سوريون لـ النائب الزغول: "من انت" ؟


جراسا -

خاص - اثارت تصريحات للنائب كمال الزغول بشأن عدم السماح للاجئين السوريين بمغادرة مخيم الزعتري, ردود افعال متباينة بين مؤيد ومعارض.

حيث انتقد مواطنون سوريون تصريحات الزغول, مطالبينه بتقديم اعتذار رسمي للشعب السوري.

وقال مواطنون في اتصال ورد "جراسا" ان النائب اساء الى الشعب السوري حين طالب بمعاملتهم بما لا تليق الا بـ"الحيوانات" وفق تعبيرهم.

وتابعوا " في يوم من الايام كان الجميع يتمنى الذهاب الى سوريا, واليوم يأتي النائب ليطالب بمحاصرة اللاجئين السوريين داخل المخيمات وكأنهم كائن منبوذ" .

وتساءلوا " من انت ايها النائب حتى تطالب بعدم السماح للسوريين بالانخراط بالمجتمع الاردني", وهل تضمن اين ستكون غدا؟؟", واصفينه بانه "مندس في مجلس النواب" وفق وصفهم .

واكد المواطنون انهم سيرفعون شكواهم من تصريحات الزغول الى الملك عبدالله الثاني ليطالبوه بمحاسبة النائب, بحسبهم.

من جانب اخر, رأى مواطنون ان النائب الزغول تكلم بلسان فئة كبيرة من المجتمع الاردني التي تضررت من دخول اعداد هائلة من الاشقاء السوريين الى الاردن, وانخراطهم في المجتمع الاردني.




تعليقات القراء

عجلوني
...............
رد من المحرر:
نعتذر.........
17-03-2013 02:39 PM
طارق صيام
نحن ابناء الاردن ياما اكلنا من خيرات سوريا و لبسنا منها فدارت الايام على اهلنا السوريين فواجبنا حمايتهم من الظلم وتقاسم الدينار والخبز معهم لحين عودتهم القريبة بأذن الله
رد بواسطة walid
والله صدقت. كان الله في عونهم
17-03-2013 02:39 PM
ابوزيد سحاب
امشي يا زغول ولاتهاب كل الاردن بضهرك
رد بواسطة الظهراوي
تكلم عن نفسك الكل بظهره على الحق السوريين ضيوف ولهم واجب الضيافه
رد بواسطة ربداوي
نعم كل الاردن بظهرك يا نائب معك حق ، والواجب والضيافه مش بالشكل اللي عملوه السوريين ولمصلحة مين وصول مليون سوري للاردن!!!!
رد بواسطة أحسنت كمال الزغول
كلامك صح يا زغول

البعض منهم ......
رد بواسطة ARABI
عيب
17-03-2013 02:41 PM
طراونة
نحن مع تصريحات الزغول جميع ابناء الجنوب
رد بواسطة الظهراوي
انت لا تمثل الا نفسك اهل الجنوب اهل النخوه والضيافه
رد بواسطة الى الظهراوي
انت الذي لا تمثل الا نفسك لان السوريين زادوها و هم ضيوف و الضيف لازم يكون أديب و يراعي الناس اللي مضيفينه و عمره ما صارت ضيف و لاجئو و يحمل سيف
كلنا وراك يا كمال الزغول
رد بواسطة الظهراوي
انا امثل نفسي فعلا وعندما اعلق على موظوع انسبه لنفسي دون ان اقحم اهلي وعشيرتي به اما انت فتتكلم باسمك واسم غيرك وهذه قمة الديكتاتوريه التي يبدوا انك تتمتع بها متل صديقك الدكتاتور بشار الاسد لو حصل وانك مكانهم لا سمح الله وابعد هذه الغمه عنا وعنك وعن الشعب الاردني باكمله ستعرف معنى النزوح وخراب الديار
رد بواسطة من الجنوب
والله السوريين زودوها كثيييير وتحياتي لنائب الزغول
17-03-2013 02:44 PM
عيب
نعم من انت هم ابنا البلد اما انت لا وجد لك هذا اخر الزمان اصبح الاردني غريب في الاردن
17-03-2013 02:46 PM
... منهم
مين انتو اللي مش عاجبكو كلام الزغول ,,, معظم الشعب الاردني هاظ مطلبه ,,,
رد بواسطة هاظ !!!!
بالصلاة على النبي ...نشامى!!!! والله انت وأمثالك وطيتوا راسنا...سبحان الله قديش كنتم تحجون ل سوريا ....اتقوا الله في انفسكم..اولئك اخوان واخوات لنا...
رد بواسطة الظهراوي
من انت حتى تتكلم باسم الشعب لا يحق لك ولغيرك ان يتكلم باسم الشعب
رد بواسطة هاظ اللي ناقص
........
رد من المحرر:
17-03-2013 02:47 PM
الشعب
الشعب يريد ..... البلاد من السوريين
رد بواسطة الظهراوي
الشعب لا يريد....
17-03-2013 02:50 PM
ابن العقبة
الله لا يقويك يا بشار الاسد لاانت ولا الي بشد على ايدك
17-03-2013 02:54 PM
ناصر جرادات
ليس بهذه الطريق وليس هم الحلقه الاظعف لماذا لا تقول ايها النائب مخاطبا قطر والسعوديه باستظافه قسم من اللاجئيين السوريين خصوصا ان التهم تدور حولهم بما يجري من تدميير وقتل وتهجيير في سوريا فهم السبب بدعمهم المعارضه بالسلاح والمال ادعو الحكومه لفتح الطريق وايصالهم للحدود السعوديه والقطريه
17-03-2013 02:55 PM
فارس درويش
سوريون لـ النائب الزغول: "من انت" ؟
معلش كم سوري بيعرف في مجلس نواب ام لا
وكمان كم سوري سمع بالنائب الزغول البيان عادي موزع من النائب بس المتابعة مش اكيده
17-03-2013 02:58 PM
المشكلة الحقيقية
............

أنا لاأقول هذا تأييدا لبشار الأسد أو غيره ولكن كان الأولى للشعب السوري الوقوف مع قيادته وجيشه ضد هذه الثورة المسلحة.
مع الابقاء على مطالبهم بشكل سلمي حتى لو استمر الامر لأعوام.
........
17-03-2013 03:00 PM
الموقف الاردني
من الشمال للجنوب الكل ينادي ويطالب بما طالب فيه النائب كمال الزغول ، وأن النائب الزغول تكلم باسم المجتمع الاردني الذي يجمع معه على هذا المطلب .
رد بواسطة محمد المومني
الاخوه السوريين المحترمين لهم صدر البيت ولا يمكن ان تعامل مع المحترمين منهم الا كضيوف مرحب بهم//........
رد بواسطة والله كلامك صح
والله يا شيخكلامك صحيح
لأنه الطبق الفقيرة تعاني وذاقت الأمرّين
لا سيما المشاكل التي تسبب بها الكثير من الاخوة السوريين فرج الله همهم
17-03-2013 03:01 PM
محمد العكور
تحية اردنية خالصة لكل محبي هذا الوطن الطيب باهله من كافة اطيافه
...........
17-03-2013 03:01 PM
السلط -السعد
يا حبيبي كمان السوريين صارو يصرحو..الله يقويك يا سعادة النائب..
17-03-2013 03:05 PM
علي الخريشا
دزما الاردن هو الخاسر الاكبر من الازمات التي تحدث في محيطنا قبل السوريين ومعهم وكل ذلك على حساب الاردن والشعب الاردني الذي يقطع عن نفسه من اجل الاشقاء وبالمقابل لم يفكر الاشقاء المتضررين وغيرهم من رد الجميل ولو بالشيء البسيط بل العكس نجد الكثير منهم نكارين للجميل والمعروف وكلام النائب اذا دل على شيء فانما يدل على حجم المعاناه التي اصبحنا في الاردن نعاني منها جراء خروج الاشقاء السوريين من مخيمهم ودخول بعضهم بطرق غير شرعيه الى الاردن مما ادى الى ارتفاع الكثير الكثير من الامور الاساسيه بالنسبة لنا علينا واهمها الشقق السكنيه ولا نخفي في هذا المجال التأثيرات الاحتماعيه الغريبه نوعا ما على المجتمع الاردني ونحن هنا مع كل كلمة قالها نائبا المحترم لانها ان دلت فانما تدل على غيرته وحرصه على وطنه ومجتمعه راجيا ان تكون هذه الاجراءات والامور التي اتمنى على حكومتنا الرشيده اتخاذها تنطبق ايضا على جميع الجاليات العربيه والاسيويه داخل المملكه لمصلحة وطننا الذي اثقل كاهله كثرة النزاعات الاقليميه التي هو دائما المتصدر في ............
رد بواسطة الظهراوي
انا احترم العشيره التي تنتمي اليه الخريشه كل الاحترام لها ولكناخالفك بالراي بان الاردن دوما هو الخاسر الاكبر من الازمات على العكس الاردن هو الرابح الاكبر من الازمات بداية من الفلسطينيين والعراقيين والسوريين وازمة الكويت الكل يعلم دلك وكم من المليارات دخلت للاردن باسمهم ولم يوزع منها شيئا لنكن دقيقين وللعلم بدون الازمات المدكوره كانت المديونيه ستصل لمئات المليارات ونسيت ازمة البحرين اصلا نحن نعيش بازمات غيرنا
17-03-2013 03:06 PM
الى السوريين
الى الذين يتسائلون ويتبجحون على نائبنا ويقولون له من انت نحن الاردنيين نقول لكم من هو ونرد عليكم هذا أحد ابناء الاردن الشرفاء المخلصين لوطنهم ومليكهم ونحن جميع الاردنيين معه قلبا وقالبا ونشد على اياديه .
رد بواسطة محمد المومني
كم من الاردنيين يؤيدك فيما ذهبت اليه لا تتكلم باسمنا الله يرضى عليك
رد بواسطة الى الاخ محمد المومني
اعتقد ان الكثير من الاردنيين سوف يؤيدون موقف النائب الزغول؟شو رايك لما المستجير بقول لاهل الدار " من انتم"؟ وكمان بهددوا النائب انهم بدهم يشتكوا عليه كأنهم أصحاب حق عنده؟! واذا بدك الصحيح حقهم عند اللي طلعهم من بلدهم, وبعدين الحق على اللي هربهم من المخيم
17-03-2013 03:11 PM
الصمادي
كلام الزغول متفق عليه من كل الشعب الاردني ولانريد سوريوون عندنا اول ماجو عطفنا ودرنابالنا عليهم لكن طلعو اغلبهم .........ز
17-03-2013 03:18 PM
أبو العز
ما يطلبه النائب صحيح 10%، وعلىالكومة سرعة ترحيل كل السوريين للمخيمات وعدم السماح لهم بالمغادرة مهما كانت الاسباب.
17-03-2013 03:44 PM
00000
مااحنا نخنقنا كل شي صار غالي من وراهم وصارو يشتغلو في كل مكان والشباب الاردنين اكلو هوى والبنات عنسو من زواج الاردنين بالسوريات النائب كلامو صح 0000000000
17-03-2013 03:47 PM
ما لها درعا؟
انقلوا المخيم على درعا في المنطقة اللي فيها الجيش الحر وتفضلوا على بلدكو سالمين غانمين . الاردن بلد صغير واللي فيه مكفيه فلا تزيدوها على الاردن والاردنيين
17-03-2013 03:48 PM
يقول المثل
..........
رد من المحرر:
نعتذر......
17-03-2013 03:49 PM
سلوووم
..........
رد من المحرر:
نعتذر.........
17-03-2013 03:58 PM
ابو جودت
الضيف المحترم والملتزم بنحط على الراس ........
17-03-2013 04:00 PM
زباد
أستغرب وكلي.... من بعض الاصوات ..... التي ....منذ متى يقاس أمر الوقوف مع اهلنا وانفسنا من الشعب السوري بمقياس الربح والخسارة أهل سوريا ونحن جزء منهم و قفوا مع الجميع عند الشدائد والتاريخ القريب والبعيد يشهد لهم.اتقوا الله في انفسكم اذا ما دارت عليكم الدوائر لا قدر الله
17-03-2013 04:03 PM
رياضي
..........
والله كلنا خلفك ايها النائب
17-03-2013 04:03 PM
قوللهم
اني من عنجرة الصامده
17-03-2013 04:05 PM
سلامه
يجب ادخالهم الى منطقة درعا والله يكون في عونهم
17-03-2013 04:14 PM
نعم الى النائب
نحن شعب ..... الوطن اصبح يشحد من اجل الاجئين ؟؟ انعم المستشفيات تعمل من اجل الاجئين والامن العام يطاردالعصبات المخربه من بعض الاجئين تلوث ابار المياه الموجوده في الزعتري. ولتى تضخ المياه الى كافة انحاء المملكه
17-03-2013 04:24 PM
ابناء الجنوب
نحن ابناء كافة محافظات الجنوب نؤيد ونؤازر سعادة النائب الى ما ذهب الية ونقول ان كل من يحترم حق الضيافة علية ان لايسأل من انت. فأنت كل اشراف الاردن وحن نعرف ما اوصلنا وعلى ...... ونحن نشاهد ما يحصل من الاجئين بكافة جنسياتهم في بلدنا العزيز وكان اخرها ما تحدثوا به على ممثل الشعب سعادة النائب الزغول ....
17-03-2013 04:33 PM
ابوعونaaa-www
بصراحه قرفنا مشاكل السوريين..
..................
17-03-2013 04:44 PM
ابو قضاضه بيضاء
ارجو ممن يعلق على موضوع اللاجئين أن يستمع الى رأي ابناء المحافظات الاكثر تأثرا باللجوء مثل اربد والمفرق ومدينة الرمثا والذين يجمعون على وجود تأثيرات سلبيه اجتماعيه واقتصاديه وفي بعض الحالات اخلاقيه مما يستدعي اجراء دراسات لعلاج هذه التأثيرات ,اللهم احفظ الاردن قيادةوشعبا واصرف الاذى عن العرب اجمعين
17-03-2013 04:45 PM
وجهة نظر
نائبنا نائب الوطن ونائب محافظة عجلون وهو لم يقل شيء خطأ ...... هذه وجهة نظره وهو حر وعلى الجميع ان يفهم الكلمات ........ كل الاحترام لنائب محافظة عجلون ...... ما قتاه النائب هو " ان حكومتنا تتحجج باللاجئين وترفع علينا الاسعار لذلك السبب " شكرا للزغول
17-03-2013 04:48 PM
عجلون
كل الاحترام للنائب الزغول ولم تقل شيء خطأ
17-03-2013 04:49 PM
الحمد لله
الحمد لله رب العالمين،موقف هذا النائب الشاب يعكس مدى الوعي السياسي الذي وصل له ابن القرية الأردنية لما يحيط به.
17-03-2013 04:53 PM
ابشر يا كمال
كل دعمممممممممممم للزغول وقولك صحيح لاجأأ ولك حد وليس با القرى والمدن وراح تشوفو نتأج دخولهم القرى والمم ومن هوا هوا نأب من محافضة عجلون الشامخه ولي مو عاجبه ..........
17-03-2013 05:02 PM
كركيه
معه مليون حق النائب الاردني الزغول لماذا لا يتم عمل مناطق امنه لهم في بلادهم الاردن بلد صغير لا يتحمل هذا العدد الهائل ولكن في النهايه الحق على الحكومه لماذا يتم فتح الحدود وبعدها يشتكون من عدم الامكانيات .... واذا لم يتحدث المئب باسم الشعب فمن يتحدث اذا
17-03-2013 05:03 PM
لا زلنا نلعب دواحل
بعد سماع كلام النايب واللي يعبر عن اقليه عمياء ما يشوفون ابعد من خشومهم .
اكتشفت انه بعدينا نلعب دواحل مش بس .... بالاقتصاد لا وبالسياسة كمان
على المدى الوسط والبعيد مصلحتنا مع اخوانا السوريين وعلى المدى القريب نفس الشي .
خسرنا فلسطين وخسرنا العراق والسعوديه من زمان خسرنها ما ضل الا بوابة سوريا
الاسد سنه ثنتين وبروح على مزبلة التاريخ الشعب السوري رح يضل طول التاريخ جارنا واخونا
فبقول لهاض النايب .....................
17-03-2013 05:03 PM
مغترب-ماليزيا
انا اردني بعشق سوريا بحلوها ومرها لكن هناك سناريو نخاف منه


ايلول الاسود للسوريين على الابواب اذا ما تم ادخال المعارضة السورية المسلحة الى الاردن او تم تسليح الموجود منهم الان على ارض الاردن وهذا امر غير مستبعد
17-03-2013 05:05 PM
ابن الشبول
والله انكوا يا السوريين شعب محترم لكن والله ما بطلعلكوا تطالبوا بمحاسبة نائبنا وابن بلدنا الزغول لانكوا ما بتعرفوا شو قدسية العشائريه بالاردن لانه اصلا جلالة الملك ابن عشيرة فأقوعدوا بحترامكوا وخلينا نعاملكوا بأصول الضيوف المحترمين وسلامي لكي يا اردننا
17-03-2013 05:12 PM
كلام النائب صحيح
يا اخوان انا متاكد انو النائب لا يريد الاهانه للشعي السورى لكن ارجو من الذين لا يعرفون ماذا يحدث في محافظات الشمال يطلع وبعدين يحكى الشعب السورى او بعض منهم اخذو من الاردنين عملهم علما انو الاخوة السوريون بخذو كافة متطلباتهم من الامم المتحده وايجار بيوتهم من الامم المتحده والشعب الاردني يعنى ماكلين شاربين نايمن وما بحق الهم انهم يعملوا في وظائف الاردنين الاردني مش لقي ارغيف الخبز والبسورى والله معظمهم بغلطو وبسبو علينا علنى وبشتغلوا شفريت تكاسي والاردني من واين بدو يدفع اجرة بيتو هم ضيوف والله يفرجها عليهم بس ما بحق الهم يغلطو علينا وياكلو رغيف الخبز من اولادنا واصلا هم شبعانين وسيارتهم افخم من سيارتنا ولو لا سمح الله صار عنا اشى والله ما في اردنى بسترجي يطلع بره مخيم او يشتغل اشى في سوريا انتو لى بتحكو شوفوا المخيمات في سوريا قبل الاحداث شو وظعهم ؟علما انو الشعب السورى هو لى كان يهن الشعب الفلسطينى المقيم على ارظهم
17-03-2013 05:19 PM
أردنية و افتخر
كل التأييد و الدعم للنائب كمال الزغول .. فالوضع اصبح لا يطاق و قد تمادى السوريون بأقوالهم و أفعالهم و ما طلبهم للاعتذار الا نوع جديد من التمادي و كأننا اصبحنا لاجئين في بلادنا و هم اصحاب الارض
نحس معهم و نشعر بمعاناتهم ونساعدهم بما نستطيع وبما تمليه الأخلاق الاردنية الأصيلة و اقل ما نامله ان نرى الأخلاق السورية الحميدة وليس الجحود و النكران و طول اليد و اللسان
17-03-2013 06:03 PM
قمر عجلون
ليش ما سالوا بشار الاسد من انت ؟
يسترجوا يسألوه ؟!!!!
ولا المراجل كلها طلعت عنا ...
كمال الزغول اردني عجلوني نشمي و رجل قول و فعل و اللي عنده مرجلة يروح عند بشار مش ييجي يتخبى عنا
17-03-2013 06:05 PM
ايمن حوراني
انهم ضيوف عندنا وسوف يعودون لبلادهم وكلام النائب غير مدروس ومارايه ببعض العراقيين الذين لجؤوا للاردن وغسلوا اموالا بمئات الملايين وغلوا اسعار الاراضي والشقق ؟؟دعمناهم عندما كانوا محاصرين وهم اداروا ظهورهم لنا الان السوريين ضيوف الاردن وليسوا ضيوفا عند النائب .
رد بواسطة أردنية و افتخر
العراقيين كانوا و لا زالوا محترمين و مؤدبين عايشين في المجتمع و يعملوا و يعيشوا حالنا حالهم و ما عمر سمعنا منهم او عنهم مشاكل و مثلهم الاخوان المصريين
و للأمانة مثل السوريين ما سبق شفنا حدا و هو شيء مزعج حقيقة
رد بواسطة الشوبكي
العراقيين ناس محترمين جدا وانا عشت بينهم وشفت كرمهم وحتى اخوانا الفلسطينين لما اجوا على هالبلد حفظوا معروفه وهيهم عايشين بينا ليس لاجئين ولكن اردنيين وبيستاهولا هالشي لكن السوريين والليبين ما في مثلهم روح على سوريا شوف ....ويا ريت هيك شوف شو قاعدين بيحاولوا يخربوا هالبلد وينشروا الفساد فيه ويا ريت يحفضوا المعروف
17-03-2013 06:15 PM
ابن الزرقا
....................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
17-03-2013 06:31 PM
ليث احمد الربابعة
كلنا كمال الزغول اذا دخلو اللاجيئن على البلد السلام لا والف لا لدخولهم

الله محي اصلك يا زغول وبدكم تشكو ابن بلد لسيدنا عبدالله والله هزلت والله صرنا جالية بالاردن الاردبيين حتى ملكنا بدهم يشاركونا فيه
17-03-2013 06:51 PM
بني اسماعيل
سعادة النائب الزغول يتحدث بكلام مهذب
وكلامه واضح للجميع.
الأردن لم تقصر وعملت على توفير المكان وهناك جهات دولية داعمه ومسانده في كل ما يلزمهم فلماذا الاحتكاك بالشعب الاردني الذي يكاد لا يجد قوت يومه. فضلا عن ذلك تأثر سوق العقار والسلع الاستهلاكية نتيجة تواجد الشعب في أماكن قوت الطبقة الفقيرة من الشعب الاردني. نعم كلنا اخوان لكن دون التأثير على الغير لتحقيق مصلحتي
17-03-2013 07:01 PM
خالد الماضي
....................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
17-03-2013 07:02 PM
فواد
لا تخسروا اخوانكم اهل الشام فهم اهل العزة والكرامة وستزول الغمامة وسيعود اهل الشام الى ديارهم ان اجلا او عاجلا وسيتذكروننا بالخير ان شاء الله فاجعلوا ذكراكم محضر خير وتحملوا فما بعد الضيق الا الفرج
17-03-2013 07:12 PM
الشرعه
احنا ابناء المفرق تضررنا كثير بالمخيم من جميع الجوانب وخاصة الاخلاقيه نشد على ايد الزغول ونطالب ان يكون مخيم الزعتري نفس مخيم اليرموك في دمشق من 50 عاما
17-03-2013 07:13 PM
ابو عدي
......................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
17-03-2013 07:19 PM
صقر صخر
ليش ما يرسلو الاجئون لدول الخليج مثل ما طالب مشيل عون وهادا رجل قوي وسياسي وعسكري الرجا تكلم بجرائه لئول مره يتكلمها مسئول عربي بس المشكله سياسيه هدول السورين سيكونون سبب في فتنه وحرب اهليه عندما حاولو اشعال حرب جديده بلمطقه بين الاخوه ابناء الضفتين اي حرب اهليه ثانيه لم ولن يقبل فيها اي انسان على هده الارض فحاولو بكل مايملكون اشعال فتنه بس الشعب كان مثقف ومتعلم فرفض الفتنه وسار بعكس الفتنه والتحم بشكل كبير وقاوم كل المحرضين فتجهو نحو دخول السورين الى الاردن وربما بلملاين لتتعقد الامورويدخون السلاح لسورين وعمده السورين سيهاجمون اولا الشعب الاردني من اصل اردني والمرحله الثانيه يهاجمون الادني من اصل فلسطيني وستبدئ مشاكل بلئردن ولا تنتهي
17-03-2013 07:44 PM
الخليج
...................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
17-03-2013 07:44 PM
نعتذر
.................
رد من المحرر:
نعتذر ...............
17-03-2013 07:52 PM
يعقوب
كل ابناء الوطن مع راي النائب الزغول
17-03-2013 08:00 PM
ابوسرور
ليش السورين يعيشوا بيننا كما عاملتم الاجين الفلسطينين عليكم ان تعاملوا كلامك يا زغول هوى الحقيقه كل الشعب مستاء من تواجد السورين في المدن الاردنيه
رد بواسطة شوبكي واردني
احسنت يا ابو سرور كلامك مزبوط خليهم جوا المخيم وما يطلعوا برا ......
17-03-2013 08:08 PM
بلال المومني
يسألون من انت للسيد كمال زغول وانا بجاوبهم سعادة النائب كمال اردني ابن اردني و اردنية و ابن بلد وبخاف على مصلحة البلد فعلا .............
17-03-2013 08:20 PM
يا ضيف ما كنت معزب
سوريا راح ترجع مثل اول واحسن ، واخشى ان يدفع الشعب الاردني ثمن تصريحات النائب المحترم واحتجاجات البعض في مسيرات اربد ومكبرات الصوت ، نسيتوا طوابير سياراتكم لسوريا ؟ نسيتوا خطوط الشحن لاوروبا ؟ نسيتوا البضائع والملبوسات والاطعمه السوريه ؟ ولا تفكروا ان الشعوب بتنسى الاهانه وخلونا مكرمين الشعب السوري لان الايام دول
17-03-2013 08:33 PM
الخليج
...............
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
17-03-2013 08:53 PM
الخليج
نعم نحن من راي الزغول
17-03-2013 08:58 PM
صاحي بيت عالعتبة
صار الاردني غريب في الاردن وهو الحلقة الاضعف ........نحن مع النائب الزعول بلا مزاودة لأن ملينا من كثر ما استقبلنا مهجرين ودائما ضيف وبيده سيف ليش ؟؟؟؟؟البلد لم تعد تحتمل
17-03-2013 09:00 PM
ضاحي خلفان
لماذا الهجوم على النائب الزغول معه حق 100% يجب تنظيم دخول السوريون للاردن لان وجودهم بهذا العدد بدون تخطيط يهدد الامن الوطني لماذا دول الخليج لم تستقبلهم وهي تستقبل الاسويون ولا تقبل بالعرب لقد عانينا في الاردن من الهجرات الغير منتظمه والمواطن الاردني هو من يدفع الثمن
17-03-2013 09:49 PM
رائد سمرين
كل الدعم لسعادة النائب الزغول لكلامه إلجري والصريح الذي خيعبر عن راي الشارع الاردني
17-03-2013 10:19 PM
مواطن اردني مقهور
كلامك يا سعادة النائب صحيح 100% ونحن معك ..انا شخصيا اعاني اسوأ انواع الجيرة من ورا اهل درعا لا اله الا الله محمدا رسول الله...الله يكسر بشار مشان يرجعوا على بلادهم
17-03-2013 10:47 PM
ابوعبدالله
اتوقع ان الزغول من حقه التحدث فقط عندما يستضيف السوريين في بيته وليس من حقه التحدث باسم الاردنيين
رد بواسطة لعاد مين؟
بالعكس تماما. هذا اللي بصح له يتحدث باسم الاردنيين لانهم انتخبوه.
رد بواسطة عهنم
شكلك مبسوط على الغلا ياابو عبدالله
17-03-2013 11:12 PM
البحاث
عندما كانوا الاردنيون يذهبون الى سوريا الشقيقه كانوا يلتزموا بالقانون السوري والعادات والتقاليد والاعراف وعدم الاخلال بالامن الداخلي على الشعب العربي ان يدرك اهمية امننا القومي
18-03-2013 01:22 AM
العزام
الشعب السوري شقيقنا ولازم نعاملهم مثل ما عاملنا الاجئين الفلسطنيين من قبل لان الاردن بلد اي واحد لاجئ مطرود من بلدة
18-03-2013 02:18 AM
عماد المجالى
يجب نقل السوريين الذين يدخلون الاردن من هذاالتاريخ نقلهم بالباصات الى تبوك وعمل لهم مخيم هناك كمساهمه خليجيه بدعم الشعب السورى وتخفيف عن الشعب الاردنى
18-03-2013 08:31 AM
الحسام الزغول العنجراوي
..................
رد من المحرر:
اخي نحن نحن ننقل لك الحقيقه ان كلنت من جانب اردني او سوري فلو اننا نشرنا فقط ما يعانيه الجانب الاردني فهذه تسمحى كما قلت ولكن بنشرنا رأي الجانب الجانب السوري فهنا اصبحنا موضوعيين ونحن لسنا كما كانت سوريه نحن نعيش تحت ظل صاحب الجلاله الاردني الملك عبد الله الثاني في بلد الحريات ويسمح للجميع بالتكلم ولن نقارن انفسنا بسوريا كما تقول
18-03-2013 09:30 AM
دقامسه
نعم يجب منعهم من الخروج من الزعتري والا الفوضى ستعم بلادنا ..............
18-03-2013 10:55 AM
الياس ايوب - عنجراوي وافتخر
الى من يسأل عن النائب كمال الزغول : هو اردني هاشمي اصيل من عشيرة كبيرة يشهد لها الداني والقاصي بالكرم والشهامة والاصالة , تاريخها يمتد لمئات السنين , رفدت الاردن بلوف من الرجال الاشداء المنتمين لوطنهم , ومنهم النائب كمال الزغول صاحب المواقف الرجولية الذي نفتخر به كاردنيين عامة وعنجراويين خاصة , وما قالة يعبر عما في ضمائرنا , فما تقوم بة بعض الفئات السورية في الاردن خارج عن حدود الضيافة , بل يعبر عن حقد دفين في قلوبهم تجاه من فتحوا لهم بيوتهم . فالف تحية للنائب الشجاع كمال الزغول.ولتحيا عشائر الزغول فيما انتجت
18-03-2013 11:11 AM
علي الشوبكي
عفية يا زغول كلامك 100% صحيح وهذا مطلب غالبية الاردنيين احنا ما قصرنا من زمان مع كل لاجىء وضيف في هالبلد لكن شو قدموا للاردن طبعا قدموا الخراب والفساد والامراض وخاصة الليبيبن والسوريين يا اخوان بكفينا الظروف الاقتصادية اللي عايشين فيها وبحكي للمعلق اللي اسمه الضهراوي انت مين انت حتى تدافع عن السوريين اذا انت زلمة صح روح على المفرق واقعد فيها اسبوع شوف معاناة اهلنا في المفرق والمشاكل اللي صارت من وراء السوريين وانا متأكد أنك كمان لاجىء بدافع عنهم على كل بنقول لاخوانا السوريين الزيارة انتهت واللي حاب يظل في هالبلد يقعد اديب احسنله واللي مش عاجبه يروح يرجع لبلدة بكرامته ويحفظ عرضه وكرامته على تراب بلده احسنله واحسن النا
18-03-2013 11:57 AM
عجرمي
يا حيف عليكو بلدنا الاردن بلد الاحرار اصحاب النخوه والكرم والجود كل هالكلام من صالح اليهود ومن والاهم وانا بقول لا تنسوا عروبتكم وكل ما واحد قال كلمه نركض وراه وان شالله بعودوا لوطنهم ولا اتسودوا وجوهكم وسيبقى الاردن البلد المضياف والاصيل بعون الله تعالى
18-03-2013 12:17 PM
مشاهد عن قرب
يجب علينا ان نصبر على الاخوة السوريين قليلا , ولكن ارى مؤخراالبعض من السوريين الذين يقولون كنتم تأتون معززين مكرمين عندنا في سوريا سابقا , أقول كنا نتعرض لحركشات الشرطة السورية كي...... فرجائي الحار ان لا تظهروا انكم كنتم تعيشون في سويسرا كل الاردنيين يعلمون سوريا جيدا.
18-03-2013 12:18 PM
محمد الجلابنه
لايحق لاي اجنبي انتقاد النواب المنتخبين من الشعب خربتو بيوتنا يا لاجئين وصار لكو عين تحكو على النواب .....
رد بواسطة الظهراوي
اولا اسوري ليس باجنبي هو عربي شقيق وقوميته العربيه معروفه للقاصي والداني
ثانيا يا سيد جلابنه اللاجئون عندنا هو واجب علينا ان نستقبلهم ونكرمهم لحين انتهاء ازمتهم
ثالثا هذه ارض الضيافه ارض الهاشميين احفاد الرسول -ص-
رابعا اعطيك معلومه بانهم موجودين عندنا وناخذ من ورائهم الملايين ان لم تكن المليارات باسمهم فنحن الاردنيين لا نساعدهم ببلاش
خامسا الله يبعد عن الاردن والاردنيين ما حصل لهم امين يارب وابقي الاردن امن مطمئن وان يبقى بلد الامن والامان
18-03-2013 12:23 PM
ابو العدل
كل واحد......... بلاش اتكون على حساب المساكين والاطفال والشيوخ اتقوا الله ايهى النواب ومن والاهم الاردن سيبقى بلد الهاشميون وستبقى رايتهم بالاعلى بعون الله وابو حسين ادامه الله لنا
18-03-2013 01:30 PM
ساري
انا متفق مع النائب الزغول يا جماعه كثير من الشباب الي بدهم يجوزا مش ملاقين بيوت للاجار البت الي كان اكثر اشي اجاره 70 دينار صار 150 دينار انا بتكلم عن محافظة عجلون و هذا بسبب ...........
18-03-2013 03:57 PM
المهاجرين والانصار
هاذا بلد النهاجرين والانصار هاذا بلد ابو الحسين حفيد الرسول صل الله عليه وسلم اذا الاردن العظيم بملكه وشعبه لم يستضفهم فمن بستضهم يا ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
18-03-2013 11:34 PM
مسلم و عربي
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين يحزنني أن أقرأ هذا من أخ مسلم أولآ و عربي ثانيآ
إن المال مال الله ، ولو شاء لسلب هذا القائل ماله فهل سيرضى حينئذ إذا اشتدت ضرورته إلى ما يقيم به أوده أن يقال له مثل قوله ؟ ثم إن الله عز وجل أمر بإغاثة المسلم الملهوف وأوجب إعانة المحتاج ، وأنكر على من يتخلى عن واجبه بهذا الشأن قال تعالى : ( كلا بل لا تكرمون اليتيم ، ولا تحاضون على طعام المسكين ، وتأكلون التراث أكلاً لماً ، وتحبون المال حباً جماً )

و أخيرا أخوة الاسلام في تركيا لا يحدوا من حركة السوريين. وفقنا الله و اياكم الى اتباع نهج حبيبه محمد صلى الله عليه وسلم و صحابته المتآخين من المهاجرين و الأنصا
21-03-2013 01:41 AM
ابن عجلون الابيه

جواب لسؤال السوريين من انت????? للنائب كمال الزغول انه....

ابن الاردن وابن عجلون وابن الزغول وصقر من صقور جبل عجلون وانا اتحدث باسم كل اردني كلام النائب 100 % النائب خايف على مصلحة الوطن والدليل انه صار عنا بطاله كبيرة للشباب الاردن والسبب انه صار صاحب العمل يشغل السوري عنده لانه براتب اقل وابن الاردن ينساه وغير انه السوريين زودوها وانا اتحدث باسم شباب عجلون روح يا سعادة النائب احنا معك .....
22-03-2013 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات