وكالة جراسا الاخبارية | بالصور .. الرياح تحرج كارداشيان

بالصور .. الرياح تحرج كارداشيان


جراسا -

كادت الرياح ان تعرض خولي كاردشيان شقيقة نجمة هوليوود كيم كارديشيان لموقف محرج عندما رفعت تنورتها القصيرة التي كانت ترتديها، إلا أن النجمة تداركت الموقف في أكثر من لحظة.

ورغم أنه كان يوما عاصفا في لوس أنجيليس، فإن كارديشياب بتنورتها المرفوعة أعادت مشهد مارلين مونرو الشهير، إذ تمكن جيش الباباراتزي الذي يلاحقها في كل مكان من التقاط الصور المناسبة لها.








تعليقات القراء

لوجين السيوف
الهواء قليل الزوق
02-04-2013 11:18 AM
سلمان22
صباح الخير
رد بواسطة اماني عباس
اسعد الله صباحك
رد بواسطة وســـــــيـــــــــمـ الدعـــــــــــجـــــــهـ
صبااااااااااااااااااااح الفل يا أزعر

منوووووووووووووووووووووووووووووووووور
02-04-2013 11:18 AM
امير نورة
صباح الفل للجميع
رد بواسطة rameahmad35
صباحك ورد
رد بواسطة زهرة الشام
يسعد صباحك ياعسل
رد بواسطة وســــــــــيــــــــــــمـ الدعـــــــــــجــــــــــهـ
مسااااااااااااااااااء الفل
02-04-2013 11:18 AM
ساندرو روزيل
على رأي المثل:

تأتي الرياح بما تشتهي السفن...
02-04-2013 11:22 AM
ننوش
بتستاهل لو انها لابسة شي محترم كان ما انحرجت المحترمة
صباح الخير محررتنا العزيزة
رد من المحرر:
صباح النور
02-04-2013 11:23 AM
اماني عباس
صباح الفرح والضحك والورد الابيض لمحررتي الجميلة ..... اسعد الله صباحكم جميعااا
رد بواسطة ننوش
يسعد صباحك يا قمر
رد بواسطة زهرة الشام ام حيدر
يسعد صباحك ياعمري
رد بواسطة وســــــيـــــــمـ الدعـــــــــــجـــــهـ
هلااااااااااااااااااااا
منووووووووووووووووورهـ والله
02-04-2013 11:24 AM
عدي الحلو لتعليق6
وصباحك المشرق
رد بواسطة اماني عباس
اسـعد الله صباحك
02-04-2013 11:35 AM
عنجراوي
طير طير يا ابو علي وفرجيني ثوب الحرير
02-04-2013 11:57 AM
زهرة الشام
ولي على هيك منضر يئعطع عمرها يارب
02-04-2013 12:09 PM
زهرة الشام ام حيدر
صباح الخيرات والليرات والدهبات ياعصافير
02-04-2013 12:10 PM
سامرعساف
مو هي اللي بتقول بدها تروح عالسعوديه ماشي حاتروح بس انشالله ماحترجع.....؟
رد بواسطة السوسنة السوداء
الي بدها تروح اختها كيمم مش هي
02-04-2013 12:16 PM
نوره المغروره
الهواء قليل ادب يرفع اواعي البنات من غير سبب هههه

على اساس كتير مستحيا الاخت واضح الخجل
رد بواسطة وســــــــيـــــــــــمـ الدعــــــــــــجـــــــــهـ
ههههههههههههههه













02-04-2013 12:57 PM
زهرة الشام الاصليه
ههههههههه حلوة يبعتلها حمى يا حئ
02-04-2013 01:30 PM
الوغد
حرااام هب الهوا وطار الثوب ....
حرااام سته سلندر بخاخي
02-04-2013 01:44 PM
اردنيه
الي لبسه تنوره خايفه من الهواء على اساس التنوره مغطيه
02-04-2013 01:51 PM
برعي
شكله مو اول مرة بتحرجها
02-04-2013 03:40 PM
!!!
لما الست بتلبس قصير في يوم عاصف بتكو نبدها يصير هيك
02-04-2013 03:59 PM
واحد محرج
لأ كثير مبين عليها الإحراج ..... والله ولا هي فارقة معاها !!!
02-04-2013 04:23 PM
وســـــــيـــــــــمـ الدعـــــــــــجـــــــــــهـ
فارقهـ عند إلي خلفوها

ليش هاي الأشكال تستحـــي

حــــــلوهـ هاي والله
02-04-2013 04:23 PM
جمان
شرشوحةةةةةةةةةةةةةةة شو بكرهااا
02-04-2013 05:05 PM
ابو شرار
أستر من تحت تكشف من فوق و العكس بالعكس شغَّاااال !!!
02-04-2013 06:16 PM
عزابي بدي مره
فرس اصلي

Yousefjamil101@yahoo
رد بواسطة يارا
شو رايك نتعرف انا يارا
02-04-2013 08:09 PM
هزاز
والهواء معذور
02-04-2013 09:27 PM
عزابي بدي مره
اهلا يارا اكيد بدي زوجه فرس متلها
Yousefjamil101@yahoo
02-04-2013 09:43 PM
اعزب مجنون
..................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
02-04-2013 11:15 PM
نور الحياة الى المحرره
يعطيك الصحه والعافية يا رب
كيف يتم تفعيل الاسم على الايميل لاني سجلت ومو عارف يطلب التفعيل عن طريق الايميل ارجو توضيح لي ذلك وشكرا
رد من المحرر:
انا وافقتلك من عندي هلا لازم تروحي على ايميلك بتلقي رسلبه في inbox من جراسا او ممكن تكون على spam بتفتحيها وبتدخلي على الرابط الموجود فيها ..... وهيك بتفعل اللقب
03-04-2013 01:50 AM
نور الحياة الى الجميع
يسعد صباحكم يا رب
رد بواسطة اماني عباس
الله سعد صباحك
03-04-2013 01:51 AM
نور الحياة الى المحرره
يسعد صباحك الى الان ما وصلني رابط تفعيل البريد الالكتروني الرجاء ارسال لي رابط التفعيل
ولك جزيل الشكر
رد من المحرر:
ويسعد صباحك يا قمر ارجو منك اعادة الخطوات مرة اخرى عزيزتي
03-04-2013 02:24 AM
أسير
صباحك ورد نور
03-04-2013 09:21 AM
القيسي
الهوا قلاب برفع وبنزل على كيفو بيتحكم فينا
03-04-2013 09:45 AM
السّـــراج.
هبّ الهوا وتطايــــــــرتْ الــــــــوان

يا حلو مـــــــا يأتــــي به الفستان
03-04-2013 10:20 AM
طبوش
الله يهديك يا حجه كارديشان.
03-04-2013 11:01 AM
علام
اعراب الهواء
فاعل مرفوع يرفع فساتين البنات من غير سبب
03-04-2013 11:22 AM
زيد شديفات
يعني هي سائله
03-04-2013 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات