اوباما يخذل الشعوب العربية


ادارة اوباما خذ لت وبشدة وبشكل قبيح الشعوب العربية المتطلعة للديموقراطية. فكلامة لشعب الاميركي شيء وسلوكة في الشرق الاوسط شيء اخر. وما يجري في الكواليس لا يعلمه الشعب الاميركي والاعلام.

ان ادارة اوباما تعزز الاستبداد والظلم والبلطجة في الشرق الاوسط , والدليل استأجارها لشركات الحماية في العراق التي نكلت قي الشعب العراقي والسؤال اين مصداقية خطاب أوباما في حفل إعادة تنصيبه، من أن إدارته 'لن تخذل الشعوب المتطلعة للديمقراطية ."

هذا ما يسمى بالعهر السياسي الذي يتبعة الغرب ضد الدول العربية وشعوبها وتلفيق العديد من التهم والفزاعات, والمحاولة المستمرة في ايجاد الاعذار والاسباب لانتهاكه كرامة الشعب وسيادة الاوطان . والدور الاميركي والفرنسي برز جليا في موقفهم من ليبيا والموقف المغاير من شعب سوريا والبحريني . وتدخل فرنسا في مالي .


لايوجد دولة عربية لا تتدخل اميركا في شؤونها الداخلية وتنتهك سيادتها . الطيران الاميركي يقتل يوميا في الشعب اليمني . والخليج العربي مثقل بالسفن الحربية والغواصات والجيوش الغربية .



الشعوب العربية اصبحت واعية تماما المواقف الغربية وبالاخص الاميركية التي تعمل على تضليل و افقار الشعوب وتهميشها واغراق الدول في الديون بحجة التسلح الاعمى . وايجاد وخلق اعداء مثل ايران لابتزاز العرب بحجة الحماية لهم.
وحرمان الدول العربي من سياسة الامن القومي العربي التي تعتبر خط احمر لا يجوز لدول العربية تخطية . ومن انشاء مصانع كبرى مثل مصانع الاسلحة والاليات والسيارات وتجد معظم الدول العربية تفتقر للبنية التحتية .

















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات