الرد السوري .. مطلوب وبسرعة


إستباحة الدول العربية من قبل العدو الصهيوني ليس بالجديد , ففي كل مرة تتذرع اسرائيل بضربة وقائية هنا وهناك . فقد قصفت المفاعل النووي العراقي , وقصفت تونس وكذلك السودان . فيما تهديداتها تتواصل ضد هذا القطر أو ذاك لإخضاعه إن كان عصيّاً أو لاستمرار خضوعه إن أحسّت أنه يتململ ويتردد في تنفيذ أوامرها اللامتناهية .
نفذّت إسرائيل قصفها لمركز الأبحاث السوري , بعد أن قصفت مركزاً مماثلاً قبل سنوات متذرعة بأنه نواة لمفاعل نووي , وبعد أيام قليلة على بيان إيراني يحذر الكيان الصهيوني والقوى المتحالفة معه من هكذا مغبات .
لست بصدد الحديث عن حجم اختراق الصهاينة للأنظمة العربية . لكنني وعلى الأقل أتذكر جيداً كم من خلايا للعملاء ضبطت في السنوات السابقة وكم سربت من معلومات للعدو الصهيوني , وكم من إشارة إستخباراتية منه للنظام السوري أنه يعلم بكل أسراره العسكرية .
تحركت الشعوب العربية قاطبة وثارت لتأييد الرئيس الراحل صدام حسين بعد قصفه لتل أبيب . تلك الصواريخ العربية الوحيدة التي طالت عمق الكيان الصهيوني للمرة الأولى منذ قيامه . فزادت من حب الشعوب العربية له وتعلقهم به . ولو قصف الكيان الصهيوني قبل الإعتداء عليه لشهدنا مآلاً غير الذي رأيناه حينئذٍ .
لا أقبل كبقية العرب انتظار توازن إستراتيجي لضرب إسرائيل . فالإرادة هي أهم أسباب الإنتصار . والرد السوري هذه المرة هو الأمر الوحيد , وفقط لا غيره , يزيل الشبهات عن النظام السوري الذي روجت ضده القوى الرجعية العربية حول تقاعسه عن مواجهة عدوه الصهيوني كما ظل يُقال . وحال رده , فإن الوضع سيختلّ , ولصالحه , بكل تأكيد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات