محتاااررررررررررة جدا ساعدوني


جراسا -

انا طالبة بالصف العاشر اخترت التخصص العلمي ومع ذالك انا متوسطة بالدراسة وكل الاقارب والعائلة بيحكولي انتي مش قد تخصص العلمي وانا محتارة من التفكير بس انا واثقة من حالي انصحوني اني بضل على تخصص العلمي او بغيره



تعليقات القراء

ننوش
يا حبيبتي ادرسي واجتهدي وانجحي بتفوق عشان تثبتي للكل انك اد التخصص واكتر خلي كلامهم حافز الك
رد بواسطة زمان الصمت
صح لسانك
رد بواسطة جميل جمال
يا صاحبة المشكلة نصيحة مني الك غيري الفرع العلمي فورا لان هذا الفرع صعب جدا ويحتاج الى ذكاء كبير خاصة في مبحث الرياضيات والفيزياء مش سهل ابدا
رد بواسطة صاحبة المشكلة
شكرا الك
09-06-2013 12:30 PM
كونـان
لا تردي انتي ميلولك للفهم كملي وانسي الحكي العالم وهاد تحدي يعني اتحديهم انك قده واتوكلي على الله
رد بواسطة صاحبة المشكلة
شكرا الك
09-06-2013 12:31 PM
لجنة المتابعة والتفتيش
الى بنيتي

ماشاء الله عنك وربنا ينجحك في حياتك
والاختيار بين العلمي والادبي يرجع
الى :
اذا كنتي شاطرة بالرياضيات والعلوم
والفهم والتحليل والتخيل
فعليكي بالبقاء على اختيار التخصص العلمي
اما اذا كان استيعابك للمواد الرياضيات والعلوم قليل بينما تمتازين بالحفظ للقصائد والادب والنحو والتاريخ والجغرافيه
فعليكي باختيار التخصص الادبي

علماااااااااااااا بان :

مجال اختيار التخصصات في الجامعات مستقبلا لذوي التخصص العلمي اوسع واشمل ولهم اختيار التخصص الجامعي حسب رغبتهم
بعكس الادبي المقيد ببعض التخصصات الادبيه فقط فقط
رد بواسطة صاحبة المشكلة
كلامكم منطقي واقنعتوني شكرا لكم
09-06-2013 12:53 PM
كركية حرة
حبيبتي اذا مش واثقة بحالك غيري التخصص مباشرة
لان العلمي مو صعب تنجحي فيه لكن لتجيبي معدل عالي لازم يكون مستواكي ممتاز.
يعني دوري على التخصص التجيبي فيه معدل عالي مش التخصص التنجحي فيه بس لانه مش مهم النجاح ع قد ما المعدل مهم.
والله يوفقك
رد بواسطة ايات
اه والله مضبوط خصوصا ببلدنا لانه الجامعات الخاصة بتكسر الظهر اسأليني انا
رد بواسطة اوكي
انا بختلف معك الوضع الصحي انه الواحد يختار التخصص يلي بحبه وبكون هوون فرصة الابداع انه يجيب معدل اعلا اكبر بس مرات مثلا بكون الواحد مبدع في مواد ومواد ثانية لا وهون هذه المواد وخلينا انسميها لا بتخرب المعدل وبتنزلة لتحت مثلا ممكن الواحد يجيب علامة كاملة في الرياضيات والفيزيا والكيميا والاحياء بس بافي المواد تنزل معدله
09-06-2013 01:22 PM
ايات
اختاري يالي انتي بتحبيه والاهم تكوني بتعرفي شو بدك تدرسي بعد التوجيهي عشان يكون اختيارك صح

وانا لما كنت قدك كنت بدي تمريض وقاتله حالي وستخرت ولما استخرت ما طلعلي تمريض طلعلي شي تاني

انا برأي استخيري على مدة 3 ايام وبعدين قرري يا بتحولي ياه بضلي على العلمي وهيك احسن عشان ربنا بختارلك الافضل وهذا الحكي بعد تجربة

وحتى بلجامعة انا عملتها وهيني نجحت بلتوجيهي وتخرجت ويارب الله يقدملك يالي فيه الخير يا رب
رد بواسطة اوكي
المشكلة عنا هوون انه مرات كثيرة المعدل هو يلي بحكم التخصص وفي الاخير الواحد ما بدرس التخصص يلي بحبه
رد بواسطة خخخخخخخ
كيفك ياورده .؟
رد بواسطة ايات رد لي اوكي كان معدلي 85
ما دخل المعدل وللاكن النصيب والله شو كاتب ع فكرة كان معدلي 85وما طلعلي تمريض وطلعلي علمي
رد بواسطة ايات
بخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمد الله بس مريضه وتعبانه كتير وعندي كتير شغل عشان هيك ما عم بتواصل كتير
رد بواسطة بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلامتك ايات ماتشوفي شر
رد بواسطة ايات
والله يا بخخخخخخخخ ما عم بشوف الا الشر

وتعبانه كتييييييييييييير

وشكلي مفلوزه وهذا مش مهم المهم اخلص من القحة

شو اعمل مش عارفة
رد بواسطة بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلامت قلبك ايات اشربي عصاير وخذي كبسولات من الصيدليه ودوا للكحه وبتصيري حصان , الظاهر الجو تغير عليكي والله الكل مريض ايات ياورده
09-06-2013 01:41 PM
اوكي
مرحبا

هلا المفروض انك تحددي شو المقصود بمتوسطة يعني انك بندرسي منيح بس ما بجيبي علامات والاسئلة بتكون صعبة عليك او انك ما عم تدرسي منيح ومشان هيك ما عم بجيبي علامات

بعدين انت شو حابة تتخصصي لما تكملي جامعة هذا سؤال ثاني
رد بواسطة صاحبة المشكلة
انا بجيب علامات مع اني ما ادرس وبخصوص احب شو اكون بحب اروح هندسة
رد بواسطة اوكي
معناته انت شطورة وذكية وبراى انك تتوكلي على الله وبالتوفيق بس لازم اديري بالك على دراستك اكثر لانه المعدل كثير مهم
09-06-2013 01:55 PM
خخخخ
كيف واثقه وكيف متوسطه خخخخخخخخخخخخخخ سيبك من العلمي نصيحه
09-06-2013 02:06 PM
حكيم
الحل واضح
اقتبس من مشكلتك
"انا متوسطة بالدراسة وكل الاقارب والعائلة بيحكولي انتي مش قد تخصص العلمي "
اما موضوع الثقة فهو موضوع آخر
رد بواسطة صاحبة المشكلة
بخصوص الثقة يا سيدي الثقة من اني واثقة اني رح انجح
09-06-2013 03:24 PM
طالبة عاشر
انا نفس صفك و معدلي 95 و اخترت التخصص العلمي بس حابة احكيلك انو العلمي من معدل 82 فما فوق انتي شوفي معدلك اذا كان كويس ادخلي علمي او منوسط زي ما بتقولي ادخلي علمي وخلي كلام الناس دافع الك حتى تدرسي وتتفوقي لاتخلي كلام الناس يحدد مسارك بحياتك و هي القصة حسب ميولك انتي شو حابة
رد بواسطة اعوذ بالله
اااااخ جيل بيخوف الله يجيرنا يارب
09-06-2013 03:43 PM
ام رياااااااان
انا مع تعليق لجنه المتابعه والتفتيش
يا راجل انت رهيب...وكل مالك عم تكبر بنزري هههههههههه..ركز ع نزري
صوره البنت يلي بالصوره بتجننننننننن
صح؟
رد بواسطة لجنة المتابعة والتفتيش
احنا تلاميذك ياام ريااااان
والعين مبتعلاش على الحاجب
ومع هيك
ذكرتيني بنكتة النزري والعملي يا غالية
اللي رح احكيلك اياها بعدين
رد بواسطة لجنة المتابعة والتفتيش
وبالنسبة لصورة البنت اللي بالصورة
احلا شي فيها نزاراتها بمناسبة النزري
09-06-2013 04:10 PM
الى صاحبة المشكلة
مشكلتك انك لا تؤمني بالواقع انك متوسطة الدراسة رغم ان الاخرين يؤيدون انك لا تصلحي بأن تدرسي علمي
رغم هذا الحقائق فأنت لا تؤمني بواقعك ولم تصغي للاخرين وهذة مشكلة

الثقة امر جيد لكل انسان ولكن الواقع اهم لأن ذكائك متوسط بالدراسة
فتقبلي الواقع بدل التمسك بالخيال والوهم والتكبر وعدم الاصغاء للاخرين من هم اكبر منك سناً

حكيم
رد بواسطة صاحبة المشكله
شكرا عالنصيحة
09-06-2013 05:05 PM
السوسنة السوداء
صاحبة المشكلة
==============

مساء الخير

اختيارك للتخصص لازم يكون مبني على اسس

اولا
علاماتك بالمواد العلمية بالصف العاشر كيف كانت


ثانيا

رغبتك انت شو تدرسي


وبحب انصحك ادرسي شي يناسب قدراتك
ولاتحاولي تدرسي شي اعلى من قدراتك

لان كتير من الطلبة بمجتمعنا بدرسوا علمي بفكروا انه افضل تخصص وبالاخر بجيبوا معدل 60
بينما لو درسوا ادبي كان جابوا معدل 90

بدك تحسبيها كويس علمي ومعدل منخفض يمكن مايدخلك جامعة

اما ادبي ومعدل عالي بصحلك مقعد

كمان شو حابة تدرسي بعد الثانويةهل الشي الي حابة انت تدرسيه لازم يكون تخصصك علمي
ام لا
09-06-2013 06:29 PM
احلى دودو
......لا تسمعي كلام حدا الا اللي بحكيلك اياه قلبك وبتوقع انك تبدعي
رد بواسطة لجنة المتابعة والتفتيش
احلى دودو
رد بواسطة احلى دودو
ليش ناديتني
رد بواسطة لجنة المتابعة
عشان نسلم عليكي
رد بواسطة احلى دودو
الله يسلمك
09-06-2013 06:32 PM
جمال العوا
ممكن تصلي استخارة
وبالتوفيق
09-06-2013 06:49 PM
السوسنة السوداء
الوفيرا

===============




صانع الفرح *
===============




مساااااااااااااء الخير
09-06-2013 06:52 PM
*مـــــــجـــــــــد*
المشكله ليست في التوجيهي علمي ام ادبي .المشكله في مجتمعنا اللي عامل من التوجيهي بعبع او شيئ مرعب .وصدقيني انك راح تكتشفي في المستقبل ان التوجيهي مسخره ومحو اميه .اما بالنسبه للقسم العلمي فلا تستغربي ان قلت لك ان معظم المواد كما يقول المثل مغطيه بقشه وليست معقده كما يعتقد البعض.ولكن ثقي بقدراتك العقليه والنفسيه .بالتوفيق ان شاء الله
رد بواسطة السوسنة السوداء
في بعض الطلاب ميولهم ادبية وهي الحفظ

والبعض الاخر ميولهم التفكير والاستنتاج
وحل المسائل

لهيك لازم الطالب يعرف شو قدراته
الرياضيات والفيزياء بالعلمي بدها ميول علمية وليست مغطية بقشة

رد بواسطة صاحبة المشكلة
شكرا يا صديقي
09-06-2013 07:52 PM
--Zaid--
صاحبة المشكلة
شوفي يختي احنا واثقين فيكي بس مش واثقين بالعلمي ،،،،،،، اختصرلك الموضوع بكم كلمة،،، اعتبري التوجيهي مواصلة بتوخذيها عشان توصلي الجامعة ،،،،،، يا بتوخذي باص ،،،، تكسي ،،،، سرفيس ،،،، مشي ،،، زحف ،،، تركبي على حمار أو جمل ،،،، يختي المهم توصلي ،،،،، ممكن تركبي سيارة لمبرغيني مرسيلاغو وتبنشر فيكي بنص الطريق وراحت عليكي الجامعة ،،،،، او تركبي حمار ويحطك بنص الجامعة ،،، ملاحظة كل هذه المواصلات بنظري متساوية فش وحدة احسن من وحدة ،،، بصفي تختاري الي بريحك وبناسب قدراتك .
رد بواسطة ابو شرار
:)
رد بواسطة السوسنة السوداء
ابو شرار

==========

مساء الخير رايك من رأي زيد
09-06-2013 08:25 PM
رنا المشاقبة
انا توجيهي ودرست ادارة معلوماتية وانجحت ومعدلي(89)انصحك تروحي ادارة معلوماتية لانهــا سهـله,,والله ينجحك,,
09-06-2013 08:31 PM
*مــــــــــجـــــــــد*
السوسنه .انا لا أفتي والامام مالك في المدينه ولكن اليس الترفيع التلقائي في مدارسنا مشكله هل يستطيع المعلم ان يترجم المنهاج الى اهداف سلوكيه يمكن قياسها في الطالب .ما اريد ان اقوله ان كثير من الطلبه يصلون الى المرحله الثانويه وهم لا يتقنون ابسط المهارات الاساسيه في المواد العلميه والادبيه لهذا السبب يصعب قياس ميولهم وقدراتهم ان كانت علميه ام ادبيه
رد بواسطة السوسنة السوداء
انت بتحكي عن الترفيع التلقائي لنسبة معينة من الطلاب وهؤلاء الطلبة بتكون علاماتهم متدنية وبروحوا لمراكز

لكن في عندك طلاب بكونوا مميزين بالحفظ

وفي طلاب بكون عندهم ميول للتفكير بحل المسائل
مابعتقد ان طالب بصل لصف عاشر ومابعرف شو ميوله او مقدرته
لكن في طلاب كتير بختاروا العلمي لانه بتهيأ الهم انه الافضل وممكن يدرسوا اي تخصص بالجامعة اذا كانوا علمي
09-06-2013 09:04 PM
ا حلى دودو
عادي ما بتفرق ادرسي شو ما درستي بالاخير ما في وظيفه يعني لا تحتاري
رد بواسطة لجنة المتابعة والتفتيش
احلى دودو احبطتيها للبنوتة

مح تحيات حملة احباط المعنويات
رد بواسطة احلى دودو
هههههههههه لا والله بس انا حبيت اخليها تشوف الواقع
09-06-2013 09:40 PM
سادس (ب)
انا بحب التمريدي
رد بواسطة السوسنة السوداء
هاد التخصص التغى

صار في تعليم صحي
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخ
منيح الي التغى التمريدي ههههههههههه والتمريضي التغى
09-06-2013 09:55 PM
السوسنة السوداء
لجنة المتابعة

===========


مسااااااااااء الخير
رد بواسطة لجنة المتابعة
احلا مسااااااااا لسوسنتنا الرائعة
كل الشكر والتقدير والاحترام الك
09-06-2013 10:32 PM
مواطن فاخر على الاخر لصديقي زيد
سلامات والله ..كلامك صحيح.. اركب على حمار يوصلني للجامعه خير من موستنغ تبنشر في الطريق... الهدف تصل للجامعه . وخذ هذه النصيحه بحياتك.من احب الله عاش ..ومن مال الى غيره طاش. والسلامه للجميع وخاصه ابنتي العزيزه نداء الحيارى
10-06-2013 08:22 AM
استغفر الله العظيم
جيل الله يجيرنا منه
رد بواسطة صاحبة المشكلة
شو يختي شو احنا كفرنا عشان سؤال
رد بواسطة ايات
ههههههههههههههههه

ما اجرء صاحبة المشكلة حبيتك
10-06-2013 10:28 AM
صاحبة المشكلة
مو جرائة هاي صراحة
رد بواسطة ايات
حياتي ما اقواكي بس والله من غير زعل جيل قوي ومتفتح جدا
10-06-2013 02:55 PM
مواطن فاخر على الاخر الى كركيه حره
اشكرك على التعليق السابق من باب من لم يشكر الناس لم يشكر الله ..بتعرفي يا سيدتي ما هي الحكمه..الحكمه هي معرفه الحق ..وعمل الخير..وهي الفضيله العلياالتي يحقق بها الانسان انسانيته وبهايستشرف الى عالم ارقى واسمى من هذا العالم الذي نعيش فيه.هنا يأتي الخلق ...واعلمي بأن حسن الخلق ..وحسن الجوار...يعمران الديار ..ويزيدان في الاعمار.. سيدتي والسلامه للجميع
رد بواسطة كركية حرة
شكرااااا لاسلوبك الجدا رائع
مع اني ما افهمت انت معي بالراي او مخالفني؟
10-06-2013 03:52 PM
طربان على راديو خربان
روحي زراعي ومالو الزراعي بطل ينفع
رد بواسطة الراقص على نشرة الاخبار
هلا عمي !!!
10-06-2013 04:06 PM
معلم مدرسة
تخصص العلمي يحتاج لطالب تاسيسه ممتاز في المواد العلمية وبالاخص الرياضيات .
لا مشكلة لدى طلابنا في مادة التوجيهي نفسها لكن الخلل دائما يكون بالتاسيس .
لكن انتي بالنسبة الك مسموحلك تحولي تخصصك حلال شهر من بداية العام الدراسي خليكي علمي واذا ما عجبك الوضع بامكانك تحولي خلال شهر وشكرا
رد بواسطة صاحبة المشكله
شكرا على تعليقك
10-06-2013 04:51 PM
رهف***
الالوافيرا مساء الخير

كيف ممكن اتواصل معك ؟؟
10-06-2013 04:53 PM
معلم
نصيحه بسيطه
حولي اول ما يطلع التخصص الى معلوماتيه
فهو اسهل بكثير من العلمي ومجاله احسن خصوصا للبنات
تجاره محاسبه
وفي الشغل كمان والله يوفقك
وما تردي على حدا حتى صاحباتك لانه اذا رسبتي ما حدا بوقف معكي
10-06-2013 08:29 PM
رد الى 24
هاي بنت فهمانه اللي بتعرض مشكلتها ولا بس بدك تعلق
هي بدها نصيحه مش تعليق بس
رد بواسطة صاحبة المشكله
شكرا صديقي/تي
رد بواسطة تتت
اخخخ الله يجيرنا جيل بيخوف
10-06-2013 08:31 PM
الى 25 معلم
يا بنتي الله يوفقك انت واعيه وشاطره بعرضي مشكلتك بس ما يهمك اللي بس بعلقوا كيف ما كان وبسهوله بتحولي الى معلوماتيه او ادبي الرياضيات والفيزيا مش سهله وهاي مستقبلك انا بدرس رياضيات وعارف شو بحكي والله يوفقك
10-06-2013 08:34 PM
رحيل الجياد
تخصصك العلمي اوالأدبي يحدد مستقبلك
رد بواسطة دنيا
لا بالله هههههه
10-06-2013 09:16 PM
مدام؟.
الي مقتنعه فيه وبتقدري عليه اعمليه لاتردي على فلان وعلان انتي الي بدك تمتحني مو احنا وانت ادرى بقدراتك وميولك
10-06-2013 10:26 PM
انا مجرب
المجرب احسن من ميتين خبير انا كنت علمي حملة فيزياء ورياضيات مستوين مع العلم انو المستوى الرابع جبة فيه ستين يعني فوق النجاح بس دمجة وراح علي المستوى كامل ....المهم حولة اي تيه بتدرسي لالية الامتحان بتكفي للنجاح وزياده من كثر سهولته بس بدو دراسه طبعا فلا تغلطي زيه وتضيعي سنه من عمرك
11-06-2013 04:59 AM
الأنيق المشاغب
كيف حالكو جميعا نفر نفر بيت دار دار ذنقة ذنقة؟!

الصحيح انو اشي منتاز انو في حدا بيسأل عن الدراسة و خصوصا البنات؟!

اسمعيني يا سميحة؟! اول اشي انتي اعرف بحالك يعني ممكن تكون شطورة كثير بس من كثر ما بتسمعي حكي الناس خلوكي تصدقي انك مش فد العلمي؟!

لذلك اعرفي قدراتك كويس و اجتهدي بالدراسة و شوفي حالك و لا تخلي اذنك سماعة للناس؟! لان الناس اجمالا بتحب تفتي بكل اشي؟!
سمعتي يا وضحة؟!
و سلامي للحجة رئيفة؟! مع اني مش عارف مين هي؟!
11-06-2013 05:36 AM
السزسنة السوداء //////////// صاحبة المشكلة
بشوف صاحبة المشكلة مش عاجبها غير حلول الشباب

وشكرا صديقي
بترد عليهم

اما احنا البنات مش عاجبها حلولنا ولا تعليق او رد منها النا

كان من الاول حكيتي مابتعجبك اراء البنات كان ريحتينا وماكتبنالك حل


فعلا جيل رهيب
رد بواسطة لجنة المتابعة
احسنتي يا سوسنة

انتقادك في مكانه واجا عالوجع
رد بواسطة صاحبة المشكلة
شكرا يا وردة على النصييحة
11-06-2013 07:44 AM
ايات للمحرر
ما في مشكلة جديدة
11-06-2013 11:13 AM
السوسنة السوداء
محررة
========

بدنا مشكلة جديدة
11-06-2013 02:31 PM
السوسنة السوداء
لجنة المتابعة

===============

مساء الخير
رد بواسطة لجنة المتابعة
سوسنتنا السوداااء

مساء النور والسرور
وصلك الكيك اللي خبيتلك اياه
رد بواسطة السوسنة السوداء
وصل وشكرا
11-06-2013 02:31 PM
لجنة المتابعة
آرفع قُبعتي آحتِــرآمآ
لِـ كُل من تَآبع وشارك في تعليقاتي
رد بواسطة سري للغاية
مش قلتلك لا تستخدمي قبعتي

يعني خلص راح ندق في بعض
11-06-2013 02:48 PM
--Zaid--
الشعب مبطل يعلق ،،،،،، شكلهم منزلين صيف!!! يلا موفقين والله يعينكو اللهم شماتة .
رد بواسطة السوسنة السوداء الى زيد
اذا انت ماخذ صيفي بتفكر الكل متلك

علقنا وخلص الموضوع شو بدنا نظل نعيد ونزيد
رد بواسطة --Zaid--
اها !!! السوسنة اذا هاد هو أسلوبك بالحكي مع الكل ما عندي مشكلة ،،، احكي مع الكل هيك بس عندي بتوقفي وبتعيدي حساباتك ،،، يا بتحكي عدل يا بتلعبي بعيد عني .
11-06-2013 04:26 PM
سري للغاية
أؤيد رد الأخ المناضل صاحب الصولات والجولات لجنة المتابعة والتفتيش

ان كنتي شاطرة في المواد العلمية اختاري العلمي

اما اذا كنتي شاطرة بالحفظ اختاري الأدبي

ويكون في علمك العلمي ممتع أكثر من الأدبي وأسهل

مع تمنياتي لكي بالنجاع والتوفيق من قاع قلبي
رد بواسطة لجنة المتابعة والتفتيش
ايدك الله وسدد خطااااااك يا قائد السرية
11-06-2013 08:38 PM
مهندس محشش
اختاري الي بنص احسنلك هههههههه
بالنسبه للبنات خلي نظرتك للشغل , البنات احسن شغل الهم هو قطاع التعليم يعني معلمه فقط لاغير يعني بدك تبحثي عن التخصصات المطلوبه في التعليم بغض النظر عن الفرع ادبي او علمي او اداره دايما التميز هو الاساس في الشغل لذلك خلي نظرتك اكبر من الفرع لانو التوجيهي بطل مشكله او بعبع المعدل هو المهم وبعديها الشغل خصوصا بوضع البلد مافي شغل وخصوصا بين الجامعيين انا بحكي معك كنبت ناضجه وكونك طرحتي مشكلتلك معناتو انتي واعيه حددي الشغل الي بدك اياه بعدين حددي الفرع الي بدك اياه والله يوفقك
11-06-2013 10:38 PM
مواطن فاخر على الاخر /كركيه حره
سيدتي بدايه انا مع رأيك تماما المعدل اهم للجامعه...وصدقيني ما بقرأ التعليقات نهائيا باستثناء اثنين زيد ونداءفقط ولكن ضفت اسمك للقائمه ان سمحتي لي.... واقول.... نور الله صباحك بالقران ..وزادك عافيه واطمئنان..ووهبك شفاعه حبيب الرحمن..والبسك حلل الرضوان والغفران..واضاء قلبك بالتقوى والايمان..وايدك بنصر منه على الانس والجان .....وصباح معطر بذكر الرحمن ...,والسلام سيدتي .. وتحياتي لزيد ونداء الحيارى مع الاحترام
رد بواسطة **نداء الحيارى**
اسعد الله صباحكم بكل خير
الاب مواطن فاخر بكون مبسوطة بشكل ما بتتخيله لما بلاقي حد من مجموعتي بذكرني هو ما ضل منهم الا انت وزيد
ويتمنى تكون امورهم تمام طمني عنك وعن امورك
انا الحمدلله بخير بدخل هون بس لما ما بلاقي تعليقات منكم ما بتشجع واكتب بس انتو بقلبي ودايما بدعيلكم بالنسبة الي انتو من مكاسب عمري اشخاص عزيزين على قلبي وكنز ثمين ابقيته في حياتي انتم قريبون لذاتي وغدوتم غيمة وفاء نثرت حب الخير في حياتي
اسعد الله صباحك بكل خير
وللمحررة صباحك ورد
رد من المحرر:
12-06-2013 08:14 AM
العمري
الله الموفق
25-06-2013 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات