الفيصلي يأمل مداواة جراحه بالجزيرة


جراسا -

الأسبوع السابع عشر بالدوري الممتاز لكرة القدم يفتتح اليوم

بطاقة المباراة

الفيصلي× الجزيرة

المكان: ستاد عمان

الزمان: 6 مساء

نتيجة الذهاب: فوز الفيصلي 3/2

الرصيد النقطي: الفيصلي 35 والجزيرة 29


يسعى فريق الفيصلي للتغلب على احزانه ومعالجة جراحه، عندما يستضيف فريق نادي الجزيرة في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر للدوري الممتاز لكرة القدم "دوري المحترفين".

وسيعمل "الازرق" جاهدا في مباراة اليوم، التي ستقام من دون جمهور بعد معاقبة الفيصلي على اعادة الروح المعنوية للاعبيه، بعد ضياع جميع بطولات الموسم الكروي الحالي، والتي كان آخرها خروج الفريق من بطولة كأس الاردن، فيما يبحث الجزيرة "المنتشي" عن كامل نقاط المباراة، محاولا استثمار حالة الارهاق والاحباط التي اصابت خصمه، وبالتالي البحث عن مركز افضل من الرابع اذا ما سارت الظروف طبقا لأمنياته.

انفتاح هجومي

معطيات المباراة توحي بإمكانية مشاهدة مباراة مفتوحة هجوميا، في ظل رغبة الفيصلي في فوز معنوي، والجزيرة عن ثلاث نقاط قد تدفعه نحو مركز افضل.

الفيصلي الذي لم تتضح تشكيلته في لقاء اليوم، يتوقع ان يزج بعدد من العناصر الشابة سواء منذ البداية أو اثناء المباراة، ولكن اذا ما فضل المدير الفني للفريق نزار محروس البدء بتشكيلته المعهودة، فإن حاتم عقل (الذي تحامل على اصاباته وليس اصابته) في المباراة الاخيرة، سيتولى قيادة الخط الخلفي بمساعدة محمد زهير الذي سيتولى فرض رقابة على فهد العتال، فيما يلعب علاء مطالقة وعبدالهادي الحناحنة في مركزي الظهيرين، اللذين ربما شكلا ثقلا هجوميا للفريق.

وفي الوسط، ينتظر ان يقود قصي ابو عالية دفة العمليات الهجومية بمشاركة عصام مبيضين، فيما ينتظر ان يعود مؤيد ابو كشك لتشكيل قوة هجومية الى جانب سراج التل، وربما شارك الواعد عامر بني عامر، اما في الجهة اليمنى فينتظر ان يشارك مؤيد سليم أو زيد بني عطية، وستسند الى احدهما مهمة الانضمام للمهاجمين سعيا لطرق مرمى حماد الاسمر.

الجزيرة من جانبه يعول على نضال الجنيدي وأحمد عطية لقيادة العمق الدفاعي، فيما يلعب في مركز الظيهرين ماجد محمود وسالم العجالين، وفي الوسط ستكون المهمة الاكبر ملقاة على عاتق اشرف شتات وأحمد سمير ومراد مقابلة الذين سيعودون الى تدمير هجمات الفيصلي قبل الانطلاق للمواقع الهجومية التي ستستفيد كثيرا من انطلاقات رائد النواطير في الميسرة ومالك البرغوثي أو احمد نوفل في الميمنة، وبالتالي محاولة تشكيل مثلث هجومي الى جانب فهد العتال بحثا عن هز مرمى لؤي العمايرة أو زبن الخوالدة.

التشكيلتان المتوقعتان

الفيصلي: لؤي العمايرة "زبن الخوالدة" وحاتم عقل ومحمد زهير وعلاء مطالقة وعبد الاله الحناحنة وقصي ابو عالية وعصام مبيضين ومؤيد سليم ومؤيد ابو كشك وسراج التل وعامر بني عامر (خليل بني عطية).

الجزيرة: حماد الاسمر ونضال الجنيدي وأحمد عطية وسالم العجالين وماجد محمود وأحمد سمير وأشرف شتات ومراد مقابلة ورائد النواطير وأحمد نوفل (مالك برغوثي) وفهد العتال.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات