سمير صفير يهاجم هيفاء وينصح ديانا بالاعتزال


جراسا -

أعرب الملحن سمير صفير عن سعادته بعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين الفنان وائل كفوري، بعد خلاف سنوات علما ان انطلاقة وائل كانت مع اغان لحنها صفير الذي ساهم بصناعة نجوميته.

صفير قال إن الفن "مثل السياسة بمعنى أنه ليس ثمة عداوة مستمرة أو صداقة مستمرة، نجح المتعهد الفني ميشال حايك في جمع الشمل بيننا بعد محاولات دؤوبة على مدى 8 أشهر. كان الوقت كفيلاً بتنقية القلوب، مع أني لم أحقد يوماً على وائل، بالإضافة إلى رغبة هذا الأخير في إعادة المياه إلى مجاريها بيننا، هكذا تم اللقاء وغسلنا القلوب بعدما تعاتبنا قليلاً".

وأكد صفير ان ثمة اعمال جديدة ستجمعه بوائل ولو يفوت الفرصة دون الهجوم على الفنانة هيفاء وهبي الذي قال انها "تفتقر إلى الموهبة والصوت وتجهل أصول الموسيقى، وإنها تجهل أصول الموسيقى".

وأكد صفير ان الناس يحبون جسد هيفاء وليس شخصها أو فنّها. آن الأوان ليحكّم الشعب العربي فكره لا غرائزه.

كما انتقد اغنية يا عيبو للفنانة ديانا حداد ووصفها بأنها كارثة حقيقية ناصحة ديانا باعتزال الغناء حفاظاً على صورتها القديمة المطبوعة في الأذهان.



تعليقات القراء

حقيقة
كلامه صحيح عن هيفا وديانا،أما بالنسبة لوائل وسمير بتمنى انهم ما يختلفوا أبداً
08-04-2009 10:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات