نواب اردنيون يطالبون بطرد سفير اسرائيل واعادة النظر بمعاهدة السلام

29-05-2009 08:28 PM

طالب نواب اردنيون بطرد سفير اسرائيل في الاردن واعادة النظر بمعاهدة السلام الموقعة مع الدولة العبرية عام 1994 اثر معلومات عن تصويت في الكنيست على مشروع قانون بجعل الاردن...

استطلاع: غالبية الأردنيين لا يثقون بمجلس النواب

28-05-2009 04:31 AM

كشف استطلاع مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية أن الرأي العام منقسم إلى ثلاثة فئات رئيسية تجاه مدى تعرض النواب لضغوط من جانب قوى سياسية واجتماعية واقتصادية....

الإرادة الملكية لاستثنائية الامة في الرابع من حزيران المقبل .. وأولى جلساتها في السابع منه

27-05-2009 05:00 PM

خاص- سحر المحتسب- كشف مصدر حكومي لـجراسا نيوز أن الارادة الملكية السامية بدعوة مجلس الامة للانعقاد ستصدر في الرابع من شهر حزيران المقبل، فيما سيعقد المجلس أولى جلساته...

نواب كتلة الاخاء خلال زيارتهم دير علا يتبنون مشكلات اللواء ويعدون بحلها

26-05-2009 01:12 AM

خاص- سحر المحتسب- في سلسلة لقاءات كتلة الأخاء الوطني الى مختلف مناطق المملكة بقصد تلمس احتياجات ومطالب المواطنين وايجاد الحلول البديلة والمناسبة مع الحكومة لهم، قام نواب...

النائب مرزوق الدعجة يستوجب الحكومة حول أحداث مركز أسامة للاحداث في الرصيفة

26-05-2009 12:03 AM

خاص- سحر المحتسب - وجه النائب مرزوق الدعجة استجوابا للحكومة حول الأحداث الأخيرة التي حصلت في مركز اسامة ابن زيد للأحداث متسائلا عن عدم توفير وسائل السلامة في المركز وعدم...

الذهبي يحرس مسار النواب المناهض له .. ونواب يباركون الديسي بعد انتقادهم له

21-05-2009 12:00 AM

خاص – سحر المحتسب - غير النواب مواقفهم من مشروع الديسي بعد ان تحولوا من معارضين له الى مؤيدين في الاجتماع الذي عقدته لجنة الزراعة النيابية اليوم برئاسة رئيس المجلس...

الكتلة الديمقراطية طبقت المثل القائل خذوا من أقوالي ولا تأخذوا من أفعالي !!

19-05-2009 11:41 PM

خاص- سحر المحتسب- في ظاهرة غريبة من نوعها و تثير تساؤلات عدة حولها الزمت النواب و الكتاب الصحفيين الصمت اتجاه الرسالة التي رفعتها الكتلة الوطنية الديمقراطية امس الى جلالة...

النائب محمد عقل: زيادة المحروقات يخضع لمعادلة غامضة و لا يعكس الكلف الحقيقة

19-05-2009 07:38 AM

خاص - حمل النائب محمد عقل بشد على التصريحات التي تشير الى امكانية ان تعمد الحكومة الى فرض المزيد من الضرائب على المواطنيين احداها تطال البنزين. ولفت عقل الى أن لجوء...

النائب الجمعاني أول نائب اردني تتسلم وسام الاتحاد العربي للمحاربين القدامى

19-05-2009 01:26 AM

خاص- تسلمت النائب الدكتورة فلك الجمعاني صباح اليوم  وسام الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحروب ومقره القاهرة ويتبع لجامعة الدول العربية وهي اول نائب اردني...

الذهبي في مجلس النواب صباح الاربعاء المقبل لمناقشة قضايا عالقة بين الحكومة والمجلس

18-05-2009 09:04 PM

خاص- علمت جراسا نيوز وفق مصادر مطلعة بأن رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي سيقوم يوم الاربعاء المقبل بزيارة الى مجلس النواب في العاشرة صباحا بغية لقاء اعضاء لجنة الزراعة...

الجمعاني تدعو لإلغاء "الكوتا" والديمقراطية الاردنية فشلت في حمل النساء الى مجلس النواب

18-05-2009 01:15 AM

خاص- سحر المحتسب- دعت النائب فلك الجمعاني لإلغاء الكوتا المخصصة للنساء في القانون المؤقت لانتخابات مجلس النواب. وقالت النائب الجمعاني في تصريح خاص لـجراسا نيوز بأنه من...

المطالبة بالتحقيق مع التلفزيون الاردني بسبب عدم بث صلاة الجمعة خلال زيارة البابا

12-05-2009 07:07 PM

طلب أعضاء في البرلمان يوم الاثنين من رئيس الوزراء نادر الذهبي التحقيق في عدم قيام التلفزيون الأردني ببث أذان وشعائر صلاة ظهر الجمعة الماضي.وتساءل مساعد رئيس مجلس النواب...

بسام حدادين: مجلس النواب بات بحاجة إلى نظام داخلي فاعل يحد من تمركز السلطة في يد رئيسه

10-05-2009 11:30 PM

كشف النائب بسام حدادين ان مجلس النواب بات بحاجة إلى نظام داخلي فاعل للحد من تمركز السلطة في يد رئيسه، مشيرا الى تراجع اداء مجلس النواب الحالي مقارنة مع المجالس النيابية...

النائب السرور: الدستور الأردني لا يقل حداثة ورصانة واتزانا عن الدساتير الأخرى في العالم

06-05-2009 02:00 AM

خاص- شدد رئيس مجلس النواب الأسبق النائب سعد هايل السرور أن الدستور الأردني الأفضل بين الدساتير العالمية وخاصة فيما يتعلق بعلاقة السلطات مع بعضها البعض وآلية عملها...

نواب جبهة العمل الاسلامي ينتقدون وزير الزراعة بعد اغراق الاسواق الاردنية بالبطاطا الاسرائيلية

05-05-2009 06:02 AM

خاص - تسبب إغراق السوق الأردنية بالبطاطا الإسرائيلية المنشأ في أزمة داخل البرلمان الأردني بعدما توجه عدة نواب إسلاميين بانتقاد لوزير الزراعة.ووجه النائب حمزة منصور يوم...

جوده: الإدارة الامريكية ستعلن خطة مفاوضات لهذا العام بصدد حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية

04-05-2009 02:40 AM

خاص- من سحر المحتسب- قال وزير الخارجية ناصر جودة خلال لقائه لجنة الشؤون العربية في مجلس النواب بما يتعلق بسلسلة اللقاءات والزيارات التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله...

المجالي يتسلم النسخة الاولى لتقرير هيئة مكافحة الفساد

04-05-2009 02:28 AM

خاص- تسلم رئيس مجلس النواب المهندس عبد الهادي المجالي النسخة الاولى من تقرير هيئة مكافحة الفساد الذي سلمه إياه رئيس الهيئة الدكتور عبد الشخانبة. يشار الى ان التقرير...

مطالب شعبية تتبناها جولة كتلة الاخاء النيابية في اقليم البتراء

02-05-2009 11:21 PM

خاص- سحر المحتسب- في إطار الحراك النيابي باتجاه التواصل والتفاعل مع ابناء الشارع الاردني، زار نواب كتلة الاخاء الوطنية النيابية لواء البتراء في جولة تفقدية استمعوا خلالها...

النائب عبد الحميد الذنيبات لوزير الطاقة: من هو الشريك الاستراتيجي لمصفاة البترول؟

01-05-2009 03:25 AM

خاص - طلب النائب عبدالحميد الذنيبات في سؤال وجهه لوزير الطاقة والثروة المعدنية معرفة الشريك الاستراتيجي لمصفاة البترول. وجاء في السؤال من هو الشريك الاستراتيجي القادم...

عبد الحميد الذنيبات يطالب الحكومة بإحصائية النوادي الليلية في المملكة و بعدد الأجنبيات في الأردن بلا أزواج

28-04-2009 01:51 AM

خاص - وجه النائب عضو المكتب الدائم في مجلس النواب عن الحركة الاسلامية النائب عبد الحميد الذنيبات ثلاثة اسئلة نيابية الى الحكومة ، طالب في الأول تزويده بإحصائية بعدد...

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات