شو الحل ؟؟


جراسا -

عمري 20 عروس جديده تزوجت بعد قصة حب 3 سنين وهلا بعد 4 شهور مو مرتاحه معه خانئني بغيرته فصرت اعمل من وراه اشياء غلط بغلط بدون مايعرف وهلا ندمانه على زواجي مابدي اياه مع انه كامل من كل اشي وبحبني كتير..



تعليقات القراء

ابوراشد
انت بس شايفه غيرته وانه بحبك بس موشايفه انك لاتزم تغاري عليه وتشوفي الجانب الايجابي فيه وانك لاتزم تكوني مبسوطه اتزوجتي الرجل الي بتحبيه
رد بواسطة صاحبة المشكله
مرحبا فيك ابو راشد والله انابحبه كتير ومابئدر اعيش من دونه لكن هو كتير متسلط واناني حتى الشباك بسكرو بحجة الغبره ولما احكي مع اهلي مابصدئ عشان هيك تعبت نفسيتي وبطلت اتحمل
رد بواسطة مرجي
طيب سكري الشباك بلاش الغبره تفوت بعيونك جوزك شكلو معقد من تبعين تفتحيش الشباك عرفتهم الله يعين اهلك
05-05-2013 01:58 PM
عبودي
بعدك مش ناضجة للزواج كان ضليتك اتحبي
05-05-2013 01:59 PM
الاغوار
ارجعي للخلف ثلاث سنوات وتذكري شو اعماتوا هذا الي يوجد عدم الثقه بين اثنين
رد بواسطة انا بجاوبك
من كثر علاقاته بطل يثق بالنساء وكماتدين تدان
05-05-2013 02:12 PM
الفتاه السمراء
مرحبا الزواج مش لعبه مره بدك ومره لا كمان شكلك ماكنتي بتحبيه اذا استمرار زواجك منه بيوقعك بالغلط اطلقي قبل مايصير عندك اولاد بتضيعيهم
رد بواسطة هع
تجوزيني
رد بواسطة خخخ
تصدقيش حالك
رد بواسطة هعع
مشااااااااااااااااااااااااان الله تجوزيني ياسوسو ياسوسو
05-05-2013 02:32 PM
انسان طائر
ياسلام...عليك يعني بعد 3 سنوات....بطل ينفع وبدك تتطلقي.... وبالــ 3سنـــوات
الي كنت تحبيه فيهن شو كنتي مقضياها تحت الشجر.... تلعبي معاه الغميضه....!! حبيبتي بلا استهبال وكوني واقعيه... الخطبه شي والحب شي والزواج شي تاني.... طبيعي انه لماالانسان يتزوج وتصير حبيبته ملكه انه يتغير.... لانه ملك حياتك وجسدك باي وقت بده اياه بلاقيكي.... مش زي زمان كله سرقه حب وجنس وسهر...!!

المهم بدك تطلقي طيب وبعدين اطلقتي راح تعرفي تعيشي عند اهلك.. طبعا لا.. ولا راح تترهبني... وتحبي من جديد وبس تطلقي من بده ياخدك يا مطلق ونده اولاد او كبير بالعمر... هيك مجتمعنا.... ما تسمعي لكلام الناس.... مالك الا زوجك وطاعتك اله حق وواجب.... وشي طبيعي يغار عليك... حتى لو خانقك او بزيدها عليك شي طبيعي ... وصدقيني مع مرور الايام بتتعودي والله برزقك بخلفه وبتنسي....كلشي الا الطلاق... ما تخربي بيتك باديك.... ازمه وبتعدي.... اعطي حالك شويه وقت... بيتك وزوجك ومستقبلك اهم من السهر والطلعات والاسواق... خلص انسي الك زوج هلا انتي مدام مش صغيره... يعني بدك تتحملي مسؤوليه بيت وزوج واطفال...واذا كنت حامل شو ذنب الطفل.... انه يتحمل غلطه ام حمقاء... متسرعه.... والله بحكي لمصلحتك....كل البنات اولها هيك بتحس بسجن... بس بعديها كل بتغير مع مرور الوقت..... وبهديك هالكلمات اكتبيها لزوجك على ورقه مع ورده وشوفي يمكن يتغير... واخيرا خلي لغه الحواردايما بينك وبين زوجك مشكله الازواج ما بينهم الحوار دايما مفقود .... احكي مع زوجك مش مع اي حد تاني... هو الوحيد الي بينفعك وهو الوحيد الي لازم الحوار يكون معاه... لا صاحباتك ولا امك.. افهمتي....؟؟؟ اكتبيلوا هل كلمتين يمكن يتغير...(
دايماً معاك
لا تقــيد أمــراتــك ..بقــرارتــك الصــارمـة بـل دع لــها فــرصـة لأثبــات وجـودهـا فـى الحيــاة..
فــاتـذكـر دئمــاً اذا حــبسـت طــير يــومــاً
مــا فـاسيـحلـق مـنـك ولـن يعــود امــا إن اعطيــتة الحــرية ....
فــا سيعــود الـى عشـة مـرة اخـرى....
اعطـى أمــراتك الحــب والحنــان والثــقة ستعطيــك قلبـها عـلـى مـرور الزمــان....!!

رد بواسطة 098
خليك طاير احسلك
رد بواسطة عصوم
يامحترم هاي الكلمات بزماننا اصبحت وهميه ماالها خبز بين المتزوجين
رد بواسطة .... 00962
والله كلام رائع .. وليش بتقولو انه ما فيه منه بين المتزوجين والله الحياة اقصر من انه الانسان يضيعها في التعاسة واجمل من هالتشاؤم تبع المعلقين .. ومن تجربتي الحياة الزوجية لعبة جميلة بس اذا فهمتها صح واخلصت فيها امام الله وامام شريك حياتك .. ولازم الانسان يعلم حاله يعرف متى يحكي ومتى يسكت ...
هذا رأيي مع التحية للجميع.
رد بواسطة 00962
اذا انت مرتاح اذا انت مخدووووووووع هههههههههههههههه
05-05-2013 02:34 PM
العيطموس
يا ترى ليش الظلم كثر على البنات وصارن مصدر للمشاكل والناس يبحثوا الهم عن حلول ؟؟؟؟

اي البنات سكر نبات وعشقهن يبقى للمات وهاي احلى تحية للبنات :

غمض عيونك تصور بلده مافيها بنات
الشواطىء خاليات والشوارع خاليات
والمجالس خاليات ............

فتح عيونك وقلي مثل شنهو هالحياه
وش كثر ثم وش كثر لولا البنات

البنات هم البدايه لولا حواء ماصحى
ادم وظل في سبات

ماخفق قلبه ولاتحرك شعوره وتمت عيونه مغمضه

من حكيهم ومن ضحكهم يضحك الؤلؤ
يتناثر بالمئات ........

ومن سحرهم تنسحر دنيا بكبرها
هم الساس وتاج الرأس لكل الناس

وهم جنة الماضي والحاضر واللي ات

وش كثر ثم وش كثر كانت لولا البنات

(( كانت كريهه هالحياه ))

وانت طاير منهو يطرد عنك هموم
السفر في الطائرات ..

البنات

وانت جاي وانت نايم منهو دايم يفتح

عيونه عليك يسهر يبات البنات

قلي منهو اللي يخلي قلبك

الخامد يشب غير البنات
وانت متضايق وقرجان ......
في الزعل منهو يقلب عيشتك
المره عسل ....................

البنات

في الروايات والقصص ماخلت قصه
ولا طابت روايه خاليه مافيها بنات

هم شي في كل شي
وهم كل حسي لو طفت ساعة مكينه

الكهرباء هم القمر ..........

اش كثر تربح من حكي الناس في
البنات ،

تليفونات اتكلم بيجرات دوم ترنن


هذي بالنقال ينادي سارح وياه جوادي

وهذي في الانتر ينتنت طول الوقت
مايسكت

في الاغاني والمباني وانت اول وانت
ثاني

الكلام كله عن البنات ...........

وش كثر ثم وش كثر كانت كريهه هالحياه

لولا البنات

قولوا اميييييييييين لين دعيت الله يخليلنا

البنات
رد بواسطة 098
شوبتهيئلك
05-05-2013 02:47 PM
م.ع
ما بني على غلط يبقى على غلط شيئ طبيعي ان يحدث ذلك بعد قصة الحب الوهميه (ولا تاتوا البيوت من ظهورها واتو البيوت من ابوابها)الحب الحقيقي ياتي من ان يتقدم الخاطب لطلب يد الفتاة من والدها لا ان يقوم بلقائها خلسة حتي لا تفعل ذلك من ورائه هو سبحان الله 3 سنوات حب وهمي ولم تصبر بعد مرور عدة اشهر وايضا تفعل اشياء من ورائه كما كانت تفعل من وراء اهلها
رد بواسطة سحر
صدقني كلامك غلط انا تزوجت عن طريق اهله اول مره بشوفه مابعرفه كنت اعرف شخص وراح بحالو وانا مو مرتاحه مع زوجي ابدا
رد بواسطة حمد
والله الي بدها تخون بتخون اخذته عن حب اوبدون حب علاقات حب كثير نجحت وعلاقات زواج صدفه فشلت والعكس هاي مو نظريه نبني اخطائنا عليها
05-05-2013 02:50 PM
خانئني
هو كامل وانت ناقصة باعترافك
وشو مفهوم الغيرة عندك قبل الزواج وبعد الزواج؟؟؟؟
ومرحلة الزواج تختلف عن مرحلة الحب ومرحلة الاولاد تختلف عن باي المراحل
05-05-2013 02:50 PM
شجون العلي
هلا اكتشفتي غيرته يعني
05-05-2013 02:56 PM
98هع7
هو بعد 4 شهور عادة بتبلش حالة الملل بين الازواج وبيصيرو بدهم بديل جديد ؟
رد بواسطة عريس من 15 يوم
بوافقك الرئي
رد بواسطة خفرع
شو انت
05-05-2013 02:57 PM
صاحبة المشكله
اناوحده مابحب حدا يخنئني تتطلعيش سكري الشبابيك هاي لاتحكي معها حتى برامج التلفزيون مابوخذ حقي فيهم وانابحبه كتير لكن خنته غصبن عني من كتر ماهو خانئني ومعذبني بغيرته؟
رد بواسطة عبودي
معلش شو طبيعة الخيانة تبعتك مع العلم ولا حدا من المعلقين سألك عنها ولا جاب سيرتها
رد بواسطة صاحبة المشكله
انا ذكرتها في المشكله اشياء غلط بغلط
رد بواسطة عبودي
برضو الكلمة مفتوحة غلط بغلط وبتفتح باب الشك بالسلوك ... والخيانة انواع واشكال ممكن خيانة جسدية او خيانة عاطفية(حسية)او خيانة بالمال ومع كل هاد انت مش محتاجة لحل انتي بس بدك اتنفسي عن حال بعرض مشكلتك
رد بواسطة عبودي
طبعا خلق غيروا كتير والدنيا ما بتتوقف عند واحد .... بس ما في حدا راح يجي على مزاجك لانه مزاج المراة متقلب .. مش انتي.. بشكل عام وهاي الطبيعة
التناقض عند المرأة شي غريب بتكره وبتحب الشي نفسه وبنفس الدرجة
يعني بتحب الرجل الحمش والقوي ويلي ما برد على مراته وبنفس الوقت بتحب يكون خاتم باصبعها ؟؟؟وحللي هالنفسية اذا بتعرفي
05-05-2013 03:00 PM
خوله
انا متلك عروس جديده مئرفني بغيرته وحبه وزهئني رومانسيه ومابيرفضلي طلب قد مابيحبني اما انا عندي شعور اني مو رغبانيته بعد حب 4 والله شي مابينطاء؟
رد بواسطة عبودي
بكرة لما ...... بتصيري اتعيطي على هاي الايام الرومانسية وبتصير تطلعلك بس بالاحلام والمسلسلات التركية
رد بواسطة خوله ؟
ولا بعيط ولا على بالي الي خلئو خلئى غيرو ؟
رد بواسطة ههههههههههههههههههههههههاي
هههههه احلى خوله وينك
رد بواسطة ابو يامن
.........
رد من المحرر:
05-05-2013 03:04 PM
09خ8ه7
والله البنات ان اخذو عن حب مابيعجب وانا ماحبو بحكو ماانا ماحبيتو ومااخذتو عن حب
05-05-2013 03:06 PM
نصيحه
اعملي الي بدك اياه حبيبتي ولا حدا حوش وعيشي متل مابدك ولاتخلي زلمه يخنقك ماحدا بيستاهل مين كاينين يروحو ويجو على كيفهم وانت لما بدك تتنفسي بيصير ممنوع وحرام والله لو مكانك .........
05-05-2013 03:09 PM
كونـان
ما بدك اياه

..........
السترة الناس بتتمناها وشو بدك اكثر ما يكون جوزك منيح وبحبك وبده يصونك
.............
05-05-2013 03:29 PM
الى انسان طائر
الى انسان طائر والله كلامك رائئئئئع.يسلموا كتير صحيت فيني شغلات كنت ناسيهاكلامك كله حكم كم عمرك لو سمحت ومتزوج انت"؛؛؛ جمانه
رد بواسطة ه8ع
يعني شو بدك مال البنات ماشاءالله وبارك
05-05-2013 04:28 PM
خخخخخخخخخخخ
عروس بعدك وقرفانه حالك طيب كمان كم سنه شو بدو يصير
05-05-2013 05:05 PM
مدام
بوجود النت عندك وين الخنقه لسه ماحكينا ياهادي ؟
05-05-2013 05:24 PM
منت
في ماده بفرزها المخ لما الانسان يعشق وهاي الماده بتخف لما يقربو من بعض
رد بواسطة وانتي الصادقه
هاي البنت خف عقلها

رد بواسطة تهاني
هههههههههههههههههه والله ضحكتيني
05-05-2013 05:25 PM
السوسنة السوداء الى صاحبة المشكلة
صاحبة المشكلة
=============

بحب احكيلك انت ماحبيتي زوجك ابدا انت حبيتي بس تمتلكيه لانك عم تحكي انك بتعملي اشياء غلط من وراه
وعم تعلقي هالشي على شماعة انه بغار عليك

اصلا الغيرة دليل الحب

واذا كانت زائدة عن الحد بامكانك تحكي مع زوجك وتحاولي توضحيله وجهة نظرك
والافضل لو تتركيه بدل ماتحللي لحالك عمل اشياء غلط بحجة الغيرة

وانا بحكيلك انك مابتحبي زوجك
حبك اله معناها الحفاظ عليه
حتى المرأة المحترمة مابتسمح لنفسها تعمل شي غلط من وراء زوجها وهي مابتحبه فكيف لو بتحبه

احيانا الانسان مابكون عنده مشكلة هو بخلق لنفسه مشاكل عندك زوج كامل من كل شي حسب كلامك
شو بدك افضل من هيك
زوج وحب واسرة احمدي ربك

بدي اسالك سؤال

لو زوجك عم بعمل اشياء غلط من وراكي زي ما انت بتحكي عن نفسك
شو ردة فعلك ؟؟؟؟

فعلا الانسان مابشعر بالنعمة الا لما يفقدها
05-05-2013 05:26 PM
مدام
مساء الورد سيد زيد
رد بواسطة وليد؟
ماقي مساء الورد الي
05-05-2013 05:27 PM
تهاني
يا الله احنا النسوان شو عقلنا صغير وما بيعجبنا العجب،،،،،، اي والله العظيم في نسوان بيتمنن السترة اتمني وفي نسوان ما بيهمهن اشي وما بيعجبهن من كتر ما هنن شبعانات
وزهقانات من كل اشي حوليهن ومن كتر ما طلباتهن اللي بتجهز في ثواني
وبحكن خلاص ملينا منو وبيتحججن في الغيرة والخيانة كل هادا ليش بس عشان احنا عقلنا مش مريحنا والطمع بيجري في دمنا من يوم يومنا وما بيعجبنا اشي
سبحانك يا ربي
05-05-2013 06:07 PM
لؤلؤة الحب
ها البنات بكرنها مشكله لزا كان جوزها بغار عليها والله في بنات متجوزات بتمنن انه اجوازهن يغارنو عليهن ولو اشي بسيط حلو ان الواحد يغار على مرته هاد بكون جزء من حبه الها
رد بواسطة مصطفى ؟
اخيانا الغيره بتكون كذب وبيكون الواحد مابحب زوجته وبغار عليها مثلي انا مابحبها لكن بغار عليها ويمكن هي مابتحبني وبتغار علي وهاي الامور بتيجي بالفطره
رد بواسطة زوجه
والله كلامك على راسي بموت من جوزي لكن بغار عليه كتير
05-05-2013 07:04 PM
*مــــــجـــــد*
واحده من اثنتين يا صاحبة المشكله .اما انك حامل وبتعاني من حالة وحام لانه من بعض هذه الاعراض كره الزوج في الاشهر الاؤلى من الحمل بدون سبب مقنع كما ورد في مشكلتك .والثانيه ربما تكون عينك زايغه وتنظرين الى ما في يد غيرك وليس عندك قناعه بما قسم الله لك .وفي الحالتين انت من بيده الحل
رد بواسطة رووووووووووعة
تعليقات متألقة كالعاده ^_^


مساء الخيرات :)
رد بواسطة *مــــــــجــــــد*
هلاوغلااخت...روووووعه...المسطره.خربت.مش.عارف.اكتب.وعلى.رايك.المشكله.مش.خارطه.مشطي
رد بواسطة أبراهيم مقدادي
عنجد تعليقك حلو وبمحله
05-05-2013 07:23 PM
--Zaid--
صاحبة المشكلة ،،،،، بتسدقي اليوم كنا في سيرتك انا ودكتور مادة الزراعة المنزلية ،،،،،، يا ستي العزيزة بقلك الحل الوحيد للتخلص من الأعشاب الضارة هو حرقها ،،،،، وأنا من جهتي بقلك حتى الحرق خسارة فيكي ،،،،،، بالله حدا يفهمني هاي البنت شو بدها بالزبط !!!
رد بواسطة روووووووووووعة
هاي البنت فسقااااااااانه بدها بد اللي يبدها
رد بواسطة شيخ
شو يعني فسقانه والله مانتي قلال يابنات بكو وحده تنتفو وبرها
05-05-2013 08:32 PM
عدي الحلو
خليكي حلوة معاه
لتندمي يا جميله
05-05-2013 08:44 PM
رد الى هع من الفتاه السمراء
اكيييييييييييييييييييييييييييد لا
05-05-2013 09:12 PM
نور وآيه الطراونة
الرد على الجميع :أوّلاً مافي زي

ذكاء وحكمة وتقدير نعمة البنات العطيموس (حبيناك إكتير)ولصاحبة المشكلة خدي لحياتك free تاني حل إعرضي على زوجك الشكاك المشكلة لأنو إمي معالجة نفسية واكيد هوّ مريض نفسي
رد بواسطة خهع
طلعتوه مريض نفسي عشان بيغار
رد بواسطة ن
اسمائكن رحمانيه وافكاركن شيطانيه
رد بواسطة تهاني
وانت الصادق جهنمية
05-05-2013 09:54 PM
--Zaid--
مدام ،،، يا هلا والله مساء الأنوار
شو أخبارك ؟

صاحبة المشكلة
بس بدي اعرف شو قصدك ب " عملت أشياء غلط بغلط " !!! لأنه لما وحدة متجوزة تحكي هيك حكي بكون قصدها شغلة وحدة بتمنى انك تكوني ما عملتيها لان ساعتها الذبح فيكي حلال .
مشكلة واقعة ،،،، اللي بعده .
رد بواسطة مدام
مساء الخير سيد زيد والله كلامك ذهب وخير الكلام ماقل ودل؟
رد بواسطة صاحبة المشكله
مرحبا زيد حبيت احكيلك مو الغلط الي ببالك والي بالك مو بعيد عني بسبب معاملته وانا انسانه متعلمه وفهمانه وبنت ناس وبحترم رئيك
رد بواسطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المدام بتقربلك مش معبر غيرها
05-05-2013 10:25 PM
ههههههههههاي
فاتحين ثمامكو ومستغربين في متلها كثير
05-05-2013 10:38 PM
وحده
بصراحه الوحده بتحب خطيبها يغار وحبيبها يغار اما جوزها والله ثقيله غيرته مش مرغوبه ابدا
رد بواسطة انا معك
احلى تعليق والله انك صادق
رد بواسطة --Zaid--
اها ،،،، يعمي درر ،،،،، يعني لما الواحد يخطب يغار ع خطيبته لانه بكون انسان وعنده مشاعر ،،،،، بس لما يتجوز بنسخط لقرد فلشو الغيرة !!
05-05-2013 10:40 PM
ممل
انا حوزي رومانسي كتيير وهادي وعايش الجو ومصدق حالو لدرجة كرهت شي اسمه رومانسيه ودايمابحكيلو زهقتني برومنسيتك خف شوي وعلى الفاضي
رد بواسطة حمش
انا حمش وبحبش الرومانسيه وايدي والكف شو ئيك
رد بواسطة --Zaid--
قصتك سمتلي بدني ع هالصبح ،،،،،، انداري !!! مش لو اخذتيلك واحد يصبحك بكتلة ويمسيكي بكتلة وعشتي متهنية زي باقي البنات احسنلك !!!
رد بواسطة تهاني
لا حول ولا قوة الا بالله
لا اذا كان رومنسي وهادي عاجبكن
ولا عصبي وبغار عاجبكن انت يا النسوان
طيب شو بدكن


اسمعيني يختي خليكي ساترة على حالك وهادي فترة وبتعدي بلاش بكرة توكلي اصابعك ندم وتصيري تحكي يا ريت اللي جرى ما حصل
والله احنا نسوان اخر زمان
يحرك حريشنا
05-05-2013 10:43 PM
خخخخخ
يعني سكرت الشبابيك هيك خلص والله انك مغفل رسمي ان كبدهن عظيم
05-05-2013 10:44 PM
مثقال العزازي
من الواضح انك لا تعرضي مشكله وانما اعتراف بخطأ اقدمتي عليه من خلال زواجك بشخص احببتيه 3 سنوات وهذا اعتقد ليس له حل عند القارئ .. اما انا فارى ان فترة 4 شهور فتره غير كافيه للحكم على اي زواج ان كان ناجح او فاشل .. اقترح عليك ان تتحملي وتصبري حاليا وتبحثي عن الامور اللي تلتقي فيها مع زوجك وتبني عليها وتتجنبي وتبتعدي عن مواقع الخلاف والاختلاف .. اتمنالك التوفيق
05-05-2013 10:57 PM
الى صاحبة المشكله
اطلبي الطلاق واتا جاهز من كل اشي انا انسان فري ومريح ومابحب العقد النفسيه الموجوده عند شباب هاي الايام بحجة الغيره بدك ابعثلك ايمالي اعطيني اوكي وضعي فوق الممتاز وماعندي مانع اتجوز مطلقه
رد بواسطة الى رقم 35
انا فتاة عمري 16 ممكن نتواصل عجبتني بليز ايمالك
رد بواسطة ميرنا
بدك اطلقها وتضحك عليها ما احنا هاي الدروس علمناها للشيطان والشيطان علمك اياها انت وغيرك .
وانتي يا صاحبة المشكلة يا مشرانية اصبر فصبر جميل والله المستعان وديما اول سنة زاوج بيكون فيها مشاكل لانه ايام الحب غير عن ايام الزاواج وعلشان الوحدة تحافظ على بيتها لازم تستحمل والحمد لله يعني اذا حبك وما تزوجك مش عاجب واذا حبك وتزوجك برضه مش عاجب احترنا يا قرعا من وين بدنا نبوسك .
رد بواسطة ههههههههههههاي
وانتي مالك ياميرنا غيرانه
رد بواسطة ميرنا
ممكن توضحلي وين الغيرة بالزبط في الموضوع
رد بواسطة خخخخخخخخخ
اوضح لمين هزلت والله
05-05-2013 11:19 PM
!!!!!!!!
الا لعنة الله على الظالمين والفاسقين اينما وجدوا
05-05-2013 11:53 PM
اردني..
كنتي اعمى قبل الزواج بسبب الحب والان مصيبة صارت معك
المقولة (( الحب الاعمى ))
06-05-2013 12:05 AM
واحدة
شو هالعقد والغيرة والحب والكمال عن جد شي بئرف وكمان ممنوع تفتحي الشباك بس عنجد عجبتيني انك قدرتي تنتقمي منه وتخدعيه بيستاهل خلاص اخلعيه ودوري على واحد. لا بغار ولا ما يحزنون وخليه يروح لوحده هبله بتحب السترة
رد بواسطة خالد
عنجد بطل عند الناس دين ولا اخلاق
06-05-2013 12:20 AM
علي
الاخت السائلة المشكلة عندك وحلها هي مصارحته بغيرته الزائدة لانها طبيعية وتحليلها انه كان قبل الزواج يرتبط بعلاقات نسائية واسعه واصبحت النتيجة الطبيعية عدم الثقه بحواء ،لاتستمعي لاي احد خاصة من النساء الا اذا كانت تخاف الله تعالى ،واخيرا ابتعدي عن التفكير بفارس الاحلالم ومقارنته بزوجك الحالي
06-05-2013 12:26 AM
سلامة80
بما اني ما بعرف احل مشاكل نبدأ الكلام بالدعاء لك ربنا يهديك عشان اذا ما عرفنا نعطيك حل سليم ، على الأقل بكون وصلك دعاء.
لولا عنوان مشكلتك ”شو الحل“ كان ما عرفت انك بدك حل لانه مجمل كلامك في الموضوع لا يدل على انك بدك حل
بالنسبة للغيرة يختلف حجم التقييم بين البنت و الشاب لمعظم الامور فالبنت تُهول الامور عند تقييم شيء معين بينما بالنسبة للشاب يكون التقييم يساوي ثلث ما تُقيّمه البنت و هذا سبب الخلاف فهو شايف انه ما يقوله لك او يمنعك عنه هو من باب الارشاد اما بالنسبة لك فهي غيرة زائدة عن الحدود المعقولة

نأخذ تقييمك انت للامور و نعتبر انه غيور كثير و في هاي الحالة لازم تتحدثي معه بشكل مباشر في هذا الموضوع و انك ما رح تقدري تتحملي استمرار الوضع على ما هو عليه و أفضل وقت للحديث هو بعد بعض التصرفات عليك ان تقومي بها
فمثلا هو ما بشوفك بتصلي و لا بشوفك على الاقل مرة في الاسبوع بتحكي معه في موضوع ديني شفتيه على التلفزيون او قرأتيه في احدى المواقع
و ممكن ما سمع منك اي استنكار عن تصرفات بعض البنات
و لمعرفته السابقة بك لمدة 3 سنوات و لصغر عمرك لربما شايف انك ما وصلت لمرحلة النضوج حتى الآن
عدم وجود سلوكيات من طرفك تُظهر مدى استيعابك كوجودك الآن في بيت الزوجية و تحملك لمسئوليات الحفاظ على نفسك بغيابه
و بالمقارنة مع ما يحدث من انحلال و قصص غريبة هاي الايام لربما يكون الحذر عنده واصل مرحلة الخوف فبالتالي يزيد من توجيهك لبعض الامور و منعك من البعض الآخر و بنظره ان هذه الامور كلها تأتي من باب الارشاد ليس اكثر مع وجود اعتراف بجانب من الغيرة في حدودها المقبولة

باعتقادي ان تبدأي بالاقلاع عن الاغلاط التي تقومين بها و نحن لا نعرف نوعها فهل هي ما زالت في حدود وقوفك على الشباك و تبادل نظرات مع الآخرين و ابداءك قبول تلك النظرات تجاهك ؟ او التحدث مع اشخاص من خلال النت ؟ مهما كان اتمنى انك تلغي كل هاي الامور بدون مقدمات و بدون تفكير و البدء باظهار سلوكيات تجعله يرى فيك انسانة ناضجة محبة لبيتك و زوجك
و من بعد ذلك تحدثي معه بموضوع الغيرة و عدم قدرتك على تحمل تصرفاته و لا تُغفلي نقطة معرفته بك في وقت مبكر جداً من عمرك و أن نشأتك كانت تحت أنظاره و ربما بتوجيهات منه فإذا كان هناك بعض الأغلاط فهو يتحمل مسئوليتها و تلك الاغلاط لا تعالج بالطريقة التي يقوم بها فان لم يتغير للافضل فعليك اللجوء للأهل و بما انه يحبك فلا بد انه سيغير من تصرفاته تجاهك و يبدأ مرحلة جديدة .
اما بالنسبة للطلاق فلا أنصحك به و عليك ان تنظري الى مصائب الغير بعد الطلاق و عليك ان تنظري لنفسك كم انت محظوظة لحصولك على زوج جيد حسب وصفك له في هذه المرحلة من العمر مقارنة مع تأخر سن الزواج في مجتمعنا و الحالات النفسية التي يتعرض لها كلا الجنسين و الحديث هنا يطول و يُخرجنا من سياق الحديث عن وضعك

هناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع لكن الى هنا اكتفي بالحديث
و السلام
رد بواسطة عالسريع
...........


الجملة ( عدم وجود سلوكيات من طرفك تُظهر مدى استيعابك كوجودك الآن في بيت الزوجية و تحملك لمسئوليات الحفاظ على نفسك بغيابه ) تدل على عدم ادراكك للمشكلة وعدم قدرتك على تفهمى حجم المشكلة؟؟؟؟

رد بواسطة جنوبية
تعليق معقد جدااااااااااااااا
رد بواسطة تهاني
والله الصراحة مش فاهمة ولا اشي انا الثانية
حدا يفهمني؟؟؟؟
رد بواسطة واحد غبي
........
رد من المحرر:
رد بواسطة سلامة80
عزيزي المحرر عزيزتي المحررة لو سمحتما اذا اي واحد بحب ينتقد و لحد الشتم فأرجو تنزيل التعليق و عدم حذفه فانا لا اهتم و احب أن أرى اذا كان في الانتقاد ما هو مفيد او يساعد على تحسين الاسلوب بالمستقبل
و شكراً لكما
رد بواسطة سلامة80
اذا كان التعليق معقد فهو بحجم اشخاص يفقهون القول مثل الوافيرا
رد بواسطة جــــزر القمــــــــر
كــلام جميـــل :))
رد بواسطة ن
مثل خطاب بعض السياسيين غير مفهوم ومفهوم لناس وناس
06-05-2013 12:39 AM
صديق
عندي الحل : ترضي بي صديق على سنة الله و رسوله ؟؟؟؟ و أنا مستعد أحل كل مشاكلك !!!
06-05-2013 07:18 AM
أبراهيــم مقدادي
انا متأكد انو شايف عليكي شي غلط على شان هيك بعمل معك هيك , فيه ناس بتحكي انو الغيره من الحب وناس بتحكي انو الغيره عدم ثقه وزوجك عنده وحده من ثنتين ,
ارجعي لربك وصلي صلاة استخاره , الله يهدي نفسك ويهدي جميع نفوس المسلمين
06-05-2013 07:25 AM
واحد من البشر
......
رد من المحرر:
نعتذر.......
06-05-2013 09:17 AM
--Zaid--
صاحبة المشكلة
بدك اياكي تعتبري ردي مبرر لتصرفات جوزك كوننا بالنهاية شباب وبنفكر بنفس الطريقة ،،،، و ع فكرة انتي مضطرة تتقبلي هاي الصفة بجوزك لانها موجودة عند كل الرجال باستثناء الديوث الي حكى عنه الرسول عليه الصلاة والسلام ،،،،، فإذا انتي حابة هذا الصنف من الرجال ،،،، الي مشاعره والحيط واحد ،،،، والي ما بفرق معه اشي بالحياة تحت ستار التحرر ،،، فاتركيه للشب للي بتستاهله وروحي شوفيلك واحد فري هي عندك الشب تعليق 35.
وهالكلمتين لحبيبتنا المرأة ،،،، زي ما الرجل بتحمل غيرتك وشكك و زنك ومشاعرك اللي بتتغير 360 مرة في الدقيقة ،،،،، بدك تتحملي غيرته ونكده وعصبيته ،،،،
رد بواسطة عابرA سبيل
يا سلام عليك شو مبدع والله يسلم لسانك فعلا
06-05-2013 09:39 AM
عابرA سبيل
والله اللي بصير عيب وعيب كبير كمان ملخص المواضيع اللي مثل هيك لما وحدة تكره زوجها وما تطيقو وتحس حالها مجبورة معو حتى على فراش الزوجية...... اتقي الله انتي وغيرك من اللي بحكو هيك كلام ما حد ضربك على ايدك تتزوجيه يا اخوان نزلت عنا موضة الوحدة بعد زواجها بمدة بتحكي لو اخذت غيرو كان ارتحت لا والف لا لو اخذتي غيرو رح تفكري بالف رجل لانو ما بعبي عين البشر غير التراب
06-05-2013 10:07 AM
اتقي الله
ولك انا يجيني واحد ويغار علي طول العمر ويسكر الشبابيك طول الدهر ويمنعني اشوف الشمس ما بحكي لا ، انا داري شو بدكن حبيتي وانتهى الموضوع وتزوجتي واخلصنا وشو ظل بدك انضبي في بيتك واسكتي . واحمدي ربك على النعمة الي انتي فيها، في بنات لا لقين بيت اهل ولا بيت زوج يضبهم احكي الحمد لله ،
رد بواسطة فارس الاردن
يا بنت الناس انا بدور على بنت حلال بتفكيرك لليوم ما حافنني الحظ ان مهتمة ياريت اعرفك اكثر
رد بواسطة اتقي الله
والله بصراحه انا رافضه فكرة الزواج عن طريق النت ، فرصه سعيده وربنا يبعتلك بنت الحلال الي تصونك وتحفظك في وجودك وغيبتك ، بالتوفيق
رد بواسطة فارس الاردن
مش مشكلة موفقة ان شاء الله وشكرا الك
رد بواسطة الى فارس الحذر الحذر
هذا اسلوب جر من البنات دير بالك مو كل وحده تكتب كلمتين فيهن دين تقتنع فيها
رد بواسطة خخخخخخخخخخخخخخخ
هاي صدقت ولى من وين يختي بدك تجوزي من التلفزيون هههههههههههه
رد بواسطة مجرب
......
رد من المحرر:
رد بواسطة ميسووو الي خخخخخخخخخخ
لا أخي بدها تتجوز من الي بفوت من الباب مش من الشباك .... برافو عليكي أختي بالتوفيئ وانشالله بيجكي ابن حلال وما تردي على حدا أغلب الي من الشباك هيهم شايفه المشاكل الي بتزل هاي من النوعيات حبني وحبيتو والكلام الاهبل بعدين كيف بكون الحب من ورا شاشه عنجد انا مش مستوعبه الفكره .. بالتوفيئ يا بطه
06-05-2013 10:16 AM
علي المعادله
حوا اه منها
انت اعترفتي انك عشت قصة حب 3سنوات اي عندما كان عمرك 17سنه واكيد انك متعلمه وشاهدتي افلام بالتفزبون وعلى النت وهذيين الشيئين جابوا الدمار لابنائنا وبناتناومن حق الرجل ان يغار على زوجته واحنا بلد مسلم مش بلد كفار وانت ما بتستاهلي رجل كويس ويحبك ويغار عليك لانك اعترفتي انك عملتي اشياء غلط وتطالبي بالطلاق بدلا من ان تتوبي وتخلصي لزوجك .......
06-05-2013 10:17 AM
ابراهيم
انتي انسانة مترددة ولستي ناضجة

بتوقع انك ما بتحبيه
06-05-2013 10:38 AM
ااااااااااااااااااخ وبس
والله انتو بنات مو عاجبكم العجب اللي جوزها بغار عليها زعلانه واللي ما بغار كمان زعلانه
واذا كان زوجها رومانسي مو عاجبها واذا كان زوجها جدي مو عاجبها
شو هاد حلو عنا
شي بزهق
الوحده بس تتزوج خلص تحاول تستوعب جوزها واسلوبه وصفاته
لانه مو كل وحده جوزها بغار عليها تروح تطلق شو هاد الحكي
كل وحده دير بالها على جوزها وبتفاهم ونقاش كل شي بنحل
ومخافة الله اهم شي
الله يستر على الجميع
رد بواسطة تهاني
شايفة بالله عليكي الامانة ما احنا عقلنا صغير يا هالنسوان
يخرب بيت تميسنا
06-05-2013 10:59 AM
مدريدي
ومن الحب ما قتل دخيل الوفاء انا متل ماصار مع حبيبتي تزوجت غيري وطنشتني لن اثق بالنساء يوما
رد بواسطة تهاني
والله احسنلك بتريح راسك على ع الخير
احنــــا النسوان بله مصبر يا زلمة
06-05-2013 11:18 AM
مدريدي
قال كاينه تحبه وطول عمر تحمدي ربك انو.... اصلا هلا بنات خالاتنا السوريات من الاخر تعززن وغلو المهور وعنسن ياصبايا بس اوعكم من غلط بغلط الله يستر عليكم يلا بتهون ولا بطلت تفرق عحكي الصبايا
رد بواسطة تهاني
انو والله بطلت تفرق من مرة من مرة
06-05-2013 11:25 AM
عيوون الحب
مرحبا في حد بعرف يفسر احلام
رد بواسطة مجحم الخريشا
اشتري تفسير ابن سيرين هاي زاوية اريد حلا
رد بواسطة ابو يامن
التفاسير هاي الها علماء وائمة مش اي حد يحكيلك انا بفسر المفسر الغير عالم عراف ساحر منجم
رد بواسطة الى ابو مجحم
انتا ابو مجحم دايما بتعلق هون تقريبا من سنه كنت تعلق ام لا ؟

06-05-2013 12:08 PM
مجحم الخريشا
الي شهرين هون
رد بواسطة تهاني
اهلا وسهلا فيك
رد بواسطة مجحم الخريشا
هلا انسة تهاني منورة
رد بواسطة أسفه
مش انتا ، كان في شخص بعلق هون من قبل سنه تقريبا باسم ابو مجحم، شكرا واسفه على الازعاج

رد بواسطة تهاني
هلا وغلا النور نورك
06-05-2013 12:32 PM
الى مجحم الخريشا
كنت تعلق هون قبل سنه تقريبا وله لا ؟

رد بواسطة آسفه
آسفه للمره التانيه بدور على شخص كان يعلق هون من سنه تقريبا باسم ابو مجحم

آسفه على الازعاج وتشرفت بمعرفتك، منور الزاويه .
رد بواسطة مجحم الخريشا
تسلميلي
رد بواسطة الى مجحم الخريشا
.......
رد من المحرر:
رد بواسطة كيف بدي اعرف بعلق هون وله لا ؟
اسمه ابو مجحم
رد بواسطة ههه
وانتي ليش بدوري على واحد كان يعلق والله حلوه هاي عجبتني
06-05-2013 12:42 PM
الى مجحد
انته مجحد والا مجحم وضحنا ياه؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة تهاني
مجحم مجحم هيها واضحة شو يوضح فيها
رد بواسطة مجحم الخريشا
الظاهر من ورا الشاشة العصفور بصير نسر
رد بواسطة فدوووش
انا لو مكان ااخت تهاني بقهر اي شخص مقهور من مجحم الخريشا وبغيضهم بالتعرف عليه
رد بواسطة تهاني
شايف بالله عليك يا ابو مجحم العصفور بصير صقر وانت الصادق
06-05-2013 12:57 PM
عبدالهادي المكاحلة
الاستاذ الكاتب مجحم الخريشا في حكمة بحبها .. ما يستفزك تعليق احد .... بك وبمكانتك ولكل من لا يعرف الاستاذ مجحم فهو شاب كاتب واعلامي مروق وذو مكانة اجتماعية عالية
06-05-2013 01:11 PM
غبي الي صاحبة المشكلة
ممكن توضيح شو الغلط اللي تساوية من وراة زي شوة؟
06-05-2013 01:12 PM
الي صاحبة المشكلة
ممكن ما يكشفك انك تعملي غلط زوجك بس سؤال ما فكرتي يوم من الايام انة حرام اللي تعملية والله يشوفك واللي تعملية غلط وزنا ونار جهنم وهاي خيانة زوجية واذا ما تخافي منة خافي من رب العالمين.
06-05-2013 01:21 PM
كاظم
اشكر رقم5 ورقم 22 على التعليق واقول لصاحبه المشكله ،اصبري على زوجك واتقي الله والايام سوف تحل كل المشاكل لانه متزوج جديد ومن الطبيعي في بدايه الزواج ان يغار على زوجته خاصه اذا كنت حلوه الشكل ....بكره بعد اول ولد او بنوته راح يخف ويتعود على ذلك .
رد بواسطة تهاني
الله يجبر خاطرك يا استاذ كاظم
على راسي والله
تحياتي الك يا استاذ
06-05-2013 01:21 PM
ايات
يعني بدك تقنعيني يا ست ما كان هيك من 3 سنين ماهمن الشباب بعد اسبوع ببينوا قديش بغاروا مش 3 سنين وهلاء بدك تتركي اقعدي واسكتي ترجعي عند اهلك مطلقه احسن هذا اختيارك وما تنسي انك حكيتي انه بحبك وله بصراحة لقيتي حد ثاني!!!!!!!!!؟؟؟؟
حافضي على بيتك احسلك
رد بواسطة ههههههههههههه
يعني ايات بتحكيلكو انابعمر شغل زواج ههههههههههههههه
06-05-2013 01:21 PM
وووووووو
تهاني منورة
رد بواسطة تهاني
النور نورك يا وووووو
06-05-2013 01:56 PM
ايات الى العيطموس
رسالة خاصة الى العيطموس
انا بنت بس لما قرات يالي كاتبة مش مصدقه انه هيك البنات يا رومنسي انت
06-05-2013 02:02 PM
ايات
شكرا على نشر التعليق
06-05-2013 02:35 PM
who
احمدي الله الي بعتلك واحد بغار عليكي ما انتي شايفة الرجال والشباب في الشوارع اي لما تطلع الوحدة مع زوجها مع اخوها ما بتلاقي الا مليون عين بتكون عليكي ما عندهم خجل ولا زوق ولا لما تكوني في بيتك شقة ما بتعرفي تقعدي على البلكونة ليش لانو الجار بكون قاعد وبدخن ارجيلة وما بخلي حدا من شرة وعيونة بكل مكان ما بقدر الواحد يتنفس او حتى لو كنتي في البيت ما بتقدري تقعدي في الحديقة يا اما الجار على السطح او واقف على الشباك والله قرف وانا ما بلوم زوجك على اي شي تسكيرةالشبابيك ما هو شايف اعمال الرجال على شان هيك خايف على عرضة .....
06-05-2013 02:47 PM
النصيحه المجانيه
تاكدي تماما بانه لا يغار وانما لا يثق بك لانه شكله.......وشغل علاقات غير شرعيه وشاف كثير ويفكر كل النساء مثل اللي يتعامل معهم شدي عليه شويه وراقبيه تلاقي كلامي صح 10%
رد بواسطة تهاني
نصيحة مجانية؟؟؟؟
الله يقطع هيك نصيحة مجانية قال
نصيحة قال شو هالنصيحة هاذي
............
06-05-2013 03:15 PM
ام رياااااااااااااااان
اه طيب وما يغار!!!شو مزعلك انتي
ما بتسمعي بالمثل القائل((يللي ما بغار بكون حمار))
.........
رد بواسطة تهاني
هههههههههههههه والله انا اول مرة بسمعه
جزاكي الله كل خير على هالمثل والله عجبني
ههههههه
رد بواسطة ام ريااااااان
ههههههههههه..مع انه مثل معروف عالميا
دووووووووم الضحكه حبيبتي
رد بواسطة تهاني
ادوم علينا وعليكي يا رب
والله اول مرة بسمعه ههههههههههههه والله حلو هالمثل وين كان من زمان عني هالمثل
هههههههههه
رد بواسطة هعغ
والي بغار شو بيكون
رد بواسطة حخهعغ
برضو بيكون نفسها
06-05-2013 03:27 PM
السوسنة السوداء
مشكلة

مش عارف وين المشكلة

والله الرجل مسكين واول مرة بحكيها

الله يعينه على هيك عقليات
06-05-2013 03:36 PM
ابو جهاد
اولا مهما كان يوجد مشاكل بين الزوجين لا يجب عليك التوجه الى الاعمال الخاطئة والتي لم تتم توضيحها ومهما كانت صغيرة ام كبيرة وبحجة انك غير راضية عن مبادء الزوج وتصرفاته ....

ثانيا لا يكلف الله نفساً الا وسعها

بأمكانك الجلوس والتحدث مع زوجك وانهاء الاشكال واذا لم يتجاوب معك اصبري فأن الله مع الصابرين وان لم تصبري بأمكانك الذهاب الى المحكمة بعد استشارة اهلك وايضاح الصورة لهم ولا تنسي انا القانون الان لصالح الانثة وبأمكانك الانفصل بالمعروف احسن من الجوء الى الاعمال الاخرى والتي كنت وصفتيها بالخاطئة
06-05-2013 04:24 PM
حجايا
خانئني بغيرته وصرتي تعملي اشياء من ورا دهره اكيد بتحدري مسلسلات ترئية ........
رد بواسطة تهاني
ههههههههههههه حلوة ترئية هاذي
يعني تركية اه
هي صارت ترئية
منيح مو غلط
رد بواسطة خخخخ
يعني انتي احسن الي بتردي على الشباب وتعليقاتهم ما هاي مثل هاي عجبي
رد بواسطة تهاني
وانت ليش زعلان؟؟؟
06-05-2013 04:51 PM
سندس.
الى صاحبة المشكلة

يعني مو عارفة شو بدي ائولك
ازا بحبك وبغار عليكي بتروحي تعملي شي غلط من وراه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصلا زلمة يلي ما بغار بكون مو زلمة خدي مني
رد بواسطة خالد
سندس كلامك عسل وصحيح طبعآ شو بدك تحكي بعض جنس حواء بدهم حرق ههههه
رد بواسطة سندس.
مرسي خالودي هههههههه

حرام عليك جنس حوا بريء
رد بواسطة لسندس
مبين بريئ من خالودي
06-05-2013 05:10 PM
--Zaid--
عابر سبيل
حبيبي والله ،،،، على راسي .
06-05-2013 05:17 PM
جــــزر القمـــــر
بتعملي شغلات غلط من وراه عارفه شو لازمك مطرق رمان ينطرق على جنابك مشان تعرفي شو يعني تعملي شغلات غلط من وراه :))
06-05-2013 05:36 PM
جـــــزر القمـــــــر
في احدى المدن تم افتتاح متجر لبيع (الأزواج)مكون من 6 طوابق


حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار زوج بنفسها ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول اسلوب عمل المتجر أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر! ويمكن الاختيار من احد الطوابق او الذهاب الى الطابق الآخر الاعلى منه ولكن لايمكن النزول الى أسفل.


ودخلت احدى النساء (لمتجر الأزواج) لاختيار زوج لها.


في مدخل الطابق الاول علامة:


الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله.




وفي مدخل الطابق الثاني علامة:


الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم.




وفي مدخل الطابق الثالث علامة:


الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب.


وكانت المرأة تفكر 'واو، ولاكن ساستمر بالصعود'


وقد وصلت الى الطابق الرابع لتجد علامة:


الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في اعمال المنزل.


فتعجبت في خلجات نفسها 'يا إلهي اني لا استطيع التحمل سأوافق' ولكنها استمرت بالصعود.


وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة:


الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون اطفالهم وشكلهم جذاب ولهم قابلية رومانسية عالية لمغازلة زوجاتهم دائماً.


وكادت ان تطأ قدمها ذلك الطابق الا انها استمرت بالصعود.


وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة:


أنت الزائر رقم 4,363,012 ليس هناك اي رجال في هذا الطابق لان هذا الطابق وجد خصيصا


كـ 'برهان ' ان النساء لايمكن ارضاؤهم.


شكراً للتسوق في 'متجر الأزواج'


وإنتبهي لخطواتك وانتي تخرجين ونتمنى لك يوما سعيدا))


رد بواسطة قديمه
قديمه
رد بواسطة جـــــزر القمـــــــر
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما بهمني رأيك :))
رد بواسطة خهغ
لو مابهمك مارديت
06-05-2013 05:40 PM
*مـــــــجــــــد*
في معلق حكى كلام ملفت للنظر. وانا ارد واقول ان هناك حديث نبوي بما معناه انه لئيم لئيم من قال هذا حقي ولا اتنازل عنه.فمثلا قد يكون من حقي ان اقف على شباك منزلي او على السطوح او البلكونه ولكن من الادب والاخلاق ان اتنازل عن هذا الحق احتراما للجار وأن كان ولا بد فل يكن بشكل عفوي .فالحاصل انه في كل حي قد يتواجد شخص سيء الخلق يسبب الاذى لجيرانه بوقوفه على الشباك بحجة اصلاحه او وقوفه على سطح المنزل بحجج واهيه مثل تلقيط دوالي او اصلاح اللاقط مع ان قصده هو التلصص والبصبصه على الجيران. مع ان هذه الصفه من احقر الصفات في الرجل ولكن لا يمكن مسائلته فيها لان هذا حقه كما قلت .وبما أن الرجال اعرف ببعضهم قد يطلب الجار من زوجته ان تغلق الشبابيك دون ان يذكر السبب حفاظا على كرامته وسمعته وربما هذا ما حصل مع زوج صاحبة المشكله
رد بواسطة ههههههههههه
والله يامجد كلامك غلط هاي قصة الشبابيك عقدة الرجل العربي المهزوز ثقته بحاله ولو سكر الف شباك مابستفيد على الفاضي ولو فتح الف شباك يمكن يستفيد اكثر وتصير هي تسكرهم
رد بواسطة اماني عباس
صح كلامك
جزاك الله كل خير اخي مجد
06-05-2013 08:00 PM
خحخ
كثرة الغيره مو حلوه ولا قلتها
06-05-2013 08:51 PM
قرفانه
بلى زلام بلى بطيخ
06-05-2013 09:21 PM
تت
يامحرره قيمي هالقصه الممله
06-05-2013 09:23 PM
الى الجميع
حد بعرف وين الاوليفيرا ؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة سندس.
والله سئلت ئبلك بس ما طلع تعليقي

عنجد صرلها 3 ايام مو مبينة الله جعلها تكون بالف خير يارب
06-05-2013 09:57 PM
رغودة
زيد يسعد صباحك شو اخبارك بس مو شايف مثلي انو المشكلة واحد اخترعها وعم بعلق عليها وبيعطي تفسيرات بتضحك و كل مرة باسم خخخخخخخخ









ابو شرار تحية الك يا كبير وصباحك خيرات وليرات ‎:) ‏‎ ‎
رد بواسطة صاحبة المشكله
مرحبارغوده اناصاحبة المشكله وهاي مو اختراع ومن زمان ارسلتها وفعلا في ناس بتعلق اكثر من اسم تحياتي الك رغوده
07-05-2013 04:15 AM
.....
لا أمل ..
07-05-2013 07:53 AM
الي تهاني 57 من غبي
اة عنجد مشان اقدر احلل شو الغلط وكيف وليش ونساعدة في الحل
رد بواسطة تهاني
اها تمام الى لامام
07-05-2013 08:40 AM
خالد
شب لما يتجوز بغني اغاني محمد حماقي اغنية كان مالي وندمان هههههههههههههههه
رد بواسطة شجون العلي
وانت خالد متى بدك تغني
رد بواسطة خالد
مسا الورد عليكي انا طول عمري بغني بس عشان صرني بجنن والله اما الزواج ياريت بس نفسي والله بس مش ملاقي بنت الحلال لسها والله رغم انه البنات بغلبن بس عادي حلووات كتير خاصه لما تكون البنت محترمة متلك طبعآ الي تكون بتغار عليه وتخاف عليه من اي شي يا حلووووة
رد بواسطة شجون العلي
والله انامحترمه كتير وحلوه وبجنن شورئيك
رد بواسطة خالد
مرحبا بتشرف فيكي والله بس انا عمري 23 سنه وبشهر سبعه بصير عمري 24 سنة ، انتي كم عمرك إزا ممكن يا وردة يارب يكون مناسب ؟؟؟؟؟
07-05-2013 09:32 AM
وووووووو
صباح النور تهاني
رد بواسطة تهاني
صباح الفل
07-05-2013 09:37 AM
ايات الى ههههههههههههههههههه
يعني ايات بتحكيلكو انابعمر شغل زواج ههههههههههههههه (بصراحة ما فهمت شو قصدك بس هذا المنطق وانا بشتغل بلسياحة ف ما فهمت شو قصدك ياريت اتفهمني)
رد بواسطة تهاني
انسيكي منه يا بنت الحلال
هو انتي فاضية لهيك شغلات
اندااااااري
رد بواسطة هههههههه
شكلك ياتهاني انتي الي فاضيه
رد بواسطة تهاني
اه فاضية عند مانع
رد بواسطة هههههههههههههه
يلله دليني على الدار اجي اخطبك عن طريق الجرايد ده النائص والله
07-05-2013 09:51 AM
هناااااء
طولي بالك عليه واذا بتحبيه بتتحملي شوي والله لا زواج حب او غير حب ماشي هالايام
07-05-2013 09:58 AM
انور الخريشا
..............
رد من المحرر:
نعتذر.........
07-05-2013 10:28 AM
صلاح
......
رد من المحرر:
نعتذر........
07-05-2013 10:40 AM
الى سلامه 80
.........
رد من المحرر:
نعتذر.........
07-05-2013 10:58 AM
وووووووووو
اروح لمين ياصباح الورد ياتهاني
07-05-2013 11:05 AM
اردنية ام واب
حبيبتي لساتكو عرسان طبيعي يغار وجننك لسه مبسوط فيكي وبشبابك وخايف عليكي بكره بس تخلفي وتتغير ملمحك وجسمك وتلتهي بلاولاد والدار والطبيخ وماتفضي ترد عليه غير ترجعي وتبهثي اريد حل زوجي مابغار علي هههههههههههههههه هيك حال الدنيا وكلنا مرقنا بهلاشي
07-05-2013 11:22 AM
ميرنا
الى كل من ههههههههاي
خخخخخخخخخ
اتوقع انكم نفس الشخص
انا مش عاجزة عن الرد عليكم بس خير الكلام ما قل ودل
رد بواسطة خخخخخخ هههههههه
مااذكاكي خخخخخخخخخخ وهههههههههههه طيب الكل عارف انه نفس الشخص .......
07-05-2013 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات