البحث والارشيف

خرید کریو دانلود فیلم دانلود آهنگ جدید


  الصفحة الرئيسية > محليات


بالصور ... هكذا تصل اللحمة الى مطاعم "عالية المركزي"

  
06-05-2013 05:18 PM


جراسا نيوز -

جراسا -

خاص - نضال سلامه - تصوير فارس خليفه - عزيزي المواطن نقول بملء الأفواه بأنك الان بت في وضع آمن حول نوعية ونظافة اللحمة التي تتناولها داخل المطاعم والتي سرعان ما تجد طريقها الى معدتك التي لم تكتفي بنار ولهيب القرحة التي سببتها سياسة الحكومات لغالبية الشعب ، فكان لا بد لأصحاب بعض المطاعم المرموقة أن تسهم في ازهاق أرواح المعدات المسكينة للمواطنين .

كثير من المطاعم التي تأخذ 'بهرجتها' وبريق 'ديكوراتها ' معدات المواطنين قبل ألبابهم فتجد المواطن المسكين المرهق جوعا ، او الذي يريد ' يكسب بياض الوجه ' فيدعو ضيوفه لمطعم مرموق ، فيدخل الى المطعم وتسحره 'الديكورات' ولكن وفي لحظة الجوع والضيافة يغفل المواطن الكريم عن المثل الشعبي القائل بحق هذه المطاعم 'من بره رخام ومن جوه سخام '

الصور ضبطتها كاميرا 'جراسا' لأحدى المطاعم المرموقة التي توضح كيفية نقل وادخال اللحمة الى المطعم دون أدنى مراعاة لظروف النظافة والصحة .

ولغايات التوضيح للجهات المعنية والمواطنين نشير الى أن الصور بالسيارة الحمراء قديمة لمادة نشرناها سابقا ضبطنا فيها ذات المطعم متلبسا بنفس الجريمة في جبل الحسين ، إلا أن صاحب المطعم نفسه ظن أنه سيحتال على المواطنين فقام صاحب المطاعم بتكرار نفس المخالفة في شارع الجاردنز باص أبيض وضعت فيه اللحمة ومعها كراتين وبرغم ما لحقه من عقوبات على المخالفة السابقة إلا أنه أصر على تكرارها .

وبعد النظر في الصور نقول للمواطن الكريم 'صحتين وعافية '.

صورة قديمة ' بالمركبة القديمة '

صورة قديمة ' بالمركبة القديمة '

 

الجريمة مكررة من قبل نفس المطعم في شارع الجاردنز ولكن 'بباص أبيض'

التعليقات حالياً متوقفة من الموقع
   مواضيع ذات صلة

» خمسيني يقتل شقيقه بعيار ناري في المفرق
» طبيب مخالف يجري "عمليات" للاطفال بمستشفى المقاصد
» زيارات تطبيعية لطلاب أردنيين الى "اسرائيل" .. والحكومة غائبة
» مقتل مهرب بحوزته 160 الف حبة مخدرة حاول اجتياز الحدود
» وفاة شقيقين بحادث سير على الصحراوي
» "الحكومة" تقر مشاريع ستة قوانين
» المستفيدون من صندوق "اسكان القوات المسلحة" - اسماء
» مادبا: اتلاف مواد غذائية فاسدة بالجرافات
» نقيب المعلمين: ايقاف صرف مكافآت لموظفين بالنقابة
» إرادة ملكية بالمصادقة على تعديل الدستور
» "العمل الإسلامي": كلام الحكومة بعدم وجود فساد زائف
» هولندا تمنح الأردن 70 مليون دولار
» الكرك.. 7 إصابات بتصادم شاحنة وباص (صور)
» رجل أمن ينقذ قطة علقت فوق عامود كهربائي (صور)
» إصابتان بتصادم مركبتين على الطريق الصحراوي (صور)
» مدعوون للتعيين في مؤسسات مختلفة (أسماء)
» وضع اللمسات النهائية لتقاطع الثورة العربية الكبرى/ النهضة (صور)
» تنقلات في امانة عمان (اسماء)
» 15 طبيبة جراحة من بين 516 طبيب بأكبر شبكة طبية في الأردن
» اعتداء على معلم بالعصي والحجارة في جبل الجوفة
» الشهيد الزيود في فلسطين
» طلبة مدرسة وذويهم يغلقون الطريق الرئيسي في جرش
» النائب العطي في العناية المركزة
» القبض على مطلوبين خطيرين بمداهمة امنية
» النسور : لا قيمة لمجلس النواب بلا انتخابات نزيهة
» العلي رئيسا لصندوق استثمار أموال الضمان
» حرس الحدود يضبط طائرة تجسس وطيراً زاجلاً تابعين لـ "داعش"
» إحباط تهريب مخدرات للأردن عبر الأنفاق العثمانية
» الشونة الشمالية.. إصابات بانفجار اسطوانة غاز بمطعم (صور)
» الأربعاء.. انخفاض درجات الحرارة
» الدرعاوي يكتب: البوتاس .. حاضنة تنموية من الشمال إلى الجنوب
» العقبة .. وفاة خمسينية بصعقة كهربائية
» جرش .. وفاة اربعيني بحادث تدهور (صورة)
» التربية تنفي تحويل "مدرسة الصباح" الى اساسية
» اعتماد سفارة للمملكة لدى "حلف الاطلسي"
» تطبيق نظام الاقفال على الوقوف المزدوج باربد
» وقفة أمام السفارة الروسية رفضا لقصف حلب (صور)
» كاميرات "الأمانة" ترصد 4845 مخالفة بيئية
» باسم عوض الله نائبا لرئيس البنك العربي (وثيقة)
» توجه حكومي لمنح المستثمرين الفلسطينيين حق التملك والإقامة
» فريق سعودي ينهي الإجراءات لعطاءات الصحراوي
» وفاة فتاة حرقاً في اربد
» عمان: كمين يوقع مطلوبا بحقه 130 اسبقية جرمية
» الخميني الاردني يسعى لتغيير اسمه هربا من المضايقات
» بالصور.. "المحارب الدولية" الثامنة
» الزبن يستقبل وفداً عسكرياً بريطانياً
» الزرقاء .. عشريني يشعل النار في جسده
» بعد بسطات الوحدات.. مطالبات بالتوجه الى مخيم الحسين
» سحب 7 مركبات لـ"مفحطين" في إربد
» علماء: التصوير في "الحرام" محرم

 

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة جراسا الاخبارية

لامانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر

برمجة وإستضافة يونكس هوست