة لجنة المتابعة
وانتي من اهله لبوووونة
الله معك
22-10-2013 10:40 PM
محرر
رد من المحرر:
يعني بتسألني وين تعليقي على لجنة :. وتعليقاتك كلها اساةء الو ... يعني وين بدهم يكونو
رد بواسطة الى

حسبي الله ونعم الوكيل حتى لجنة المتابعة لحقها الدور
حسبي الله فيك على هالمسا
رد بواسطة لجنة المتابعة
منهم لله السيئين .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم فان الله خير كفيل بهم
22-10-2013 10:44 PM
♥♥ ليانووو ♥♥
تصبحون ع خير واحلام سعيدة ياسر تصبح ع خير وحلام سعيدة
رد من المحرر:
وانتِ من اهل الخير
رد بواسطة لجنة المتابعة
وانتي من اهله لياااانو .. هابي نايت
22-10-2013 10:51 PM
بولو وبو
مفبركة
22-10-2013 11:21 PM
سالي
يسلمو ياسر دائما مغلبتك معاي

شكرا كتير الله يعطيك العافيه
رد من المحرر:
لا ولو بس وين رحت وما رجعتي
رد بواسطة سالي
والله رحنا لعند بيت خطيبت اخوي
رد من المحرر:
لا ولو بس وين رحت وما رجعتي
22-10-2013 11:25 PM
سالي الى لجنة
يسعد مساك لجنة بيع الخردة
ولك شو هوا الفحص يلي طالعيلي قيه؟؟؟؟؟؟
صحيح اخذت خزان من عند القبطان؟

رد بواسطة لجنة المتابعة
يسعد صباااااحك معلم سااااالي
هاظ مش امبارح قدمتي الفحص النظري ونجحناكي فيه بالدز !!
فضل عليكي الفحص العملي عالسيارة

وبالنسبة خزان الميه اااه اخذته من القبطان امبارح تعالي حمليه في البكب
ووديه ع ورشة ابو متعب .
22-10-2013 11:27 PM
الى

فارس الكلمه
الرعد فارس كريشان
القرفان فارس كريشان
الرابط العجيب



هم يجرحُون عن بقصد ...

وَ يكذبــون بقصــد ... وَ يرحلُون ويعدون بقصد الانتقام..!!

سحقــــاً لكم ... كمْ منْ قلبٍ مزّقـتم ... وَ كمْ مِنْ روحٍ شرَّدتم بسبب حب التملك والانتقام !؟

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل فا الله خيل كفيل بكم

رد بواسطة الى (الى)
نفوس مريضه والعياذ بالله، تحتاج الكثير من العلاج،والاغلب الحاله الي هم فيها غضب من رب العالمين محرومين محبه الناس
رد بواسطة لجنة المتابعة
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل فا الله خيل كفيل بكم
23-10-2013 04:34 AM
الى

فارس الكلمة
الرعد " صايل كريشان "
القرفان " صايل كريشان "
الرابط العجيب


بكفي فتنه وانتحال بالموقع
أصبحتم مكشوفين للجميع
رد بواسطة لجنة المتابعة
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يسئ لي
او لاي من اخوتنا المعلقين المحترمين

حسبي الله ونعم الوكيل فا الله كفيل بكم
رد بواسطة الى لجنه
لجونه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
رد بواسطة !!!
لجنتنا الموقره
الله كفيل فيهم
23-10-2013 04:49 AM
عدي الحلو
سبحان الله
23-10-2013 07:51 AM
القبطااان





يا مستجيب للداعي
جب دعوتي باسراعي
واشفي جميع اوجاعي
يا مرتجى يا رحمان
أغفر لعبد مذنب
من الخطايا يسكب
بحب ساكن يثرب
طه شفيع النيران
وانا صدفت الغاني
من بعد مغرب داني
لابس قميص كيلاني (جيلاني)
يميل ميل الاغصان
وامعرقه وامتركي
يرتج أخضر مكي
وعقد لؤلؤ يحكي
من فوق حله كتان
أقبل ينط الشارع
مثل الغزال الفازع
وانا فطريقي جازع
فصرت منه خجلان
أشعل فؤادي حسره
بأعيان مثل الجمره
فكيف لا هي سمره
فاقت جمال الغزلان
قلت أرحموني لهلك
يا ربربي من جهلك
ما تختشي من أهلكن22
أقفى وقال لي عجلان:(
لو تسعفوا بي خصله
المطلبه هي سهله
تغنيك عن ذا كله
وتزور عاشق ولهان
فقال لي يا شاعر
ذكرك في قلبي حاضر
بالامس وانا ساهر
سمعت منكم ألحان
غنى بها بعض الناس
أطرب جميع الاحساس
والان قول لي لا باس
العطف منكم أحسان






صباحُكم سُكَّر ..صباح الخير للجميع واخص بالذكر لجنة المتابعه والتفتيش @@@@ العجـــــرمي @@@@ ابو شـــــــــــرار @@@@قاموس عربي @@@ قرفاااان @@@ مواطن زهقاان @@@الادميراال @@@@ حسام عـــــزب @@@@ سري للغايــــــــــــه @@@@ طـــارق @@@@ دردااااح @@@@ الرعــــــــد @@@@ السلطــــــي @@@@ رائـــــــد @@@@ متابع عن كثب @@@خالــــــــــــــــــد@@@ Nawras. @@@@ أم رياااااااان @@@@ أحلى ســــــــــــلام @@@@ بنـــــااااااااااان @@@@ توليـــــــــن @@@@ اميرة كل النجماااات @@@@ ســــاااااالي @@@@ رووووووووووعة @@@@ سمـــــاااااا @@@@ نونــــــــــــا @@@@ SH @@@@ SR @@@@ نونـــــااااا @@@@ زهرة الشـــــــــــام @@@@ ذكريات جميـــــــــــــــله @@@@ عطر المحبـــــــــه @@@@ ننــــــــــــوش @@@@ ندى الايــــام @@@@ الحنونــــــــــــه @@@@ جزر القمـــــــــــر @@@@ نعسانــــــــــه @@@@ @@@@ Rose Jordaaan @@@@ احلى دودو @@@@ ذكريات الحلـــــــــــــــوه @@@@ ليانوووو@@@@ ارجــــوان @@@@ سالــــي @@@@ اماني عبـــــــاس @@@@ نور الحيـــــــــــــــاه @@@@اردنيه وافتخــــــر@@@@ وردة النرجس @@@@ السوسنــة السوداءءء @@@@ كن صديقي @@@@ اميرة الصبايا @@@@ العنووود @@@@كركيه حره @@@@ العنووود 2 @@@ سلاااف @@@ بحبـــك @@@@ angel-angel @@@ شطب @@@NOORSAFT @@@ سواار @@@@ لبنى @@@ فضووليه @@@@سهراااانه @@@عزيزتي المحرره احلام وعزيزي المحرر ياسر صباح الانوار
رد بواسطة متابع عن كثب
صباااااح اااالخير والمحبة والعطاء .
رد بواسطة الى القبطان
صباح الورد
رد بواسطة Nawras.
صباح النور و السرور :)
رد بواسطة القبطااان
يصبحكوا بانوار النبي
رد بواسطة لجنة المتابعة
اسعد الله صباحك قبطاننا الغالي
رد بواسطة لبونه المزيونه
صباح النور
رد بواسطة NOORSOFT
قبطاااااان يسعد هالصباااااح وفديت هالطله
23-10-2013 08:01 AM
الى لجنة المتابعه

لجنه

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب

رد بواسطة لجنة المتابعة
والله كلامك صحيح 100/100
وانا الحمد لله عارف حالي اسد من يوم يومي ورح ابقى اسداوالقن الكلاب المسعورة دروسا في الادب وارمي لها عظام الجيف .. وساتركها تنبح من خلف الشاشات متخفية كالمخنثات
رد بواسطة الى (الى)
اللجنه كبير باخلاقه وسعه قلبه، وحافظ هدول الناس وبعرف كيف يتعامل معهم، حتى ولو من وراء الشاشات ، الله يهدي الجميع
رد بواسطة القبطااان
اجلد ؟؟؟؟ ايون هيك اسد غدنفر ,, هزبر ,, تحياتي معاليك
رد بواسطة الى لجنه
لجنه
أنت الزعيم والزعيم هو اﻻسد الله يقويك عليهم
رد بواسطة لجنة المتابعة
الله يحييك يا قبطااااان .. ه
هذول حثاله ما بينفعش معاهم الطيبة والاحترام لانهم متربوش عليها .
رد بواسطة لجنة المتابعة
الى/الى اللجنة
الله يحفظك ويقوي ايمانك يارب
رد بواسطة القبطااان
مش قلت لك من الاول ؟؟؟ ما يفل الحديد الا الحديد ,,,
23-10-2013 08:22 AM
Nawras.
مو لهالدرجة !





صباح كلو خير و سعادة للجميع :)
رد بواسطة لجنة المتابعة
صباااااااح الووووورد نورس
رد بواسطة القبطااان
يسعد هالصباح يا غالي ..
رد بواسطة متابع عن كثب
صباحك خير ومحبة .
رد بواسطة Nawras.
كبيرنا و زعيمنا لجنة المتابعة

قبطان جراسا

متابع عن كثب



بتمنالكم يوم جميل جميل جميل :)
23-10-2013 08:31 AM
لجنة المتابعة
صباااااااااح الخير محرر

صبااااح الخير للجميع قراءا ومعلقين
رد بواسطة متابع عن كثب
اسعد اللّة صباحكم الجميل .
رد بواسطة القبطااان
صباح الورد يا مرتب ,,, انت كبير بقدرك زمكانتك واحلى صلية ميم 16 لعيونك
رد بواسطة انا انا انا
صباحك فل وياسمين بصراحة انا من اكتر المعجبين بكتاباتك بكفي اسمك لحاله هيبة
رد بواسطة الى اللجنه الحبابه
صبااااااااااح الخيررررررر
رد بواسطة انا انا انا
كيفك يا محررين سجلتوني ولا لا ردولي عالواتس ههههه
رد من المحرر:
رد بواسطة لجنة المتابعة
متااابع عن كثب
القبطاااااااااان
انا انا انا
الى اللجنة

اسعد الله قلوبكم وعمرها بالمسرااات
23-10-2013 08:41 AM
لجنة المتابعة
شوية ضحك

ملبسه ابنها بجامتين
ﻭﺣﺪﻩ ﺻﻮﻑ ﻭﻭﺣﺪﻩ ﺍﻡ ﺭﻗﺒﻪ
ﻭﻓﻮﻗﻬﺎ ﺟﺎﻛﻴﺖ ﻭﺟﺮﺍﺑﺎﺕ
ﻭﺑﺘﻐﻄﻴﻪ ﺏ ﺛﻼﺙ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﻭﻟﺤﺎﻑ ﻭﻣﻨﺸﻔﻪ ﻭﺑﺸﻜﻴﺮ ....

ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ.. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﻣﺮﺗﻔﻌﻪ ﺣﺮﺍﺭﺗﻪ !!
ﺍﺣﻤﺪﻱ ﺭﺑﻚ ﻣﺎ ﻓﻘﻊ ﺍﻟﺮﻭﺩﻳﺘﺮ ﻋﻨﺪو
رد بواسطة الى اللجنه الحبابه
ههههههه يا ويلي
رد بواسطة القبطااان
كسكيت الراس كله طلع من مكانه ههههههههههههههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
قبطاااااان
بس تيجي سااالي بخليها توخذه تعمله
افرهووول .. بلكي زبط ... هههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
الى الى اللجنة

سعدت بمرووورك وابتسامتك
23-10-2013 09:45 AM
القبطااان
صباح الخير للمحرر ,,, مين اللي مداوم اليوم ؟؟
رد من المحرر:
انا
رد بواسطة القبطااان
بالله عليك ...؟؟؟ انا بعرف خطك بس حبيت اتاكد ,,, رجعوا لك القلم الاحمر ؟؟؟
رد من المحرر:
انا
رد بواسطة القبطااان
وانا كمان ما بتواجد لما ييجي ياسر ,, صار لي زمان ما شفته هالازعر ,, قريت تعليقات امبارح كانه كاين في حرب مع المنتحلين ,,, الله يقويكوا اختي ويطول عمركوا ويرزقكوا من حيث لا تحتسبوا ويعطيكوا لما يرضيكي ,, كمان شوي بحس حالي بشحد هههههههههههههه
رد من المحرر:
انا
رد بواسطة القبطااان
معاي ليرتين اعطيني الخمسين واعتبريها اشتراك بالاجر ههههههههههههه يعني بتوخذي حسنات بشكل شهري لما يخلصوا الخمسين هههههههههههههههه
23-10-2013 09:48 AM
لجنة المتابعة
شوية ضحك

ملبسه ابنها بجامتين
ﻭﺣﺪﻩ ﺻﻮﻑ ﻭﻭﺣﺪﻩ ﺍﻡ ﺭﻗﺒﻪ
ﻭﻓﻮﻗﻬﺎ ﺟﺎﻛﻴﺖ ﻭﺟﺮﺍﺑﺎﺕ
ﻭﺑﺘﻐﻄﻴﻪ ﺏ ﺛﻼﺙ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﻭﻟﺤﺎﻑ ﻭﻣﻨﺸﻔﻪ ﻭﺑﺸﻜﻴﺮ ....

ﻭﺑﺘﻘﻮﻝ.. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻧﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﻣﺮﺗﻔﻌﻪ ﺣﺮﺍﺭﺗﻪ !!
ﺍﺣﻤﺪﻱ ﺭﺑﻚ ﻣﺎ ﻓﻘﻊ ﺍﻟﺮﻭﺩﻳﺘﺮ ﻋﻨﺪو
23-10-2013 09:52 AM
مسافر لوحدي
الى الجميع
صباحكم خير وخيرات من رب العباد .
رد بواسطة القبطااان
هلا يا مسافر ,, ليش لوحدك يا زلمه خذ معك واحد يرافقك .... لا توخذ وحده اسمع كلام اخوك ههههههههههههههههههه
رد بواسطة الى مسافر
صباح النور والسرور
رد بواسطة لجنة المتابعة
اسعد الله صبااااحك بكل خير وموده
رد بواسطة مسافر لوحدي
قبطاان والله مرات الواحد اسخم من الوحده لا يغرك زراق البك اب هههههههههههه

لجنه صباحك فل الفل
سمعت انك بتبيع خرده انا عندي مصنع تدوير فينا نعمل بزنس


الى الى مسافر الله يجعل ايمك كلها سرور
رد بواسطة لجنة المتابعة
مساااافر لوحدي

اه طبعاااا ممكن احنا بنخوض في كل مجالات التجارة
مصنع تدوير .. مصنع تربيع .. مصنع تكعيب
كله بيمشي معانا المهم اللحاليح
رد بواسطة مسافر وحدي الى لجنه
يا زلمه شو اللحاليح نوع حديد لو بلاستك ههههههههههه .
رد بواسطة القبطااان
مزبوط بس اهم شي الواحد ما بقول لك اتجوزني ههههههههههههههههههه
رد بواسطة القبطااان
اللحاليح ,, البيزات ,, الدراهم ,,, الحلله ’,, الدينار ,,, القروش ,, الفلوس ,,, المصاري ,, البوكسات بالامريكي ,,, الين الياباني ,,, بدك اكثر من هيك ؟؟ هههههههههه
رد بواسطة مسافر لوحدي
قبطاان
ههههههههههه معك حق بنخلص من هالموشح

اللحاليح طلعت هيك يعني قروووش ههههههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
مساااافر لوحدي
القبطاااااااان

معقووووووول ما مر عليك هالمصطلح المالي ههههههههههه يا مسافر
ولا كل تعاملك بالاسترليني والدولارات
في السفر ههههههه
رد بواسطة مسافر لوحدي
لجنة
يا خوك انا بكل سفراتي بستعمل فيزا ما بحمل عمله معي لانه الصواونه (الصين)بسرقوا العيل من بطن امه .
23-10-2013 09:55 AM
القبطااان
إسمع رسول أشـواق قلبـي يناديـك
ترقص أماني نشوتي لأجـل أشوفـك

وآخذ من ظروف الرخا وقت وأعطيك
عسى الأماني تبدَّد شكـوك خوفـك

تغلَّـى ياسيـد الغناديـر وأغليـك
أجيب لك عمر الهنـا فـي كفوفـك

يجـوز لـي يازيـن منَّـك تغليـك
وأعرف وأقـدِّر ياحبيبـي ظروفـك

أنا على قربـك شفـوقٍ وبَرجيـك
رجوى أملهـا بالوصـال معروفـك

ياروح روحي بالغـلا كلَّـه أعنيـك
متى تشوف العيـن حالـي وصوفـك
رد بواسطة لجنة المتابعة
جميل جميل جميل
23-10-2013 10:00 AM
انا انا انا
لا صرت طيب قالو الناس مسكين
لا صرت بحالك تيجيك المصايب
يعني لو البسلي مع الناس وجهين
واصبحت منافق .. يكثرون الحبايب؟؟
رد بواسطة متابع عن كثب
تكوني طيبة ومسكينة وبحالك.افضل مليون مرة من النفاق بكفي ضميرك بكون مرتاح .
رد بواسطة لجنة المتابعة
كن مع الله ولا تبالي
رد بواسطة انا انا انا
هلا بالغوالي
المصيبة بالموضوع انه الكل بحكيلي طيبة كتييييييير وبحكولي انه هاد الزمن ما بده طيبة
رد بواسطة القبطااان
ما بدك هالطيبه ةوالله ما بوكلها غير الطيب لانه بزماننا بسموه مسكين كلمه بتوديه وكلمه بتجيبه ,, انا من رايي الكل متهم الى ان تثبت براءته مش الكل بريئ الى تثبت ادانته ,, وعلى راي المثل ميت عين تبكي ولا عين امي ,,, ويزعل حبيبي ولا اتورط انا هههههههههههههههههه
رد بواسطة انا انا انا
يا عيني يا القبطان مهو الواحد ما بكون طيب الا مع حبيبه صح؟
23-10-2013 10:02 AM
لبونه المزيونه
صباح الخيرات والبركات
رد بواسطة متابع عن كثب
صبااااح االورد وااالياسمين .
رد بواسطة لجنة المتابعة
اهلالالالالالا
صبااااح البركات والخيرااات
رد بواسطة لبونه المزيونه
باين اللي مداومين بشنبات اليوم

اهلين وسهلين
رد بواسطة متابع عن كثب
تكرمي بنحلقهم كرمالك .
رد بواسطة لبونه المزيونه
لا خليهم ما تحلقهم مش حلو زلمه من غير شنب
رد بواسطة القبطااان
لااطمني المداومين بدون شنبات ,, الله يسعدهم محننات القلوب |,,القوارير
رد بواسطة لبونه المزيونه
ويسعدووو هالنامق .. وله النا ساعه بنستنى بالفطور موتتنا جوع
23-10-2013 10:09 AM
الي السوسنة السوداء
يختي انتي كتير بتذمري دائما تشكوني خلبتي المحرر مش عاجبك كلام المعلقين لا تعلقي زهقتينا شو هاض فش غيرك ف الدنيا يعني
رد بواسطة لبونه المزيونه
افففففففففففففففف ع ساعه الصبح

قوم يا وجه النكد
23-10-2013 11:08 AM
الى متابع عن كثب
يسعد صباحك يا نشمي
رد بواسطة متابع عن كثب
يسعد صبااااحك ومسااااءك . النشمي ترباية ذراعك .
23-10-2013 11:18 AM
القبطااان
خرووووووووووووج
23-10-2013 11:28 AM
ام رياااااااااااااااااااان
هههههههههه ليونه المزيونه
والله العظيم حلو
مبروووووك اللوك
بتعرفي اني صاحيه من 6 الصبح؟
صحيح صباح الخير للكل
رد بواسطة لبونه المزيونه
يحلي ايامك ام ريونة الاموره هات صحن هاللبنة الجرشيه وانا عليي الشاي والخبزيات والزيتون العجلوني

صباح الورد
رد بواسطة لجنة المتابعة
صبااااااح الود ام رياااان

هيني بعتلك البكب مع سالي
حملينا اياه فخار وانزلي عند الاعمدة في جرش بيعيلنا اياهن للسواح
رد بواسطة ام ريااااااااااااان
يلا ماشي يا لبونه بس جيبي اللجنه وحسام وسالي عشان يفطروا معنا
لجنه..لاااااااا انا بستحي ابيع واشتري
اذا موافق ع كلامي امبارح..بصير حكي ثاني
بعدين لا تخاف ولا انا امينه وما رح اسرق منكم!!
رد بواسطة ؟؟؟؟؟؟؟؟
هاااي ممكن افطر معكو هههههههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
ام رياااااان
صحة وهناااا انا جبت فطوري معي اليوم
جبت جبنة صفرا ومخلل وفلفل مكبوس
بس نسيت اجيب معي خبز ...
اهوووو هاتي ابعتيلي ارغيفين الله يسعدك

وبالنسبه للشغل .. بس تيجي سالي
بنعقد اجتماع انا وهي وبننظر في طلبك
وبنردلك الخبر ..
رد بواسطة ام رياااااااااااان
علامات الاستفهام اكيييييد ممكن ولووووو
وجيب معك علامات التعجب
لجنه خلص اتفقنا..وصدقني اذا شغلتني معك لتنبسط كثيييييييير
رد بواسطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاااي ام ريان شكرا

ههههه ما بئدر اجيب معي اشارات التعجب لاني بنت وما بمشي مع شباب هههه
رد بواسطة لجنة المتابعة
ام رياااااااااااان
الله يبسطك دوووووووووم يااااااارب
خلص اتفقناااااااا شدو الاحزمة

بس بتصيري تفيقي عبكير
23-10-2013 11:38 AM
تشكيل لجنه حكوميه
...
رد بواسطة ام ريااااااااااااااان
ههههههههههه
انا الرئيس بدك؟
رد بواسطة لبونه المزيونه
بدكمش شكرتيرة
كتاب
اي اشي وظيفه من غير مكتب
رد بواسطة متابع عن كثب
وانا سائق الرئيس . دورو على موظفين .
رد بواسطة ام رياااااااااااان
متابع ايوه ممتاز كنت بدي سائق اثق فيه
خلص اعتبر حالك مؤظف من بكره
لبونه اكيد بندبرك معنا
رد بواسطة متابع عن كثب
مسااااااء الخير ام رياااااااان عفوا سعادة الرئيس .
23-10-2013 11:46 AM
الى لبونة المزيونة
لقب لبوونة بدون مزيونة اجمل بكثير
رد بواسطة لبونه المزيونه
هههههههههههههههههههههه راحت عليك الا لبونة المزيونه وانت قوم كل مناقيش احسن الك
رد بواسطة لجنة المتابعة
العب او العبي بره عمو
كل واحد وعارف الزيت اللي عنده
23-10-2013 11:52 AM
متابع عن كثب
بعد إذن صاحب اللائحة الحقيقي .صبااااااح اااااالخير ومسااااااءك جميل .
23-10-2013 12:16 PM
حساام عرب
ارحلوا
رد بواسطة الى حسام
وين ارحل؟
رد بواسطة لجنة المتابعة
شو بدك تشطف الساحة هههههههههه
23-10-2013 12:35 PM
محمد الصليحي
ياخي متجوزوهم ونخلص يرااااااااااااجل
31-10-2013 09:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات