اعادة فرز


على غرار ما قامت به الهيئة المستقلة للانتخابات منذ أيام بإعادة فرز صناديق القوائم العامة ولأكثر من مرة .
ولكوني اعاني حيرة في مشاعري المتدفقة والمتخابطة بين حب وكره ، وبين رضا وسخط ، فبودي أن أستعين بخبرة الهيئة المستقلة في هذا الشأن وبودي أن تمارس على قلبي سلطاتها وتفرز مشاعري بكل دقيق.
الصراحة ... أنا أعاني من خربطة كبيرة في أحاسيسي ، لم أعد أشعر بأنها كالسابق ، ومنسوب الخوف والحب بات لدي غير مستقر فهو يتفاوت بين حين وآخر .

أمس سألتني زوجتي بتحب أسويلك "باميا" بصراحة ترددت في الإجابة ، رغم أن المعطيات واضحة " باميا ولحمة " والوقت وقت غداء وأنا جوعان ، لكن النتائج كانت غير واضحة بتاتا ، فهل أنا أحب الباميا أم لا ؟! سؤال كانت اجابته عقيمة .

في محاولة مني لفحص نفسي والتأكد من قواي ، قمت بوضع روحي "سارة" في خانة الفحص ، " بحبها وإلا ما بحبها " ؟! ويا ليتني ما وضعتها ، ويا ليتني رضيت بحالي بأني شبه معطوب ، فأنا لا أعرف يا بابا .
بكل صراحة أريد أن تعيد الهيئة فرز مشاعري والتأكد من صناديق القلوب فخوفي أن تكون حالتي تجاوزت موضوع الباميا وموضوع ابنتي سارة .

أدري بأن الموضوع ليس من صلاحيات الهيئة ، وإن كنت في قرارة نفسي لست إلا أوراق مبعثرة انتخبها الألم والفقر واقتراعات الحكومات السابقة على موازنات الدولة. ولكن الموضوع مهم جدا وحساس .

فالمشاعر لم تعد مستقرة وكذلك القلوب .

ملاحظة : الألم أتركوه مسامحينكم في فرزه رح يغلبكم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات