هل تترك إليسا شركة روتانا بسبب هيفاء؟


جراسا -

لا تزال الفنانة إليسا تتكتم على خبر انفصالها عن شركة "روتانا"، على الرغم من الشائعات التي تؤكد ان ثمة انفصالاً حصل بين الطرفين، بسبب انزعاج إليسا من الطريقة الجديدة في التعامل معها في الشركة التي لم تعد تدللها كما كانت في السابق.

وذكرت بعض الصحف الكويتية ان الأزمة بدأت في الكويت أثناﺀ مهرجان "ليالي فبراير" في الكويت ومن لحظة وصول الفنانة الى المطار، إذ جرت العادة أن يستقبل سالم الهندي كل الفنانين بحفاوة شديدة عند وصولهم الى المطار وينقلهم بسيارته الخاصة الى الفندق، إلا أليسا، فقد كان اللقاﺀ بينهما فاتراً، ليس هذا فحسب بل انتقلت الى الفندق بسيارة أخرى.

و ان اليسا كانت قد رفضت في المهرجان ان تتحدث الى كاميرا تلفزيون روتانا، وواجهت المحطة بالرفض فهل يتم استبدال اليسا بهيفاء العائدة الى روتانا خلال ايام؟



تعليقات القراء

واقع
هذه كلها اشاعات وبظن إنه أليسا ما بتترك روتانا بسبب هيفا
08-04-2009 10:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات