البحث والارشيف

قوات الاحتلال تقتحم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم | جبارة يكتب: "بُشرى" وأمانة عمان! | طاقم طبي اردني ينجح باجراء عملية جراحى معقدة في غزة | عملية نوعية تسفر عن ضبط شبكة مروجين للمخدرات - صور | "التربية " توفر شققاً بأسعار تفضيلية للعاملين بها | ناعور: اصابة شخصين اثر مشاجرة مسلحة | العمل: توفر فرص عمل في سلطنة عمان | الاغوار الجنوبية: وفاة سائح فرنسي واصابة 3 أشخاص بحادث تدهور | هل ستهزم "بشرى" امانة عمان يوم الثلاثاء؟ | ''إسرائيل'' تعتقد أن جندييها المفقوديْن في غزة أحياء |



  الصفحة الرئيسية > محليات


السعودية توبخ مجلس النواب .. والسرور يوضح موقف الاردن

  
28-03-2013 04:45 PM


جراسا نيوز -

جراسا -

خاص - اسلام صوالحة - علمت 'جراسا' من مصادر دبلوماسية سعودية, بأن سفير المملكة العربية السعودية سلّم رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور رسالة احتجاج من الخارجة السعودية,وصفتها المصادر بأنها شديدة اللهجة.

وكان السرور قد التقى في مكتبه بمجلس الأمة, ظهر الخميس, مع سفير السعودية الشيخ فهد بن عبد المحسن الزيد , في زيارة مفاجئة وغير مدرجة على جدول اعمال السرور, وفق مصدر برلمانية.

ويأتي الاحتجاج السعودي, وفق ما كشفت المصادر الدبلوماسية لـ'جراسا', على جملة الإساءات التي وجهها نواب للسعودية خلال جلسة الاربعاء التي تناولت اللاجئين السوريين في الاردن .

وكان نواب وصفوا زعماء دول الخليج العربي بـ يهود خيبر , وبأنهم يتآمرون على سوريا, مطالبين بترحيل اللاجئين الى تلك الدول.

وقالت المصادر الدبلوماسية لـ'جراسا' ان الرئيس السرور تفهم 'الغضب' السعودي, ونجح في احتوائه, اذ ابلغ السفير بأن ما جاء على لسان النواب لا يعكس رأي الشعب الاردني, مؤكدا رفضه للاساء التي صدرت عن بعض النواب تجاه الشقيقة السعودية.

وأكد السرور اعتزاز وتقدير الأردن بمستوى العلاقات المتطورة بين الأردن والسعودية والتي تؤكد باستمرار على وحدة الهدف والمصير والرؤية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين إزاء مختلف قضايا الأمة مؤكدا أن أكثر ما يميز علاقات التواصل والتعاون بيننا هو المنهج الوسطي السياسي المتسم بالاعتدال والواقعية والتسامح .

تعليقات القراء
التعليقات والآراء الواردة  تعبر عن رأي أصحابها
1- ............
رد من المحرر:
نعتذر.........

28-03-2013 04:51 PM

2- نواب العرط رجاءا ............
28-03-2013 04:58 PM

3- انا من الشعب وبأيد كلام النواب
28-03-2013 05:00 PM

رد من القيسي :
.................................
رد من المحرر :
نعتذر عن نشر التعليق
4- اسحب عالناعم يا معلم ...جلّس و اعطي لمعة يا كبير !


28-03-2013 05:01 PM

5- يعني كمان مجلس النواب بدكم يتكلم على زوق الخارجية السعودية عنجد سوف نبقى عبيد لهم طول لايوجد في الأردن نفظ او غاز إلى إمتى ياحكومة تخبي موضوع النفط او الغاز
28-03-2013 05:04 PM

6- اشي ببيخزي هالعرط رايح يقطع المساعدات عن الاردن
28-03-2013 05:08 PM

7- إذا انتم مش قد الكلام ليش ما تسكتو ا إذا رئيسكم اعتذر.........
28-03-2013 05:14 PM

8- اذ ابلغ السفير بأن ما جاء على لسان النواب لا يعكس رأي الشعب الاردني.. مهم نواب الشعب وبحكوا بلسان الشعب الاردنبي وبنيابه عن الشعب والشعب هو يلي جابهم انت وين عايش.
28-03-2013 05:17 PM

9- فعلا لما لا يتم ترحيل السوريين الى الخليج هناك يوجد اراضي شاسعه و فرص عمل متوفره و اقتصاد قوي , يوجد في الخليج اكثر من 15 مليون اسيوي اما لا يتم استغناء عن مليوني اسيوي و احتواء السوريين الذين ورطوهم في حرب الاسد و الشيعة لماذا يلقى العبء على دولة فقيرة كالاردن .
28-03-2013 05:24 PM

10- الحق على الحيط مش علينا احنا،الموضوع السوري مهم جداويجب وقف تزويد الجيش الكر بالسلاح،قطر والسعودية وتركياهم من دمر سوريا ويجب ان نقول الحق.
28-03-2013 05:28 PM

11- ما قاله النواب ولأول مره يعكس راي ونبض الشارع وليس العكس .....
28-03-2013 05:38 PM

12- كيف السرور بيحكي لا يمثلون الشعب الاردني , اذا مجلس النواب لا يمثلنا مين بيمثلنا؟؟؟ هذه نزع شرعية عنهم من قبل رئيسهم و بعد هيك بيهاجموا الاعلام لما يبين سوء ادائهم و بيحكوا هيبة مجلس النواب عجايب!!!!!!!!!!
28-03-2013 05:39 PM

13- و المواطن الأاردني خالد الناطور ألي معتقلينه السعودية بدون سبب و تهمة من أكثر من 80 يوم ... فش رسالة أحتجاج شديدة اللهجة يسلمها السيد سرور للسيد السفير السعودي !!!
28-03-2013 05:40 PM

14- طيب اذا النواب ما بيمثلوا الشعب الاردني ...مين الي بيمثل الشعب الاردني ؟؟؟؟؟
28-03-2013 05:51 PM

15- شو بالنسبة للمعتقل خالد الناطور في السجون السعوديه؟؟؟؟

يعني حضرة رئيس المجلس كمان ما قدرش يجيب سيرته... يا رب ينحط كل ابن مسوؤل ما تجرأ وفتح ملف خالد الناطور انه يكون بمكانه عاجلا غير اجل... قولوا امين
28-03-2013 05:56 PM

16- والله انك صادق وانا معاك بس أتمنى ما يكون حكيك بنفس الوقت يعني التنصل من حق السوريين أنسباءنا علينا ، اذا خطاهم الخليج هذول منا ولينا وحقهم علينا واجب
28-03-2013 06:03 PM

17- نرجو من الاخوة النواب مراعاة مصتحة الوطن وليس الى مصالحهم فقط .هل يعلمون كم يوجد عمالة متعلمة اردنية في دول الخليج وكم تدخل عملة صعبة من اجل مساعدة اقتصاد الوطن الحرج ،حتى تتفتق عقولهم عن خطط اقتصادية جبارة لاانتشال الاقتصاد.وبالنسبة لللاجئين فهم اخواننا وضيوف علينا.اعان اللة رءيس المجلس.
28-03-2013 06:06 PM

18- أحلى شي انو رأي النواب لا يعكس رأي الشارع الأردني ذكرني بمثل .....................



28-03-2013 06:09 PM

19- يجماعه والله الواحد احيانا بتضايق من عيلته واحفاده واولاده لما ايكونوا عنده بالبيت ويعم البيت الفوضى والصياح .. واحيانا الحيوانات بتطرد بعضها البعض لما ايصير اكتضاض بالغابه وكل جماعه فيهم بتحاول تضمن مكان آمن حتى ايعيش هو واولاده بأمان .. احنا فتحنا ابوابنا وشبابكنا لكل واحد بده يهرب من بلده سواء كان لاجئ او زائر مقيم مفاجئ ... ذبحتونا وانتوا اتقولوا اردن الحشد والرباط .والاخوه العربيه ، ودينا الحنيف .. يعني مافيه عند العربان امكنه للحشد والرباط ولاخو ه العربيه ودين حنيف غير بالاردن .. والله يجماعه زيتاتنا على قد طحيناتنا واحيان مامنلاقي نقطة مي بحنفياتنا ... والله غير اطلعونا من دينا ونصير مطبه للاخوه العربيه اللي ماحدا بتشدق فيها غير حكوماتنا ... عندهم ارض وعندنا ارض ، ارضهم فيها غاز ونفط ، وارضنا فيها غازات وقحط .. بكفي طلعتونا من دينا بكثر الهرف للي بسوى واللي مابسوى
28-03-2013 06:10 PM

20- شكلنا شعب لقيط , لا مجلس النواب مستعد رئيسه يمثلنا و اكيد مش النسور و لا اللي اعلى منه معترف فينا و عند اصغر شيء تبراوا منا , شو رايكم تحلوا عنا و تعرضونا للخصخصة ممكن ييجي ناس احسن منكم و يعترفوا فينا؟؟؟
28-03-2013 06:15 PM

21- طيب حضرتك مبسوط في الخليج و نحكي معك كمان نص مليون اردني الان بسبب قضية اللاجئين على الاقل 3 مليون اردني بيعانوا , فلمن الاولوية لكم ام للاكثرية؟؟ ايضا التفكير دائما بالبطن مرفوض لان اي اضطراب في الاردن و امنه معناه امن السعودية في خطر و سيستقبلونا مجبرين كلاجئين
28-03-2013 06:26 PM

22- والله كلام النواب شايفوا ما في خير للبلد اما بتقاتلوا مع بعض او بورطونا مع باقي العرب فلا هم ارضوا السوريين سواء من المعارضة او النظام وهاي اهلنا بالخليج زعلانين وكلامهم مثل الطخ بالاعراس صوت على الفاضي وبدون هدف لكن كثير بتسبب بوفيات وهاي النواب الله يستر البلد من هفواتهم يجب تعليمهم ديبلوماسية الكلام والسرورلا صادق
28-03-2013 06:29 PM

23- يا معشر النواب : اتقوا الله في هذا الوطن واتقوا الله بأبنائنا العاملين في دول الخليج .

والي بعتقد فيكم بأن الحصانه التي يتمتع بها تسمح له الأساءه للوطن وتعكير العلا قات مع الدول الشقيقه تراه غلطان ..مش هيك السياسه .

السعوديه ودول الخليج لهم علينا فضل يشكر ودعمهم الموصول لنا في ظل شح الامكانيات لا بنكره الا جاحد .

أما كل ما جاء على بال أحد النواب أن يتطاول على دولة شقيقة فأننا نعتقد بأن هذا ضرب من الاساءه ويجب الاعتذار عنع وليس في ذللك عيب .

الم تنادوا يامعشر النواب بالأمس القريب الى تشكيل وفد نيابي ليقوم بزيارة دول الخليج العربي لدعم الموازنة والحصول على منح !! بالله عليكمن وين وجهكم من ملوك وأمراء الخليج ..من تطاولكم ..بأي وجه تقابلونهم ..على رأي المثل :حيك وأخزي أبن عمك .

أتقوا الله وأعلموا أن اشقائنا هم فزعتنا وبلاش مزايدات .؟
28-03-2013 06:45 PM

24- نواب التزوير شو ببتوقعو منهم مثلا ..................
28-03-2013 07:06 PM

25- .......................
رد من المحرر:
نعتذر عن مشر التعليق

28-03-2013 07:12 PM

26- وشو بده السفير?
أدعو السرور إلى وضعه في حجمه اطبيعي
لا دخل لأحد بما يقوله النواب ممثلوا الشعب الأردن الحرّ
في السفير والمساعدات التي تقدمها دولته
28-03-2013 07:18 PM

27- الامراض والحسد والحقد على ميسوري الحال في دول الخليج يؤدي الى قيام هذه الدول باخذ موقف من العماله الاردنيه
هذا سيكون خراب البيت مش اللاجئين السوريين
احكوا خيرا او اصمتوا
28-03-2013 07:19 PM

28- من حق كل دوله ان تتجه نحوا مصلحتها الخاصه بعدما ثم تفكيك العالم العربي والان الوقت مناسب لنجني مكتسبات للوطن وهاي اخر فرسه لنا لنكون اقوياء في حين تالسعوديه الان اضعب من اي وقت والاردن اقوى من السعوديه بكثير ولازم نستغل عامل الوقت السعوديه تواجه من الشمال العراق ومن الجنوب اليمن ومنالشرق ايران يعني السعوديع محاطه بكل الول المجاوره بحروب بئضافه لسوريا ومافي منفز بري اسعوديه الى الادن يعني نحن نتحكم بلمعابر البريه لسعوديه ومشارف هادا السرور كيف بروح وبعتزر وبقول البرلمان ما بمثل الشعب الاردني ولازم مثل ما اعتزر لسعوديه يعتزر لشعب الاردني ولنواب الاردن التي هم لئول مره يكونون لهم حرية الحركطه وهادا برلمان لازم نعتز به ولو عارف ان البرلمان بدو ينتج هيك اسود ماكنا قا طعنا الانتخابات
28-03-2013 07:29 PM

29- إذا فعلا أن السرور قد احتوى الغضب من الأشقاء السعوديين ، وقال لسعادة السفير السعودي أن ما قاله النواب لا يمثل رأي الشعب الأردني، اعتقد بان هذا الكلام خطير بأن يقول سعادته هذا الكلام، إلا إذا فعلا مجلس النواب كان جاهز قبل الانتخابات وقلنا بان الشعب هو من أنتخب المجلس.
وانا طبعا ضد ما قاله النواب، جملة وتفصيلا، ولكن هذا لا يبرر كلام السرور ابدآ، نحن دوله نسعى لنشر الديمقراطية ولكن مش على خاطر من يريد التحدث لوحده، ولا ما في داعي للجميع الي تحت القبة........
28-03-2013 07:34 PM

30- لا والله! حتى السعوديين صار بدهم يتدخلوا كيف بدهم يسولفوا! والله مهزلة.
نعم دول الخليج هي السبب بمحنة سورياوعليها أن تستضيف السوريين الهاربين من بلدهم. وبالنسبة للسرور النواب يتكلمون باسم الشعب وانت لا تمثلنالا السعودية ولا اللي أكبر منها مسموح له التدخل بشؤوننا.
28-03-2013 07:40 PM

31- نواب لا يمثلوا الا انفسهم, مجلس لا يمثل الا 10% على اكثر تقدير من الشعب الاردني , كل الاحترام للاشقاء والاخوة السعودية والكويت بشكل خاص,
28-03-2013 07:43 PM

32- بصراحه لا اعرف كيف يتجرا سفير لدوله تعيش في ...............ان يتدخل في شؤون مجلس نواب منتخب ويحتج على تصريحات نوابه !!!! اعتقد لو كان لدى المجلس ادنى شعور بالمسؤوليه لقام باستدعاء هدا السفير وايصال رساله قاسيه له على احتجاز مواطن اردني لاكثر من ثمانين يوما دون توجيه تهمه او محاكمه او حتى معرفه مكان الاحتجاز .
28-03-2013 08:08 PM

33- يا ايها السفير السعودي ان العالم كله شهد ان الانتخابات نزيهة والنواب هم ممثلين الشعب وما قاله النواب هو جزء بسيط من ما يقوله الشعب ونحن لسنا متْاسفين لانه حقائق صحيحة او ان الحكومة والسرور بيقولوا انه الانتخابات مزورة والنواب لا يمثلوا الا انفسهم من ايش خايف يا سرور هذه ليست سياسة صحيحة فانت تمثل النواب والنواب يمثلون الشعب ولن ينفعك الغير..............
28-03-2013 08:08 PM

34- يجب طرد السفير السعودي
28-03-2013 08:08 PM

35- والله ان المصاري بتعمل كل شيء من اجل المساعدات تستطيع السعودية وغيرها فرض ما تشاء وها نحن كذلك
28-03-2013 08:16 PM

36- اذا السور يقول ان النواب لا يمثلون كل الشعب يعني تلقائيا انه اذا تم التصويت على النسور يكون ان الشعب لايمثله كل النواب ولا يستطيع النوب التحدث ب اسم كل الشعب الا اذا صار عند السرور خيار وفقوس هنا تتغير اتلمعادلة
28-03-2013 08:19 PM

37- الأردن يمر بمرحله صعبه إقتصاديا والأزمة السوريه انعكست ضلالها بالإخوان الاجئين السوريين و لم يقصر الأردن بمساعدتهم كإخوان عرب ومسلمون وإذا الأردن لوحده بالمسرح ننتظر دول الواق واق بدعمنا إقتصاديا لتمر المرحلة و الله يسامح دول الخليج في موقفهم المخزي في دعم دوله ضعيفه تعين اخوانهم المسلمون العرب التاريخ الثقافه اللغه
28-03-2013 08:34 PM

38- عذر اقبح من ذنب .... مجلس فاشل وحكومه فاشله
28-03-2013 08:38 PM

39- خيبر وقريظه
28-03-2013 08:40 PM

40- لم يكن كلام النواب خاطأ وفعلا يجب على دويلة قطر والسعودية بان ياخذوا اللاجئين عندهم هناك وان يتحملوا هم كل الاعباء المتربة عليهم والجميع يعلم بان السعوديين والقطريين متأمرون على كل حر بالوطن العربي فهم مجرد اتباع للغرب ينفذون ما يأمرون به
28-03-2013 09:05 PM

41- وين ابو الحيط العالى-- احنا مش قد دول الخليج والملك وافق على قرارات القمه وهو اعلى سلطه-- ليش العرط اللى احنا مش قده --هسع بيصير الكل يعتذر ويقول فسروا الكلام خارج السياف
28-03-2013 09:08 PM

42- "وكان نواب وصفوا زعماء دول الخليج العربي بـ يهود خيبر "

ممكن يكون الاحتجاج شديد اللهجه لان النواب ذكروا يهود خيبر ونسوا يهود بني قينقاع.

28-03-2013 09:40 PM

43- عيب عليكم يا نواب هذا الكلام الذي صدر بحق الشقيقة الكبرى السعودية, فلا انتم جلبتم منفعة للشعب وتريدون التسبب بقطع المعونات من السعودية فماذا تفعلون ايها النواب المؤيدين لبشار الاسد ؟! ثم ان موقف السعودية من الازمة السورية هو موقف مشرف بكل المقاييس فهي وقفت مع الشعب السوري المظلوم ونصرته بالمال ودعمته سياسيا و هذا واجب المسلم تجاه اخيه , فتحية من الشعب الاردني للملكة العربية السعودية بقيادتها الحكيمة من آل سعود انصار التوحيد والسنة ونعتذر لكم عما بدر من اساءة بعض النواب و سيبقى الاردن بقيادته الهاشمية ان شاء الله اخا عزيزا للمملكة السعودية الشقيقة ونسأل الله النصر للشعب السوري المظلوم على الطاغية بشار وانصاره من ايران وحزب اللات
28-03-2013 09:43 PM

44- طيب يامعلقين اي واحد منكم يضع نفسه مكان السرور ايش بدو يحكي للرجل يعني يقول له هذا موقفنا اذهب وأضرب رأسك بالحائط المسألة بدها دبلوماسية وانتم عارفين الاردن دبساته مية ؟؟؟
28-03-2013 10:00 PM

45- دمار الامة يبدا من مجلس النواب
28-03-2013 10:04 PM

رد من chicago :
thank you sir %100 right.
46- هههههههههه يا حبيبي
28-03-2013 10:06 PM

47- نواب جعجة

غير قادرين على جملة بلغة عربية سليمة فكيف سيصلحون التشريعات؟؟


...................بعير الناس بنكران أصولهم مع أن مجرد وجوده في المجلس نكران لاصله وخيانة لشعبه

غباء مٌقيم منذ زمن طويل
28-03-2013 10:12 PM

48- مجلس النواب لا يمثل الاردنيين.مجموعه فاسدين وتجار ومقاولين ....؟من الاخر
28-03-2013 10:27 PM

رد من chicago :
thank you
49- مجلس النواب ال 17 لايتعدى لعبة أطفال.
28-03-2013 11:09 PM

50- راحت ع النواب فيز الحج والعمره
28-03-2013 11:29 PM

51- في مثل شعبي كانت تقوله جدتي بنطبق على مجلس النواب وهو (.. ..............)
28-03-2013 11:59 PM

52- كيف كلام التواب لايمثل الشعب وهو من اتخبة ليمثلة بأرائة
29-03-2013 12:28 AM

53- السعودية انكشفت مؤامراتها لقتل الربيع العربي لأنهم يستغلون النقود لقتل كل سبب للحرية
29-03-2013 12:41 AM

54- أحسنت يا رقم 9 فدول الخليج أنانية ولا تعرف معنى للقومية سوى مصالحهم المادية وقبلها خدمة اسرائيل وهذه هي مصلحتهم العليا
29-03-2013 01:04 AM

55- يعني بصراحة انا متفاجئ من اللي بقراءه من تعليقات
طيب بما انكم شايفين انكم مصالحكم مش مع السعودية و دول الخليج يعني ما بدكم دعم خليجي و مابدكم تدعموا ميزانية الاردن من خلال رواتبكم و الضرائب
طيب شو بدكم ؟؟؟؟
يعني الخليج من زمان بساعد الاردن و هم إخوان لنا أشقاء لنا يعني والله عيب ان نكون ناكرين للجميل و الخليج يشغل عدد غفير من الاردنيين فليش بنحكي عليهم, بهدين مين حكى بان الخليج بحاجت الاردن. هذه المعلومة غلط من اساسها
ارجوكم اتقوا الله في تعليقاتكم
وشوفوا موظفي المياه شو عاملين و زي كأنه اللي بفتح حنفية الماء عمله اهم من مديرة و بنسوا تلوث المياه و الاهمال و المصايب
كل واحد بدوا فلوس بدون عمل و بدون مجهودو كلها صارت مطالبات مناطقية و ضعف حكومي واضح في مواجهة مثل هذه الامور و ضبطها
الله يعينك يا اردن على هذه الوضع
29-03-2013 01:14 AM

56- حركات حكوميه
29-03-2013 02:34 AM

57- النواب الذين تلفظوا بالفاظ نابية تجاه الخليجيين او اية جهة خارج الاردن اقول لكم ........... فانتم نتاج مجلس موبؤ بالهزائم والمحسوبية

لو بكرة او اليوم بعد صلاة الجمعة ناولتكم السعودية عروض اداء فريضة الحج لتهافتم عليها ..............
اتركوا السعودية ماتركوا الخليج والاخرين لانكم (زعم نوابنا ان......... الخليج...فابشر بطول سلامة خليجنا)
29-03-2013 09:44 AM

58- نوابنا الكرام لا داعي للمرجلة الفارغة فالاردن يعيش على مساعدات الخليج ، اذا اراد احدكم ان يعبر عن رأية فليعبر بكلام مهذب دون تجريح
29-03-2013 09:57 AM

59- الله الله الله الله الله الله الله ينصرب المسيضعفين ويهزم المتكبرين
29-03-2013 11:10 AM

60- من حق السفير السعودي أن يدافع عن موقف بلاده وحكومته وشعبه واذا كان سفيرنا يتنازل عن هذا الحق فهو مشكلة مجلس النواب الذي يسكت عن هذا التنازل . هذا من ناحية من ناحية أخرى اذا أردنا استقلالية في الرأي والموقف علينا ان نكف عن " ......" من مراق الطريق ومن الطير في السما ونوقف " نعيط" للرايح والجاي " وبعدين نطلب من الدول لا نتدخل فينا . يجب ان يفهم كل أردني ما في تبرعات بدون مقابل والحاضر يعلم الغايب .
29-03-2013 01:47 PM

61- لولا دعم السعودية للاردن ................... 
29-03-2013 04:51 PM

62- أهل الأردن وأهل السعودية إخوان شاء

..................

الانتقادات من مجلس النواب أنا

متأكد بأن المقصود بها فئة معينة

والله اننا بريئين منهم 0
29-03-2013 04:53 PM

63- نحن نشجب ونستنكر الكلام الصادر عن النواب ونتمنى ايقاف الدعم المالي لدولة الاردن والاتفات للداخل

30-03-2013 12:05 AM

64- عملت واقمت في كل دول الخليج سنوات طويله والنتيجه التي توصلت اليها هي
الشعب الخليجي الوحيد الاقرب لنا في الاردن في كل شيئ - هم الشعب السعودي فقط ويجب ان نفهم هذا الامر فهم يميلون الينا ونميل اليهم ولا يجب ان نسمح للنواب او غيرهم ان يسيئ اليهم على الاطلاق وبالرغم من كل هذه الاساءات التي تخرج بين الحين والاخر الا انهم يحترموننا ويقدرونا فيجب .........
04-05-2013 04:06 PM

65- .......
رد من المحرر:
نعتذر.........

15-05-2013 03:30 PM

66- إرسال هذا البريد الإلكتروني مع مختلف الخدمات:إرسال هذا البريد الإلكتروني مع مختلف الخدمات:
21-05-2013 11:43 PM

67- والنعم من الاردن والسعودية واحترم الحوار اللي دار بين سعادة السفير ورئيس مجلس النواب سعادة المهندس سعد هايل السرور والسوريين اللي موجودين بالأردن استظافنا الشعب الأردني بالأحضان واعتبرنا ضيوف وليس لاجئين حكومة وشعبآ وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله ابن الحسن
03-04-2014 02:27 AM

68- يارقم اربعين يعني هسى تقول السعوديه دويله ضحكتني حسستني ان الاردن روسيا ولك بلدكو كلها على بعضها منطقة تبوك اكبر منها ولكو انتو الدويله أناشد بقطع العلاقات مع ياهود الاردن واسترداد التبرعات والمعونات التي تم اعطاءهم إياها يارب نقطع علقتنا معاهم
10-05-2014 10:53 PM



اضافة تعليق :
التسجيل الدخول
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 100 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
   مواضيع ذات صلة

» معان.. مشاجرة مسلحة بين ابناء عمومة واصابة ثلاثيني برأسه
» طاقم طبي اردني ينجح باجراء عملية جراحى معقدة في غزة
» عملية نوعية تسفر عن ضبط شبكة مروجين للمخدرات - صور
» ناعور: اصابة شخصين اثر مشاجرة مسلحة
» العمل: توفر فرص عمل في سلطنة عمان
» الاغوار الجنوبية: وفاة سائح فرنسي واصابة 3 أشخاص بحادث تدهور
» هل ستهزم "بشرى" امانة عمان يوم الثلاثاء؟
» الاردن يدين الهجمات الارهابية في افغانستان وكينيا
» تبرئة متهم من الترويج لـ "داعش"
» ضبط اسلحة وذخائر خلال مداهمات نوعية في الشمال - صور
» من يتبرع للنسور بنسخة من تقرير"المحاسبة" ؟؟
» عدم القبض على معتدي "منشية الغياث" يعلق الدوام لليوم السابع
» الأمن يحظر على اليهود دخول المملكة بالقبعة الدينية
» احباط تهريب ذهب بقيمة 350 ألف دينار
» مصر تطالب قطر بتسليم مطلوب اردني
» محاكمة 7 سلفيين بينهم حدثان تسللوا للقتال في سورية
» وجود الأسلحة الخفيفة في المنازل يرفع احتمالية قتل النساء
» عاصفة "بشرى" الممطرة تقترب من المملكة الثلاثاء - فيديو
» مصادر رسمية: الحديث عن قواعد عسكرية لضرب "داعش" سابق لأوانه
» أحوال جوية غير مستقرة
» سلب حياة شقيقه مقابل 5 دنانير
» عشائر لواء الكورة وبني ارشيد :" اعتقال بني ارشيد تم بطريقة غير حضارية"
» ضبط 16 سيارة أردنية محملة بالأسلحة في الموصل
» ترفيع جندي في القوات المسلحة استثنائاً
» حياة هذه الزهرة الأردنية رهن باتصال الأب الحاني مشعل الزبن
» الأجهزة الأمنية تمنع زوجة أردني من دخول البلاد
» دعوة المواطنين للمساعدة في العثور على "محمد أيوب"
» اسأل وزير الأوقاف ..
» قرارات مجلس الوزراء
» النسور: لا فساد في الدولة خلال السنتين الاخيرتين
» مدير الامن يشكل لجنة تحقيق بمقتل الشاب الديرباني
» وفاة مفتي معان وعائلته في حادث تصادم مروع - صور
» 60 % من الأردنيين يموتون بأمراض مزمنة
» الملك يغادر في زيارة خاصة إلى الإمارات
» احباط محاولة تسلل مجموعة كانت تنوي القتال مع "داعش"
» دبلوماسية أردنية نشطة .. وامريكا طلبت لقاء عباس ونتنياهو
» دمشق: مقتل اردني على يد الجيش السوري
» أجواء باردة وامطار متفرقة الاحد .. ومنخفض جوي عميق الثلاثاء
» مفاوضات أردنية مع الإحتلال لإيصال شاحنات لغزة
» السفير الصهيوني: النواب "هامشيون" ويبحثون عن مصالحهم
» عربيات: لجنة المساعي أنهت محاكمة "زمزم"
» مصر: ضبط أردني يتاجر في زي الجيش
» رئيس برلمان العراق: نحتاج الأردن لتعزيز قدراتنا الأمنية
» اربد: اصابة 5 اشخاص بعد تسرب غاز "كيزر"
» اضرب فمن قدميك ينهمر العزم والمطر - صور
» 121 لاجئا سوريا يعبرون الحدود خلال الـ 48 ساعة الماضية
» الاحتلال يمنع أمانة عمان حضور مؤتمر دولي في رام الله
» الكلالدة: لا توجه لحل الجماعة أو تصنيفها منظمة ارهابية
» الأزرق.. وفاة سعودي بحادث سير واصابة أفراد عائلته- صور
» الملك يتناول "الفلافل والحمص" في طريق رحلة العمل الى اليابان - فيديو

 



جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة جراسا الاخبارية

لامانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر

برمجة وإستضافة يونكس هوست