google_ad_client: "ca-pub-3995188976473345", enable_page_level_ads: true });

اغلاق

البراك يتطاول على أسياده


قال البراك... ، وصرح النائب الكويتي البراك...، واتهم مسلم البراك... كلمات ترددت وسمعناها من مسلم البراك الذي فشل في الوصول إلى البرلمان الكويتي ، فلم يبقى بيده حيلة ولا سبيل إلا بالتطاول على أسياده ، محاولا اتهام المملكة الأردنية الهاشمية بقمع المسيرات في بلاده . 
اتهامك باطل ولسانك طال ... الم تشاهد القوات الأردنية كيف تتعامل مع المسيرات الأردنية ، انظر ماذا يفعلون لهم ، ويكرمونهم بتقديم الماء لهم ، بالإضافة إلى حمايتهم من أشكالك .
لقد تباهى الإعلاميون وتمنوا أن يكون التظاهر في بلادهم كما يكون في الأردن ، وهذا ما قاله الإعلامي فيصل القاسم ، عندما رأى حسن التعامل الأمني مع المسيرات ، واحتواء المتظاهرين.
أما بالنسبة للمعونات التي يتم إرسالها من دول الخليج فهي تصل إلى اللاجئين السوريين الذين جاءوا إلينا، لأنهم يعرفون من نحن ، فأنت على علم بان الأردن احتضن أشقائه السوريين كما احتضن أشقائه من كافة الدول ، فهذا هو الأردن كما عهدناه وعهده الجميع ، فأنتم لماذا لم تستقبلوا احد من السوريين ، ولم ترحبوا بهم ، ليس هذا فحسب بل وتمنون عليهم بتقديم بعض المعونات والمساعدات ، هكذا قالت شريعتنا وهكذا قال ديننا بأن نمن على أشقائنا ، كفاك يا براك تطاول على أسيادك ، وحاول أن تهتم بقضايا بلدك خير لك واسلم .



تعليقات القراء

مصطفى الشبول
.........
رد من المحرر:
سيتم تعديل الاسم شكرا للملاحظة ونرحب بمشاركتك
22-02-2013 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات